ما هو افضل تخصص المدجج ولا سيد الكواسر؟؟ - الصفحة 3
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 39

الموضوع: ما هو افضل تخصص المدجج ولا سيد الكواسر؟؟

بطل مقدام الصورة الرمزية qaidalarth
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Creat1 مشاهدة المشاركة
    طيب يعني انت زعلان على كلمة مراحل , و لا يهمك اشيلها , و الاسباب اللي خلت سيد الكواسر افضل كانت مذكورة في اول رد لي انت اقتبسته
    انا ما عندي شخصية سيد الكواسر و لا اميل لها , انا فقط نطقت بالواقع اللي اشوفه , ان شاء الله في الاصدار القادم تتعدل الامور , يعني برأيك بميل للكواسر لان قوي ؟ يا اخي انا سفاح حتى النخاع و القوة الحقيقية مش في اللعبة
    مراحل و شلتها , اهم شي رضاك
    ^^
    اولا لاتربط النقاش بالزعل والرضا لانك تحسسني انه ماعندك شي تقوله
    والاسباب اللي انت ذكرتها عن سيد الكواسر في ردك الاول هيه تندرج تحت عباره ( معلومات عامه )

اي واحد راح يوقل التخصص الفلاني تخصص وقوي ويستخدم السلاح الفلاني وبامكانه ان يخرج بمرافق طالما انه براري ويمتلك مهارات وكوامن قويه الخ الخ .....

يعني مافيه شي واضح من اللي ذكرته ع شان كذا انا لما اقتبست ردك الاول وعارضتك فيه كنت متوقع انك بالرد الثاني لك تشرح بالتفصيل قوه سيد الكواسر اللي تفوق قوه المدجج بمراحل
    لاكن للاسف كان ردك عباره لاتزعل وانك نطقت بالواقع اللي غير مفوهم بالنسابلي اي واقع بالضبط تتحدث عنه ؟؟!!

بعدين كثير متفائلين بالاصدار القادم وكانه راح يجي لتخصصات معينه والبقيه مركونات ع جنب وان الامور راح تتعدل امر غريب وعجيب شو اللي راح يتعدل اساسا وشو هو اللي اخترب من الاساس
    كل اللي راح يتغير نوع الاسلحه والخصائص الاضافيه اللي مثل اختراق الدفاع وغيره وهذي الخصائص مع جميع التخصصات مالها دخل بتخصص معين ..

انا مازلت اذكر كلامك قبل اصدار الحياه ان اللي ترك السفاح راح يرجع له بالحياه وان الاصدار القادم راح تتغير الامور وطالما باصدار السراب يتقتل الخائن في 40 ثانيه راح يقتله ب 10 ثواني باصدارالحياه ومثل هذا الكلام الانشائي بالاخير وصل اصدار الحياه وكان عكس كلامك فلاتستبق الاحداث انتظر يوصل الاصدار القادم وتجربه ساعتها احكم بنفسك لاتتامل بتغيرات كبيره

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة qaidalarth ; 03-11-2012 الساعة 05:08 PM

بطل مغوار الصورة الرمزية Creat1
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaidalarth مشاهدة المشاركة
    ^^
    اولا لاتربط النقاش بالزعل والرضا لانك تحسسني انه ماعندك شي تقوله
    والاسباب اللي انت ذكرتها عن سيد الكواسر في ردك الاول هيه تندرج تحت عباره ( معلومات عامه )

اي واحد راح يوقل التخصص الفلاني تخصص وقوي ويستخدم السلاح الفلاني وبامكانه ان يخرج بمرافق طالما انه براري ويمتلك مهارات وكوامن قويه الخ الخ .....

يعني مافيه شي واضح من اللي ذكرته ع شان كذا انا لما اقتبست ردك الاول وعارضتك فيه كنت متوقع انك بالرد الثاني لك تشرح بالتفصيل قوه سيد الكواسر اللي تفوق قوه المدجج بمراحل
    لاكن للاسف كان ردك عباره لاتزعل وانك نطقت بالواقع اللي غير مفوهم بالنسابلي اي واقع بالضبط تتحدث عنه ؟؟!!

بعدين كثير متفائلين بالاصدار القادم وكانه راح يجي لتخصصات معينه والبقيه مركونات ع جنب وان الامور راح تتعدل امر غريب وعجيب شو اللي راح يتعدل اساسا وشو هو اللي اخترب من الاساس
    كل اللي راح يتغير نوع الاسلحه والخصائص الاضافيه اللي مثل اختراق الدفاع وغيره وهذي الخصائص مع جميع التخصصات مالها دخل بتخصص معين ..

انا مازلت اذكر كلامك قبل اصدار الحياه ان اللي ترك السفاح راح يرجع له بالحياه وان الاصدار القادم راح تتغير الامور وطالما باصدار السراب يتقتل الخائن في 40 ثانيه راح يقتله ب 10 ثواني باصدارالحياه ومثل هذا الكلام الانشائي بالاخير وصل اصدار الحياه وكان عكس كلامك فلاتستبق الاحداث انتظر يوصل الاصدار القادم وتجربه ساعتها احكم بنفسك لاتتامل بتغيرات كبيره
    خير الكلام ما قل و دل , , كيف تبيني اشرح لك بالتفصيل , ما هي الامور واضحة من مهاراته , مو بس المدجج هو اقوى من النمط الحربي ما عدا المدرع
    و فعلا لو شبح 155+ كفو راح يقتل الخائن حول 10 ثواني لكن تركوه و راحوا لسيد الاعاصير

التعديل الأخير تم بواسطة Creat1 ; 03-11-2012 الساعة 09:38 PM

Thumbs Up/Down
    خير الكلام ما قل و دل , , كيف تبيني اشرح لك بالتفصيل , ما هي الامور واضحة من مهاراته , مو بس المدجج هو اقوى من النمط الحربي ما عدا المدرع
    و فعلا لو شبح 155+ كفو راح يقتل الخائن حول 10 ثواني لكن تركوه و راحوا لسيد الاعاصير
    اولا انا ماقلت ان المدجج اقوي نمط حربي بالمطلق وان كان من اقواها من وجهه نظري لاكن تضل قوه نسبيه ..
    اما بخصوص الشبح و10 ثواني بعد انا عارف انه بالامكان يتقل ب 10 ثواني لان اللحين صار ضرر الشخصيات ع الوحوش اعلى مو مثل قبل انا اقتل الخائن مخفي بدون اسعاف يضربني 350 الى 400 بالكثير .. لاكن اللي قصدته ان المهلكه 50% اللي كنت معتمد عليها انها تخلي الشباب يرجعون للشبح مالها تاثير لان المنظومه تغيرت بالكامل اصبح التخصص الاول للزعماء هو الضلالي يليه باقي التخصصات بالتساوي حسب الامكانيات والتطويرات ..

المهم اللي حبيت اوصله انه لاتتسرع بالحكم للاصدار قبل نزوله ولاتبني عليه احلام بتغيرات جذريه تتأمل فيها يتسحن الشبح مثلا التغيرات القادمه اللي للحين فهمناها هي بأسلحه جديده وصلابات جديده و اضافه مرافقين جيب جدد لخاصيه اختراق الدفاع وهي عند كل التخصصات لاكن مافيه تغيير ع الضرر العام ولاتغيير في مهاارت التخصصات مازالت مثل ماهيه .

التعديل الأخير تم بواسطة qaidalarth ; 03-11-2012 الساعة 09:57 PM

Thumbs Up/Down
    اولا انا ماقلت ان المدجج اقوي نمط حربي بالمطلق وان كان من اقواها من وجهه نظري لاكن تضل قوه نسبيه ..
    اما بخصوص الشبح و10 ثواني بعد انا عارف انه بالامكان يتقل ب 10 ثواني لان اللحين صار ضرر الشخصيات ع الوحوش اعلى مو مثل قبل انا اقتل الخائن مخفي بدون اسعاف يضربني 350 الى 400 بالكثير .. لاكن اللي قصدته ان المهلكه 50% اللي كنت معتمد عليها انها تخلي الشباب يرجعون للشبح مالها تاثير لان المنظومه تغيرت بالكامل اصبح التخصص الاول للزعماء هو الضلالي يليه باقي التخصصات بالتساوي حسب الامكانيات والتطويرات ..

المهم اللي حبيت اوصله انه لاتتسرع بالحكم للاصدار قبل نزوله ولاتبني عليه احلام بتغيرات جذريه تتأمل فيها يتسحن الشبح مثلا التغيرات القادمه اللي للحين فهمناها هي بأسلحه جديده وصلابات جديده و اضافه مرافقين جيب جدد لخاصيه اختراق الدفاع وهي عند كل التخصصات لاكن مافيه تغيير ع الضرر العام ولاتغيير في مهاارت التخصصات مازالت مثل ماهيه .
    انا قصدي سيد الكواسر مو اقوى من المدجج فقط بل اقوى من النمط الحربي ما عدا المدرع
    اها انت عارف ان الشبح يقتل الخائن في 10 ثواني , طيب مو توك تقول ان كلامي انشائي و اللي صاير عكس اللي انا قلته قبل
    انا ما قلت شي عن الاصدار القادم و لا حكمت عليه بشي , انا فقط قلت ان شاء الله الامور تتعدل و مو عشاني , انا قلت هذا الكلام عشان اطيب خاطرك يوم شفتك مندفع بشدة على اساس ان الكواسر اقوى

Thumbs Up/Down
    انا قصدي سيد الكواسر مو اقوى من المدجج فقط بل اقوى من النمط الحربي ما عدا المدرع
    اها انت عارف ان الشبح يقتل الخائن في 10 ثواني , طيب مو توك تقول ان كلامي انشائي و اللي صاير عكس اللي انا قلته قبل
    انا ما قلت شي عن الاصدار القادم و لا حكمت عليه بشي , انا فقط قلت ان شاء الله الامور تتعدل و مو عشاني , انا قلت هذا الكلام عشان اطيب خاطرك يوم شفتك مندفع بشدة على اساس ان الكواسر اقوى
    ^^
    انا قصدت انه انشائي لانك كنت تضن ان الشبح راح يصير مختلف بشكل كيبر وانه الوحيد اللي يقدر يقتل في 10 ثواني وانه راح يصير خارق خلاف التخصصات الاخري وان كل واحد ترك السفاح راح يرجعله بالاصدار القادم الاكن اللي صارالعكس ان كل التخصصات تقدر تقتل الخائن ب10 ثواني وبدون اسعاف لان صار الضرر عالي عليه والشبح ماصار مثل ماتضن اللحين صار الضلالي بالمرتبه الاولى وباقي التخصصات كلها مجتمعه في المرتبه الثانيه بنفس الفرصه ..

بخصوص سيدالكواسر اقوي من كل النمط الحربي مادري على اي اساسا انت حاسبها لانه لو كلامك صحيح يفترض مايخسر اي مبارزاه لاكن اللي اشوفه ان اسياد كواسر لفلات 160+ يخسرن من تخصصات حربيه 155+ ودروبهم +20 المدرع اللي يفترض يكون اقوي من سيد الكواسر حسب كلامك يخسر من باقي التخصصات مادري عن مبازراته مع باقي التخصصات لاكن بالنسبالي مايشكل اي صعوبه بهزيمته فكيف المدرع يخسر وهو اقوي من سيد الكواسر وماتبي سيد الكواسر يخسر !! هذا بالنسبه للمبازرات اما التدريب مااقدر افتي فيه حتى اجرب التخصص لاني مو من النوع اللي ياثر فيني فيديو في منتدي.

التعديل الأخير تم بواسطة qaidalarth ; 03-12-2012 الساعة 12:03 AM

Thumbs Up/Down
    ^^
    انا قصدت انه انشائي لانك كنت تضن ان الشبح راح يصير مختلف بشكل كيبر وانه الوحيد اللي يقدر يقتل في 10 ثواني وانه راح يصير خارق خلاف التخصصات الاخري وان كل واحد ترك السفاح راح يرجعله بالاصدار القادم الاكن اللي صارالعكس ان كل التخصصات تقدر تقتل الخائن ب10 ثواني وبدون اسعاف لان صار الضرر عالي عليه والشبح ماصار مثل ماتضن اللحين صار الضلالي بالمرتبه الاولى وباقي التخصصات كلها مجتمعه في المرتبه الثانيه بنفس الفرصه ..

بخصوص سيدالكواسر اقوي من كل النمط الحربي مادري على اي اساسا انت حاسبها لانه لو كلامك صحيح يفترض مايخسر اي مبارزاه لاكن اللي اشوفه ان اسياد كواسر لفلات 160+ يخسرن من تخصصات حربيه 155+ ودروبهم +20 المدرع اللي يفترض يكون اقوي من سيد الكواسر حسب كلامك يخسر من باقي التخصصات مادري عن مبازراته مع باقي التخصصات لاكن بالنسبالي مايشكل اي صعوبه بهزيمته فكيف المدرع يخسر وهو اقوي من سيد الكواسر وماتبي سيد الكواسر يخسر !! هذا بالنسبه للمبازرات اما التدريب مااقدر افتي فيه حتى اجرب التخصص لاني مو من النوع اللي ياثر فيني فيديو في منتدي.
    و ما ادراك باللي بداخلي , شو يعرفك باللي كان قصدي بذاك الكلام , تتكلم و كأنك داخل عقلي , تفسر كل شي على هواك , اذا انا قلت هذا الكلام فأنا غاض نظري عن بقية الاختصاصات , كلامي فقط موجه للشبح , كنت عارف ان التطويرات له بتتمركز على سرعة الهجوم و بناء على هذا بنيت ذاك الكلام لان السرعة هي السبب اللي تخلي السفاح يقتل الخائن بالصورة اللي كنت تشوفها في 7.2 و الامر مو محصور على الخائن ,, روح للفزاعة شوف قبل في كم السفاح يقتل الفزاعة و شوف الحين

الاحتراف و الدروب يلعبون دور كبير في تحديد نتيجة المواجهة

التعديل الأخير تم بواسطة Creat1 ; 03-12-2012 الساعة 12:25 AM

Thumbs Up/Down
    و ما ادراك باللي بداخلي , شو يعرفك باللي كان قصدي بذاك الكلام , تتكلم و كأنك داخل عقلي , تفسر كل شي على هواك , اذا انا قلت هذا الكلام فأنا غاض نظري عن بقية الاختصاصات , كلامي فقط موجه للشبح , كنت عارف ان التطويرات له بتتمركز على سرعة الهجوم و بناء على هذا بنيت ذاك الكلام لان السرعة هي السبب اللي تخلي السفاح يقتل الخائن بالصورة اللي كنت تشوفها في 7.2

الاحتراف و الدروب يلعبون دور كبير في تحديد نتيجة المواجهة
    ماارح اعلق ع القسم الاول لان منتهين منه ..

بخصوص الاحتراف والدروب يلعبون دور كبير في تحديد المواجهه ..

انا راح اعكسها شوي وقول( الدروب بعدين الاحتراف يلعبون دور كبير في تحديد المواجهه) لان احتراف بدون أمكانيات ماله قيمه تضل اسير الافكار واالطرق في المبارزات لاكن ماتقدر تنفذها طالما دروبك مايساعد ..
    بخصوص المقصد بعبارتك ان الاحتراف والدروب هي السبب وكأنك تبي تقول ان اسياد الكواسر اللي خسرو دروبهم وحترافيتهم هي السبب بالخساره ويمكن يكون صحيح لاكن الاكيد امكانيات التخصص بعد لها دور كبير . ع سبيل المثال الضلاليين قوه التخصص بحد ذاتها تعطيهم افضليه 60% ع الخصوم والباقي احتراف او دروب لاكن بعض التخصصات للاسف يعطيك 40% قوه خصائص والباقي احتراف ودروب

أنا سبق ونزلت موضوع في قسم الفيديو عن طريقه مبارزه المدجج بدون قوس وليس الغرض منها استعراض بقدر شرح الطريقه الافضل ونزلت بعض مبارزاتي مع اسياد الكواسر 2 فقط من اصل 9 اللي رضو
    5 منهم لفلات 155+ و4 لفلات 160+ لاكن مارضو انزل مقاطعهم وانا احترمت هالشي وكان بكامل جاهزيتهم دروب +20 وخواتتم جبابره والحزام مكتمل ومرافين مدمرين ماخسرت ولامبارزه ..
    ليش تعتقد ؟؟ أكيد مو احتراف وبس لاني مازلت اتعلم واكيد بعد انه مو دروب لان ماعندي اي قطعه +20 الدرع +17 والفأس +19 والباقي +4 اذا شو السبب ؟؟ السبب امكانيات التخصص تساعد ع المبارزه الالتحام مع جميع التخصصات العضليه بدون ماتهتم بفشل اي اغشاء وتتبع اي كومبو معين عادي اضرب المهاراه اللي تبيها عندك مجال دفاعك وحيويتك وتفاديك يحميك ..

ومنك السموحه اطلنا بالنقاش كثير بالموضوع بالنسبالي اخر تعقيب لي

3skrya
    Guest
    بسيـطة كلها 250ن لفافة تخصص وجربهم كلهم @.@"

بطل مقدام الصورة الرمزية kingsilver
    Thumbs Up/Down
    Received: 208/25
    Given: 121/116
    راح اصحح لك معلوماتك المدجج هجومه 8000+ بدون بوف ومع بوف يوصل 13000+
    دفاعه 5000+ بدون بوف مع بوف يوصل 6000+
    ههههه في احلامك تشوف مدجج يوصل دفاعه ل+6000 و هجوم +13000 في وقت واحد بس في احلامك .

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingsilver مشاهدة المشاركة
    ههههه في احلامك تشوف مدجج يوصل دفاعه ل+6000 و هجوم +13000 في وقت واحد بس في احلامك .

صدق المثل اللي يقول شر البلية مايضحك ..

مافهمت في وقت واحد هذي ^^ ....

الغريب انك مسكت 6000+ و 13000+ مع اني ذكرت مع بوفاااات ^^ يعني بالحسبه التاليه .. 9500+3500 = 13000 لان فيه شي اسمه وحدة مرافق اذا مدمر يضيف 300+ او ذو الروؤس 250+ ايضا بوف التضحيه عند الاشهب وفيه حاجه اسمها اجزاء اذا مرت عليك كل هذي تندرج تحت مسمي بوفات حتي يمكن يوصل الهجوم اكثر من 13 الف وين المستحيل اللي تتكلم عنه !!
    بخصوص الدفاع انا حاليا بدرع 17+ وباقي الدورب 4+ دفاعي العضلي 5100 بالضبط مع تطيور الادوات يرتفع الدفاع واذا ارتفع راح ترتفع نسبه 33% اللي تاخذها من الجيب + في شي اسمه صلابه انت تتحكم فيها وتاخذ اللي يناسبك منها ..
    فيصر الدفاع 6000+ مع البوفات ...عن اي احلام تتحدث يالطيب شكلك تلعب بنمط سحري وراسك مفتر شوي او تتكلم عن ادوات +4 في هذي الحاله انا معاك.
    لاتنسي ان المدجج معاه الدفاع اللاذع وهذا يعطييه حيويه 20% و اتشي بي 20% ويرتفع الدفاع العضلي بنفس الوقت .. اتمني انك ماتعلق علي شي ماتفهم فيه لانك توصل معلومه خاطئه للي حاب ياخذ فكره. يمكن معظم الشباب مايقدرون يوصلون الدفاع 6000+ لاسباب كثيره اولها ان مو اي واحد عنده ادوات +20 والشي الثاني الكل يحب الضرر وتحصلهم غير مهتمين بالدفاع ..

بخصوص عباره بنفس الوقت مادري كيف تفهم تركيبه التخصصات لاي تخصص 12 حجر مايقدر يضع 12 قوه او 12 حيويه بالتالي راح تتقسم 6 حيويه 6 قوه فكيف مايقدر يجمع الخاصيتين بنفس الوقت يمكن الشي الصعب انه يجمع الانفجار مع الحيويه والقوه هذي صعبه لانها صارت ثلاث خواص لاكن خاصيتين وتعتبر من الاشياء البديهيه عند المدجج حيويه وقوه
    خصوصا مع بوفاااات ..!!!

بس الغريب انت ماعلقت على 5000+ و 8000+ يفترض طالما االاخير في الاحلام يفترض من الاول بعد في الاحلام لانها مرتبطه فيها

ركز ع صورة الخصائص التاليه انا جمعت معظم الخصائص بطريقه اتوازن فيها لو كنت اريد ارفع الهجوم او الدفاع بأمكاني بمقابل اقلل من التفادي وباقي الخصائص .. للعلم فقط الاشهب اللي بالصوره لفله 123 يعني مومفعل بوف التضحيه لسي ولا راح تشوف خصائص اقوي

تحياتي لك ولا تكثر من الاكل قبل النوم لانها تسبب كوابيس

التعديل الأخير تم بواسطة qaidalarth ; 03-12-2012 الساعة 03:35 PM

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة