الرد على التجاوزات لكل من يريد خفظ سعر النقاط
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: الرد على التجاوزات لكل من يريد خفظ سعر النقاط

بطل مقدام الصورة الرمزية KEEMOOKING
    Thumbs Up/Down
    Received: 38/5
    Given: 32/31

الرد على التجاوزات لكل من يريد خفظ سعر النقاط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم اني احد اكبر تجار العبه فبرد على كل من يبي يخفظ سعر النقاط حديث عقلاني ومحترم بيني وبينكم اولا الي يشتكون انهم ما يقدرو يشترو نقاط ولا لمثبتات عشان سعرها غالي اخواني و اخواتي نحن تعبنا مثلكم واتينا للعبه لتحقيق احلامنا ونستمتع وانا شاحن من جيبي نقاط وبديت تجارتي طيب بسالكم سوال انا لو ابي مارد عظلي او عكوب او مدمر انا بحاجه لعدد كبييير من النقاط فأنا ابيع النقاط بسعر العالمي عشان اقدر اشتري مرافق كفو واستمتع طيب انتو تقولون ما نعطي بفات ولا نسعف الى اذا خفظتو سعر النقاط لقيت ان الثوره كبرت شوي بس ما راح تغيرون شي لنه في شي با المتجر اسمه رقاقات واجزاء ومثبتات و فيه للبفات شي اسمه كارت با المخفيه والناس الي لهم تجارتهم وثروتهم يعطونك بفات وكرماء با المخفي يعني ما بنتغيرون ادنى شي انا لا اريد تحطيم البعض نفسيا ولاكن بسالكم سوال خارج العبه انا ليش دخلت العبه دخلتها عشان استمتع اوو تبي نقاط عشان ما تتعب اشحن كم قرش وبديت تجاره ومتعه يجيني لاعب ما شحن ويحتج على رفع الاسعار بقوله يا اخوي انا شاحن من جيبي من فلوسي بتعبي ليش اخفض الاسعار العبه لمتعتي وانت استمتع بطريقتك بتشتري مني حياك الله ما انت مشتري بعد حياك الله لكل الي يحتدون وناااس يحلفون انهم ما يعطو بفات وووووووووو الى اخره طيب سوال انت تبي تجيبها براااااحه المرتاحه انا بقول لكل اخواني الي ما يقدرو يشحنو او الي ما يبون يشحنو يجتهدو وما فيه نهائيا بنسبه لي خفظ اسعار وانا اتيت للكسب لا للخساره عندي لكم حل هناك احتفاليات قوييه تطلع سوي شخصيه جديده واجتهد بنفسك والي تقدر عليه مثلي انا على فكره ترو كل الي شحنته هو 500 نقطه 300 شريت مرافق وميه مخفيه و ادوات وميه ابيع واشتري لاكن تهدم تجارتي ما لك حق انا شفت ناس في الشات العام يهددون بعدم اعطاء بفات وعدم اسعاف مثل ما قلت بفات المخفيه تكفي وتوفي والاجزاء والرقاقات با المتجر رخيصه تذكرو الحديث عقلاني ولا تخرجو عن النطاق وتبدئون الشجار تكلمو واعلمو بان ما يلفظ من قول الى ولديه رقيب عتيد

0 Not allowed! Not allowed!
    le sourire est l'arc-en-ciel des larmes
    http://4.bp.blogspot.com/-GGPOMAfM3hg/Tsp-LKaHIZI/AAAAAAAAGFY/6Wf_Ljo2_JU/s1600/_-The-Elder-Scrolls-V-Skyrim-PS3-_.jpg

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KEEMOOKING مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم اني احد اكبر تجار العبه فبرد على كل من يبي يخفظ سعر النقاط حديث عقلاني ومحترم بيني وبينكم اولا الي يشتكون انهم ما يقدرو يشترو نقاط ولا لمثبتات عشان سعرها غالي اخواني و اخواتي نحن تعبنا مثلكم واتينا للعبه لتحقيق احلامنا ونستمتع وانا شاحن من جيبي نقاط وبديت تجارتي طيب بسالكم سوال انا لو ابي مارد عظلي او عكوب او مدمر انا بحاجه لعدد كبييير من النقاط فأنا ابيع النقاط بسعر العالمي عشان اقدر اشتري مرافق كفو واستمتع طيب انتو تقولون ما نعطي بفات ولا نسعف الى اذا خفظتو سعر النقاط لقيت ان الثوره كبرت شوي بس ما راح تغيرون شي لنه في شي با المتجر اسمه رقاقات واجزاء ومثبتات و فيه للبفات شي اسمه كارت با المخفيه والناس الي لهم تجارتهم وثروتهم يعطونك بفات وكرماء با المخفي يعني ما بنتغيرون ادنى شي انا لا اريد تحطيم البعض نفسيا ولاكن بسالكم سوال خارج العبه انا ليش دخلت العبه دخلتها عشان استمتع اوو تبي نقاط عشان ما تتعب اشحن كم قرش وبديت تجاره ومتعه يجيني لاعب ما شحن ويحتج على رفع الاسعار بقوله يا اخوي انا شاحن من جيبي من فلوسي بتعبي ليش اخفض الاسعار العبه لمتعتي وانت استمتع بطريقتك بتشتري مني حياك الله ما انت مشتري بعد حياك الله لكل الي يحتدون وناااس يحلفون انهم ما يعطو بفات وووووووووو الى اخره طيب سوال انت تبي تجيبها براااااحه المرتاحه انا بقول لكل اخواني الي ما يقدرو يشحنو او الي ما يبون يشحنو يجتهدو وما فيه نهائيا بنسبه لي خفظ اسعار وانا اتيت للكسب لا للخساره عندي لكم حل هناك احتفاليات قوييه تطلع سوي شخصيه جديده واجتهد بنفسك والي تقدر عليه مثلي انا على فكره ترو كل الي شحنته هو 500 نقطه 300 شريت مرافق وميه مخفيه و ادوات وميه ابيع واشتري لاكن تهدم تجارتي ما لك حق انا شفت ناس في الشات العام يهددون بعدم اعطاء بفات وعدم اسعاف مثل ما قلت بفات المخفيه تكفي وتوفي والاجزاء والرقاقات با المتجر رخيصه تذكرو الحديث عقلاني ولا تخرجو عن النطاق وتبدئون الشجار تكلمو واعلمو بان ما يلفظ من قول الى ولديه رقيب عتيد
    صح لسانك و بالنسبة للترويض في مروضين كثار يشحنو و ماراح تفرق معهم الثورة ولا غيره ............ مثل ماقلت ماعندكم أمل ~~"

بطل صنديد الصورة الرمزية hocine2010
    Thumbs Up/Down
    Received: 7/0
    يهددونك ببفاتك ؟

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 19/0
    مثل ما انت تبغى تبيع بغالي
    فيه ناس تبغى تشتري برخيص كذا التجارة في كل مكان
    وفي الاخير واحد منهم حيبيع بسعر الاخر

طبعا انا ما اشحن ولا اشتري نقاط بس مجرد تجئ احتفالية قوية اجمعها وابيعها والحمدلله عندي كل اللي احتاجه وزيادة

بطل مهاجم الصورة الرمزية abdou1973
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    شباب والله اعطيكم مثال بسيط

هو امل الشعوبمختلفة عن العالم الحقيقي والمجتمع الذي تعيش فيه؟؟؟؟

لا والله اللعبة مثل العالم فيها خروب وفيها صداقات وفيها تحالفات وفيها تجارة وفيها نقود من المهمات او ما يسمى في العالم الراتب الشهري وفيها نصب وخداع يعني هل يوجد شي مختلف عن العالم .......اللعبة اصبحت مجتمعا

وبدايتي هكذا هي ان اقول:::::

الم ترتفع اسعار الخضر والفواكه في بلادك مرة من المرات؟؟؟؟
    الم يرتفع سعر السيارات ؟؟؟؟؟
    الم يرتفع سعر الزيت والسكر والدقيق؟؟؟؟
    الم يرتفع سعر البترول؟؟؟؟؟؟
    الم يرتفع سعر الذهب؟؟؟

هذا هو مجتمع امل الشعوب اعتبر النقاط كانها خضر وفواكه او اعتبرها ذهبا في بلادك وقد زاد سعرها

يعني لو زاد سعر الخضر والفواكه في بلادك ستشتريها ام لا؟؟؟؟؟ بالطبع ستشتريها وباغلى الاسعار لانك تحتاجها

اتمنى تتفهموا وجهة نظري وتقبلوا مروري

+++++ للمعلومة لا تقولوا انا من الطرف الذي يؤيد ارتفاع الاسعار

(أنا والله العظيم ما كسبت 100 نقطة في حياتي وما شحتن في حياتي ولم اشتري مخفية في حياتي ولم اتاجر بالنقاط في حياتي)

يعني كل ما قلته وجهة نظري لا لانني ممن يملكون النقاط وافضل ارتفاع اسعارها لا بالطبع انا اترقب انخفاض الاسعار بفارغ الصبر لاشتري كل ما يمكنني منها

ودمتم بالف عافية

التعديل الأخير تم بواسطة abdou1973 ; 06-11-2011 الساعة 10:54 AM
    الإسم :IIM3NFSKII
    الإختصاص: آلشبح

السيرفر:التنين للأبد مهما قالوا عنه

الهدف: مافي شي محدد ككككك

صمتي لا يعني أنني اجهل ما يدور من حولي

سوداني وافتخر واللي ما عجبه ينتحر ويكتب على قبره ميت منقهر
    الاصدقآ : ( EviLHeart - Barbosa - EviLGenius - goldroger - musa15 - (الباقين في القلب)

بطل أسطوري الصورة الرمزية Wesker
    Thumbs Up/Down
    Received: 83/3
    اخي العزيز بالنسبة للبوفات وغيره انا ما مهتم لها
    لكن المسالة ان الاسعار غالية ولا نقدر ان نشتريها
    كما اننا نحن لا نخاف على النقاط يعني مو محتاجين للنقاط بشكل كبير
    راجع موضوع ( اكياس النقاط ) سو عليه بحث في المنتدى وبيطلع لك
    سبب وجود النقاط هو لكي يحصل اللاعبين الذين لا يستطيعون الشحن على نقاط بكل سهولة

لكن ان ترتفع الاسعار الى 40+ وبكرة تصير 50+ والي عقبه 80+ مليون
    خلكم على تجارتكم لكن كمية الشراء عندكم راح تنخفض
    كما ان العامل الاساسي للزيادة هي عروض المتجر المميتة

راجع موضوع : مقاطعة التجارة بالنقاط
    في قسم مزاد الاوربد

أبواب طرق التجارة، حيث القدرة على اكتساب اكبر كمية من الذهب:-
    http://rappelz.gamepower7.com/forum/...ad.php?t=31706

عبست وجوه القوم خوف الموت‏ && والعباس فيهم ضاحك يتبسّمُ‏
    قلب اليمين على الشمال وغاص في ال && اوساط يحصد في الرؤوس ويحطمُ

بَـطَـلٌ تـورَّثَ مِـن أبـيه شَجاعَةً && فـيـهـا انُـوفُ بـني الظَّلالَةِ تُرغَمُ

بطل مهاجم الصورة الرمزية abdou1973
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    للإضافة فقط انا اتاجر بمالي والحمد لله وانشاء الله ربنا يباركلي فيه واياكم لا تقولوا انني من الفقراء او ممن لا يستطيعون الوصول لمرادهم لدي ما يكفيني من النقود واستطيع شراء 100 نقطة ب 40 او حتى 45 مليون باسعارها الان لكنني لن افعل لانني لستن بحاجة للنقاط حاليا ولو كنت بحاجة للنقاط لكنت اول من اشتراها

والسلام عليكم خير ختام

الإسم :IIM3NFSKII
    الإختصاص: آلشبح

السيرفر:التنين للأبد مهما قالوا عنه

الهدف: مافي شي محدد ككككك

صمتي لا يعني أنني اجهل ما يدور من حولي

سوداني وافتخر واللي ما عجبه ينتحر ويكتب على قبره ميت منقهر
    الاصدقآ : ( EviLHeart - Barbosa - EviLGenius - goldroger - musa15 - (الباقين في القلب)

بطل مستكشف الصورة الرمزية XXmajjor2009XX
    Thumbs Up/Down
    السلام عليكم ..
    اخي الكريم . انت قلت انك تشحن بتعبك .واللي ما يشحن يجمع ذهب مو بتعبه؟! في الاخير هاذي لعبه مو حياة واقعيه (القوة للاغنى)
    غير ان جمع الذهب للي ما يشحن ما تتوقع قد ايش صعب فلو كان اللي يجمع عنده القدرة انه يشحن كان استغنى عن هالتعب
    ونفس الشي بالنسبه لجمع المال في الحياة الواقعيه
    هالنوعين متساويين في كسب المال لو فهمت قصدي. والاداره تعرف هاذا الشي ولا ما سوت بطاقه 100نقطه وقدرت النقاط بالذهب.
    السؤال هو :
    لماذا ترفعو سعر ال100نقطة وتتفضلو على اللي يشتري هالنقاط بذهب؟
    اصبح كل شي رخيص بمنظور اللي يشحن وغالي بمنظور اللي يجمع ذهب او يتاجر

تبغون الحل الوسط؟؟
    نزول سعر ال100نقطة ل30مليون واللي يكسب الطرفين ومكسبكم اللي غافلين عنه راح اشرحه لكم.

اللي شغله يشحن ويبيع راح يكسب من نزول سعر ال100نقطه ماراح يخسسر بالعكس !
    ركزو معي
    انا الان شحنت فلوس واشتريت 400نقطه وبعت ب40مليون
    صار معي 160مليون في رصيدي
    وبكره شحنت نقاط ونزلت سعر ال100نقطه ل30 مليون وبعت 400 نقطه ب120مليون
    صار معي في رصيدي 280مليون !
    رحت شريت فيها كلها بطاقات نقاط 100نقطه ب30مليون بعد ان نزل سعر النقاط
    اصبح معي 900نقطه +10مليون
    وانا ككل بعت 800نقطه يعني انا كسبت 100نقطه+10مليون وفي حال كنت بعت كل هال800نقطه ب40مليون ما كنت كسبت شي لان طاح سعر الذهب وماحد يشتري فيه شي والعمله اللي ماشه هي النقاط وسعرها مرتفع وفي زياده

يعني في الحالتين انتو مو خسرانين فلا تعاندو

في الاخير اقول :قاااااااااااااااااطعو النقاط لا تبيعو ولا تشترو فيها ولا تشحنو الا اذا نزلت
    واي واحد يبغا يساعد في تنزيل ال100نقطه يروح السوق يسوي شراء 100=30مليون ونبغا السوق كله يسوي هالحركه

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    هي هاي التجارة
    يوم لك و يوم عليك
    يوم تكسب بكره تخسر

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down