كتيبة الاشاوس اول من يقتل المنجل ويحتل المنجم المف - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: كتيبة الاشاوس اول من يقتل المنجل ويحتل المنجم المف

بطل مقدام الصورة الرمزية alsami
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/4
    Given: 0/0

رد : كتيبة الاشاوس اول من يقتل المنجل ويحتل المنجم المف

عموماً ,, اذا راح تستخدم الكتيبه طرق ملتويه , لا تجي تتفاخر هذا المطلوب
    لما تقتل العقربه لها الحق بالتفاخر ,,, اما عليكم عين قويه , غش عيني عينك وعاملين سبام ومتفاخرين وانتم ما قتلتوا الزعيم ,,,,
    من حسن الحظ انه ما كنت اعرف انه فيه جلتش في اللعبه , وما قد سمعت شيء عنه يعني , ما ادري ممكن ما عليه عقوبه , راح اشوف الاداره ,,,,
    لا تتفاخروا وبس والا انا راح اتصرف , لما كتيبه الاشاوس تقتل الزعيم الاساسي لها الحق في التفاخر ,,

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف الصورة الرمزية nawaf511
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

انا ما قلت لك جاء في اللعبه جليش وباغ ومدري شنو انا قتلت لك ان المنجل قتل، والعقرب كنا على وشك نقتلها لكن رفعت العلم الابيض واستسلمت وبذالك استحلينا الدهليز واعتقد هذا شيء ما فيه غش خصم اضعف منك اعلن استسلامه هل تقاتله؟؟!(لا والف لا)

مسالت ان علينا عين قويه< شيء طبيعي لازم تكون عينا قويه اول ناس يقتلون ماجما والمنجل والعقرب تستسلم امامهم كيف ما تبينا نتفاخر بننا افضل كتيبة في امل الشعوب، مع فائق احترامي للكتائب المنافسه، لكن الى الان ما شفنا شيء غير اسم الاشاوس هو اللي اخذ الجو واتمنى من كل قلبي ان المنافسه بين الكتائب تشتد لكي تصبح اللعبه اكثر اثااره واكثر منافسه وتشويق

ومساله الجلتش وباغ هذا شف لك حل لها على شان ما نلاقيك مره ثاينه واقف على حجر المنجم تبي تتاكد اذا حنا استحلينا صحيح ولا نكذب خخخخخخخخخ

تحياتي لك alsami

بطل مقدام الصورة الرمزية Hnichael
    Thumbs Up/Down

اخوي الجي مي سعيد مرحبا

معلش حاب ارد عليك:laugh: ايش الغلاط اللي تتكلام عنها وشي وشي (جلتيش او باغ) والله اللي الحين ما عرف وشي:unsure: لا تقول احنا هكرنا في العبه وفزنا بالحتلال يخوي احنا نتعب وفزنا بدون مساعدات احد والحمدلله ولا نعرف نستخدم اسلوب الغشي لو لو لو لو حتا عرفنا ما نستخدمها وشي فايدت الغشي بالعبه اكيد ما له فايدها احنا اشاوس تعرف اشاوس مافي شي مستاحيل عندنا هذا هو اسلوبنا بالعبه ماااااااااااااااااااااااا اااااافي شي مستحيل:woohoo: واذا علي قولتك في اخطاء او اغلاط احنا شو ذبنا بغلاط العبه او(جليتش ومدري ايش) علي العموم احنا فزنا بالاحتلال برووح لعبين اقوياء :woohoo: ومن دون استخدام الاغشي اللي تقول عليه احنا اشاوس ما نتعامل بالاسلوب هذا احنا نتعب علي نفسنا وهذا اخر شي اتقوله غشي او استخدام شي منووع تراي مو زين تحط بذمتك شي علينا اخوي alsami وبعدين تعااااااااااااال اشلون اتقوووول هذا اسلوب كااايدهم اصلان كاايدهم مو معان بالحتلال وعلي عموم لا تقول غشي اللين انت اتشوف ابعنك احنا نتعب واخر شي غيش ما صارت لعبه علي العموم تقبل مروري اخوي سعيد والصراحه راحه احنا اشاوس لاعبين ذمه موغشي .

وشكرااااااا:laugh:

مع تحياات القائد هنيكل

مما قيل في الجهل

و لما رأيت الجهل في الناس فاشيا *** تجاهلت حتى ظن أني جاهل --- أبو العلاء المعري

فقر الجهول بلا عقل إلى أدب *** فقر بلا رأس إلى رسن --- المتنبي

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** و أخو الجهالة في الشقاوة ينعم --- المتنبي

كم يرفع العلم أشخاصا إلى رتب *** و يخفض الجهل أشرافا بلا أدب --- الشافعي

بطل مستكشف الصورة الرمزية nawaf511
    Thumbs Up/Down

صحيح صحيح صحيح صحيح....الامالا نهايه كلام اخوي هنيكل

يا سعيــد الله يعطيــك العافيــه بالنسبه لي اشوف مشاركتك فكاهيه اكثر منها استفزازيه ههههههه

تقبل تحياتيalsami

بطل مقدام الصورة الرمزية alsami
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/4

يصير خير,,,,
    الاستفاده من الجليتشات ممنوعه , وانا راح اشوف رأيي الاداره ,

____
    انا ما انكر فوزكم على المنجل (الا اذا استخدمتوا جلتش عليه!!) المهم انتم قتلتوا الوحوش وقتلتوا المنجل ,
    لكن ما قتلتوا العقربه لذا تقنياً ونظامياً انتوا ما فزتوا , او فزتوا بالغش , لانه لازم تقتل العقربه عشان تفوز في الهجوم ,,,لذا لا تقول للناس انكم قتلتوها رجاءً ,,

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12