ما هو افضل تخصص المدجج ولا سيد الكواسر؟؟ - الصفحة 2
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 39

الموضوع: ما هو افضل تخصص المدجج ولا سيد الكواسر؟؟

بطل مقدام الصورة الرمزية slazar
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 20/4
    سيد الكواسر فضل وقسم روعه

0 Not allowed! Not allowed!
    الإبتعاد عن صغار العقول ، لا علاقة له بالغرور أبدآ
    فهناك فرق كبير بين " الترفع " و " التكبر !

" لَيَسَ لَدَيَّ مَوُهِبَةٌ خَاّصّةٌ .. أَنَما أنا شَدَيّدُ الفُضُوُلِ فَقَطُ "
    ––––•(-•
    سلازار الشمري •-)•––––
    155+

بطل مقدام الصورة الرمزية qaidalarth
    Thumbs Up/Down
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7aa7 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

بنظري سيد كواسر افضل

لان هجومة قوي و سرعة هجومة خطيرة اقوى من السفاح باللفلات العالية

ودفاعة العضلي قوي ولاكن اقل من المدجج و دفاعة السحري قوي

يعني بالعربي يجمع بين كل شي بوقت واحد هجوم 8000+ و دفاع 3000+ ودفاع سحري 2500+ وسرعة هجوم 200+ و كل شي قوي غير تناغم و مدري شنو والوحدات

__________________________________________________ _____________________
    __________________________________________________ _______________
    __________________________________________________ ___________
    __________________________________________________ ____

المدجج هجومة قوي ودفاعة قوي ودفاعة السحري نوب ولاكن القنبلة قوية

هجوم 7000+ وفوق ودفاعة 3500+ و دفاعة السحري اذا كان الدرع+20 دفاعة الحسري 1500+ وسرعة هجومه على حسب الشخص

ولاكن في ناس يوصلون الهجوم اعلى من 7000

راح اصحح لك معلوماتك المدجج هجومه 8000+ بدون بوف ومع بوف يوصل 13000+
    دفاعه 5000+ بدون بوف مع بوف يوصل 6000+

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Creat1 مشاهدة المشاركة
    من ناحيتي , سيد الكواسر اقوى من المدجج بمراحل
    هجومه شبه هجوم المدجج و عنده مهارات هجومية قوية و مهارات كامنة تراكمية ترفع الهجوم بشكل كبير و مهارات تقلل الضرر و سرعة هجوم حيث انه يستخدم فأسين قبضة و فوق هذا يتعامل مع المرافق , يقدر يطلع مرافقين بدون وقت و يندمج من دون ان يختفي المرافق و معاه بوفات تعزز المرافق و مهارات كامنة تقوي المرافق
    بمراحل !!! خانك التعبير اخي كريت
    بالتدريب مااقدر افتي فيه لاني ماجربت سيد الكواسر لاكن بالمبارزات المدجج اقوي مع احترامي لاسياد الكواسر ...
    يصبح سيد الكواسر ند للمدجج اذا استخدم مهارات الاندفاع المميت ومع هذا مو اكيد يفوز
    او يبارز بمرافق اسعافي وهذا مايصير مافيه احد يبارز بمرافق اسعافي

بس حبيت اعطيك معلومه ..
    مهاراة المدجج بفاس القبضه اقوي من القبضتين بس الشباب مايستخدمونها او ماعندهم خبر او من باب التوفير.. ع شان مايطورن اكثر من سلاح
    بعطيك مقارنه ..

المدجج يقدر يضرب القنبله + المدفع + الضرب المبرح بجميع الاسلحه بمافيها القوس والكل يعرف ان القوس اقوي من القبضتين والقبضه .
    ثانيا مهااراه كاسر الامواج لفل 20 مثل سيد الكواسر وهذي تضرب بفاس القبضه + الزوربعه وهذي مهاارات اقوي من اللهب الحارق والزلزال الارضي
    بالأضافه انه يضرب القنبله والمدفع والمبرح بفأس قبضه ع شان كذا الشجره للي بالنصف سموها شجره المحارب لانها فيه اقوي مهاارت المدجج بفاس القبضه وتجهيزها قليل انا لو كنت املك فاس قبضه مطورين انفجار كان ماشفتني ابارز بفاس القبضتين كثير
    ثالثا بامكان المدجج يقتل خصمه بدون مايلتحم معاه عن طريق القوس لان اقوي مهاارات المدجج يقدر يضربها بالقوس مع الضرب المبرح كل 5 ثواني وانا جربتها بقوس +4 اضرب 3000+ مع القنبله والمدفع مافيه احد يعيش الا تخصص واحد يصمد شوي هو المدرع ..

فكلمة مراحل هيه معكوسه للمدجج لو نحسبها صح ..لان سيد الكواسر مايملك مهارات قويه لاكنه فقط يملك بوفات موقته تضاعف الضرر وهذي لها توقيت وتخلص

التعديل الأخير تم بواسطة qaidalarth ; 03-11-2012 الساعة 12:24 PM

بطل فتي الصورة الرمزية abuganzir
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    والله اخوي خذها مني انا عندي سيد كواسر اسمه ssخالدss ومدجج اسمه ssKhaliedssكلهم لفل 152 الكواسر مسلح +15 فاسين خفة ودرع +19 خفة صراحة مع المارد العضلي حقي تدريب دمااااار صراحة جبار افضل بكثير من المدجج في التدريب اما المدجج عندي سلاحه +19 ودرعه +20 كلهم انفجار مرافقه كيوبي لفل 155 صراحة تدريب جيد جدا مو مرة زي الكواسر سريع لكنه مبارزة مرة دمار مستحيل انهزم طبعا الجيب واحد في الشخصيتين 2 كنتاروس 2 عظمي +3 2 اليتي +3 بس انا حبيت اقلك اذا تبي للتدريب الكواسر افضل خذها مني اما اذا تبي مبارزت نمط وغيره المدجج.

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    شوف اخوي انا اقلك هيه ...تبغا تكون تمام بالتدريب وكفو مره تدريب يعني خذ كواسر لأن سرعته اسرع لأن قبضة واحد ++التضخم حقك لو انت كفو دمك 80 الف +
    يعني بالمخفي يضربوك الوحوش يضربوك ما تموت مع تضخم وتطلع زرقا وتسعف وتفجرهم والمدجج كمان كفو تدريب بس مو مثل الكواسر المدجج لو كفو دمه 30 الف +
    بس بالمبارزات والنمط المدجج احسن من الكواسر لان على طول يديك اغشاء بالقوس ويحط فاس وقنبلة ولو ما متت ضربتين وتكون مسدوح ~ وطبعا تجهيز القنبلة قصير
    يعني مو طويل جدا ..والكواسر عنده مهارة كاسر الأمواج بس لاتقارن بالقنبلة ..المهم التخصصين حلوين ومافي تخصص افضل من الأخر كل واحد له مميزاته ...
    ارجو اني أكون أفدتـك ..اخوك حمودي (:

قال هتلر

.. إذاآ لــم يــكـ ن هـنالك مــن يــحــقد عـليـك فــآعــلـم انـك إنســـان فـــاشل

xhamudix ..

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7aa7 مشاهدة المشاركة
    اخوي انت غلطان سرعة سيد الكواسر اعلى من كل التخصصات ويوجد تحدي بسرعة بينه وبين الشبح
    سيد الوحوش يختلف عن سيد الكواسر لان سيد الكواسر عنده كوامن تزيد سرعة الهجوم ليس سيد الوحوش انا اتكلم عن الكواسر

ومع العلم اسياد الكواسر يختلفون الهجوم الطبيعي القوي للشخصيات اذا كانو 155- يعني لفلات 150+ يكون هجومهم المدجج او سيد كواسر بغراض +20 يوصل 8000+

اما لفل 155+ ومستوى العمل 50 يوصل الهجوم 10000+ وسرعة الهجوم لسيد الكواسر ودفاعة السحري والعضلي
    انت تتكلم من ناحية وحدة ولاكن تطوير الفولاذي افضل بقرقيس لان سيد وحوش يبونه مع مرافق قوي -_-

ولاكن الكواسر يفرق يجمع بين كل الاشياء والهجوم القووييي والضرر المدمر و سرعة الصارووخ

واخوي شوف فيديوهات وقول ان سرعته سلحفاة -_- مابي فيديو سيد وحوش روح شوف افضل سيد كواسر اللي هو soooona و افضل شبح اللي هو على ماظن الدوحه

وبس تلاحظ السرعة القريبة وفوق هذا اتوقع soooona اسرع
    طيب يا حبيبي صح يمكن كلامك صح بس اخوي تقارن ضرر المدجج بسيد الكواسر مع احترامي لهم كلهم يعني شوف بالفديو مثلا الي تحت كم يضرب سيد الكواسر و هو معه مدمر الضرب العادي من 70-10 الحرج اظن يوصل 111 بس شوف مقطع حق مدجج اظن اسمه قوة الأرض بمرافق اسعافي و موب على فزاعه على وحوش لفل 160 اظن او لفل 155 المهم تدري كم يضرب يضرب حوالي 300الف او اكثر و بنفس السرعه تقريبا و بمرافق اسعافي المدجج يتفوق بقوة الهجوم و الدفاع اما سيد الكواسر يمكن يتفوق بالسرعه و ميزته البفات الكامنه و المرافق بس و هذا الي عندي

احد المحظوظين الي لعبوا ب أكس كيك

بطل مغوار الصورة الرمزية Creat1
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaidalarth مشاهدة المشاركة
    بمراحل !!! خانك التعبير اخي كريت
    بالتدريب مااقدر افتي فيه لاني ماجربت سيد الكواسر لاكن بالمبارزات المدجج اقوي مع احترامي لاسياد الكواسر ...
    يصبح سيد الكواسر ند للمدجج اذا استخدم مهارات الاندفاع المميت ومع هذا مو اكيد يفوز
    او يبارز بمرافق اسعافي وهذا مايصير مافيه احد يبارز بمرافق اسعافي

بس حبيت اعطيك معلومه ..
    مهاراة المدجج بفاس القبضه اقوي من القبضتين بس الشباب مايستخدمونها او ماعندهم خبر او من باب التوفير.. ع شان مايطورن اكثر من سلاح
    بعطيك مقارنه ..

المدجج يقدر يضرب القنبله + المدفع + الضرب المبرح بجميع الاسلحه بمافيها القوس والكل يعرف ان القوس اقوي من القبضتين والقبضه .
    ثانيا مهااراه كاسر الامواج لفل 20 مثل سيد الكواسر وهذي تضرب بفاس القبضه + الزوربعه وهذي مهاارات اقوي من اللهب الحارق والزلزال الارضي
    بالأضافه انه يضرب القنبله والمدفع والمبرح بفأس قبضه ع شان كذا الشجره للي بالنصف سموها شجره المحارب لانها فيه اقوي مهاارت المدجج بفاس القبضه وتجهيزها قليل انا لو كنت املك فاس قبضه مطورين انفجار كان ماشفتني ابارز بفاس القبضتين كثير
    ثالثا بامكان المدجج يقتل خصمه بدون مايلتحم معاه عن طريق القوس لان اقوي مهاارات المدجج يقدر يضربها بالقوس مع الضرب المبرح كل 5 ثواني وانا جربتها بقوس +4 اضرب 3000+ مع القنبله والمدفع مافيه احد يعيش الا تخصص واحد يصمد شوي هو المدرع ..

فكلمة مراحل هيه معكوسه للمدجج لو نحسبها صح ..لان سيد الكواسر مايملك مهارات قويه لاكنه فقط يملك بوفات موقته تضاعف الضرر وهذي لها توقيت وتخلص
    لا تصير متعصب , هذا الواقع
    سيد الكواسر اصبح وحش كاسر لكن في النهاية اهم شي المتعة فلا تحزن

المدرع و سيد الكواسر و امير الظلال , من كل شعب تخصص اصبح طاغية في هذا الاصدار

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    + انا ما قلت انه سلحفا ~~

احد المحظوظين الي لعبوا ب أكس كيك

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Creat1 مشاهدة المشاركة
    لا تصير متعصب , هذا الواقع
    سيد الكواسر اصبح وحش كاسر لكن في النهاية اهم شي المتعة فلا تحزن

المدرع و سيد الكواسر و امير الظلال , من كل شعب تخصص اصبح طاغية في هذا الاصدار
    انا ماضد ان التخصصات اللي ذكرتها قويه لاكن ضد كلمه مراحل هذي
    وانا مو ضد المتعه لاكن في النهايه فيه حقائق مانغفلها
    المدرع افضل من المتراس في هذا الاصدار هذا شي واقع
    وسيد الكواسر افضل من سيد الوحوش بعد واقع
    والضلاالي افضل من الضلامي

تم تحسين هذي الشخصيات للافضل مثل المدجج افضل بكثير من الفولاذي

لاكن في مسأله القوه مافيه شي اسمه مراحل .. الا اذا كان رايك من باب التشفي فقط لاغير لانك اذا ماتذكر الفروقات حرفيا اللي تخلي سيد افضل بمراحل فمعني كلامك انشائي فقط
    كلامي مافيه اي تعصب فقط هو حقيقه في نظرك تعصب لانك ماتبي تتقبلها فامر طبيعي

انا ماحزين فقط اللي يحزني هو الافتاءات العشوائيه اللي منبعها الميول فقط

التعديل الأخير تم بواسطة qaidalarth ; 03-11-2012 الساعة 03:07 PM

بطل مغوار الصورة الرمزية Creat1
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaidalarth مشاهدة المشاركة
    انا ماضد ان التخصصات اللي ذكرتها قويه لاكن ضد كلمه مراحل هذي
    وانا مو ضد المتعه لاكن في النهايه فيه حقائق مانغفلها
    المدرع افضل من المتراس في هذا الاصدار هذا شي واقع
    وسيد الكواسر افضل من سيد الوحوش بعد واقع
    والضلاالي افضل من الضلامي

تم تحسين هذي الشخصيات للافضل مثل المدجج افضل بكثير من الفولاذي

لاكن في مسأله القوه مافيه شي اسمه مراحل .. الا اذا كان رايك من باب التشفي فقط لاغير لانك اذا ماتذكر الفروقات حرفيا اللي تخلي سيد افضل بمراحل فمعني كلامك انشائي فقط
    كلامي مافيه اي تعصب فقط هو حقيقه في نظرك تعصب لانك ماتبي تتقبلها فامر طبيعي

انا ماحزين فقط اللي يحزني هو الافتاءات العشوائيه اللي منبعها الميول فقط
    طيب يعني انت زعلان على كلمة مراحل , و لا يهمك اشيلها , و الاسباب اللي خلت سيد الكواسر افضل كانت مذكورة في اول رد لي انت اقتبسته
    انا ما عندي شخصية سيد الكواسر و لا اميل لها , انا فقط نطقت بالواقع اللي اشوفه , ان شاء الله في الاصدار القادم تتعدل الامور , يعني برأيك بميل للكواسر لان قوي ؟ يا اخي انا سفاح حتى النخاع و القوة الحقيقية مش في اللعبة
    مراحل و شلتها , اهم شي رضاك

1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة Creat1 ; 03-11-2012 الساعة 04:21 PM

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة