المغوااااااااااااار - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: المغوااااااااااااار

  1. #11
    بطل فتي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    3
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    Lightbulb dragonball of dark


    بسم الله الرحمن الرحيم اخوى انا مغوار لفل 95 اولا انتا دروبك مش حلو ~~ الدفاع 500 بس
    والهجوم 900 اشترى اسلحة فريد +7 او اكتر مش غالية ويكون الدرع +9 وشوف الهجوم والدفاع الهجوم تقريبا هيوصل 1700 والدفاع العضلى الف
    والخواتيم حط 2 حيوية والقرط حط الى انتا عيزة والاحجار قوة حيوية لو بتستخدم الفاس ومتنساش حجرين انفجار او اكتر لو معك فلوس تشترى دروب تانى وبتستخدم عصا
    الاحجار تبقا حكمة وذكاء لو ما معك فلوس تشترى دروب تانى اشترى عصا بس وحطلها احجار ذكاء وحكمة وبقيت الدروب قوة وحيوية انا ضررى قرب من ال 30 الف
    ^..^ وانصحك لا تشترى دروبات غالية وانتا لفل صغير لما توصل لفل 150 اشترى دروب غالى اوك سلام

    0 Not allowed! Not allowed!

  2. #12
    بطل مستكشف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    120
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    خخخخخخخخخخخخخخ
    @@تموت بكل مكان ؟
    هههههههههههههههههههه
    قرقيس قلنا يب
    الماس قلنا ممكن
    المفقود قلنا يتهبل؟
    باب القمر قلنا روح نام بس@@"

    0 Not allowed! Not allowed!

  3. #13
    بطل مستكشف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    120
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة greenXboys2012 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
    انا عمل الموضوع دا عشان اعرف لييه مغواري 92 نوووووب
    يعني

    اروح قرقيس اموت بضربتين
    اروح ماس اموت
    اروح المفقوود اموت الى باب القمر

    الدهاليز العادية بس اما المخفية ما ادخل ليها ابدا

    عاوز من محترفين يساعدوني عشان اقوي مغواري + كل ما اكلمت اصحابي يوقولو اختصاصك قوي اختصاصك رائع بس انا اضن انه ليه عيووب كتييرة اولها الدفاع العضلي و كما تشووفو اللعبة كلها وحوش عضلية الى نسبة قلييييلة








    المرجو منكم شباب تساعدوني الاقي حل لمشكلتي و حل لعيوب شخصيتي
    يتمصلحوا وياك يبغون وفاتك بس @@"

    ـــــــــ
    اخي انت ناقصك مليون شئ و اول شئ خذلك تخصص ثاني
    مثل فولاذي سيد الوحوش والله ترتاح ولو تبغا تظل مغوار
    اول شئ جيب مخفية و جيب اسلحة كفو فريدة وجيب كفو
    بعدين مغوار لازم نوب بس لما تتدرب يصير كفو ليش؟ معاه سرعة البرق
    ومعاه مهارات كفووووو و هو اساس الفريق
    ومطلوب كثير بالفريق
    ـــ
    وشكرا ~,~"

    0 Not allowed! Not allowed!

  4. #14
    بطل مستكشف الصورة الرمزية ammar4khalil
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    146
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    المثل يقول .. أهل مكة أدرى بأسوارها ..(أضن هذا المثل)

    المهم خوذ النصيحة من مغوار أو أمبراطور

    أنا مغوار لفل 92 ...

    اساح فأس بقبضتين 10+5
    الدرع نمط سحري 10+5
    القفاز والحذاء خفة لفل 10+5

    الخواتم والحلق حيوية

    الجيب 2 يتي +3أو+4
    2 صقر +2 أو +3

    ترتفع حيويتك وقوتك

    بس أنا حاط بالحزام 4 صقر +3

    و بدك اقوة متقدر تحط 1 يتي +5 .. 1 صقر +4 أو 3 .. 2عضمي +4 أو 5

    وهيك تزيد حيويتك وبراعتك والقوة

    وخطيت أحجار حيوية + صد دفاعي p.df وحكمة وذكاء بالباس والقفاز والحذاء والخوذة



    يالسلاح فأس بقبضتين أحجار قوة لفل 140 + حجر براعة 140 + حجر تعويض الدم +140 + حجر هجوم سحري 140

    عصا بقبضتين 10+5
    حط أحجار سرعة ألقاء وتعويض الـ mp وقوة سحرية وحطكمة

    بالنسبة للزينة زينة دب .. أذا بدك ..

    بالمبارزات أو قتل الوحوش اأعى منك فل
    زكز معاي ...

    أسحب الوحش ..

    ستخدم الأرض الصلبة تثبت الهدف وستعمل العصا
    1- رمح اللعب
    2- العامود الناري
    3- الريح الضاربة .. تقلل سرعة الهدف
    4- الجذور اراسخة .. تثبت الهدف
    5- الموجة الصامتة
    6- حقل التار
    7-اتغير المفاجئ .. تغير الهدف وتجعله لا يهجم عليك
    وفورن تستعمل الفأس
    8- التركيز احرج وسرعة البرق و اأرض الطائشة والنار الطائشة وارعد الطائش .. يصير ضرر + 10 ألاف
    9- تعطي نفسك دم
    10- الأنفجار الصاعق ... تثبت الهدقف تقدر تضربو وما يقدر يضربك
    وبعدين تضر الوحش بمقارات الهجوم العضلي اللي هي قاضم الصقر وهجوم امروحة

    وهيك تكون أقوى وتكون المغوار لاأول

    على فكرة أنا ما عندي مرافق ما يحطوا أعلان مطلوب فريق لمخفي قريقس أهمس وأقول أنا مغوار وفوراً يصموني

    .... عيد مبارك ....

    أن شاء الله تكون ستفدت ^^

    واي شي أنا جاهز


    0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة ammar4khalil ; 08-23-2012 الساعة 07:48 PM

    [/SIZE]

    و الله !!
    إنكم لتكذبون..وتعلمون أنكم تكذبون .. و تعلمون أننا نعلمُ أنكم تكذبون !!
    الله معنا، والأرض أرضنا، و الشعب شعبنا، والنصر بإذن الله لنا!


    لن نستسلم، ننتصر أو نموت!




    سوريا .. أنتِ في قلبي __\/__\/__\/__\/__ حتى لو توقف



    سامحوني أن ستقام هذا الخط يوماً ____\/____\/____________________

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •