بعض الأسئلة إللي محيرتني؟؟؟؟
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: بعض الأسئلة إللي محيرتني؟؟؟؟

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

بعض الأسئلة إللي محيرتني؟؟؟؟

السلام عليكم

كما هو واضح من العنوان هناك..:: (بعض الأسئلة إللي محيرتني؟؟؟؟)
    وأرجوا الإجابة عليها..

س1: لماذا تم اختيار لعبة Rappelz كأول مشروع لـ (الشركة الرائعة والتي انتظرت مثلها منذ زمن طويل جداً) Game Power 7 ؟؟
    لماذا لم يتم اختيار لعبة أشهر كـ Silk Road أو World Of WarCraft ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :unsure:

س2: لماذا تم اختيار إسم ((أمل الشعوب)) بالذات للعبة؟؟؟؟؟؟؟؟ :unsure:

س3: هل هذه اللعبة ستصبح فيما بعد باشتراك..(دفع) أم أنها مجانية (مو معقولة إنها مجانية) بس أنا أشوف التحميل موجود في صفحة التحميل؟ أم أنها كذلك في الفترة التجريبية فقط؟ ؟؟ :unsure:

س4: لماذا تم اختيار اسم الشركة ليكون Game Power 7 لماذا هذه الـ(7)..؟؟؟؟؟؟؟؟ :unsure:

س5: لماذا لم تعلن Space Power عن المرحلة التجريبية الأولى للعبة؟؟؟ بينما أعلنت الآن عن الثانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :unsure:

س6: لماذا Space Power هي أفضل قناة في العالم (فعلاً) و Weiss Investment أفضل مجموعة في العالم؟؟؟؟؟ (سؤال سخيف )

ألف شكر لكم على هذه القفزة في العالم العربي التي تمنيتها ولكن لم أتوقعها...

Thnx & GooDBye

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار الصورة الرمزية MUSTAFA
    Thumbs Up/Down
    Received: 11/1

رد : بعض الأسئلة إللي محيرتني؟؟؟؟

1- هلا اخوي الطلب يا لي ايدهم لهذي لعبة ناس تبيهم يسون تبي يقولون لهم مو موافقين ويروح يترجون سيلك رود نبي نعرب لعبتكم ؟ وأحس ان هذي لعبة روعة تتحدى سيلك رود ^_^ بالنسبة لي والباقي

2- اخوي اسأل المدير

3-فترة تجريبية فقط ولما يبدي وقت الجد وهو الأفتتاح الرسمي كل الأشخصيات راح تنمسح ونبدء من جديد ولكن بفلوس دفع

4- اخوي والله مادري اسأل الأدآرة بأعتقادي كل واحد وكيفه يعني يمكن رمز لهم او اهما 7 اشخاص الخ الله اعلم

5- لأن كانو متفقين يدخلون اللعبة فترة تجريبية بس الي حضر المؤتمر الي في دبي ويكون معاه كرت

6- اخوي هذا ماله علاقه بهذا يعني شركة هذيج غير وهذي غير بأأعضائها والكثير من الأشياء الخ

وشكرا لأنك تعبتني

هههههههههه اتغشمر

عفوا حياك اخوي

MUSTAFA ~ SaTooF
    ====
    دائماً معكم بإذن الله
    ====
    DragonZ - Victory - WAR
    كتائب حققت مبتغاها وأكثر.
    ======
    نحن نلعب لكي نستمتع لا لشيئ اخر

نحن نلعب لكي نستمتع لا لشيئ اخر

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0

رد : بعض الأسئلة إللي محيرتني؟؟؟؟

س1: لماذا تم اختيار لعبة Rappelz كأول مشروع لـ (الشركة الرائعة والتي انتظرت مثلها منذ زمن طويل جداً) Game Power 7 ؟؟
    لماذا لم يتم اختيار لعبة أشهر كـ Silk Road أو World Of WarCraft ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أخي كل شي بالدنيا له بداية....وكانت هذه بدايتنا \"Rappelz(أمل الشعوب)\" والحمد لله وان شاء الله تكون بداية موفقة وسغيدة لنا ولكم....

س2: لماذا تم اختيار إسم ((أمل الشعوب)) بالذات للعبة؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله بالضبط ليش ما بعرف ولكن أتصور أنه اسم جميل ومعبر....

س3: هل هذه اللعبة ستصبح فيما بعد باشتراك..(دفع) أم أنها مجانية (مو معقولة إنها مجانية) بس أنا أشوف التحميل موجود في صفحة التحميل؟ أم أنها كذلك في الفترة التجريبية فقط؟ ؟؟
    اللعبة الآن مجانية وفي مرحلة تجريببية ولكن فيما بعد بإذن الله ستصبح باشتراك ...

س4: لماذا تم اختيار اسم الشركة ليكون Game Power 7 لماذا هذه الـ(7)..؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذا سؤال يخص الادارة ولم يخطر لي أن أسأله ولكن بوعدك لما اعرف رح اقلك..!!!!

س5: لماذا لم تعلن Space Power عن المرحلة التجريبية الأولى للعبة؟؟؟ بينما أعلنت الآن عن الثانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله يا اخي اتصور انه مايهم طالما اعلن عن اللعبة وطالما أنت من لاعبينا ...وأهلا وسهلا فيك...!!

س6: لماذا Space Power هي أفضل قناة في العالم (فعلاً) و Weiss Investment أفضل مجموعة في العالم؟؟؟؟؟ (سؤال سخيف )
    بتصوري انه هذا رأي ووجهة نظر وانا بشكرك على رأيك الجمييل ...

ألف شكر لكم على هذه القفزة في العالم العربي التي تمنيتها ولكن لم أتوقعها...
    نحن نشكر الله على مانحن عليه الآن ونطمح لنطور أكتر ....
    وأهلا وسهلا فيك في عائلتنا فرداً جديداً
    وأتمنى ان أكون اجبتك عن تساؤلاتك بشكل كامل ...