انا جديد في امل الشعوب
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: انا جديد في امل الشعوب

بطل مستكشف الصورة الرمزية redo22
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 2/0

انا جديد في امل الشعوب

انا ما بفهم بهاذ اللعبة كثير بدي مساعدة فيها مثلا
    محلات دكاكين و اماكن قتال كيفية القتال
    استدعاء حيوان ليقاتل معك الخ

انا بهاي اللحظة بحمل فيها

شكرا
    رضوان

0 Not allowed! Not allowed!
    لا تعبث معي..

بطل فتي الصورة الرمزية OLDMAN
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

رد : انا جديد في امل الشعوب

يا صديقي لو تطرح موضوعك على( الضيافة والترحيب)
    ممكن بتحصل حد يساعدك

بطل مستكشف الصورة الرمزية waleed99
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

رد : انا جديد في امل الشعوب

اخي العزيز اذا كنت تريد المشي فاظغط بالماوس على المكان الذي تريده واذا كنت تريد القتال مع اي وحش وحش فقط فعليك ان تعرف قوته اولا فبجانب اسمه رقم وانت ايضا لديك رقم ولكي ترى رقمك انظر اعلى يسار الشاشة وفي البداية ترى ان رقمك 1 وكل الوحوش في المكان الذي انت فيه 1 الا بعضها رقمها2 اذهب الى الدليل ونفض المهام التي سوف تعطيك اياها واذا ذهبت الى مدينتك ولاكن اولا اذا كنت تريد الشراء من المحلات فاظغط على البائع مرتين وكذلك الوحوش التي تريد القتال معها تظغط عليها بالماوس مرتان ومع الوقت وانت تنفذ المهام سوف تلاحظ ان هناك شيء غريب وهو انه ياتي نور غريب حول الاعب وبعد ذلك انظر الى رقمك اعلى يسار الشاشة وسوف تلاحظ انه تغير من 1 الى 2 واما بالنسبة الى الوحوش التي تقاتل معك فيجب عليك امتلاك بطاقة الوحش المراد مثلا السلحفاة البطاقة فارغة يجب ان تكون مهارة ترويض المرافق موجودة كيف تعرف انها موجودة او لا اظغط القائمة اسفل يمين الشاشة واظغط المهارة وابحث عن ترويض المرافق وحين تجده وانت معك بطاقة السلحفاة فاذهب الى اي سلحفاة في جزيرة المتدربين غير الغيلم ابحث عن السلحفاة فقط ويجب اولا ان تكون اقوى من السلحفاة لان بعد ترويضك لها سوف تقاتلك وقاتلها وبعد ان تموت السلحفاة التي روضتها وهاجمتك اذهب الى القائمة واختر صيغة المرافق وبعدها اذهب الى القائمة مرة اخرى واختر محل الادوات وضع بطاقة السلحفاة في اول مربع في صيغة الكائن كيف تضع البطاقة في صيغة الكائن اظغط على البطاقة بالماوس ولاتفك يدك عن زر الماوس وحرك البطاقة الى صيغة الكائن واقفل الائحات واظغط القائمة واظغط مهارة وابحث عن تفعيل المرافق ويجب ان ترفع jlv كيف ترفعة بعد قتلك للوحوش انظر اعلى يسار الشاشة تلاحظ ان هناك ارقام اخرى وبجانبها حروف بالانجليزية ابحث عن jp بجانبها رقم هذا الرقم ترفع jlv به يجب ان يكون مثل رقم الذي في المهارة وزود jlv وسوف تطور المهارات وسوف تجد تفعيل المرافق اظغط عليه مرتان وانتظر وسوف تخرج لك السلحفاة لن تجد بطاقات الوحوش في جزيرة المتدربين الا اذا كنت الاختصاصات التالية الوحشي او المروض او على ما اذن كابوس هذه الاختصاصات فقط تاخذ مهمه اسم المهمه اذهب الى المروض اليا نفذ المهمه وسوف تكافئ بحد البطاقات انت سوف تختار احد البطاقات والبطاقات التي سوف تختار واحدة منها هي بطاقة السلحفاة و الديك و القط الوحشي وانت تختار الافضل لك :lol:

LOFE1