قآئد FaNgS ,, شكر خآص ,, وآعتذآر ,, - الصفحة 6
صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456
النتائج 51 إلى 60 من 60

الموضوع: قآئد FaNgS ,, شكر خآص ,, وآعتذآر ,,

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/1
    كتيبه في تقدم ملحوظ .. ونجاحها انعكاس لكفاءة اعضائها..
    ولا يرمى بالحجر الا الشجر المثمر ،،

كفو اعضاء كتيبه FaNgS
    وهارد لك للي خسرو بالحصار.. نلتقي في حصارات قادمه ان شاء الله

كل الود لكـم ،،

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة aaamd4 ; 09-05-2012 الساعة 06:01 PM

بطل مقاتل الصورة الرمزية snike4
    Thumbs Up/Down
    Given: 0/0
    وآصل وترك الردود السئيه ل اصحابه

بطل مستكشف الصورة الرمزية vbvb3000
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة parod مشاهدة المشاركة
    أخوي vbvb3000 عدم إنضمامك للكتيبة عن طريق القائد هذا لايدل على أن القائد أخلف وعد أوعدك به

يمكن لإنشغاله بإمور الكتيبة سبب من أسباب عدم دخولك لها

اذا كانت تتوافر شروط أنضمامك للكتيبة أهمس لي باللعبة سوف أضمك يالغلا

وفي الأخير أعتزر بالنيابة عن القائد لأنشغالة ولعدم إنضمامك لنا ومنورنا وسعيدين بطلب إنضمامك لنا

مع العلم: القائد صديقي خارج اللعبة من قبل دخوله اللعبة ونتشاور في امور الأنضمام وأحوال الكتيبة عند مقابلتنا لبعضنا البعض بشكل يومي

تقبل مرور أخوك parod نائب الكتيبة
    اهلا اخي بارود المشلكه ليست في الانضمام المشكله اني تتطورت من لفل 90الى 100 وهذا كان اول وعد فاتئ الشرط الثاني وهو مرافق يكون كفو وجبنا مارد ودرعته وسلحته وتعبت فيه ثمن اتئ طلبه بلوصل الى 105 فاوصلت خلال يومين فقال اني لاتنطبق على الشروط لازم 150 وش رياك بعد كل هذا القا ناس بعدي بكم يوم معه تنانين ولفلاتهم 90 في الكتيبه هذا مو ضلم انا مابي اشوهه سمعته لاكن له فتره مايرد على الهمس
    اخي سكوربين او اقول اسمك بس مالها داعي انت قهرتني مره تقول شي ولا تسويه يعني تمشورني وفي الاخير ماحصل شي بارود انت وكراك نائب قائد على كلام الي معكم لان انت وياه قلتو لي 150+ والقاء 100 كيف كذا كيف عندكم ناس لفلاتهم 100 اعذرني لاكن جربت محولات كثيره ومحاولات اكثر لصداقتكم لاكن بدون جدوى مراح اكمل اكثر مابي اخرب الموضع

خلك قوي ماتهزك المصاعب
    كل مشكلة لها حل لو فكرت شوي
    خل اذكى من غيرك تعيش سعيد طول عمرك
    لاترد على من كان لسه بذيى واطلب الاجر من الرحمان
    لاتطلب الا من الكريم ارفع نفسك عن دنياك واطلب اخرتك تحصلها هي و الدينا تجيك بما رحبت

بطل مقاتل الصورة الرمزية SrAb77
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/1
    Given: 2/0

سرآآب

كبير ي سكوربيون ..
    آصلا كتيبة مثل هذي مآ كآنت انشهرت .. وكبرت .. وآأنجزت ..
    الا بسبب قآأئدها الكبير آأخلاقيآأ وآأنجآأزيآأ ...
    ثم بفضل بآأقي الشبآأب معآأكـ. . مآأ ننسآأهم طبعآأ. ..

..، خُـذَّ كُـلَّـ شـئ بَـسْ آتـركـ الْقَلْبَـ يرتآحـ ،
    ،..

،، سرآآب ،،

بطل مستكشف الصورة الرمزية parod
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 2/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vbvb3000 مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي بارود المشلكه ليست في الانضمام المشكله اني تتطورت من لفل 90الى 100 وهذا كان اول وعد فاتئ الشرط الثاني وهو مرافق يكون كفو وجبنا مارد ودرعته وسلحته وتعبت فيه ثمن اتئ طلبه بلوصل الى 105 فاوصلت خلال يومين فقال اني لاتنطبق على الشروط لازم 150 وش رياك بعد كل هذا القا ناس بعدي بكم يوم معه تنانين ولفلاتهم 90 في الكتيبه هذا مو ضلم انا مابي اشوهه سمعته لاكن له فتره مايرد على الهمس
    اخي سكوربين او اقول اسمك بس مالها داعي انت قهرتني مره تقول شي ولا تسويه يعني تمشورني وفي الاخير ماحصل شي بارود انت وكراك نائب قائد على كلام الي معكم لان انت وياه قلتو لي 150+ والقاء 100 كيف كذا كيف عندكم ناس لفلاتهم 100 اعذرني لاكن جربت محولات كثيره ومحاولات اكثر لصداقتكم لاكن بدون جدوى مراح اكمل اكثر مابي اخرب الموضع
    أخي الفاضل بالنسبة لرفع لفل الانضمام تم رفع لفل الأنضمام فعلا

وبين لفل ورفعه الى لفل آخر تكون الفترة اكثر من 15 يوم

أما بالنسبة للناس الموجودين تحت لفل الأنضمام المقرر هم أعضاء موجودين داخل الكتيبة بشخصيات أخرى منطبقة عليهم شروط الأنضمام

وأسباب انضمامهم للكتيبة بغرض متابعة أخبار الكتيبة وأحداث مايحصل داخلها فقط

بالنسبة لشروط الأنضمام لا يوجد بها شرط ان تمتلك مرافق او شرط التسليح الكفو

وأخر كلامي صدقني أنو القائد اي أحد يريد الأنضمام للكتيبة يتم التباحث والمشاورة في أمره سواء القبول أو الرفض

فعدم رده لايعني تجاهله لك إنما بعده عن الجهاز أو إنشغاله بأمور الكتيبة أو بالهمس المتواصل من قبل الأعضاء أو غيره

أهمسلي داخل اللعبة او اهمس لاحد النواب وإنشاء الله مايصير خاطرك الا طيب يالغلا

كن كآلنخيل عن آلآحقآد مرتفعآ ,, بآلطوب ترمى فترمي آطيب آلثمر ,,

parod

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SCORPION0012 مشاهدة المشاركة

آولآ : همسة شكر ,,

تعجز آلكلمآت ,, وتقصر آلمعآني ,, تخفق آلآلفآظ ,, وتفشل آلمغآزي ,, في آيصآل مدى آلتقدير وآلآحترآم ,, آلذي آكنه لهم ..

بكل معآني آلحب وآلوفآء ,, آلتقدير وآلآحترآم ,, آلعرفآن وآلآمتنآن ,,
    آوجه خآلص شكري وعرفآني ,,

إلى جميع آعضآء كتيبة FaNgS ,,

صغيرهم قبل كبيرهم ,, جديدهم قبل قديمهم ,, بعيدهم قبل قريبهم ..
    على

تكآتفهم وتعآونهم ,, حبهم وآخلآصهم ,, توآضعهم وآخلآقهم ,, وقتهم ومجهودهم ,,

في :
    آرسآء سفينتنآ على آلطريق آلصحيح ,, وإطلآق عصر جديد في تآريخ آلكتيبة ,, وترسيخ مجهوداتهم وصبرهم ,, في سبيل إعلآء آسم كتيبتهم ,,
    بعد آلمجهود آللذي بذلوه يوم آلآحد آلمآضي وآللذي نتج عنه ,, بحمدآلله ,,

آحتلآل دهليز آسطورة آلقدمآء ,,

( ليس طموحنا آلوقوف عند هذآ آلحد ,, ولكن هذه "بدآية آلخير قطرة") ,,

وطموحنآ آلقآدم دهآليز آلجزيرة آلمخفية ,, ليست بآلمستحيل ولآ بآلصعب ,, فمآ حققنآه في فترة وجيزة لم يكن بآلسهل آيضآ ,,

آهنئ جميع آعضآء كتيبتي ,, على هذه آلبدآية ,, وآلقآدم آحلى معكم بإذن آلله ,,

فــ كمآ عودتوني ,, كنتم آهل آلثقة ,, وكنتم مثآلآ للجدآرة ,, وروح آلتعآون وآلآصرآر ,,

وهذه آلكتيبة ,, موجودة بوجودكم ,, وآنتمآئكم ,, فــ بدونكم لآ وجود لكتيبة ,, ولآ وجود لــ قآئد ,, وهذآ يعني : آنني "قآئد معكم ,, لآ عليكم" ,, فآنتم قآآدة هذه آلكتيبة ,,
    فـ شكرآ لكم على منحي هذآ آلشرف ,, وهذآ آلفخر ,, آن آكون قآآئدآ لكم عند آعضآء آمل آلشعوب ,,

ثآنيآ : رسآلة آعتذآر ,,

على آلرغم من رغبتي آلقوية ,, وآمنيتي آلشديدة ,, آن آكون حآضرآ معكم ,, وآشآرككم طعم آلفرحة وآلآنتصآر ,, وآهنئكم شخصيآ وآتقبل تهآنئكم ,,

آلآ آن آلظروف حآلت دون ذلك ,, ومنعتني عن آلمشآآركة معكم في يوم آلحصآر ,, (بسبب وفآة جدتي "رحمهآ آلله وآسكنهآ فسيح جنآته" ,, صبآح يوم آلآحد) ,, ممآ آجبرني على ترك آللعبة لمدة بسيطة ,,

ولكن .. آثبتتم كفآآءتكم ,, وعزيمتكم ,, وآصرآركم ,, حتى بدون قآآئدكم ,, كنتم (قدهآ وقدووود) ,, ممآ يثلج صدري ,, ويطمئنني على مستقبل مشرق لكتيبتكم ,,

وآن شآء آلله سوف آكون حآضرآ عمآ قريب لآشآرككم متعة آللعب في آمل آلشعوب ,,

فــ عذرآ من آلجميع ,,

ثآلثآ : خطآب للجميع ,,

قد يتسآآءل بعض من يقرآ آلموضوع ,, ( ليش مسوي زحمة ومنزل موضوع ؟؟!!) ,, ( ليش كل هآلضجة ,, ترآ كلهآ آلقدمآء ) ,, (مآ كآن لكم منآفس قوي) ,, ومن هآلآشيآء ::

رآح آوضح لكم نقطتين مهمة :

آلآولى : آلسبب آلرئيسي ورآ تنزيلي للموضوع ,, هو آني كــ قآئد لهم مآ شآآركتهم يوم آلحصآر بسبب آلظروف آللي حصلت لي ,, ومآ قدرت آهنئهم شخصيآ ,, الى هذآ آلوقت ,,
    وهم آثبتو آنهم رجآل وقد آلثقة آللي حطيتهآ فيهم ,, حتى بدون تواجدي قدرو يتكاتفو ويتعاونو مع بعض ..
    فــ حبيت آنزل موضوع يعبر عن شكري لهم ,, وآعتذر لهم على آلآنقطآع ,, آتوقع آنهم يستآهلون هذآ على آقل تقدير ,,

ثآنيآ : (بآلنسبة للي يتسآآءل ويقول "ترآ كلهآ آلقدمآء") :
    آنآ عآرف آنه دهليز آلقدمآء ,, يعتبر رآبع آهم دهليز في آللعبة من حيث آلآهمية ,, وفي ثلآث دهآليز آكبر منه في آلجزيرة آلمخفية ,,
    ولكن : بآلنسبة لي يعتبر آنجآز وحققته ,, بمسآعدة آبطآلي آعضآء كتيبة FaNgS << ..

ليش آنجآز ؟؟
    لآنه كتيبتي جديدة ,, ترآ مآ كملنآ سنة على آنشآئهآ ,, وصرنآ ننآفس بعض آعرق آلكتآيب بآللعبة ,,
    مآ عندي آعضآء +160 ,, وآلكتيبة آللي وآجهنآاهآ فيهآ آعضآء +160 ,, وكآآنت منآآفس قوي وشرس ,, (بآلمنآسبة ,, حبيت آهنئ آلكتيبة آلمنآفسة على آلروح وآلتحدي آللي آظهروه ,, ونقوولهم كفووو وآلله مآ قصرتو ,, آلمرة آلآولى لكم وآلمرة آلثآنية لنآ ,, وهذي سنة آلحيآة) ,,

فــ خلآصة آلموضوع ,, آني حبيت آهنئ آلكتيبة ,, على بدآيتنآ ,, وآن شآء آلله آلقآآدم بيكون آحلى وآقوى ,,

ملآحظة* :

شكر خآص لــ نوآب آلكتيبة ,, على جهدهم ,, و وقتهم ,, وتنظيمهم للفرق ,, و حلولهم بمكآآني يوم آلحصآر ,,
    شكرآ لــ parod - CRAAAK - Kyahawaya

آتمنى لكم دوآآم آلتوفيق وآلنجآح ,,

ي القائد ممكن خاص ابيك ضروري

LOADING . .

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    بارود ممكن خاص ابيك ضروري

LOADING . .

لاعب فضي الصورة الرمزية SCORPION0012
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,629/321
    Given: 488/12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vbvb3000 مشاهدة المشاركة

يآ غآلي حآب آوضح لك نقطتين ,,

آولآ : وآلله آلعظيم يآ عسل ,, مآ عندك آدنى فكرة عن آلضغط آللي آوآجهه آحيآنآ بسبب آلهمس ,, آحيآنآ يوصل عندي لدرجة آني ممكن آتفآآهم مع 8 آشخآآص في وقت وآآحد على آلهمس ,, (بدون مبآلغة) ,, وطبيعي جدآ آني ممكن آنسى آو آفشل في آلرد آلمنآآسب لكل آلنآس آللي يهمسو لي ,, لكن صدقني يآ غآلي ,, بحآآول قدر آلمستطآآع آني مآ آطنش آو آزعل آحد ,, وأذآ حصل آني ممكن تجآآهلتك على آلهمس ,, صدقني مو بسبب آستحقآرك ,, آو عدآوة شخصية بيني وبينك ,, لكن بسبب آلضغط آللي علي ,,

ثآنيآ : مآ عمري في حيآآتي كآآن عندي شرط من شروط آلآنضمآآم ,, طلب مرآفق لفل عآلي ,, آو سلآآح تطوير عآلي آو درع وغيره ,, آحنآ نضم آلنآس بحسب آلقوآنين آلوآضحة آلموجودة عندنآ ,,
    للآطلآع عليهآ آدخل على هذآ آلرآبط ,, http://rappelz.gamepower7.com/forum/...B9%D9%88%D8%A8

وآكثر مآ يهمنآ في آعضآآءنآ ,, آلآخلآق آلعآلية وحسن آلتعآمل ,,

وآذآ حصل وصآآر مننآ تقصير ,, آهمس لي دآآخل آللعبة ,, و آبشر بآللي يرضيك يآ عسل ,,

موفق ,,

" علمني كبريائي ،،
    أن التعامل مع الناس .. يحتاج إلى ⋆⋆
    الكثير من التواضع ، والكثير من الحرص ، والكثير من المرونة ،

ولكن ،، دون المساس بمستوى العزة والكرآمة "

⋆⋆⋆⋆⋆

⋆⋆⋆⋆⋆

тнеχsсoяρỉoи
    ⋆⋆⋆⋆

بطل مستكشف الصورة الرمزية xalkrsan
    Thumbs Up/Down
    ^_^

---{::::[]=====>
    أنا عزيز النفس وعزتي ماهي بكل انسـان
    انسـاان اذا قـال يترجـم القـول بفعولـه
    ماني من الي يخضع براسه للعشق وينهـان
    وماني من الي يسلم نفسـه للـذل بسهولـه
    اطلق مواثيق العهد وماني للعهـد خـواااان
    أقول وصدق بقولي ماهو كبر لكن رجولـه
    وماني من الي يغتر بورد زايف وريحاااااان
    وماني من الي ترمي شباكك عليه وتنولـه

بطل مستكشف الصورة الرمزية hmss
    Thumbs Up/Down
    ~______~ الله يرحم جدتك ~.~ وغير كذا أمتنع عن التعليق ...

NAGANO
    التخصص : قناص - محطم - مغوار -حكيم - فولاذي - سفاح
    اللفل : +90
    اللقب : ملك لفل +90 سيرفر التنين

♫╔♥╗░░░░░░░╔♥╗░░

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456