ليش هيك يا ابطال؟وش صار لقلوبكم؟ارجو الكل يدخل لانه يخص الكل و الاداره لانها خطر على اللعبه كلهااا صدقونى يمكن تكون انت منهم
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: ليش هيك يا ابطال؟وش صار لقلوبكم؟ارجو الكل يدخل لانه يخص الكل و الاداره لانها خطر على اللعبه كلهااا صدقونى يمكن تكون انت منهم

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    شباب انا احترم منكم الى دخل بس شباب بعد اذنكم انا بدى اسئل اسئله و تجاوبو عليه انتو و انتو تقرؤ قبل ما ادخل فى الموضوع ممكن؟
    الوحوش صارت تنزل ملايين؟
    المهمات تعطينى 50 مليون؟
    انا غنى و اشحن؟
    طب انا على قد حالى و ما اقدر اشحن و احارب لكى اجيب المرافق و انت ما شاء الله ربنا فاتحها فى وجهك و ربنا يرزقك بس انا كيف احصل ال100نقطه الى اى شخص بيحلم بيها ؟؟انا اقولكم ايش اسوى...اسرق و اكذب لكى اعرف اجمع و اجيب الى بحلم بيه و اسرق اصدقائى لهيك صديقى سرقنى رغم انه من بلدى و اعتبره مثل اخى و اكتر بس انا مو بدى اغلق حسابه و مو بلومه انا بلومكم انتو و مو بلوم حتى الاداره لان الدااره ما شاء الله سويت الى عليها و ربنا يبارك فيهم و فيكم بس الكل بدو 100نقطه حتى طب ايش سوو غير السرقه ~~ بصراحة و بدون زعل انتو ضميركم موجود او حى او حتى مستريح و مطمئن؟ال100 نقطه غليت طيب؟صارت غاليه؟طب ليش صار ال100 نقطه ب 400 منليون و شفت مره بنصف مليار ~_~ نرقص لكم مثلا لكى تحنو علينا؟و اقول كمان للاداره انتو مو سئلتو نفسكم ليش الكل بيروح للسيرفرات الخاصه؟لان هناك مو لاازم تحارب من اجل ال100 نقطه لانك تقدر تشتريها بمال عادى و المرافقيين تقدر تجيبهم فمو فى اى احد بيسرق اى شخص ترو لفلى 1 راح واحد اعطانى مدمر و مليار يقولى هيسعدوك و ابتسم لى لكن فى امل الشعوةب العاديه ما فى هيك ~~ التدريب فى الخاص بدو يضمنى لكى الخبره تزيد و لو حتى بتنقص يبتسم و يضحك و يقولى عادى اخى بساعدك تكون مثلى باى طريقه و يبتسم لكن فى امل الشعوب العاديه اقول لواحد فريق يقولى لا يا بن ال***.. وش هذا ~_~ وش صار شو سويت له؟انا اعرف..معه مرافق كفو شاحن نقاط و ملك اللعبه صار ~_~.....و واحد يقولى اوك هضمك بس ساعدنى على الوحش ده ارجوك فقلت له اوكى و ساعده و انا مو بالفريق يقولى ليش خربت يا حيوان و سبنى و قالى تم التصوير و جعلنى ابكى لانى اكلمه اقوله ارجوك لا تغلق حسابى انا مو كنت اعرف و انت الى قلت لى ساعدنى لين بكيت ترى وش صار لكم؟هذا اسمه جشع انا مو بمنع احد يشحن لكن مو بدى انكم تتكبرو و هيك خطر على اللعبه كلها لان الكل صار يعتزل و بيروحو سيرفر خاص و الان صار السشركه بدها تغلق السيرفرات الخاصه بس مو هذا الحل صدقونى الكل يقول لو السيرفرات الخاصه اتغلقت مو بنرجع لكى يا امل الشعوب طب ليش مو بدو يرجع؟؟لانه خائف يتسرق و مو بدو يجد صديق له يخونه و يسرقه او احد يسبه او يحارب من اجد مرافق نوب بلفل نوب او ما فى اى مساعده من اللااعبيين عرفتو ليش الكل بيروح للخاص؟بدكم انهم لا يروحو للخاص؟ساعدوهم و اعطوهم مال او مرافقيين و ما يكون فى اى سب ولا تقولو نظام البطقات و الخ الخ الخ لالاااااا وش يعنى بتغلق حسابه؟بيفتح واحد جديد طب وش استفداد بدكم تعرفو كيف عرفت هيك؟لان لو كان غلق الحساب شديد الكل بيخاف يسب لانه لو اتصور بيصير له شي اسوء من غلق الحساب و الى يسب ما له مكان بامل الشعوب يعنى اغلاق حسابه و ما ينفع يلعب اللعبه دى اصلا والله انا امى بس من كلاامى عن اللعبه و الى بيصير لى فيها بتقولى دى لعبه نصابيين ~_~ و انتو بدكم ما نغادر اللعبه ؟تم حظر الحساب ادفع نقاط و يرجع ... مسروقات ادفع ادفع ادفععععععع و انتو تكسبو ~_~ طب ساعدونى مثل ما نحن نساعدكم..بدون مالنا مو بيكون لكم بيت اصلا ..بمالنا انتو فتحتو بيوت ... اناا اسف على الكلاام بس انا بقول الحقيقه الى الكل بيخاف يقولها و لو انت منهم و كنت خايف تقول اعترف الان بكل شى و اسف لانى طولت عليكم و السلاام عليكم

بدى رد
    ولا انا حويان مثل ما قالى الشخص لما خربت عليه بالغلط؟
    لو انا غلط صححونى

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 07-08-2012 الساعة 02:40 PM سبب آخر: دمج المشاركات

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,320/590
    Given: 376/10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخي العزيز : اللعبة وجدت من أجلكم والادارة تعمل وتحاول دائماً أن تقوم بما هو أفضل للجميع

فالاسعار لم توضع إلا بعد دراسة لتتناسب الأسعار مع دخل الفرد بكل البلدان

وهي ترتفع حسب صرف الدولار وهذا لايمكننا التحكم به

وبالنسبة لأسعار النقاط داخل اللعبة فلا يمكن للإدارة التحكم باللاعبين ووضع لأسعار النقاط

أما بالنسبة لإساءة اللاعبين لبعضهم البعض فالإدارة لايمكنها أيضاً التحكم أو السيطرة على أخلاق اللاعبين

فهذه الأمور عائدة للاعب نفسه ,,, ولكي تخفف الإدارة من هذه الإساءات قامت بوضع قوانين تحاسب كل لاعب يسيء

فعلى من يتعرض للإساءة من أي لاعب أن يقوم بتصوير الإساءة ونقلها للجي ام مباشرةً وبدوره يقوم بالاجراءات اللازمة

بحق اللاعب المسيء

أهلاً ومرحباً بك معنا ... ودمت بخير

التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 07-09-2012 الساعة 08:08 PM

Banned
    Thumbs Up/Down
    Received: 591/249
    Given: 505/170
    اخي .. السرقه ليست الحل ~~

والله الشحن عندنا ما في ارخص منه @@@ رخيييص !

مو لزم تسرق يا قلبي ~~!

بس ما في امل تنزل الاسعار الشحن او خصم كذا حرام تخسر الاداره @@ !

اسعار الشحن مناسبه و جيده !

! ...

بس نبي احتفاليات

لنى الاحتفاليات مره وناسه و فله

ترا مو حلو تسرق ~~ بعدين يصوروك ! و يشتكو عليك

!! او يدعو عليك @.@!!

و الدعاء مو شي عادي !

تقبل مروري

! احذر السرقه

بطل مقاتل الصورة الرمزية aladdinoloveindark
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rodeee مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخي العزيز : اللعبة وجدت من أجلكم والادارة تعمل وتحاول دائماً أن تقوم بما هو أفضل للجميع

فالاسعار لم توضع إلا بعد دراسة لتتناسب الأسعار مع دخل الفرد بكل البلدان

وهي ترتفع حسب صرف الدولار وهذا لايمكننا التحكم به

وبالنسبة لأسعار النقاط داخل اللعبة فلا يمكن للإدارة التحكم باللاعبين ووضع لأسعار النقاط

أما بالنسبة لإساءة اللاعبين لبعضهم البعض فالإدارة لايمكنها أيضاً التحكم أو السيطرة على أخلاق اللاعبين

فهذه الأمور عائدة للاعب نفسه ,,, ولكي تخفف الإدارة من هذه الإساءات قامت بوضع قوانين تحاسب كل لاعب يسيء

فعلى من يتعرض للإساءة من أي لاعب أن يقوم بتصوير الإساءة ونقلها للجي ام مباشرةً وبدوره يقوم بالاجراءات اللازمة

بحق اللاعب المسيء

أهلاً ومرحباً بك معنا ... ودمت بخير
    و هذا ما جعلني اعتزل للاسف

الاسم = ALADDINO
    التخصص = ظلامي
    الكتيبة = VALIANT
    لا اثق باحد
    الباقي مو مهم p:

•|[التانكرز و سر مهارة التحريض ]|•
    http://rappelz.gamepower7.com/forum/...d.php?t=203827

don't do drogues

بطل مقاتل الصورة الرمزية aladdinoloveindark
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqaq2001 مشاهدة المشاركة
    اخي .. السرقه ليست الحل ~~

والله الشحن عندنا ما في ارخص منه @@@ رخيييص !

مو لزم تسرق يا قلبي ~~!

بس ما في امل تنزل الاسعار الشحن او خصم كذا حرام تخسر الاداره @@ !

اسعار الشحن مناسبه و جيده !

! ...

بس نبي احتفاليات

لنى الاحتفاليات مره وناسه و فله

ترا مو حلو تسرق ~~ بعدين يصوروك ! و يشتكو عليك

!! او يدعو عليك @.@!!

و الدعاء مو شي عادي !

تقبل مروري

! احذر السرقه
    يا اخي منين رخيص الشحن بالله عليك انتم من السعودية عندكم فلوس انا تونسي حتا الباي بال ما يشتغل هون و سعر النقاط لازمني اشتغل اسبوعين عشان اجيب ثمن 100 نقطة و اللعبة كثر فيها المتعجرفين الحقيقة لهيك اعتزلت

الاسم = ALADDINO
    التخصص = ظلامي
    الكتيبة = VALIANT
    لا اثق باحد
    الباقي مو مهم p:

•|[التانكرز و سر مهارة التحريض ]|•
    http://rappelz.gamepower7.com/forum/...d.php?t=203827

don't do drogues

Banned
    Thumbs Up/Down
    Received: 591/249
    Given: 505/170
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aladdinoloveindark مشاهدة المشاركة
    يا اخي منين رخيص الشحن بالله عليك انتم من السعودية عندكم فلوس انا تونسي حتا الباي بال ما يشتغل هون و سعر النقاط لازمني اشتغل اسبوعين عشان اجيب ثمن 100 نقطة و اللعبة كثر فيها المتعجرفين الحقيقة لهيك اعتزلت
    اخوي انا من الكويت -ه- مو السعوديه

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/1
    هلا بس العبه اخي مو كلها بنقاط اعمل لك بزنز بالعبه مثلن ترويذ مثلن البسه طوره مع دروع او أشتر بطاقات الترويض الفارغه عند نزول سعرها وتبيع بسعر غالي بعد ارتفاعها انت طور نفسك ولله كنت ماعرف ولا شي بالعبه لاني جديد بالعبه صار لي 3 أشهر والان كل شي بعرف بمساعدة لله والاخرين والمنتدى كثير استفدت منه وشكراا

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/1
    الي يحب جمع لفلوس عليه بتخصص سيد الوحوش. سيد تلبراري. والمخلب لترويض وترفيع مستوى المرافق ﻷاعبين

بطل خارق
    Thumbs Up/Down
    Received: 60/15
    Given: 43/6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqaq2001 مشاهدة المشاركة
    اخوي انا من الكويت -ه- مو السعوديه
    اوكي واحنا من الجزائر يعني يلزم 5ايام عمل ال100نقط سعرها عندنا هو1020دينار جزائري

ولو كانت 400د او 500د ممكن راح تناسبنا وتشوفو الشعب الجزائري محتل امل الشعوب

بطل خارق
    Thumbs Up/Down
    Received: 60/15
    Given: 43/6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albatal29 مشاهدة المشاركة
    الي يحب جمع لفلوس عليه بتخصص سيد الوحوش. سيد تلبراري. والمخلب لترويض وترفيع مستوى المرافق ﻷاعبين
    شو رايك ب10 انشودات كم رح تنجح منهم انشودة؟ اكيد رح تقلي ثلثهم على الاقل ؟ وانا اقلك مانجحت منهم الا واحدة يعني
    في الاوربد الانشودة فارغة ب3م والمروضة ب25م الى 40م

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة