النمط الحربي v.s النمط السحري بصفة عامة و السفاح v.s الظلامبي بصفة خاصة - الصفحة 3
صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 165

الموضوع: النمط الحربي v.s النمط السحري بصفة عامة و السفاح v.s الظلامبي بصفة خاصة

بطل مهاجم الصورة الرمزية g1n1e1x
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/0
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hordman مشاهدة المشاركة
    شباب هذه ردودي على تعليقاتكم

1- اولا من حقي اتحييز لسبب وهو انك ان تدخل مواضيع اخرى بقسم الارماد تجدهم ما يتحدثون عن السفاح بطريقة مبالغ فيها وينسون لاحتياجه للنمط السحري اللي من غيرهم السفاح كما قلت الوحش بالدهليز يقتله من سادس او سابع ضربة لذا من حقي التحيز مثلما السفاحين يتحيزوا لتخصصهم

2- ثاني شيء لصاحب التعليق alksandr هذا الكلام اخي تقوله لواحد يلعب امل الشعوب منذ يومين فقط مو لواحد يلعبها اكثر من سنتين الجميع يعرف ان هناك تقريبا 4 او 5 مهارات لا يمكن تفعيلهم الا لو كان السفاح في وضع الاختفاء لذا لا تعمل نفسك بطل الابطال وتقول ( انا لا استخدم الاختفاء ) وكما قلت سابقا بدون اختفاء ليس للسفاح اسبقية القاء الاغشاء على الخصم فبدون الاختفاء الظلامي يمسكك بالكابوس والمغوار بالتحجير والحكيم باغشاءاته الكثيرة

3- لصاحب التعليق zero1000 انا ماطلبت تعليقك والحمد لله انا قلت باول الموضوع السفاح النوب ما نحتاج تعليقه وشكرا

4- لصاحب التعليق g1n1e1x والله شباب ما ادري اللي يحصل ( هو انا اتكلم هندي ام انت صديقي اللي ما بتعرف تقرا عربي ) قلت من البداية
    كلامي عن السيرفر العربي وقلت لا نحتاج لشخص ذكي يرفع للموضوع فيديو من السيرفر الانجليزي نحن نتكلم عن العربييييي والله كمان مرة نحن نتكلم عن العربي

5- ردا على تعليق laith yousef الكل يهرب منك اخي لان كما قلت انا الاختفاء مو مهارة مبارزة كما قلت هي لها استخدام محدد وهو بعد سحب الوحوش بالدهليز المخفي يختفي السفاح ويقوم احد اعضاء الفريق باطلاق رقاقة على الوحش وهذا هو الاستخدام الامثل لها فهي مهارة تدريب وليست مهارة مبارزة كما هو الحال مع الظلامي فالسرعة والنيازك من اجل الهروب السريع للظلامي اذا تجمعت حوله الوحوش بالدهليز

6- انا لست متحيز للظلامي بصفة خاصة بل انا متحيز للنمط السحري اجمع وانا ماقارنت الظلامي بالسفاح فقط بل عقدت مقاؤنات قصيرة بين السفاح واشهر الانماط السحرية الحكيم والمحطم والمغوار

7- ردا على kiko88 على العكس الفريق ما يحتاج السفاح كما قلت هناك تخصصات حربية افضل منه كالفارس تاثير الفارس اعلى من السفاح بسبب الكواسر وكمان شيء الظلامي مقارنة بالسفاح الظلامي بمفرده لوو الظلامي كفو ومحترف تخصصه ولفله 90 ومعه بوفات باستخدام لولب ورقاقة يخلص نصف دم الوحش اتحدى اي سفاح لفل 90 يقوم بعمل ضرر مثل ذلك لوحش بقرقيس خلال زمن قدره 8 ثواني ( زمن اسقاط مهارة اللولب على الوحش)
    وكما قلت اهمية السفاح الوحيدة هي للمخفي الا ما تختلف خبرته ودروباته كثسر عن العادي كما قلت انا دخلت قرقيس المخفي وخبرته ودروبه مو مثل ما انتم فاهمين

8- اخر شيء كما قلت هناك تخصصات اهم من السفاح مثل المتراس وهو الاهم والفارس وسيد الظلام وساكرر الاختفاء مهارة تدريب ومن يستعملها بالمبارزات نوووووووب مثل الظلامي الذي يستعمل سرعة ونيازك هو ايضا نوووووب
    أول شي ..يآلغآلي....روح عدل الموضوع وأكتب...(قصدي في السيرفر العربي)

+هذه مجرد نقاشات +السفاح أو الظلامي في النسخة العربية يظل سفاح....والظلامي يظل ظلامي...

حتى لو أخرجوا نسخة هندية لRappelz مآرآح يختلف الفرق..هذا ظلامي وهذا سفاح...

وموفق

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة g1n1e1x ; 07-04-2011 الساعة 08:34 PM

بطل مقاتل الصورة الرمزية MrStorm
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    برب وراجع بعد مدة طويله شوي

الشخصيات:
    Themusician
    ـ14x

بطل مقاتل الصورة الرمزية sanitall2
    Thumbs Up/Down
    Received: 11/0
    كلامك صحيح 100 % انا مجرب سفاح وظلامي والظلامي افضل بكثير وانا حسب ماني شايف اصحابي كلهم يكون عندهم شخصيات تخصصات تانية يجي يعمل الظلامي كل يوم اشوفه داخل فيه واحيانا يمسحوا شخصياتهم القديمة
    تقبل مروري

الاسم :~: المناورOxOالسفاح
    التخصص :~: سفاح
    المرافق الأساسي :~: مدمر لفل ١٥٠
    السيرفر :~: التنين
    أعز الاصدقاء : XSawX - Lofty - siopada والكثير ...
    الحلم :~: بوفات جي ام كل يوم @ـ@
    الكتيبة :~: Golden

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrStorm مشاهدة المشاركة
    طيب باقتنع اني غلطان بشرط تجيب لي ظلامي يقتل الخائن المخفي فردي في دقيقة ونص
    ولا الخائن العادي في نفس وقت كريمينور اللى هو اقل من دقيقة
    يآلغآلي....

السفاح يمتآز بسرعته +مآنقدر نغير الحقيقة أن السفاح ضرب سريع جداً وبلا منآزع....وهذه بالطبع
    ميزة لاختصاص للسفاح....

ولكن..يظل الساحر الظلامي الأقوى بالضرر ولا نستطيع تغيير الحقيقة الاختصاصين

كما قلت هذا فيديو يوضح سرعة السفآح

وهذا يوضح قوة الضرر السحري للظلامي

ويبقى في النهاية الاختصاصين أبطال

ولكن المبارزات وأحترآف الشخصية هي اللتي تحدد من الاقوى من بين الاختصاصين....

وباتوفيق

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrStorm مشاهدة المشاركة
    برب وراجع بعد مدة طويله شوي

هع

تيت

بطل مقدام الصورة الرمزية BESTKNIGHT
    Thumbs Up/Down
    اولا و قبل كل شئ

كلامك كله في اخطاء رهيبة و اتحداك ان اي شخص يثبت الي انت تقوله

و نبدأ بكلمة النمط الحربي يحتاج الي السحري و العكس غير صحيح يعني انا كمتراس

احب اقولك هات اجدع نمط سحري فيكم يعمل تانك بربع الي اسويه انا لو في احلم ما يجيب

تحسن التانك انك تخلي الوحش يضربك شوف التحريض و قوة الدفاع و طول الدم و الصد

لولا المتراس لالقي بحمل الاسعاف بشكل مضاعف علي اكتفا الطبيب و الحكيم

و لولا الفولاذي مسبب الضرر العضلي الفتاك في التدريب الوحش يموت بعد سنة

و لولا السفاح ما في تدريب في المخفي و بيصير سحب الوحوش فيه مشاكل

نيجي للعكس احب اقولك اسعاف النمط السحري يمكن الاستغناء عنه في

التدريب بزرقا محسنة +2 و مجرب قاتل وحش لفل 92 و انا لفل 93 في قرقيس

بدون اي بف بس بفاتي الذاتية و اسعاف الزرقا لفل 65+10 محسنة +2 فقط لا غير

طبعا كان بصعوبة و اخذت وقت لكن لو في 7 اشخاص تاني معاي منهم الفولاذي

و منهم السفاح استحالة الوحش يقلل 10% من دمي و انا بدون اسعاف

ثانيا الظلامي حبيبي في الفرق غير معترف بيه و انا مجربه حتي الاميريكية

صعب تلاقي فريق لو ظلامي تري تقول اعلي مسبب الضرر الظلامي كله

في الفريق لولب فقط لا غير و لو ما في متراس ما يقدر يسوي اللولب

و شئ تاني لو ما في متراس في الفريق ما ينفع الظلامي يتدرب

لانه بيموت تعرف ان المتراس لو ما ضرب مهارته جنون المحارب

الي تجهز كل دقيقة بينما اللولب كل دقيقتين ايش يحصل للظلامي؟

يموت رغم الاسعاف و كل شئ و فرجني كيف تدريبك و انت كل ما

تضرب لولب تموت و الفريق ما يعتمد غير علي لولبك + صعقاتك

ثعقاتك مع الوقت تعطي ضرر رهيب يب و انت قلتها و انا اعترف بهذا

لكن فكر لو ما في تحريض لا يمكن تفضل عايش اكثر من 10 ثواني

الوحش بضربة يضيع 40%

نيجي للمبارزات احب اقولك ان اي اختصاص لو احترف انسي

ما في شئ اسمه هزيمة الا اذا كان الفارق هو الادوات

و بيت القصيد انا هزمت كل اختصاصات امل الشعوب

بالمتراس لاني و الحمد لله احترفته و من هزموني

اما تفوقوا علي في الاحتراف او تفوقوا بالعتاد

فقط لا غير و مع ذلك تراني قد الحقت بهم

اضرار لا يمكنل التغاضي عنها فتجد هذا

متبقي 10% من دمه و ذاك 15%

احب اقولك ان التدريب بدون اي بف سهل

و اني شفت سفاح يقتل الصائد امامي بدون بفات

و امام عيني و ليس فيديو و هنا في العربية

هات ظلامي يسويها الظلامي هي ضربة

واحدة من الزعيم و سلام ما في ظلامي

نيجي لنقطة الدفاع تتكلم و كأن انت

الاختصاص الوحيد الي يوصل ادواته ال 10+4

و يحط 6 احجار حيوية و 2 يتي محسن في الحزام

هات متراس او سفاح او فولاذي و خليهم يعملو مثلك

و اتحسر علي نفسك

تقول السفاح يختفي و ما يختفي طيب الاختفاء جزء

من شجرة مهاراته وش يسويلك ؟ ولا انت مقهور عشان

يسدحك و انت لا حول لك ولا قوة تقف مشاهدا في حيرة

من امرك قائلا ما الفعل و قد اصابني العجز اري المنايا

امامي كالحات

غير كذا نقول طيب الظلامي لو يبي بدون اختفاء

ما يسوي حمام او لولب و نشوف و للعلم انا احرمك

من مهارتين بينما احرمه من 30% من شجرة مهارته

و للعلم لست متحيزا لاي من النمط الحربي او السفاح

و لكن انا مع الحق قمت بعمل موضوع و تحدثت فيه

بكل اندفاع او تفكير و حسبت انك الوحيد الذي يمكنه

الكتابة فكر و بالنسبة لان المخفي ما يفرق عن العادي

اقول لك الفريد الي يمسكو كل اختصاص يجي من المخفي

اسلحة الاصدار الجديد الفتاكة من المخفي

و انت تقول استراتيجية السفاح مملة كلها اختفاء

ضرب ووو طيب الظلامي تفادي مركز كابوس

ووو هي هي ما تتغير لا تسوي فيها ذكي

اري ان لسانك قد خانك و قد شعرت

بأنك قد اذنبت فنجد في اخر موضوعك

احتفظ بتعليقك بفمك لا نريده

من لا يريده ؟ انت؟؟؟

تعرف لماذا ؟

لانك تخشي ان يكون هناك

من هو اكثر قصاحة منك

و قادر علي اسكاتك و شل حركة

لسانك فيبدد ما صنعت من شبهات حول

النمط الحربي عامة و السفاح خاصة

و ردي لا يوجد فيه اي تقليل من شأن النمط

السحري و لكن فيه رد اعتبار هذا اذا كان يسمي

رد اعتبار لاني لم اري ان صورة النمط الحربي قد

هزت بل اري ان الكلام حوله قد زاد ف الاوائل علي السيرفر

لا تخاف سفاح و دمران متراس

و في النهاية احب اقول شئ بسيط حتي السحرة الظلاميين

الي يسوون سرعة خارقة + حمام و بعدها لولب و يقول فزت

احب اقولك هع تم الكشف ما تأثر مع المتراس و الفولاذي بشكل

خاص و الذكي يفهمها

تم الرد و في انتظار رؤية ردك الهزيل و الذي واثق انه سيكون

اما مماطلة او اعتذار غير ظاهر او اعتذار صريح

للاسف تم حذف الحساب بسبب خيانة صديق

الله يسامحه

الاسم الحالي: أميرالبواسل

بطل أسطوري الصورة الرمزية sage2011
    Thumbs Up/Down
    Received: 7/10
    ههههههههههههههه والله حسستي السفاح بس اختفاء ترى السفاح عنده اكثر18 ضربة متتالية في اقل 1ث لاكن الظلامي ما عنده غير لولب+حمام نيزك بدونها دائما يخسر نادرا يفوز

انت تقلي جيب سفاح يبارز بدون اختفاء اوك انا اجيب لك لاكن انت جيب لي ساحر ظلامي يبارز بدون كابوس او سرعة خارقة مستحييييييل يفوز على حتى متدرب اجوريا ما راح يفوز

اذا تكلم الناس عنك بسوء:

قل كما قال الحسن البصري : مرحبا بحسنة لم أعملہا ، ولم اتعب فيہا ، ولم يدخل فيہا عجب ولا رياء ~o)

بطل مستكشف الصورة الرمزية hordman
    Thumbs Up/Down
    خلاص المنتدى اصبح ما فيه غير السفاح والظلامي وبعد مشاهدة فيديوهات مبارزات التخصصين واحتراف التخصصين طلعت بالنتائج

الظلامي افضل من السفاح ( رجاء قراءة الموضوع للاخر )

1- الظلامي ضررة عالي جدا ولو تضع احجار وتجعل دروعك واسلحتك 10+4 ومرافقين حزام الخ تصير دمار
    !تصير دمار اعذرني اغلب الظلاميين 10+4 وما وصلو للدمار الدمار انك توصل 10+10 على الاقل وتضبط الصلابات
    2- الظلامي مطلوب جدا بالدهاليز لانه اكبر مسبب ضرر باللعبة
    @ واعذرني بعد اخالفك انا ما اشوف في الشات مطلوب ظلامي وانا جربت الظلامي بعد وسيد البراري والمحطم والسفاح باقي سيد الظلام لما ينزل عرض لفافة التخصص ثبت شهر على 5لفلات ماقدرت ارتفع اعلى منها يوم حولت سفاح حتى لو فردي صرت ارتفع في الاسبوع لفل على الاقل
    3- الظلامي مهاراته اشكالها ممتعة جدا وتخصص ما راح تمل منه لاختلاف الهجمات والاغشاءات والضعف ومسببات الضرر والبوفات الشخصية التي ترفع هجومه بشكل فتاك فوق العادة
    #حلوه الاشكال بس عند سؤال من اللي يرفع لفلك الشكل ولا كيف تتقن المهارة
    4- الظلامي مطلوب للكوجي وهو سيد بالمبارزات ولو انت محترف تصير دمار بمبارزات الهلاك
    $ مطلوب للكوجي ليه اتعب نفسي واوصل ل150 ثم انزله للكوجي سيد المبارزات يمكن بس سؤال وين راح المغوار ولا المتراس وغيرهم فيه الفارس و الفولاذي ......
    5- الظلامي والتخصصات السحرية لا يحتاج النمط الحربي والعكس غير صحيح
    % هههههههه اعذرني جيب لي ظلامي يدرب في قرقيس (لان لفلك 90 ) فردي بدون ما يكون صارف نقاط على الشخصية بالهبل

6- النوبات اللي ما تخصصو ظلامي يقولو دفاعه ضعيف اقول لهم يا اغبياء هذه المشكلة من العصور الوسطى وتنحل بالاحجار والدروع 10+4 او اكثر
    ^ يانوب انت 10+4 تنحل المشكلة وربي انك ماتعرف الدفاع على اصوله اجل قال تنحل خلاص معك تنحل بس تكون زي السفاح ؟ تبي عظم السفاح دفاعه اقوى ورشاقته اعلى بعد

ناتي للسفاح : ( بالنسبة للمبارزات وانا اكرر بالنسبة للمبارزات لاني متاكد ان راح واحد يقول السفاح بالهلاك رائع انا اكررر بالنسبة للمبارزات):

1- طريقة الفوز واحدة وهي اختفاء + اغشاء + مهلكة + كسر راس + الخ ...... = نوووووووووب
    تسالوني وتقولو ليش نوب انا اقول لكم لان بدون الاختفاء لو السفاح بيبارز ظلامي يضربه الظلامي بالكابوس واغشاء وراحت على السفاح قد خسر لاستمرار سلسلة الاغشاءات من الظلامي ولو السفاح يبارز مغوار يحجره اولا ويموت السفاح ولو يبارز حكيم يغشيه الحكيم ويموت السفاح ولو يبارز محطم ( الله على المحطم تكفي فخاخه التي تصيب السفاح بنوبة قلبية )
    ! هههههههههههه حلو + نوب
    طيب هاك ذي للظلامي سرعة نيازك لولب وش تسميها على الاقل الطريقة اللي فوق اتحدى انها مضمونه + على الاقل بيكون فرصه للخصمم مو زي الظلامي
    2- لا اريد من شخص ذكي يرد ويقول كل السفاحين لا يستخدمو اختفاء واتفرج على الفيديوهات انا ارد واقول له اللي ما يستخدمو الاختفاء بالسيرفر الانجليزي ولا تقول لي ان هناك سفاح بالسيرفر العربي يبارز بدون اختفاء خير دليل ان كل السفاحين يستخدمون الختفاء في المبارزات جسر ابيدوس الغربي روح انت هناك واتفرج على مبارزات كل السفاحين يستخدمون اختفااااااااااااااااء
    طيب انا مستعد ابارزك بدون اختفاء بشرط ما تستخدم العقل الحكيم و لا النار والبوفات اللي عليك
    3- كما قلت السفاح بدون النمط السحري لا يسوى شيء فبدون بوفات الطبيب والحكيم والظلامي والمغوار دفاع السفاح نوب بالدهاليز ويموت ب6 او 7 ضربات
    # طيب يقدر السفاح يتدرب فردي ببفات كارت وجزء حيوية وقوة بس وتدوم مثبتين
    بالمقابل جيب لي ظلامي نفس تطوير الادوات ونشوف من اللي يستمر اكثر
    4- اهمية السفاح الوحيدة تكمن في الدهليز المخفي اللي انا دخلته بنفسي ( قرقيس المخفي) خبرة ودروب المخفي لا تختلف كثيرا عن العادي
    $لا تختلف عن العادي لا اسمحلي في هاذي انت نوب بقوة وين راحت الصلابة الفريدة والوحوش الفريدة والمميزة اللي تطيح
    5- السفاح تخصص مملللللللللل المهارات كلها شبه بعض الكسر تشبه المهلكة تشبه البوفات الخاصة = مللللللللل وخير دليل على ان السفاح تخصص ممل ان كل المنمطين سفااااااحين لانهم زهقوا من اللعب فيخربون على التخصصصات الاخرى التي تتدرب ويا سلام لو كان هناك واحد مشغل مثبت ومعه بوفات وخرب السفاح عليه = مصيبة
    % زي ماقلت سابقا في ردي على اشكال الظلامي

6- تجد السفاحين يقولون ان السفاح به استراتيجية تفتكرو انت حين تكون المبارزة بالسفاح هي ( اختفاء+ اغشاء + مهلكة + كسر راس + الخ........ ) ايش الاستراتيجية في هذا : هذة مو استراتيجية هذا ضغط ازرار الكيبورد فقط لكن تعال لتخصص مثل المغوار يحجر ويلقي الضرر الناري و ينتهي التحجير فيختم الخصم والظلامي يعطي كابوس ثم ضعف ضم كاسر .. الخ

رديت بالنسبة للظلامي فوق بس بعلق على ضعف اعجبتني
    وعندي سؤال عليها: انت تضرب عضلي بالعصا اكيد صح ؟
    الجواب : صح فانت نوب
    واذا كان غلط فانت نوب اكبر لانك ما تعرف خصائص المهارات

7- مجمل الامر السفاح تخصص ممل من ناحية
    لا اقنعتني الحين
    1- استراتيجية اللعب ( كلها اختفاء+ ضررررررررررررب = نوووووبب+ مللل+ تخريب
    ارحمني اكثر النوبات في الظلامي
    2- شكل المهارات كلها مثل بعض مو مثلا زي الفارس عنده الكواسر او الفولاذي اللي كثير من السفاحين يقولون ان ضربه عشوائي و همجي على العكس الفولاذي تخصص ممتع وعنده اللولبيات
    ياشيخ اقلقت اهلي بالاشكال
    3- التخريب حين يصل السفاح للفل 90 يصيبه الملل ويخرب وينمط ويختفي وان من رايي ان هناك اكثر من مليون مهارة في امل الشعوب افضل من من الاختفاء ومبهرة اكثر
    عندي تعليق اكثر المنمطين ظلاميين وما تقدر تنكر

انا جربت الظلامي لفل 90 والسفاح لفل 90 والظلامي افضل
    حدك لفل 90 وحاط حجرين ذكاء في السيف
    الخاتمة السفاح النوب لانريد تعليقه احتفظ به في فمك
    السفاح نوب هههههههه ايه اقنعتني

قلت من البداية ما نحتاج رد سفاح نوب ردك خليه في فمك ولو مو عاجبك تعالى لي بجسر ابيدوس الغربي وراح اسدحك يا بطل بدون سرعة او نيازك او ااو بوفات عدد المهارات اللي انا ما راح استخدمها( السرعة النيازك النار المتقدة والعقل الحكيم و سلاح الريح ) العدد هو 5 مهارات وانت مو تستخدم اختفاء و4 مهارات اخرى انت اللي تحددها ونشوفك يا بطل واسدحك واحط صوابعي العشرة في عينك ولو ما كفى راح احضر صوابع صاحبي العشرة واضعهم في عينك ولو ما كفاك عدد الصوابع راح اجيب لك صوابع كتيبتي كلها واضعها بعينك

اهم شيء انك تقول ان الظلاميين الحين يستخدمون السرعة + النيازك واضح من كلامك اخي انك مجرد هاوي لم يفتح اللعبة منذ اشهر واليوم انت قررت ان تدخل الموضوع وتخرب علينا الاستمتاع بالمناقشة لو انت متابع المبارزات وتكون حاضرها اذهب لجسر ابيدوس الغربي وشوف مبارزات الظلامينن واتحداك انك ترى ظلامي يستخدم سرعة + نيازك ولو كلامي مو صحيح فتكاليف علاج عينك بعد ان افقعها لك انا وكتيبتي على حساب الكتيبة وكل واحد راح يدفع فلس و كل واحد راح يدفع 3 يورو مشان احضار عين الشارينجان لك من عند ساسوكي ولو تريد عين دانزو راح احضرها لك

بطل أسطوري الصورة الرمزية sage2011
    Thumbs Up/Down
    Received: 7/10
    يا اخوان الرجال انحاش عن الموضوع انبلع لسانه خلاص يكفي حش في الرجال والله تلقاه دحين ندمان انه سوى الموضوع

اذا تكلم الناس عنك بسوء:

قل كما قال الحسن البصري : مرحبا بحسنة لم أعملہا ، ولم اتعب فيہا ، ولم يدخل فيہا عجب ولا رياء ~o)

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sage2011 مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههه والله حسستي السفاح بس اختفاء ترى السفاح عنده اكثر18 ضربة متتالية في اقل 1ث لاكن الظلامي ما عنده غير لولب+حمام نيزك بدونها دائما يخسر نادرا يفوز

انت تقلي جيب سفاح يبارز بدون اختفاء اوك انا اجيب لك لاكن انت جيب لي ساحر ظلامي يبارز بدون كابوس او سرعة خارقة مستحييييييل يفوز على حتى متدرب اجوريا ما راح يفوز
    هع ^^!

هذا ظلامي يبارز من غير سرعة خارقة..+ في موآضيع كثيرة للسفاحين وهذا يغطي عليها:

وموفق

صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة