الصقر ثلاث مرات ولم ينفع الترويض هل فلوسنا عبث؟ - الصفحة 6
صفحة 6 من 12 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 116

الموضوع: الصقر ثلاث مرات ولم ينفع الترويض هل فلوسنا عبث؟

بطل فتي الصورة الرمزية claod
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

رد : الصقر ثلاث مرات ولم ينفع الترويض هل فلوسنا عبث؟

طيب اخي انت تقول انوى لوجبت مرافق نادر سوف يخرب توازن العبة طيب المتجر مايخرب وبعدين اخي نحن تكلم عن مال حقيقي وبعدين 300نقط راحت فاضي ايش استفدت ولا شيء انت استفدت اخي سامحني على الصراحة:laugh:

0 Not allowed! Not allowed!
    MnNgIR

بطل فتي الصورة الرمزية claod
    Thumbs Up/Down

اخي في ناس يبكون لمن ماتتروض البطاقة وانت ياخي تقول ترسل رسالة للادارة اخي اتخيل 30 مايتروض منها غير واحدة يعني كانك حرقت 1000الف اخي زي كزا حرام دحين نفسي في عكوب اشتريتها وماتروضة واشتريت صقر برضو ماتروض صراحة انا حنسى شيء اسمه مرافق فارغ ايش فرقت لو جبت مرافقين لفل1 في المتجر ومرة ثانية اعزرني على كلامي:laugh:

MnNgIR

بطل مقاتل الصورة الرمزية sohaaaa
    Thumbs Up/Down

fadi wrote:
    سلام عليكم يا أبطال
    وضع وحوش مروضة في متجر الأدوات يجعل المرافقين النادرين في اللعبة زي السلحف و بالتالي غير نادرين أبدا وهذا شيء يدمر توازن اللعبة

ملاحظة مهمة : يمكن للاعب أن يصل لمستويات عالية جدا بدون مرافق نادر. أعرف أكثر من 5 لاعبين من أهم اللاعبين في اللعبة معهم أوربد أو سلحف لفله عالي. يعني طريقة استخدام المرافق و انتقاء المرافق المناسب لك بغض النظر عن أنه نادر أو لا هو المفتاح لتقدم في اللعبة

ملاحظة أخرى : الادراة تطرح الأدوات و البطاقات في المتجر و هذا يعني أنها متوفرة لأبطال و لا يعني اجبارهم عى شرائها

بالتوفيق للجميع
    عندك حق اخ فادى لو كانت مروضة ستجد نصف اللعبة معها صقور فأنا سمعت عن رابط تأخذة من الملف الشخصي وكل واحد يسجل منة

تكسب انت نقاط كاش يو

وهذا سيجعل اغلبية اللعبة معها صقور ولن تكون اللعبة ممتعة

ولا يوجد الا حل واحد وهو رفع نسبة نجاح الترويض

ففى الاصدار الخامس كنت اروض عظمى وانا مقاتلة

اما الان فاحتمال 100% يفشل

فأرجو رفع نسبة نجاحالترويض

وشكرا

لاعب ذهبي الصورة الرمزية was
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0

fadi wrote:
    سلام عليكم يا أبطال
    وضع وحوش مروضة في متجر الأدوات يجعل المرافقين النادرين في اللعبة زي السلحف و بالتالي غير نادرين أبدا وهذا شيء يدمر توازن اللعبة

ملاحظة مهمة : يمكن للاعب أن يصل لمستويات عالية جدا بدون مرافق نادر. أعرف أكثر من 5 لاعبين من أهم اللاعبين في اللعبة معهم أوربد أو سلحف لفله عالي. يعني طريقة استخدام المرافق و انتقاء المرافق المناسب لك بغض النظر عن أنه نادر أو لا هو المفتاح لتقدم في اللعبة

ملاحظة أخرى : الادراة تطرح الأدوات و البطاقات في المتجر و هذا يعني أنها متوفرة لأبطال و لا يعني اجبارهم عى شرائها

بالتوفيق للجميع
    عزيزي الأخ فادي...

في السابق وضحت أن المرافق النادر لما يكون في المتجر لا يعتبر نادر لأنه يكون في متناول جميع اللاعبين سواء كان صغيراً أو كبيراً .

بالنسبة لطرح بطاقات المرافقين النادرة في المتجر فهي ليست كباقي الأدوات كمثبت النشاط أو ما شابه لأن الحصول عليها في أرض أمل الشعوب صعب جداً ولكن من السهل جداً الحصول عليها في المتجر.....فبالتالي فإن اللاعب مجبر لكي يشتري هذه البطاقة لكي يحقق حلمه.......وهو المرافق النادر كما هو الحال على كل لاعب...

المقصود (أنك تسوق سلعة نادرة صعبة المنال في اللعبة بالمقابل سهل الحصول عليها في المتجر) ... طبعا أكثر اللاعبون سوف يشترون..

ملاحظة: البارحة أنا كنت مع مروض من الساعة 11:00 ليلاً إلى اليوم الساعة 4:30 صباحاً أتى أحد الابطال بخمس بطاقات (إنشودة الدمار) والحمدلله أن واحدة منها نجحت...هذا غير الأبطال اللي فشل ترويض بطاقاتهم....لو لم تنجح هذه البطاقة ماذا سيكون شعور هذا اللاعب ...... من ذا الذي سوف يعوضه ماله...أتعرف كم من المال قد خسر لكي يحصل على هذا المرافق النادر فما حال بقية الأبطال..

في الأخير الرجاء الرجاء الرجاء الرجاء على الأقل رفع نسبة معدل نجاح الترويض...

تحياتي..

بطل مقاتل الصورة الرمزية fadi
    Thumbs Up/Down
    Received: 239/28

أخي العزيز
    رفع نسبة الترويض للمرافقين النادرين سيجعل النادر مثل غير النادر و سيبقى المرافق النادر اسم بدون حقيقة. اللعبة فيها توازن معين لن يبقى اذا حصل الكثير من اللاعبين على مرافقين نادرين
    بالنسبة لطرح البطاقات النادرة في المتجر فهو بسبب ندرة سقوطها الشديدة في اللعبة و بالتالي نحاول أن نعوض عن هذا النقص بالمتجر. طبعا كل هذه الأمور تنطبق على جميع نسخ الرابلز في باقي الدول

شكرا لاهتمامكم

لاعب ذهبي الصورة الرمزية was
    Thumbs Up/Down

إسمح لي أخي أن أطرح هذا السؤال..

ما الفائدة من تعويض النقص في المتجر؟؟

مثلاً لقد ذكرت في السابق أني أخذت أكثر من 30 بطاقة مرافق نادر من المتجر وللأسف الشديد ولا واحده منهم نجحت...يعني التعويض عن هذا النقص هو فشل كل بطاقاتي ... علي فكره بعد آخر بطاقة كانت البارحه بعد وفشلت...

بطل مهاجم الصورة الرمزية zoubir23
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/1

يا أخ فادي was معه حق مع أنني منالجزائر من البيض و لا يوجد موزعين و أتفق مع الأعضاء لأن أصدقائي إشتروا مرافقين نادرين و مميزين و تقريبا كل البطائق راحت سدا و كأن البطائق التي من الإدارة ممنوع ترويضها ما هذا يا أخ فادي أرجوا النظر في المشكلة و زيادة نسب سقوط البطاقات و نسب نجاح ترويضها كما أرجو زيادة سمعة و شكرا

صديكم موفق

أخوكم مروان

Marwane Ronaldo

لا نعلق على الحياة اليوم.

بطل مقاتل الصورة الرمزية hopestory
    Thumbs Up/Down
    Received: 67/5
    Given: 29/1

مساء الخير استاذ فادي وجميع الاعضاء ..
    اذا انت تقول ان المرافق نادر ولايمكنك ترفعه .. هل تقدر تثبت لي ان الفلوس مو نادره ؟
    واذا اختلال توازن ماشوف فيه توازن اصلا لان نسبة سقوط ضئيله وترويض اقل
    وبعدين اذا انسان يدفع من جيبه الخاص مستعد يدفع خلاص هنياله نادر مقابل نادر
    وفيه اقتراح انك نزل مرافق مروض وارفع السعر اذا كان خايف على توازن اللعبه ولارح يشتريه الا الي يستاهله
    وبنفس الوقت الي اشوفه ان اللعبه بدت تفقد مصداقيتها
    لان تعويض نقص بنقص
    يمكن تعوض نقص سقوط بطاقات بس بنقص ثقه اللاعبين ويمكن نقص اعداد اللاعبين نفسهم
    وبنفس الوقت المتجر ماعاد يكون له ثقه ولا اسمه ويمكن ينهجر ..

اسف على اسلوبي ولكن هذا الحق .. وان كان فيه غلط الرأي لايفسد بالود قضيه
    وبالتوفيق للجميع + فائق احترامي

بطل مستكشف الصورة الرمزية GeRRArd8
    Thumbs Up/Down

السلام عليكم معي حل لكم زودو نسبه الترويض ورافعو سعر المرافق النادر في المتجر صح كلامي ولا اذ كان تبغى اللعبه تفشل دعو البطايق ماتروض العرب هم كذا ماهو الغرب

الاسم فـ امل الشعوب ـــي : XplayboyX

التخصصـ : سفاح

لـــفـ154ــل

سـيـرفر : الاوربد

بطل مستكشف الصورة الرمزية fxooxf
    Thumbs Up/Down

السلام عليكم

fadi wrote:
    أخي العزيز
    رفع نسبة الترويض للمرافقين النادرين سيجعل النادر مثل غير النادر و سيبقى المرافق النادر اسم بدون حقيقة. اللعبة فيها توازن معين لن يبقى اذا حصل الكثير من اللاعبين على مرافقين نادرين
    اشكرك اخي فادي على هذا الرد وانا معك في كل كلمة قلتها, فالنادر لايسمى نادر الا اذا كان الحصول عليه صعب وكذلك تجد عدد الذين يمتلكونه قلييييييييييييييييييل والا لما اصبح نادر, فهناك يا أعزائي تصنيف للمرافقين منهم الاساسي ومنهم النادر ومنهم الفريد, هناك نقطتين حبيت اذكرها هنا: الاولى ان الشخص الذي يشتري بطاقة عليه ان يضع في عيييييييييين اعتباره ان البطاقة فاااااااااااااااااااارغة ويجب عند شراءه لها ان يكون مستعد لتحمل المسؤولية بنفسه كااااااااااااااااااملة عند الفشل لااااااا يحملها الادارة, الثانية من قال ان شراء عروض البطائق خسارة 100% فالأشياء التي تأتي معها تعتبر قيمة فعرض الصقر مثلا يأتي معه اذن عبور 30 يوم + 14 خيمة الراحة + مثبتات فهذه بحد ذاتها اشياء جيدة.

وشئ آخر اخواني الاعزاء اللعبة فيها الكثير من الاشياء الموزونة والجيدة, فلو فكر الواحد فينا لماذا توجد هناك بطائق اساسية موجودة لدى التجار؟؟؟ حتى يتسنى لكل واحد فينا الحصول على الاقل على مرافق, فأنا عن نفسي ولله الحمد قنووووووووووووع والقناعة كنز لايفنى, فعندما بدأت اللعبة كان عندي قط وكنت مقتنع به الى ابعد درجة وكنت مستبعد الى ابعد حد فكرة شراء بطائق المرافقين النادرين ولكن كان نفسي في بيكسي , والحمد لله مرت علي الايام وانا والقط ولم يسقط لي اي شئ وماكنت شايل همها بس كنت اعطي نفسي كل يوم من ساعة الى ساعتين اصطاد فيها البيكسي الزرقاء اذا جات جات واذا ماجات الله يعوضني والحمد لله سقطت لي مرتين, مرة انسرقت:S :S ومرة نجحت , بس لوماسقطت لي ماكنت رح ادفع مبالغ خيالية لأجل مرافق نادر في لعبة وماكنت رح اسوي زحمة , فهذه اللعبة مثلها مثل الحياة التي نعيشها يجب على الواحد فينا ان يتقبلها بحلوها وبمرها :lol: :lol: .

fadi wrote:
    بالنسبة لطرح البطاقات النادرة في المتجر فهو بسبب ندرة سقوطها الشديدة في اللعبة و بالتالي نحاول أن نعوض عن هذا النقص بالمتجر. طبعا كل هذه الأمور تنطبق على جميع نسخ الرابلز في باقي الدول

شكرا لاهتمامكم
    طبعا وهذا هو سبب آخر جيد لعدم رفع نسبة نجاح البطائق, الا وهو ان جميع نسخ رابلز سواء الانجليزية او الفرنسية او العربية تتبع مقياس واحدة في الكثير من الامور ومنها نسبة نجاح الترويض فمن غير المعقول ان تجد نسبة نجاح العكوب في النسخة العربية اكبر من نسبة نجاحها في الانجليزية والا لما كانت هذه مقاييس, ولاحد يقول يجب ان تتميز النسخة العربية برفع نسبة النجاح فهذا ليس تميز, واعيد هنا ماقلته اخواني الكرام وهي حقيقة انه لايشتري احد فيكم عروض المرافقين النادرين الا اذا كان مستعد استعداد كامل لتحمل مسؤولية فشلها وعند الفشل لايحملها الادارة فالادارة لم تغصبنا على شرائها.

فشكرا لأخي فادي وشكرا لكم جيمعا فأنا آسف اذا كنت قد اغضبت احد في ردي فهذه هي الحقيقة التي يجب للجميع ان يسلم لها.

صفحة 6 من 12 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة