مهمه ولازم الاداره اتشوف الموضع لانه مهمه - الصفحة 3
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 35

الموضوع: مهمه ولازم الاداره اتشوف الموضع لانه مهمه

بطل مقدام الصورة الرمزية Hnichael
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

رد : Re:رد : Re:مهمه ولازم الاداره اتشوف الموضع لانه مهمه

مكشور اخوي احمد علي التعليك بس انت قلت اللي يقتل ماجما الاول بي فريق واحد ياخذا هديه وحنا قتلا بي فريق واحد اخوي احمد وين المشكله لو ماضي او حاضر بس مين الاول هذا هو المهمه.
    احنا اول ونستحق لو منك :laugh: لانك اتقول مني الهديه هو اهم شي مين اللي قتله بالعبه الاول هذا المهمه اخوي احمد وتقبل مني مروري اخوي احمد.:laugh:

وارجو من مدير العبه ان ينظر الموضع لان فريق واحد قتل ماجما ويستحقون الهديه ونشاللله انكم مو امقصرين معا الفريق الاشاوس وانا عن نفسي ما ابي شي ابي بس للفريق لانه ما قصرو معاي ويستحقون انكم اتكافؤنهم:laugh: .

اخوكم هنيكل وتقبلو مني مروري .

0 Not allowed! Not allowed!
    مما قيل في الجهل

و لما رأيت الجهل في الناس فاشيا *** تجاهلت حتى ظن أني جاهل --- أبو العلاء المعري

فقر الجهول بلا عقل إلى أدب *** فقر بلا رأس إلى رسن --- المتنبي

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** و أخو الجهالة في الشقاوة ينعم --- المتنبي

كم يرفع العلم أشخاصا إلى رتب *** و يخفض الجهل أشرافا بلا أدب --- الشافعي

بطل فتي
    Thumbs Up/Down

Re:رد : Re:رد : مهمه ولازم الاداره اتشوف الموضع لانه مهمه

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا لم اطلب مساعدة احد في قتل النمرود و الحمد لله قتلته بنفسي هو بيرانا الام و هناك وحوش تبقى لها اهمية مهما صعد اللفل لماذا يقولو (زعيم) دهليز؟؟؟؟!!!!
    و نحن همنا السيرفر العربي اي نحن نلعب في امل الشعوي و ليس رابيلز و الانجازات التي تحصل هنا
    و انا لا اتكلم عن انظمة لكن عن المسابقات التي انتم تعلنون عنها : اول فريق يقتل ماجما الجواب الاشاوس اذن هم يستحقون الجائزة اما بالنسبة لباقي الوحوش انتم اخواني حرين ان تضعوا جوائز عليهم ام لا لكن نتمنى نحصل على الجائزة التي اعلنتم عنها للذي قتل ماجما اولا : فريق الاشاوس
    و بالنسبة لتكريم قائد الكتيبة هو يستحقها لكن القائد بجنده مثلما انتشر الاسلام بوجود الرسول عليه الصلاة و السلا بمساعدة صحابته و قبل كل سيء توفيق الله
    انا لا اريد ايقاف المسابقات لكن نريد ان تلائم ظروف اللاعبين لأن من غير المعقول ان يكونو متواجدين في كل وقت صح؟
    و نسيت اعلق على فكرة مكافئة اعلى 5 لفلات ، توكل على الله و كافئنا لأن انا و لله الحمد اعلى لفل
    و تقبل تحياتي و احتراماتي اخي العزيز ابو صالح و نحن قبل كل شيء اخوان و اصقاء إن شاء الله

بطل مستكشف الصورة الرمزية 3choog
    Thumbs Up/Down

رد : Re:رد : Re:رد : مهمه ولازم الاداره اتشوف الموضع لانه مهمه

يا شباب وهقتو ابو صالح ارجل كان نيته يحمس الي يلعبون لان بعضنا زهق وزاد على كلامه جوائز هذا هو اشئ المهم لو ماكان فيه جوائز ماكان فيه حماس زائد هذا اولا ثانيا قصت مايك ولوف انا معكم فيها صراحه انا شكيت وشفت مع لوف صقر واسلحه ماعمري شفتها ونفس الحكايه مع مايك انا اقول عن هذا اشئ انهم يستحقون لو شف حط عليها دائره لو لو لو ان الجيم اعطاهم هذي الاشياء لانهم احتلو ادهليز مكافئه لهم والله لو معي شي قيم لاعطيتهم اما عن قتلكم ماجما فقول هذا شئ جميل وتشكرون عليه بس في مقوله تقول ليش الي احتل ادهليز لوحده بسيرفر الإمريكي معطوه جائزه؟؟؟؟ المهم هذا كان تحميس لللاعبين فقط اما عن جوائز لو طلب هذا راح يطلب الي بعده والكل وتصير حكايه يعني لو رحت مع فريق وقتلت ماجما اخذ جائزه ويجي الي بعدي ويقتل ماجما ياخذ جائزه ماتصير مساوات بين العيبه وانا صراحه اشكرك يا هنيكل على الإنجاز الكبير وانا ماعترض عن الجائزه ولا شي لاني لا جي ام ولا من الإداره ^^ بس حبيت اوضح :cheer:

الرعد

بطل فتي
    Thumbs Up/Down

Re:رد : Re:رد : Re:رد : مهمه ولازم الاداره اتشوف الموضع لانه مهمه

لا ما زهقناه اخي هذا حقنا اخي بوبو لكن هم اعلنو عن المسابقة و الجائزة و ليس نحن و هذا حوار بين اصدقاء و الاختلاف في الراي لا يفسد بالود للقضية
    و نشكرك على الايضاح لكن هذا انجاز فريد من نوعه تبعا للفلاتنا و لكن من يصير لفلك 120 طبعا راح تقتله وحدك لكن يبقى هو زعيم دهليز اخي
    وفقك الله لكل خير

Thumbs Up/Down

رد : Re:رد : Re:رد : Re:رد : مهمه ولازم الاداره اتشوف الموضع لانه مهمه

شوف حبيب قلبي صرخه مدري صرخه ولا بلود المهم انتم كلكم عزيزين على قلبي وارعفكم واحد واحد وانا اقولكم تستحقون جائزه بس مو اسلحه ورداء 50 وممكن بطاقه لرئيس الفريق هذا فيه نوع من اظلم ويكون مافيه عدل هذا الي اقصده وثانيا ان احمد قال من يقتله الان يحصل على الجائزه ماقال من قتله اول ناس قصده تحميس العبين وذهاب لقتل ماجما امام عينه ويستلم الجائزه لو تبون جائزه ليش ماقتلتوه يوم قالكم؟؟ انتم قتلتوه لمهمه وليس لجائزه ومو كل وحش ولا كل احتلال عليه جائزه انا صراحه ارفض الفكره هذي لان فيه رفع لمستوى اشخص بسلاح او درع ...الخ لو انت معاك ددرع قوي جاك هديه بلاش وانا اجيب درع من تعبي وبفلوس واتعذب وانت يجيك بارده مبرده مايصلح الكلام هذا وانا كلمت المدير وقلت له ارجو عدم رفع اشخصيات بئنجزات ولابدون يعني تجيك شخصيه قويه وانت تعطيها هديه درع انت كذ1 تقويه زياده ليش ماتقوي اضعيف وتجعل القوي يقوي نفسه هذي ملاحظتي انا بشوف مشاركتك بكره بنام :lol:

الرعد

بطل مغوار الصورة الرمزية MUSTAFA
    Thumbs Up/Down
    Received: 11/1

Hellscream wrote:
    اخي مصطفى العزيز
    انت مخطيء كل الخطأ الموضوع واحد يا اخي عمل فريد من نوعه ... قتل ماجما احتلال دهليز عمل فريد من نوعه الامر سيان اخي
    اما عن قتل اوحش فهو طبعا عمل فريد و اذا كنت تريد المطالبة بجائزة فمن حقك لكن و بالمناسبة تعتبر ان قتل اوحش و لفلاتكم بالاربعين قلبلة؟؟؟؟ انت مخطأ كم لفل اوحش 40 و انتم في الاربعينات و كم لفل ماجما وحش الدهليز 50 و اكثر الفريق بالخمسينات فالامر نفسه اخي و لا تنسى ماجما اقوى بكثير من اوحش فالرجاء افهم ان اعتراضنا لأن المسابقة قد فاز بها قبل الكل احد الفرق و هو فريقنا
    و اخي العزيز عمل لوف و مايك ان قدرته و اشدت به لكن الرسول عليه الصلاة و السلام يقول اعطي لكل ذي حق حقه
    و تقبل خالص احتراماتي اخي و تقديري و الله يحفظك
    ابداً لم اخطى :lol:

صدقني ليس الموضوع واحد اقسملك ليس الموضوع واحد

شبه معجزة صديقي عندما تحتل شخصيتين دهاليز تحت لفل 60-

وهذا انجاز عالمي بين سيرفرات رابلز كلها رفعو راسنا شباب والله شاهد حتى الجي امز يقول هل كلام

ولكن معلش صراحة اخي

انا أول مره اسمع بجوآئز عند قتل زعيم او ماشابه ؟

يكفي النقاط الخبرة والمستوى العمل والانجآز ^^

بالتوفيق

MUSTAFA ~ SaTooF
    ====
    دائماً معكم بإذن الله
    ====
    DragonZ - Victory - WAR
    كتائب حققت مبتغاها وأكثر.
    ======
    نحن نلعب لكي نستمتع لا لشيئ اخر

Thumbs Up/Down

صح صح نسيت اقول كلمه اخيره يا صرخه مدري بلود كله واحد المهم انا ماقلت زهقتو احمد انا قصدي الي يلعبون زهقو من كثر القتل ويبون حماس وشئ جديد بس :lol:

الرعد

Thumbs Up/Down

رد : Re:مهمه ولازم الاداره اتشوف الموضع لانه مهمه

Hnichael wrote:
    مرحبا والله يبرك ابعمرك وعقبالك تقتل ماجما اخوي مصطفي معليش ابرد عليك اول شي ما قالو اوحشي اللي يقتلوه الاول له جائزه :laugh: بس قالو ماجما بس قالو ماجما اللي اول فريق يقتله لوه جائزها وحنا اول فريق قتلاا ماجما وهذا الموضع ما قالو اوحشي لا دخل موضع ما قالو عنها اخوي مصطفي:laugh: .

حنا بس نطلب منهم الجائزه اللي معلينينها وهذا كل الموضع اخوي مصطفي وحياك اخوي مصطفي وشكرا علي تعلقك.

اخوكم هنـــيكل.

ورجو من الاداره ان تنظر للموضوع وشكرا.
    اذا اعلنو معاك حق ^^

بالتوفيق

MUSTAFA ~ SaTooF
    ====
    دائماً معكم بإذن الله
    ====
    DragonZ - Victory - WAR
    ======

Thumbs Up/Down

bl00d wrote:
    ومع العلم انه تم مكافأة شخصين بجوائز لقتل ماجما واريد ان انوه لكم قد تم مساعدتهم من قبل الام جي يعني ادارة اللعبة ... والفريق الذي قتل ماجما بدون اي مساعدة قد تم نسيانه وكأنه لم يفعل شيئاً فهل هذا عدل من الادارة ام عدل من اللاعبين وقد توجه قائد كتيبتنا هنيكل وتكلم مع الادارة ولكن لم نحصل على اي رد وهذا يعتبر ظلم بحق اللاعبين ا..
    أرجو من إدارة اللعبة ان تنظر للمواضيع هذه بعين الاعتبار وان تقوم على مكافأة الفريق لكي يقوم العدل ويرفع الظلم ....
    وشكرا لكل من ساهم وسيساهم بالموضوع ....
    !!!

اولاً اتهام باطل

ثانياً أتمنا محاسبتك على الكلام الي قلته !

ثالثاً هذا الكلام مسيئ لأكثر من شخص ومنهم الاعبين الذين احتلو دهاليز ,مايك ولوف والجي امز سواء كان احمد او سعيد او الطبيب !

لان مع احترامي وتقديري لك صديقي اتهامات بطالة والكلام لا اعرف من اين اتيت به ؟

تستطيع المشاركة والتعبير برأيك صديقي ولكن غير مسموح لك بأتهام بدون ادله ولا اعرف من اين سوف تأتي بأدلة لأن الواقع لم يساعدهم اي شخص .

بألتوفيق ^^

أعتذر ان كان بالمشاركه كلمة خطأ ^^

MUSTAFA ~ SaTooF
    ====
    دائماً معكم بإذن الله
    ====
    DragonZ - Victory - WAR
    ======

Thumbs Up/Down

رد : Re:رد : Re:رد : مهمه ولازم الاداره اتشوف الموضع لانه مهمه

3choog wrote:
    يا شباب وهقتو ابو صالح ارجل كان نيته يحمس الي يلعبون لان بعضنا زهق وزاد على كلامه جوائز هذا هو اشئ المهم لو ماكان فيه جوائز ماكان فيه حماس زائد هذا اولا ثانيا قصت مايك ولوف انا معكم فيها صراحه انا شكيت وشفت مع لوف صقر واسلحه ماعمري شفتها ونفس الحكايه مع مايك انا اقول عن هذا اشئ انهم يستحقون لو شف حط عليها دائره لو لو لو ان الجيم اعطاهم هذي الاشياء لانهم احتلو ادهليز مكافئه لهم والله لو معي شي قيم لاعطيتهم اما عن قتلكم ماجما فقول هذا شئ جميل وتشكرون عليه بس في مقوله تقول ليش الي احتل ادهليز لوحده بسيرفر الإمريكي معطوه جائزه؟؟؟؟ المهم هذا كان تحميس لللاعبين فقط اما عن جوائز لو طلب هذا راح يطلب الي بعده والكل وتصير حكايه يعني لو رحت مع فريق وقتلت ماجما اخذ جائزه ويجي الي بعدي ويقتل ماجما ياخذ جائزه ماتصير مساوات بين العيبه وانا صراحه اشكرك يا هنيكل على الإنجاز الكبير وانا ماعترض عن الجائزه ولا شي لاني لا جي ام ولا من الإداره ^^ بس حبيت اوضح :cheer:
    هلا

اخي كل سيرفر متميز بشغله ^^

كل سيرفر له تنضيمه الخاص صديقي

هناك فرق كبير بين السيرفر الأمريكي
    والعربي

وكل واحد لهم أدآرة

يستطيعو يقررو شو يعملون

وسيرفر الأمريكي ليس جديد عشان يتم تسجيل انجازاته السيرفر قديم ^^ ولديه الانجأزات قد شعر راسك

بس الجميل لما يكون في سيرفر جديد ويكون في انجاز عالمي لشيئ لم يستطيعو عمله السيرفرات الأخرى او ربما استطاعو ولكن القليل

واقولك مره ثانيه

كل سيرفر له أدآرته وفكرة

يمكن في سيرفرات تريد فقط ان تربح ويوجد سيرفرات ريدون ان يكونو الأشهر بين هذي السيرفرات والألعاب MMO

بالتوفيق ^^

MUSTAFA ~ SaTooF
    ====
    دائماً معكم بإذن الله
    ====
    DragonZ - Victory - WAR
    ======

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة