الفتى الجريئ - الصفحة 3
صفحة 3 من 50 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 499

الموضوع: الفتى الجريئ

  1. #21
    بطل خارق الصورة الرمزية boukara
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    Far Far Away
    المشاركات
    4,030
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,241/427
    Given: 352/36


    تدخل الممرضة الى الغرفة :

    بقي لك يومآن يآ فتى !
    حسنآ .. إنهض حآن وقت الفطور ..


    تسحب الغطآء فتجد رسالة موجهة لعمه وزنآد


    تضغط الممرضة على زر الطوارئ ..




    في دلك الوقت استرجع سآم عآفيته .. امسك لوحه التزلجي و انطلق


    تتواجد 3 اخويآت فالمدينة ! مسيطرة على كل شيء .. و منها "الضبآب"


    سآم:
    حسنآ .. حسب ما ادكر : لآ يوجد مكان محدد للانضمام

    هيا .. تدكر تدكر ..


    يجب على المتقدم ان يقوم باي عرض و يجمع حشدآ يتكون من خمسين شخصآ على الاقل .. باي طريقة !
    فيتقدم معلم و تبدا مهمتك .. لديك 24 سآعة :
    ادا نجحت فستكمل الاختبار مع بآقي النآجحين
    ادا فشلت .. تسلم نفسك للمعلم ! يستطيع ان يفعل بك مآ يشآء .. قتلك .. تحريرك ..
    ( كتآب الضبآب )

    اااه نعم تدكرت .. يجب علي ان اجمع دلك الحشد الان ! هممممم ..


    ---------------------------
    ---------------------------

    يفتح وزنآد الرسآلة :

    اسف ساحقق حلمي و ساصبح مثلك .. فهمت رسآلة ابي .. و انا اطبق ما طلبه مني ! ارجوك اعتني بسمر .. شكرآ

    وزنآد :

    إلآ على جثتي .. يجب ان اجده قبل ان يبدا الاختبار !




    ----------------------
    ----------------------

    انظر الى دلك الفتى ! كانه يطير بلوحه التزلجي ..

    - يحب سآم اللعب بلوحه التزلجي .. فهو لآ يطيق المشي على رجليه !

    يبدا النآس بالتجمع .. يضع علبة صغيرة على الارض ليجمع بعض المال

    يستمر على هده الحال لنصف سآعة .. الى ان تعب و قرر التوقف

    استطاع جمع الحشد و بعض المآل ..

    اختفى الجميع و تقدم رجل هزيل .. السيجآرة على فمه تكاد تسقط من شدة ارتعآش جسمه

    جآك :
    حسنآ يآ فتى .. تريد الانضمام صحيح؟

    سآم :
    نعم ! ساصبح عضو دهبيآ يومآ مآ ..

    جآك :
    لآ يمكنني السمآح لك .. يدآك ترتجفآن خوفآ مني .. تخاف من عجوز مثلي تبقت له بضعة ايام و يموت؟

    سآم :
    انا حققت الشرط الاول .. جمعت حشدا و بعض المآل ..

    جآك :
    من طلب المآل ؟ تقدم يآ فتى .. اعطني العلبة

    سآم :
    لمادا ؟ قرات انه يجب ان جمع 100 قطعة نقدية

    جآك :
    نعم .. دلك صحيح ! و لكن بدون ان تستعمل اي شيء ..

    يمسك العلبة و يرميها , ياتي اطفال صغآر فقراء ليجمعوا القطع النقدية

    يغضب سآم :
    كان كلام وزنآد صحيح ..
    تسلم نفسك لمعلم غبي ! يملي عليك امورآ غبية ..

    جآك :

    انت تعرف وزنآد ؟

    سآم :

    نعم انه عمي .

    تتغير ملآمح وجه جآك ..

    - حسنآ يآ فتى هاهي الورقة و هاهو القلم امضي هنآ لتوآفق على شروط الانضمام : لآ داعي للقراءة .

    سآم :
    و لكنك رفضت .... مالدي جعلك تقبل الان؟

    جآك :

    كنت مخطئآ هآآآه.؟؟ .. فقد افعل دلك يآ فتى .. انا امنحك فرصة ! هل تريدها او لآ ؟

    سآم :
    حسنآ ..

    يحآول سآم ان يمضي على الورقة بوجه بريئ .. لكن القلم لا يعمل !

    يغضب جآك و يعطيه قلما آخر قآئلآ :
    بسرعة !!!

    سآم :
    حسنآ انتهيت ..

    -------------------
    -------------------

    يصل وزنآد الى المكآن و ينظر الى تلك الورقة :
    لا تقل لي انك امضيت !؟؟؟

    جآك :
    ههآآآآآي .. حان وقت الانتقآم يآ ايها الصديق القديم !
    لا يمكنك التدخل في هدا بعد ان امضى على الاختبار .. انت تعرف دلك جيدا

    يمسك وزنآد العجوز من رقبته قآئلآ :
    إسمه ايها الغبي .. ان فعلت اي شيء .. ساقتلك !

    جآك بوجه سآخر :

    لآ يهمني .. ساموت على اي حال هههه !

    وزنآد :
    ساتصل بالمجموعة و ارى ان كان بامكاني وضع استثنآء على هده الحآلة ..

    يضع وزنآد يده على راس سآم :
    تحمل فقط يآ فتى .. انت قوي : اريدك ان تتحمل حتى احل هده المشكلة !

    سآم :

    أتحمل مآدآ ؟

    جآك :
    انت تعلم انك تخالف القوآنين .. ادهب الان و اتركني وحيدا مع الفتى

    يشير وزنآد باصبعيه الى عيني جآك :
    لقد جعلت الامر شخصيا .. ستدفع الثمن ! الى اللقاء

    ------------------
    ------------------

    سآم :
    ماللدي يحدث يآ جآك ؟

    يسحب جآك خنجرا و يضرب به يد سآم قآئلآ :
    انا معلمك .. اياك ان تناديني بهدا الاسم مجددا ! سمعت ؟ ان اعدتها فلن ادير جهة الخنجر .. حدرتك !

    سآم في نفسه :
    ما به ؟ كآن لطيفآ و تغير كليا الان !

    جآك :
    لن اطيل عليك .. عليك جمع الف قطعة نقدية و ..

    يقاطعه سآم :
    الف قطعة نقدية ؟ القوانين تنص على مئة قطعة فقط ؟!!!

    جآك :
    لآ يهمني .. لديك 10 سآعآت فقط و ليس يوم ! لآ يمكنك استعمال اللوح التزلجي .. لآ يمكنك شراء او بيع او استعمال اي شيء قد يساعدك في جمع المال !
    ان لم تفعل .. فستموت امام عيني عمك وزنآد

    سآم :
    كيف يفترض بي ان اجمع المال ؟ خططت لان اجمعه باللوح التزلجي ! و ان اجمع مئة قطعة و الان الف قطعة و بدون اللوح !

    جآك:
    تسع سآعآت و 58 دقيقة !

    --------------------
    --------------------

    انتهى الجزء الخآمس
    اتمنى الردود و المنآقشة ( أقلبوها ناروتو او ون بيس @@ )

    سلامي - فآرس

    2 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة boukara ; 02-03-2013 الساعة 11:22 PM

    A bore is a man who, when you ask him how he is, tells you.




  2. #22
    Member الصورة الرمزية soosee1995
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    86
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    موضوووع راااااااااااااائع
    متحممممممسه للجزء السادس واااصل

    0 Not allowed! Not allowed!





    ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق..ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحيه!!

  3. #23
    بطل مقدام الصورة الرمزية TMoOo7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    1,444
    Thumbs Up/Down
    Received: 19/2
    Given: 4/14
    يعطيك العافية شئ رائع ..

    0 Not allowed! Not allowed!

  4. #24
    بطل أسطوري الصورة الرمزية setev
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    at SYRIA
    المشاركات
    6,119
    Thumbs Up/Down
    Received: 77/22
    Given: 0/0
    -_-"

    إلى الآن لا أرى دوري :/

    يبدو بأنها قصة تـافهة :3 <<<-_-"

    المهم

    جاك ووزناد أعداء ،

    لابد أن هناك اختبار بأن تقتل كل الناجحين حتى تصل إلى مرحلة العضو الذهبي

    ولابد بأن جاك حاول قتل سام الأب

    وقام وزناد بانقاذ سام الأب (وزناد معلم جاك)

    ثم رحل من المجموعة :/

    على العموم بالانتظار :/

    0 Not allowed! Not allowed!




    -_-"

    ZzZzZzZzZzZz


  5. #25
    بطل خارق الصورة الرمزية boukara
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    Far Far Away
    المشاركات
    4,030
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,241/427
    Given: 352/36
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة setev مشاهدة المشاركة
    -_-"

    إلى الآن لا أرى دوري :/

    يبدو بأنها قصة تـافهة :3 <<<-_-"

    المهم

    جاك ووزناد أعداء ،

    لابد أن هناك اختبار بأن تقتل كل الناجحين حتى تصل إلى مرحلة العضو الذهبي

    ولابد بأن جاك حاول قتل سام الأب

    وقام وزناد بانقاذ سام الأب (وزناد معلم جاك)

    ثم رحل من المجموعة :/

    على العموم بالانتظار :/
    نسيتك و الله @@

    سوري ..

    حلوة توقعاتك بس بعيدة

    آب

    0 Not allowed! Not allowed!

    A bore is a man who, when you ask him how he is, tells you.




  6. #26
    بطل أسطوري الصورة الرمزية setev
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    at SYRIA
    المشاركات
    6,119
    Thumbs Up/Down
    Received: 77/22
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boukara مشاهدة المشاركة
    نسيتك و الله @@

    سوري ..

    حلوة توقعاتك بس بعيدة

    آب
    عادي مو مشكلة :3

    المهم ننتظر ابداع أكثر

    0 Not allowed! Not allowed!




    -_-"

    ZzZzZzZzZzZz


  7. #27
    بطل مستكشف
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    85
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    كفووووووو

    يلا وينو الجزء السادس

    0 Not allowed! Not allowed!

  8. #28
    بطل خارق الصورة الرمزية boukara
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    Far Far Away
    المشاركات
    4,030
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,241/427
    Given: 352/36
    سآم :
    الف قطعة .. الف قطعة .. الف قطعة

    جاك:
    تسع سآعآت و اربعون دقيقة

    سآم :
    أصمت


    جاك :

    هل تريد ان تموت يا فتى ؟

    سآم :
    قلت لك اصمت

    يسحب وزنآد خنجره و يرميه على سآم .. يكاد يصيب راسه

    جاك في نفسه :
    ياله من فتى .. تعمدت عدم اصابته لارى شدة تركيزه .. لم يحرك سآكنآ !!!

    سآم :

    لآ يوجد قانون يمنعني من قتلك

    جآك:
    تقتلني هآ ؟
    العقد ينص على انني استطيع تغيير الاختبار حسب قوة الشخص ..
    و لهدا ستجمع القي قطعة في غضون خمسة سآعآت .. نلتقي الى دلك الحين !
    لآ تنسا ان هدا الاختبار يبرهن على انك قوي .. و ميتا في نفس الوقت هههههه

    رحل جآك وهو يفكر :
    لم يخفه كلامي .. ما هده الثقة بالنفس !

    جآك :
    فهمت يا ابي
    لا تندم ولا تجعلني اندم
    لن اندم على تقدمي للاختبار و لن اخيب املك ! اظن ذلك -.-

    يسمع سآم صوت بكآء يرفع راسه فيقرا لآفتة :
    فقدت شخص عزيز ؟

    ينهض و يدخل الى هنآك

    يجد عشرات الأشخآص مجتمعين يواسون بعضهم البعض

    يبحث عن كرسي شآغر ليجلس فلآ يجد ..

    سآم :
    وجدتها !!!

    يدخل سآم في نصف المجموعة و يصيح:
    أنآ سآم .. عمري سبعتآعشر سنة .. توفيت امي و انا فالسادسة .. فقدت شخصا عزيزا علي مند خمسة أيام ..
    انه ابي : لم نقم جناز للان و لا اعلم السبب
    لقد ربآني على تحمل المسؤولية و كنت اظن انه اناني
    و لكن الان فهمت كل شيء
    يقول المثل اننا لا نحس بالنعمة الا بعد فقدانها
    حسنآ .. فقدت اكثر من نعمة ..

    و المشكلة اني اكاد افقد اخرى ! انها اختى .. اسمها سمر
    اصابها مرض خطير يستدعي عملية جراحية مكلفة

    حاولت جمع المال و لكني لم استطع

    ولهدا من في قلبه رحمة يساعدني في جمع هدا المبلغ .. الفا قطعة نقدية !

    ينطق رجل :
    لا اعلم ان كانت ستساعدك و لكن تفضل مئة قطعة


    يفتح سآم فمه دهشة و يقول:

    شكرا
    و لكن ضميره كان يأنبه بسبب ما فعله

    يستمر النآس في اعطائه المال حتى جمع الفآ و خمسمآئة قطعة

    يخرج فرحا من القاعة قائلا في نفسه :

    جيد لم يتبقى الا ربع المبلغ

    - خد هده يا غبي

    يصفعه عمه وزنآد صفعة قوية قائلا :
    لقد خيبت ظني .. ماكان ابوك ليعمل امرا ممآثلا ابدا لينجح فالاختبار

    سآم :
    و لكن ...

    يظهر جآك :
    لقد فشلت فالاختبار يا فتى .. انا و عمك راقبنا تصرفاتك ..
    انت تحتاج الى ان تتعلم دروس كثيرة قبل التقدم للاختبار .. و منها الصدق

    سآم :
    هدا يعني انكما ادعيتما كل شيء؟

    يخرج النآس من القاعة

    وزنآد:
    كعقاب لك سترجع لكل ماله و ستعتدر .. لديك اليوم كله لفعل دلك

    سآم :
    حتى اولئك الاشخآص كانوا يدعون ؟ لا يمكن للامر ان يسوء اكثر

    جاك :
    مادا توقعت ؟ ان يصدقوا طفل لا يفقه فالتمثيل .. هههههه

    يضحك جاك ووزنآد و يطاطا سآم راسه خجلا

    وزنآد :

    لا عليك يآ فتى .. ادهب و بعدها ساوصلك الى المستشفى

    يبدا سآم بالاعتدار

    جاك :
    اعجبني الفتى .. شدة تركيزه عآلية و واضح انه متمكن من الفنون القتالية

    وزنآد :
    لازال صغيرا .. صحيح انه لا يمكننا ايقافه من التقدم للاختبار و لكننا يمكننا تجهيزه ..

    يرن هآتف وزنآد :
    نعم يا لولي ؟

    جاك في نفسه :
    ياله من فتى .. ادار جهة الخنجر بتلك السرعة و لم يحرك سآكنا عندما رميت الخنجر !
    يجب ان نجمعه بستيف

    ---------------
    ---------------

    انتهى الجزء السادس

    اتمنى الرد و النشر

    سلامي -فارس

    2 Not allowed! Not allowed!

    A bore is a man who, when you ask him how he is, tells you.




  9. #29
    بطل مغوار الصورة الرمزية sose1995
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    مملكه آل خليفه
    المشاركات
    1,799
    Thumbs Up/Down
    Received: 29/7
    Given: 28/0
    نااااااايس واااصل

    0 Not allowed! Not allowed!


    دع الدنيا ..
    {تفعل بك ماتشاء }
    فهي لن تتجرا
    {ان تفعل}
    اكثر مما
    {كتب الله لك}

  10. #30
    بطل أسطوري الصورة الرمزية setev
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    at SYRIA
    المشاركات
    6,119
    Thumbs Up/Down
    Received: 77/22
    Given: 0/0
    واو من هذا الأحمق المسمى ستيف -_-؟

    + لا بأس ، يبدو أنه لن يكون عضوا ذهبيا أبدا-_-"

    + أكثر من مرة قلت لك طول القصة-_-"

    الأحداث شبه مختفية :/

    0 Not allowed! Not allowed!




    -_-"

    ZzZzZzZzZzZz


صفحة 3 من 50 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •