الصقر ثلاث مرات ولم ينفع الترويض هل فلوسنا عبث؟ - الصفحة 7
صفحة 7 من 12 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 116

الموضوع: الصقر ثلاث مرات ولم ينفع الترويض هل فلوسنا عبث؟

GMcolonel
    Guest

رد : الصقر ثلاث مرات ولم ينفع الترويض هل فلوسنا عبث؟

اخي العزيز ....

نحن لانعدل على برمجه اللعبه وسقوط البطاقات إلا في المناسبات ..يعني الرابلز في جميع النسخ لها نفس نسب لسقوط البطايق

ونحن نرفع هذه النسبه في بعض المناسبات

وبالنسبه لنسبه الترويض ....مستحيل ان نقدر نعدلها فهذا عمل مصممين اللعبه ولا نستطيع التحكم في هذه النسب

اصبروا و بعد الفتره اكيد تجيكم بطايق مثل ما جات لكتيير لاعبين

السلام عليكم

بالتوفيق

0 Not allowed! Not allowed!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية was
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0

أخي xooxf

لا أدري إن كنت تعي ما تقول أو لا ولكن إن كنت تريد أن تتكلم عن الندره فإذا كان المرافق النادر في يد متناول اللاعبين فهو لا يعتبر نادر بتاتاً.

أما إذا كنت ممن يحبون الكتابة لأجل السمعة فقط فأرجو من الجميع ممن يدخلو على هذا الموضوع أن يزيدو سمعتك.

بطل مستكشف الصورة الرمزية fxooxf
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0

was wrote:
    أخي xooxf

لا أدري إن كنت تعي ما تقول أو لا ولكن إن كنت تريد أن تتكلم عن الندره فإذا كان المرافق النادر في يد متناول اللاعبين فهو لا يعتبر نادر بتاتاً.

أما إذا كنت ممن يحبون الكتابة لأجل السمعة فقط فأرجو من الجميع ممن يدخلو على هذا الموضوع أن يزيدو سمعتك.
    اشكر لك اخي ردك

بالنسبة لكتابتي فأنا اعي ما اقوله فلست فاقد الوعي:S :S :S

بالنسبة للسمعة انا لا ابالي بها , لانها تأتي اذا احبك الناس فأنت لاتستطيع ان تغصب الناس على حبك وعلى اعجابهم في كلامك ولا انا غلطان hmy: hmy: :blush: :blush: :blush: , وزي ما قلت لك السمعة مثلها مثل البطائق في اللعبة اذا جات جات واذا ماجات الله المعوض بس مش راح اسوي زحمة لانه ما لي سمعة .
    وبالنسبة لحبي للكتابة نعم انا احب الكتابة حتى يستفيد مني غيري واحترم أرآء الاخرين ولا استهزئ بهم .
    وبالنسبة للمرافق النادر يعتبر كذلك ليس لان لا احد يمتلكه كما تفضلت ولكن لان هناك عدد قليل جدا ممن يمتلكونه من الناس وهذا شئ يعقله ويفهمه اي انسان فالندر يندر من يمتلكه وليس معناه ان لايمتلكه احد بالمرة لأنه لو لم يمتلكه احد بالمرة فعندها لايجب ان يكون موجود من الاصل, صح ولا انا غلطان :cheer: :cheer: :blush: :blush: .

Thumbs Up/Down

شكراً لك أخي على الرد....

عندما تقول الندر يندر من يمتلكه وليس معناه أن لا يمتلكه أحد بالمره.....كلام سليم.

عندما تكون البطاقة النادرة عند 850 لاعب ...... بغض النظر عن ترويضها......ماذا تعتبر..هل إلى الآن تعتبر نادرة؟؟؟والموجودين في اللعبة 900 شخص..

تحياتي..

بطل مستكشف الصورة الرمزية fxooxf
    Thumbs Up/Down

was wrote:
    شكراً لك أخي على الرد....

عندما تقول الندر يندر من يمتلكه وليس معناه أن لا يمتلكه أحد بالمره.....كلام سليم.

عندما تكون البطاقة النادرة عند 850 لاعب ...... بغض النظر عن ترويضها......ماذا تعتبر..هل إلى الآن تعتبر نادرة؟؟؟والموجودين في اللعبة 900 شخص..

تحياتي..
    العفو اخي

لحظة لوسمحت هناك سؤ فهم, اذا كنت تقصد بطائق المرافقين الاساسيين مثل البيكسي و السيرين والغول واليتي فهؤلاء اساسيين وليسو نادرين فإذا فشلت لك 30 بطاقة اساسية والله استغرب كثييييييييير !!!! hmy: hmy: , فأسمحلي صراحة اخي اقلك انه حظك مش حلو, آسف لا اقصد الإساءة بس دعني اخبرك انا منذ ان عرفت امل الشعوب سقطت لي 3 بطائق الاولى لبيكسي زرقاء انسرقت الثانية برضه زرقاء نجحت والثالثة بيكسي حمراء ونجحت والحمد لله, وصحيح كلامك ان هناك الكثير من الناس يمتلكون هؤلاء المرافقين بس هؤلاء ليسو بالنادرين, اما اذا كنت تقصد المرافقين النادرين مثل العكوب والكنتاروس فهم قليل جدا من يمتلكونهم في اللعبة وهؤلا المرافقين مصنفين على انهم نادرين وتجد بطائقهم لونها مختلف عن البطائق الاساسية.

ارجو التوضيح اخي هذا وشكرا.

بطل فتي الصورة الرمزية l3aze
    Thumbs Up/Down

السلام عليكم
    قرات جميع الردود حتى تعبت
    ياخوة ارجوكم لا تطلبو من الادارة زيادة نسبة نجاح الترويض وايضا لا تطلبوها مروضة لانه سيبخس ندرة الوحوش،
    وبما ان الكل رغم اختلاف الاراء والصيغ التي اشتكو بها فان الجميع اشتكى من ضياع ماله فالاقتراح الانسب والمناسب هو تخفيض قيمة البطائق بالمتجر: اولا سيزيد من شراء البطائق ثانيا لا خوف على الندرة لانها تتعمد على النسبة والحظ

Thumbs Up/Down

العفو أخي fxooxf

الموضوع كان واضح من البداية لا أدري إن كنت قد قرأت الموضوع من بدايته أو لا ولكن شكراً لك مرة أخرى على المرور.

بطل مستكشف الصورة الرمزية GeRRArd8
    Thumbs Up/Down

l3aze wrote:
    السلام عليكم
    ياخوة ارجوكم لا تطلبو من الادارة زيادة نسبة نجاح الترويض وايضا لا تطلبوها مروضة لانه سيبخس ندرة الوحوش،
    وبما ان الكل رغم اختلاف الاراء والصيغ التي اشتكو بها فان الجميع اشتكى من ضياع ماله فالاقتراح الانسب والمناسب هو تخفيض قيمة البطائق بالمتجر: اولا سيزيد من شراء البطائق ثانيا لا خوف على الندرة لانها تتعمد على النسبة والحظ

كلامك صحيح نقصو سعر المرافقين

الاسم فـ امل الشعوب ـــي : XplayboyX

التخصصـ : سفاح

لـــفـ154ــل

سـيـرفر : الاوربد

بطل فتي
    Thumbs Up/Down

GeRRArd8 wrote:
    l3aze wrote:
    السلام عليكم

كلامك صحيح نقصو سعر المرافقين
    والله العظيم اتفق معكم انا اول ما دخلت اللعبة كان كل شيئ بلمتجر رخيص

وانا اشتريت عرض الغول قبل ب150 نقطة معاه اغراض لا تعد من كثرتها اما في اخر طرح للغول شريتا 150 لكن قللو الاغراض كثيرا واصبحت تعد على يد واحدة ^_^

واغراض االمستلزمات اليومية هذا موال ثاني

مثبت واحد كان ب7 نقاط وال10 كانو 68 نقطة وال30 مثبت ب200 نقطة اما الان
    مثبت واحدب8 نقاط ومافي 10 في ال12 مثبت 89 نقطة وال30 مثبت اختفو :S

وام الجنيات كذالك

وانا اذكر انا بعرض المستلزمات اليومية لو تحسبونها تشترون من مثبت المرافق 12 ومثبت نشاط 12 وام الجنيات 12 تطلعون ربحانين نقطتين هع هع :laugh:
    يعني المفروض الغرض من العرض تخفيف النقاط هم زادوها يمكن يكون خطا حسابي :P

والله انا اقترح انهم يخلون اللعبة باشتراك ويعجلون بهذا الخصوص وينقصون اسعار العروض الخاصة والاغراض الي من المتجر للنصف او اقل من النصف B)

والله اللعبة صار فيها طمع كثير يعني ما تقدر تشتري بفلوس اللعبة ولا بلفلوس الحقيقية :unsure:

وارجو محد يكون زعل من كلامي :kiss:

تحياتي لكم ^__^

بطل فتي
    Thumbs Up/Down

اسف نسيت شيئ عن المندوبين

انا الي اعرفا لو شريت اي شيئ من محل مطعم من اي مكان مثلا شريت قطعة وحدة بدولار تصير القطعتين بدولار ونصف

اما عندكم اشتري مية نقطة ب3 دنانير كويتي واشتري 500 نقطة بــ15 دينار كويتي ليش مافي فرق وانا اشتريهم معا بعض مو كل يوم وحدة ؟؟

والمندوبين نفسهم بخشمهم وكل يوم مكان ولو جاك ياخذ على كل كرت زيادة ؟؟

ومرة لحقت مندوب ل3 اماكن هو انا لعبة عنده مو معقوله جذي اتصل عليه يحددلي مكان باخر الدنيا اروح يجي لاول الدنيا ترى هذا وجع راس يعني والله بلاخر كنت ناوي اضربه بس سويت معه نفس الحركة قلتلا تعال مكان ولك الزيادة وسحبت سيفون ^__^

واعتقد كلامي صحيح واكثر من شخص عانا من نفس المشكلة انا اعرف اصاحبي وقالو لي نفس الكلام

ياليت تشوفون صرفة للمندوبين يحطولهم محل بقالة الي هو يبيعون بطايق على المحلات واحنا نشتري من المحلات نبي حل

وياريت محد يزعل

^____^

وياريت لو تنتبهون على شنو قلت ^__^

صفحة 7 من 12 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة