حسابي حساب عف عف ؟ بكل سهوله يروح؟ - الصفحة 3
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 39

الموضوع: حسابي حساب عف عف ؟ بكل سهوله يروح؟

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    الله يعينك اخوي...

والله ناس ما تخاف ربها كل هذا يسوونه عشان لعبة .. لا حول ولا قوة الا بالله ..

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي الصورة الرمزية Xbox506
    Thumbs Up/Down
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeadlyFace مشاهدة المشاركة
    saGa هذا اكبر حرامي عرفتة بلعبة من يوم كنا انا وياه لفل90+ و كان يحاول يصرق و سمعتة زفتة لين وصل لفل150 و باع الحساب لعف عف و بعدها بعد ما تعب عف عف و وصلة لفل155 و طور دروبة +20 ساجا رجعة شوف النوب شوف ذو ايمان ضعيف جدا وش يعمل

الي ما يخاف ربة بيخاف من الادارة ؟؟؟

والكل مع عف عف لو يدخل الجي ام بس يقول هل صحيح عف عف صرق الحساب شوف وش يردولك

وربي عف عف نعرفة مستحيل يصرق انسان طيب+كفوو بس وش تسوي انشــــــــــــــــــآآآآ آء الله يرجع حسابك
    اخوي الفاضل أنا صديق saga وازعجني ردك بعض الشيء بس يالغالي اللي اعرفه أنا ان ساجا قبل كم شهر في الاصدار اللي قبل الحياه بدل حسابه يوم كان لفله١٤٩ بدل حساب سفاح المهم السفاح ذا صرقه واشتكى ساجا للادارة المهم الادارة قفلت حسابه وحساب السفاح ثمن قالو اذا تبي يرجع حسابك لازم تدفع ٥٠٠ن و تذكر اسم شخصيه محذوفة الى اخ
    المهم الرجال ما قدر يشحن لان ماعندهم محل يبيع نقاط عشان يفتح حسابه فخلها وطلب مني نقاط عشان يفتح حسابه وجمعت نقاط وعطيتة قبل اسبوع اعتقد وللحين ماردو عليه الاداره على حد علمي واذا كان ساجا صارق زي ما تقول فلن اقبل به كصديق لان أصدقائي ما يسون زي هذي الاشياء اللي تهين نفسه وتهين أصدقائه وتهين الاسيفر بشكل عام
    وأتمنى عودتك ياعف عف .

أخوكم:MAJESTY

التعديل الأخير تم بواسطة Xbox506 ; 01-13-2012 الساعة 08:27 AM

بطل فتي الصورة الرمزية Xbox506
    Thumbs Up/Down
    Given: 1/0
    أنا شفت في الإحصائيات ساجا١٥٥؟ واللي اعرفه انه انغلق حسابه ولفلة ١٤٩ ممكن فيه سوء فهم أنا بشوف ساجا وبشوف ألجي ام وبشوف ردوده وان شاء الله يرجع حسابك يالغالي وحساب ساجا

بطل مقاتل الصورة الرمزية goodtalal
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xbox506 مشاهدة المشاركة
    أنا شفت في الإحصائيات ساجا١٥٥؟ واللي اعرفه انه انغلق حسابه ولفلة ١٤٩ ممكن فيه سوء فهم أنا بشوف ساجا وبشوف ألجي ام وبشوف ردوده وان شاء الله يرجع حسابك يالغالي وحساب ساجا
    النسبه 70% كمان ^_^ و الدروب +20 و الحزام مليان دروب فريده و يعلم الله انو اهم بطايق المهاره +5
    واني تعبان على الحساب . وانا شاريه و هو لفل 150
    و قبل 3 شهور الحين مشكلت مين ؟؟
    واليوم اتفاجا احصل واحد داخل الحساب يقول انه حسابه؟؟
    المفروض اول ما اشتكى يقفلون الحساب؟؟ صح ولا انا غلطان ؟؟

ما اقول الى حسبي الله و نعم الوكيل

و على قولك 149 ترا كان الحساب فاضي

والحين 155 و اغراضه +20 يكفي لو اني سارق الحساب ما اطور اغراضه +20 والحمدلله مو ناقصني شي

و متربي احسن التربيه لاكن الى مو متربي يبع حساب و يرجع يرجعه له بعد ما تتعب فيه و تزبطه يبي ياخذه كذا بارد مبرد

اتمني رد الاداره على بطاقتي ف اسرع وقت و عدم اهمال الموضوع

بطل مستكشف الصورة الرمزية dode01
    Thumbs Up/Down
    والله ادارة.... المفروض انه يبلغ من اسبوع من السرقة ( لو كان كلامه صحيح) + الرجال عنده ادلة وكل شي

اخوك بلود

التعديل الأخير تم بواسطة zad ; 01-14-2012 الساعة 08:54 AM سبب آخر: اتهام للادارة

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    ربنا معاك.
    والله ادارة بقت مهملة انا حسابي مغلق علشان سؤ تفاهم الادارة وجبت كل الادلة من صور ومحادثات وكل حاجة وبردو مش عايزين يعترفو انهم غلطو ادارة ملهاش لزمة هم وقاعدة البيانات بتاعتهم وبرامجهم الخربانة طفح الكيل منهم يعني ايه يضيعلي 3000جنية مصري في الهوا فكرنا حرامية او الفلوس بتقعلنا من السما ولا بنلاقيها في الشارع مش بي ادينا غير الدعاء .ودعوة المظلمو مستجابة زي ما قالك عويص.
    بالتوفيق.
    اخوك TheDarkKnight

التعديل الأخير تم بواسطة ayo2011 ; 01-13-2012 الساعة 06:26 PM

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    السلام عليكم
    انا هو الي رجع الي الحساب
    بالنسبة للكلام الي تقولوه علي ما اسمح لاي حد انه يتهمني اني سارق الحساب بدون دليل
    اذا معك دليل اني سرقته تعال بالدليل نتحاسب وهذا حقي انه ما يتهمني حد بدون دليل
    وبالنسبة للابلاغ الادارة انا يوم ما كلمتها الادارة قالت لي انها اغلقت حساب المسيء اليك وحسابك المسروق
    وشي اخر انا بلغت في الوقت الي تم سرقت فيه حسابي علي طول
    وايضا اضيف علي كلامي ان الحساب لي وانا معي دليل علي ذلك لو كان ما معي ما كانت الادارة رجعته لي
    وبالنسبة للاخ DeadlyFace انت بتقول اني احاول اسرق وان سمعتي زفت وانا ليفلي 90 @@ طيب هات صورة علي اني حاولت اسرق حد او هات اسم الي حاولت اسرقه
    وفي ناس داخلة الموضوع علي طول من غير ما تفهم شي اصلا وتقول اني انا بعت له الحساب وبعد استرجعته طيب هذا كلام ؟؟؟
    المشكلة كيف هي انا قبل هذاك القانون كنت هبدل حسابي بسفاح وغدر وسرق طيب انا رحت وبعثت للجي ام طلب مني 500ن بقيت انا ادور علي 500 نقطة والي سرق حسابي راح باع الحساب لعفعف
    طيب انا شو اسويله الجي ام قال اغلقت الحسابين شو اسويلك يعني
    وفي السيرفر مش هسمح لاي حد انه يسيء لي او يتهمني واذا تعرضت لاي اساة بيكون بعلمكم اني هبلغ علي طول
    مع تحياتي لكم جميعا

بطل مستكشف الصورة الرمزية compact1
    Thumbs Up/Down
    صدقني يا عف عف حقك ما راح يروح كذاا

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yo9o مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بالنسبة للكلام الي تقولوه علي ما اسمح لاي حد انه يتهمني اني سارق الحساب بدون دليل
    وبالنسبة للابلاغ الادارة انا يوم ما كلمتها الادارة قالت لي انها اغلقت حساب المسيء اليك وحسابك المسروق
    وايضا اضيف علي كلامي ان الحساب لي وانا معي دليل علي ذلك لو كان ما معي ما كانت الادارة رجعته لي
    وبالنسبة للاخ DeadlyFace انت بتقول اني احاول اسرق وان سمعتي زفت وانا ليفلي 90 @@ طيب هات صورة علي اني حاولت اسرق حد او هات اسم الي حاولت اسرقه
    وفي ناس داخلة الموضوع علي طول من غير ما تفهم شي اصلا وتقول اني انا بعت له الحساب وبعد استرجعته طيب هذا كلام ؟؟؟
    المشكلة كيف هي انا قبل هذاك القانون كنت هبدل حسابي بسفاح وغدر وسرق طيب انا رحت وبعثت للجي ام طلب مني 500ن بقيت انا ادور علي 500 نقطة والي سرق حسابي راح باع الحساب لعفعف
    وفي السيرفر مش هسمح لاي حد انه يسيء لي او يتهمني واذا تعرضت لاي اساة بيكون بعلمكم اني هبلغ علي طول
    مع تحياتي لكم جميعا
    كلام فـآضي ................

رمضـآن كريم

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yo9o مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    مع تحياتي لكم جميعا
    يا حبيبي حتى لو كل الكلام الي قلته صح...

انت ما عندك ضمير ولا احساس.؟ يعني عف عف مشتري الحساب ولفله 149 وفارغ ولفله 155 ومطور الدروب +20 وومبظط حاله وتعبان ف الحساب..

وتجي انت بكل برود بعد 3 شهور تقريبا وتقول هذا حسابي.؟؟

بس الغلط كل الغلط من الادارة وهم السبب ف كل هذي المشكلة

التعديل الأخير تم بواسطة solon ; 01-15-2012 الساعة 09:11 PM

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة