النمط الحربي v.s النمط السحري بصفة عامة و السفاح v.s الظلامبي بصفة خاصة
صفحة 1 من 17 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 165

الموضوع: النمط الحربي v.s النمط السحري بصفة عامة و السفاح v.s الظلامبي بصفة خاصة

بطل مستكشف الصورة الرمزية hordman
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

النمط الحربي v.s النمط السحري بصفة عامة و السفاح v.s الظلامبي بصفة خاصة

خلاص المنتدى اصبح ما فيه غير السفاح والظلامي وبعد مشاهدة فيديوهات مبارزات التخصصين واحتراف التخصصين طلعت بالنتائج

الظلامي افضل من السفاح ( رجاء قراءة الموضوع للاخر )

1- الظلامي ضررة عالي جدا ولو تضع احجار وتجعل دروعك واسلحتك 10+4 ومرافقين حزام الخ تصير دمار

2- الظلامي مطلوب جدا بالدهاليز لانه اكبر مسبب ضرر باللعبة

3- الظلامي مهاراته اشكالها ممتعة جدا وتخصص ما راح تمل منه لاختلاف الهجمات والاغشاءات والضعف ومسببات الضرر والبوفات الشخصية التي ترفع هجومه بشكل فتاك فوق العادة

4- الظلامي مطلوب للكوجي وهو سيد بالمبارزات ولو انت محترف تصير دمار بمبارزات الهلاك

5- الظلامي والتخصصات السحرية لا يحتاج النمط الحربي والعكس غير صحيح

6- النوبات اللي ما تخصصو ظلامي يقولو دفاعه ضعيف اقول لهم يا اغبياء هذه المشكلة من العصور الوسطى وتنحل بالاحجار والدروع 10+4 او اكثر

ناتي للسفاح : ( بالنسبة للمبارزات وانا اكرر بالنسبة للمبارزات لاني متاكد ان راح واحد يقول السفاح بالهلاك رائع انا اكررر بالنسبة للمبارزات):

1- طريقة الفوز واحدة وهي اختفاء + اغشاء + مهلكة + كسر راس + الخ ...... = نوووووووووب
    تسالوني وتقولو ليش نوب انا اقول لكم لان بدون الاختفاء لو السفاح بيبارز ظلامي يضربه الظلامي بالكابوس واغشاء وراحت على السفاح قد خسر لاستمرار سلسلة الاغشاءات من الظلامي ولو السفاح يبارز مغوار يحجره اولا ويموت السفاح ولو يبارز حكيم يغشيه الحكيم ويموت السفاح ولو يبارز محطم ( الله على المحطم تكفي فخاخه التي تصيب السفاح بنوبة قلبية )

2- لا اريد من شخص ذكي يرد ويقول كل السفاحين لا يستخدمو اختفاء واتفرج على الفيديوهات انا ارد واقول له اللي ما يستخدمو الاختفاء بالسيرفر الانجليزي ولا تقول لي ان هناك سفاح بالسيرفر العربي يبارز بدون اختفاء خير دليل ان كل السفاحين يستخدمون الختفاء في المبارزات جسر ابيدوس الغربي روح انت هناك واتفرج على مبارزات كل السفاحين يستخدمون اختفااااااااااااااااء

3- كما قلت السفاح بدون النمط السحري لا يسوى شيء فبدون بوفات الطبيب والحكيم والظلامي والمغوار دفاع السفاح نوب بالدهاليز ويموت ب6 او 7 ضربات

4- اهمية السفاح الوحيدة تكمن في الدهليز المخفي اللي انا دخلته بنفسي ( قرقيس المخفي) خبرة ودروب المخفي لا تختلف كثيرا عن العادي

5- السفاح تخصص مملللللللللل المهارات كلها شبه بعض الكسر تشبه المهلكة تشبه البوفات الخاصة = مللللللللل وخير دليل على ان السفاح تخصص ممل ان كل المنمطين سفااااااحين لانهم زهقوا من اللعب فيخربون على التخصصصات الاخرى التي تتدرب ويا سلام لو كان هناك واحد مشغل مثبت ومعه بوفات وخرب السفاح عليه = مصيبة

6- تجد السفاحين يقولون ان السفاح به استراتيجية تفتكرو انت حين تكون المبارزة بالسفاح هي ( اختفاء+ اغشاء + مهلكة + كسر راس + الخ........ ) ايش الاستراتيجية في هذا : هذة مو استراتيجية هذا ضغط ازرار الكيبورد فقط لكن تعال لتخصص مثل المغوار يحجر ويلقي الضرر الناري و ينتهي التحجير فيختم الخصم والظلامي يعطي كابوس ثم ضعف ضم كاسر .. الخ

7- مجمل الامر السفاح تخصص ممل من ناحية
    1- استراتيجية اللعب ( كلها اختفاء+ ضررررررررررررب = نوووووبب+ مللل+ تخريب
    2- شكل المهارات كلها مثل بعض مو مثلا زي الفارس عنده الكواسر او الفولاذي اللي كثير من السفاحين يقولون ان ضربه عشوائي و همجي على العكس الفولاذي تخصص ممتع وعنده اللولبيات

3- التخريب حين يصل السفاح للفل 90 يصيبه الملل ويخرب وينمط ويختفي وان من رايي ان هناك اكثر من مليون مهارة في امل الشعوب افضل من من الاختفاء ومبهرة اكثر

انا جربت الظلامي لفل 90 والسفاح لفل 90 والظلامي افضل

الخاتمة السفاح النوب لانريد تعليقه احتفظ به في فمك

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    موضوع متحيز كيف تبي السفاحين يردون انت هات عيوب الاثنين وقارن بعدين نتفاهم

بطل مهاجم الصورة الرمزية g1n1e1x
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/0
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hordman مشاهدة المشاركة
    خلاص المنتدى اصبح ما فيه غير السفاح والظلامي وبعد مشاهدة فيديوهات مبارزات التخصصين واحتراف التخصصين طلعت بالنتائج

الظلامي افضل من السفاح ( رجاء قراءة الموضوع للاخر )

1- الظلامي ضررة عالي جدا ولو تضع احجار وتجعل دروعك واسلحتك 10+4 ومرافقين حزام الخ تصير دمار

2- الظلامي مطلوب جدا بالدهاليز لانه اكبر مسبب ضرر باللعبة

3- الظلامي مهاراته اشكالها ممتعة جدا وتخصص ما راح تمل منه لاختلاف الهجمات والاغشاءات والضعف ومسببات الضرر والبوفات الشخصية التي ترفع هجومه بشكل فتاك فوق العادة

4- الظلامي مطلوب للكوجي وهو سيد بالمبارزات ولو انت محترف تصير دمار بمبارزات الهلاك

5- الظلامي والتخصصات السحرية لا يحتاج النمط الحربي والعكس غير صحيح

6- النوبات اللي ما تخصصو ظلامي يقولو دفاعه ضعيف اقول لهم يا اغبياء هذه المشكلة من العصور الوسطى وتنحل بالاحجار والدروع 10+4 او اكثر

ناتي للسفاح : ( بالنسبة للمبارزات وانا اكرر بالنسبة للمبارزات لاني متاكد ان راح واحد يقول السفاح بالهلاك رائع انا اكررر بالنسبة للمبارزات):

1- طريقة الفوز واحدة وهي اختفاء + اغشاء + مهلكة + كسر راس + الخ ...... = نوووووووووب
    تسالوني وتقولو ليش نوب انا اقول لكم لان بدون الاختفاء لو السفاح بيبارز ظلامي يضربه الظلامي بالكابوس واغشاء وراحت على السفاح قد خسر لاستمرار سلسلة الاغشاءات من الظلامي ولو السفاح يبارز مغوار يحجره اولا ويموت السفاح ولو يبارز حكيم يغشيه الحكيم ويموت السفاح ولو يبارز محطم ( الله على المحطم تكفي فخاخه التي تصيب السفاح بنوبة قلبية )

2- لا اريد من شخص ذكي يرد ويقول كل السفاحين لا يستخدمو اختفاء واتفرج على الفيديوهات انا ارد واقول له اللي ما يستخدمو الاختفاء بالسيرفر الانجليزي ولا تقول لي ان هناك سفاح بالسيرفر العربي يبارز بدون اختفاء خير دليل ان كل السفاحين يستخدمون الختفاء في المبارزات جسر ابيدوس الغربي روح انت هناك واتفرج على مبارزات كل السفاحين يستخدمون اختفااااااااااااااااء

3- كما قلت السفاح بدون النمط السحري لا يسوى شيء فبدون بوفات الطبيب والحكيم والظلامي والمغوار دفاع السفاح نوب بالدهاليز ويموت ب6 او 7 ضربات

4- اهمية السفاح الوحيدة تكمن في الدهليز المخفي اللي انا دخلته بنفسي ( قرقيس المخفي) خبرة ودروب المخفي لا تختلف كثيرا عن العادي

5- السفاح تخصص مملللللللللل المهارات كلها شبه بعض الكسر تشبه المهلكة تشبه البوفات الخاصة = مللللللللل وخير دليل على ان السفاح تخصص ممل ان كل المنمطين سفااااااحين لانهم زهقوا من اللعب فيخربون على التخصصصات الاخرى التي تتدرب ويا سلام لو كان هناك واحد مشغل مثبت ومعه بوفات وخرب السفاح عليه = مصيبة

6- تجد السفاحين يقولون ان السفاح به استراتيجية تفتكرو انت حين تكون المبارزة بالسفاح هي ( اختفاء+ اغشاء + مهلكة + كسر راس + الخ........ ) ايش الاستراتيجية في هذا : هذة مو استراتيجية هذا ضغط ازرار الكيبورد فقط لكن تعال لتخصص مثل المغوار يحجر ويلقي الضرر الناري و ينتهي التحجير فيختم الخصم والظلامي يعطي كابوس ثم ضعف ضم كاسر .. الخ

7- مجمل الامر السفاح تخصص ممل من ناحية
    1- استراتيجية اللعب ( كلها اختفاء+ ضررررررررررررب = نوووووبب+ مللل+ تخريب
    2- شكل المهارات كلها مثل بعض مو مثلا زي الفارس عنده الكواسر او الفولاذي اللي كثير من السفاحين يقولون ان ضربه عشوائي و همجي على العكس الفولاذي تخصص ممتع وعنده اللولبيات

3- التخريب حين يصل السفاح للفل 90 يصيبه الملل ويخرب وينمط ويختفي وان من رايي ان هناك اكثر من مليون مهارة في امل الشعوب افضل من من الاختفاء ومبهرة اكثر

انا جربت الظلامي لفل 90 والسفاح لفل 90 والظلامي افضل

الخاتمة السفاح النوب لانريد تعليقه احتفظ به في فمك
    تشكر...صديقي..على الموضوع الرائع والمميز فعلاً.....

وأغلبية اللاعضاء في المنتدى.....يحآولو التقليل من أهمية النمط السحري....لعلمهم

بقدرآته ...فقط...وبأنه توجد عيوب قليلة فقط...بالاستطآعه تغطيتها...

ولكن..في النهآية!

يبقى الضرر السحري الأقوى والأفضل وبلا منآزع أيضاً...!

شكراً لك على الموضوع اللي أثبت للجميع 100% حقيقة(Chose Magicen,الساحر الظلامي)...

وأفضليته....على الجميع

وبانتظآر..أبدآعآتك...دائماً

وبأمان لله

بطل مقدام الصورة الرمزية alksandr
    Thumbs Up/Down
    Received: 112/7
    Given: 48/15
    هههههههههههههههه

صراحه ما راح ارد عليك بشيء

غير اني راح اقول الادله في اللعب ^_*

وللتوضيح انا من السفاحين اللي اغلب مبارزاتي احيانا ما تعتمد على الاختفاء

ولو اختفيت ثق تمام الثقه اني راح اظهر لك في اقل من نصف ثانيه

وفي ردود افضل من ردي بكثير راح تنكتب ورد كريت لوحده يكفي بالاقناع ^^

تحياتي لكي...

التعديل الأخير تم بواسطة alksandr ; 07-04-2011 الساعة 06:42 PM

صـمـتـــــي لا يعـنــــي جـهـلــــي بـمـا يـــــدور حـولــــي ،،، فــ للصـمـت عـنــــــوآنــ

~ ارمـــــ للأبـد ـــــادي ~

بطل مستكشف الصورة الرمزية zero1000
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/5
    Given: 3/0
    هههههههههههههههه

صراحه ما راح ارد عليك بشيء

التعديل الأخير تم بواسطة zero1000 ; 07-04-2011 الساعة 06:46 PM

بطل مهاجم الصورة الرمزية g1n1e1x
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/0
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hardboy00 مشاهدة المشاركة
    موضوع متحيز كيف تبي السفاحين يردون انت هات عيوب الاثنين وقارن بعدين نتفاهم

طيب يآلغآلي......

من غير كثرة كلام هذا الفيديو يوضح كل شي ^^

وموفق

بطل مقاتل الصورة الرمزية LaithYousef
    Thumbs Up/Down
    ما في حد أبارزه إلا ويهرب لما أختفي ، طيب ليش؟

هذه مهارة بالسفاح مثلها مثل اللولب إلي يتميز به الظلامي ، ليش ممنوع أستعملها؟

بعدين في 5 مهارات بينهم مهارتين إغشاء ما أقدر أستعملهم إلا لما أختفي...

أنا أبين رأيي فقط ، وأشكرك علىة الموضوع الجميل إلي وضحت لنا فيه قوة الظلامي

تقبل مروري...

الاسـم : نسرالظلام

التخصص : متربص

المستـوى : 155

الكتيبة : العدآلة

السيـرفر : أوربد

المرافـق : الجواد الجامح

شـعـاري : إن كان العالم ضدي .. فأنا أعشق التحدي ^_^

نـســر الـظــلامــ ~ عـاد للانـتـقــامـ

بطل مقدام الصورة الرمزية khaledomer1996
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/0
    اخي انت طلعت الظلامي خيالي
    طيب لو الكل مشى على كلامك اللعبةة كلها تصير ظلاميين طيب لو كلها صارت كذا تصير مملة
    اخي كل اختصاص يبيله احترافية
    طيب اقلك شي انا ياما فزت على ظلاميين لكن ما صورت شي لان ما اقدر ارفعه لان حجمه كارثة 4 جيجا
    طيب انت قلت الي ما يختار ظلامي محطم مثلا يعني المحطم نوب؟؟
    انا الان ثابت على المحطم لكن في المستقبل اريد اشوف الظلامي يمكن اغير التخصص عشان اشوف ليش كل التحيز
    اخي الظلامي مبارزات و الام بي يخلص بسرعة
    على العموم انا ما اقدر احكم على شي ما جربته
    ان شاء الله بالمستقبل اجرب الظلامي و حتى يمكن اتحيز له ههههه ليش لا يمكن يعجبني اكثر من المحطم بس ادعيلي اجمع فلوس كافية عشان اللفافة

الله لا إلَه إلا هُو الحَيُّ القَيّومُ :.
    > استغفر الله العظيم واتوب اليه
    > سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    > لاالـه الا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير
    > سبحان الله . والحمد الله . ولا اله الا الله . والله اكــــــــــــــبر
    > وكمان:
    > يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    > سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
    > اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

بطل مقاتل الصورة الرمزية KIKO88
    Thumbs Up/Down
    شوف انا ظلامى 150 و اقولك انك ينطبق عليك مثل " اللى ما يعرف يقول عدس " ^^ يمكن للفريق ان يخلو من ظلامى لكن مستحيل يخلو من سفاح

من حق السفاح انه يختفى هذه قدرته ليش تمنعه منها !! و حتى لو ما اختفا سفاح عنده اغشاءات و كسر راس يعنى يقدر يتصرف و ربما التخصصين اللى يسببو ازمة للسفاح هم المحطم و القناص بسبب الفخاخ و منظار الرؤوية لدى القناص

السفاح من اعلا مسببين الضرر فى اللعبة على الاطلاق تبا دليل ؟ شوف السفاحين اللى يقتلو الخائن فى اقل من دقيقة بهجوم اساسى فقط

ما فى تخصص يقدر يتدرب من دون بفات النمط السحرى لكن ما فى فريق يقدر يتدرب كمان بدون سفاح هناك تخصصين ثابتين فى كل فريق السفاح و الطبيب اما باقى التخصصات قابلة للتبديل و التغيير

السفاح هو الأفضل على الاطلاق عندما يتعلق الامر بالنمط فهو يمكنه قتل الخصم و الهروب دون ان يتم قتله

كمان موضوعك اصلا مبنى على الخطأ اللعبة قائمة على التعاون بين التخصصات المختلفة جرب ادخل فريق كله ظلاميين و طبيب فقط ^^

الموضوع كل هدفه التقليل من قيمة السفاح و محاولة اعلاء الظلامى على حساب السفاح ^^ و ليس له اى منفعة على الاطلاق ^^

Leloush
    من الوحوش و أفتخر

بطل أسطوري الصورة الرمزية Liverpool4ever
    Thumbs Up/Down
    Received: 3,727/1,282
    Given: 5,552/2
    أخي العزيز ...

ربمـا يكونـ كلامكـ صحيحـ

والنقطة الاوافقكـ فيها وأشعر بانتشارها بشكلٍ كبير

هي : عند وصول السفاح إلى لفل 90 ربما يشعر بالملل @@

حتى لو تلاحظوا بسيرفر العكوبـ انتشار سيد الظلام بشكل غير متوقع !!

فعلًا .. كنا نقول سيد الظلام انقرض لكن الناس بدأتـ تتعلم وتستفيد خبرةً وتبدأ تعرفـ

إن مثلما يختفي السفاح فإن سيد الظلام يبقى هو تخصص الفن والمتعة الحقيقية والشعور بالسعادة حينما تلعبـ بهذا الاختصاص

لكنـ طريقة السفاح التقول عليها نوبة

السفاح ما يقدر يبارز بدون اختفاء مثل الحكيم والطبيب بدون اسعاف

والمغوار بدون تحجير

والظلامي بدون لولب

كل واحد وتخصصه

والاختفاءس مش بس ميزة بالمبارزات انما هي بالدهليز !!

شوف تريد مميزات سفاح؟

غير السرعة وقوة الهجوم وووو

فهو ... افضل من يسحب في رايي وحوش

ولا يمكنـ أبدًا دخول دهليز مخفي بدون سفاح ومستحيل تقول الدهليز تالمخفي لا تفرق كثير عن الدهليز العادي

المخفي ادوات افضل+اكثر + خبره اكثر + ممتعة اكثر

لكن انت وحظم لربما يفصل النتـ تضيع

عيوبه كل ما قلته صحيح

أن يكرهَكَ النَّاسُ لصراحتِكَ خيرٌ من أن يحبُّوكَ لنفاقك.

وكَم من صريحٍ لم تفهمْهُ العقول، وآخر مُنافق كسب القلوب!

The Pariah.

صفحة 1 من 17 12311 ... الأخيرةالأخيرة