اول كتيبة تقتل المنجل وتحتلا المنجم المفقود الاشاش - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12

الموضوع: اول كتيبة تقتل المنجل وتحتلا المنجم المفقود الاشاش

بطل مقدام الصورة الرمزية Hnichael
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

رد : اول كتيبة تقتل المنجل وتحتلا المنجم المفقود الاشاش

مرحبا بلود انا معاك بالكلام اللي قلته وخاصة اتهم الجمي سعيد علينا بي استخدم (جلتيش او غار) او بمعنا (غيشي او تهكيري) ليش انت شفتنا نستخدم الاسلوووب هذا الجمي سعيد معليش ابي ارد عليك مرا ثانيه وقول احنا ما نستخدم الاسلوب هذل اللي هوي (جلتيش ومدري ايش اسمعه الثاني) والله مو عارف شوي جلتيش ومدري ايش انا ما عرفتها اللي منك واللي الحين ما عرفته صح:unsure: ابي اوضح للجميع احنا ناااااااااس ما نستخدم الاسلوب الملتويا بل نستخدم الاسلوب التعب:woohoo: نتعاب على حالنا لكي نتقدام هذا اسلوبنا بالعبنا لكي نتقدم بالنجازات الرئعه لو ما تعبنا علي حالنا :S ما تقدما وصلنا للقمه وانا اعلمكم كيف ونجحنا في ادراك الوقت و احتلال المنجم بس ما ملكناها ونشالله نملكها يوم السبت بالحصار بس نجحنا فيها ادراك الوقت من دون العقرب:unsure: المهمه الحين اعلمكم الطريقه واول ما دخلا قتلانا (الوحشي+الحراس+الزعماء الصغار+الزعيم المنجل) بس من دون العقرب ما قتلناه العقرب لو قتلته كنت كتبته بالوضوع هذا مع المنجل وحطيت صوره بس ما قتلناه قلت بس اللي انا ذكرتهم هم اللي قتلتهم اللي هو اعيد مرا ثانيه هم (الوحشي+الحراس+الزعماء +الزعيم المنجل)هذول اللي قتلناهم بمعنا اخري (نضفنا المكان كلها ما بقي اللي العقرب هو اللي ما قتلناه) المهمه وبعد ما خلصنا من الوحشي كله جتنا رسال اتقول تم نجاح كتيبة الاشااوس في ادراك الوقت او الحتلال بس اعيد مرا ثانيه ما بقي اللي العقرب ما قتلناه ونجحنا بالحتلال او الدراك من دونه وبعد كذا افض الفريق ورجعونا المدينه من نفس العبه وانا ما طلبنا من هم هم اللي رجعونا للمدين لانانا نجحنا وهذا ابي ابيلكم لكم ولي الجمي سعيد وبعدين تعاااااال الجمي سعيد اشلووون تتهم كااايدهم انه هو اللي امعلمنا الطريقه حق (جلتيش ومدري ايش ) وصلااان هو مو موجود معان كايدهم وصلان ما يدري عن موضوع الحتلا اولا قتلات المنجل يوم قلناله تفاجئ يقول ليش ما علمتوني علاشان انضم معاكم والله مسكين كايدهم تتهم قدامنه وهو ما له شغل بالموضوع مره مره مره وقول ان كايدهم ما له دخل بسوالف اللي تقوله لو انت شايف عليه شي روووح تكلام معاه ما تتهمه عندنا وتعاال ليش ما تبين اتفاخر انا والكتيبة بالانجاز القوي للسرفر العربي اول mooooooo تقتل المنجل لو حتا مثل الكلام اللي تقول بس احنا اول كتيبة تقتل المنجل ليش ما تبين ابسط زي الكتائب الاخره مو انجاز يعتبري:blush: اكيد انجاز للسرفر العربي اول كتيبة تقل المنجل ونجحات في ادراك الوقت حق الدهليز المنجم المفقود وحنا شو ذبنا اذا نجحنا المفروض تفرحون على الانجاز مو تقول (غشي او جلتيش) والله هذي اول مرها العبها ابحياتي واول لعبه العبها مثل هذا النضام وابي توضيح من الادار عن الاخطاء اللي يتكلام عنه الجمي سعيد وبي التوضيح من المدير العام للعبة امل الشعوب وشكرا وتقبل موروري اخوي سعيد وشكرا علي ردك والحلو لينا وشكراااااا للجميع لانكم ستعمتو الكلام اللي صار واللي حاب يشوف الكلام اللي دار بين مع الجمي سعيد يرووح قسم الكتائب واسم الموضوع (كتيبة الاشاوس اول من تقتل المنجل وتحتلال المجم الفقود)
    وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع تحيات هنيكل

0 Not allowed! Not allowed!
    مما قيل في الجهل

و لما رأيت الجهل في الناس فاشيا *** تجاهلت حتى ظن أني جاهل --- أبو العلاء المعري

فقر الجهول بلا عقل إلى أدب *** فقر بلا رأس إلى رسن --- المتنبي

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** و أخو الجهالة في الشقاوة ينعم --- المتنبي

كم يرفع العلم أشخاصا إلى رتب *** و يخفض الجهل أشرافا بلا أدب --- الشافعي

بطل مقدام الصورة الرمزية alsami
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/4
    Given: 0/0

رد : اول كتيبة تقتل المنجل وتحتلا المنجم المفقود الاشاش

فيه اعتراف خطي من عضو في الكتيبه في الموضوع السابق , انكم حشرتوا العقربه وخليتوها تختفي ولم تقتلوها , وهذا هو الجلتش.
    المبتدئ ما يجادل المحترف , هذا شيء الكل يعرفه ,(هذ نصيحه مفيده جداً , لا تجادل لاعب ثاني وانت غلطان وهو يعرف اكثر منك)
    هذي النصيحه راح تفيدك بعدين لما تلعب العاب اخرى, انا عارف انكم ما تعرفوا ايش يعني جلتش , بمعنى اصح انتوا فزتوا في هجوم الوقت
    بدون قتل الزعيم , انتوا جعلتوا الزعيم يختفي لانكم ما تقدروا تقتلوه ,,,
    انا اتكلم عن العقربه هناااااااااا ,, نقطه سوداء ثانيه في رصيد الاشاوس , لانهم اعترفوا بأرتكاب الخطأ وبعدين ازعجونا بالحجج , انت اللي لعبت اللعبه اول مره وليس انا ,

0 Not allowed! Not allowed!

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12