بنسبة لاهجوم ادراك الوقت ؟؟مهم جدا - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: بنسبة لاهجوم ادراك الوقت ؟؟مهم جدا

بطل مقدام الصورة الرمزية alsami
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/4
    Given: 0/0

رد : بنسبة لاهجوم ادراك الوقت ؟؟مهم جدا

انا ما قلت لا تشاهد ,,
    انا قلت احترم قوانين المنتدى , ولاتحط صوره لتامر حسني او لغيره ,
    انت مصر انه ما فيها شيء الصوره , طبعاً هذا شيء اصاب كل الناس للاسف وهو الشعور بالتبلد الحسي , خلاص اصبح عادي .

___
    يا ناس ياعالم ايش تقولون في هذي الصوره ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا متابع للانمي من زمان واعرف الحدود , وشايف وعارف
    لكن ما وصلت الامور اني حط صوره مثل هذي واقول عنها عاديه ,

تم ازالة الصورة

0 Not allowed! Not allowed!

Thumbs Up/Down

لا تخالف قوانين المنتدى رجاءً, انا عارف ان الكل اصبح عنده كل شيء عادي, المساءله نفسيه , وكثرت المشاهد تؤثر
    وتصيب بالتبلد ,,,,
    اتبع قوانين المنتدى رجاءً .

بطل أسطوري الصورة الرمزية zad
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/6

أرجوووووووك يالغالي alsami خذنا بسعة صدرك الطيّب و وحدة وحدة

و الأخ أكيد ما بيقصد يسيئ الله لايسيئك

وأنا قلت رأيي

أحبتنا كلما وجدنا فرصة لاحتضان أمّهاتنا فلا نضيعها

خوفاً من أن يأتي يوم قد نحتاج لهذا الحضن ولا نجده

فكل يوم هم زينة لحياتنا ونور لطريقنا

بطل فتي الصورة الرمزية Feras1994
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0

هههههههههه طيب خلص متل ما بدك ..... بس والله أخوي بغض النظر عن قوانين المنتدى (( أو قوانينك الشخصية )) والله الصورة أنا مو شايف فيها شي غلط ... الغلط لو كنت حاطت صور ممنوعة وهاد الشي أنا معاك فيه وهوا حرام ... بس هاي الصورة والله أنا مو حاسس أنو فيها شي

بطل مهاجم الصورة الرمزية MexFX
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0

أعوذ بالله من هذي الصورة و أمثالها ......

هي سبب كرهي للأنمي و منع نفسي من مشاهدته حتى لا أكون قدوة **** لأخواني الصغار............................

و للأخ فراس ,,,,, ما حد ينكر وجود أشياء أسوأ من هذي الصورة على التلفزيون ,,,,, ولو بيد (alsami) أو بيدي فعل شيء كان فعلنا أشياء وليس شيء واحد ......
    يعني كل واحد يسوي إللي يقدر عليه , و كل إللي يقدر عليه المراقب هو مسح هذي الصور من منتداه ... وقد أدى واجبه.......

وها هو غياب الرسائل الخاصة يفسد موضوع آخر

معتزل للعبة و المنتدى, إلى أجل غير مسمى

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/1

Feras1994 wrote:
    أخوي elsami

ثانيا :- إذا أردنا التكلم على قيمنا الإسلامية وديننا الإسلامي الحنيف فأين أنت من أفلام تامر حسني (( مغني مصري الله ياخد روحه )) متل كبتن هيما و عمر وسلمى وهذه الأفلام تعرض على السينما دون رادع أو حاجر وأنا أؤكد لك أن 95 % من العرب شاهدو أفلام تامر حسني
    ثالثا :- هذا المنظر الذي كان في الصورة (( الذي كان على وشق الحدوث )) يعرض في منازلنا كل يوم على شاشات التلفاز وعلى قناوات عربية مسلمة مثل MBC2 , MBC ACTION , MBC MAX , ONE TV , FOX MOVIES إلخ .... لماذا لا تفعل شيئا بصدد هذا الموضوع ؟؟ لماذا أنت الآن تأتي إلي وتعمل نفسك شيخ وتمنعني من وضع الصورة (( يلي ما فيها شي حرام )) ؟؟؟
    رابعا :- أنا أؤكد لك أنك رأيت هذا المنظر على شاشة التلفاز ولم تفعل أي شيء !!!!!!
    كلامك غير صحيح البته , والمقارنه هنا غير متطابقه , ومطالبتك له بعمل شيء حيال القنوات الفضائيه هو اقرب الى الامنطق , فلو كان الاخ السامي مدير تلك القنوات لكان من حقك مطالبته ومهاجمته وكشفه على حقيقته ,
    ربما تجدني اشاهد القنوات و اتابع الانمي لانها مسؤوليه من وضعها , لكن كمدير انا مسؤول امام الله عن مايحدث في المكان الذي انا مسؤول عنه,
    لذا من الطبيعي ان ترى الاخ السامي يتصرف من هذا المنطلق ,

خامسا :- هذه العادة أصبحت عند العرب أكثر منها عند الأجانب فإذا إردنا مقارنة الأفلام العربية بالأفلام الأجنبية سنجد أن نسبة وجود هذه القبلة داخل الأفلام العربية أصبحت أكثر من نسبة وجودها عند الأفلام الأجنبية
    لوووووووووووووووووووول لو كانت عاده في حياتنا الحقيقية (ليس فقط في الافلام) لرأيت الاخ السامي يصفق لصورتك لانه يمارس تلك الافعال بأريحيه , لكن العكس هو الحاصل , لانها لا توجد الا في الافلام , - ربما (واقول ربما) اكون لدي بعض الاخطاء لكن هذا لا يعني ان اقول عن الخطأ بانه صواب ,

شكرا لسعه صدرك

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/1

Feras1994 wrote:
    أخوي elsami

ثانيا :- إذا أردنا التكلم على قيمنا الإسلامية وديننا الإسلامي الحنيف فأين أنت من أفلام تامر حسني (( مغني مصري الله ياخد روحه )) متل كبتن هيما و عمر وسلمى وهذه الأفلام تعرض على السينما دون رادع أو حاجر وأنا أؤكد لك أن 95 % من العرب شاهدو أفلام تامر حسني
    ثالثا :- هذا المنظر الذي كان في الصورة (( الذي كان على وشق الحدوث )) يعرض في منازلنا كل يوم على شاشات التلفاز وعلى قناوات عربية مسلمة مثل MBC2 , MBC ACTION , MBC MAX , ONE TV , FOX MOVIES إلخ .... لماذا لا تفعل شيئا بصدد هذا الموضوع ؟؟ لماذا أنت الآن تأتي إلي وتعمل نفسك شيخ وتمنعني من وضع الصورة (( يلي ما فيها شي حرام )) ؟؟؟
    رابعا :- أنا أؤكد لك أنك رأيت هذا المنظر على شاشة التلفاز ولم تفعل أي شيء !!!!!!
    كلامك غير صحيح البته , والمقارنه هنا غير متطابقه , ومطالبتك له بعمل شيء حيال القنوات الفضائيه هو اقرب الى الامنطق , فلو كان الاخ السامي مدير تلك القنوات لكان من حقك مطالبته ومهاجمته وكشفه على حقيقته ,
    ربما تجدني اشاهد القنوات و اتابع الانمي لانها مسؤوليه من وضعها , لكن كمدير انا مسؤول امام الله عن مايحدث في المكان الذي انا مسؤول عنه,
    لذا من الطبيعي ان ترى الاخ السامي يتصرف من هذا المنطلق ,

خامسا :- هذه العادة أصبحت عند العرب أكثر منها عند الأجانب فإذا إردنا مقارنة الأفلام العربية بالأفلام الأجنبية سنجد أن نسبة وجود هذه القبلة داخل الأفلام العربية أصبحت أكثر من نسبة وجودها عند الأفلام الأجنبية
    لوووووووووووووووووووول لو كانت عاده في حياتنا الحقيقية (ليس فقط في الافلام) لرأيت الاخ السامي يصفق لصورتك لانه يمارس تلك الافعال بأريحيه , لكن العكس هو الحاصل , لانها لا توجد الا في الافلام , - ربما (واقول ربما) اكون لدي بعض الاخطاء لكن هذا لا يعني ان اقول عن الخطأ بانه صواب ,

شكرا لسعه صدرك

لاعب فضي الصورة الرمزية knight500
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/1

لو سمحتم لي بالتدخل .... أنا مع الأخ السامي فيما قاله بالنسبة للصورة ....
    لكن ياأخي السامي الأمور لاتأخذ بهذا الشكل.....
    كان من الأفضل أن تنصحة بشكل دعوي أكثر من هجومي .......

هذا رأيي بهذا الموضوع .شكرااا

Thumbs Up/Down

شباب الموضوع هذا قديم وانتهى ,
    وما كان فيه اي هجوم , الاخ طلب تفسير وسبب لحذف الصوره واعطيناه .شكراً

بطل مستكشف الصورة الرمزية nawaf511
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0

الله يعطيك العااافيه يا ابن العم كلامك صحيح الف في الميه لكن احب اوضح شيء هو انك لازم تقتل احد الزعيمين يا ماجما او اوحش على شان تنتصر بهجةم ادراك ا الوقت بعد كذا تخلي الدهليز فاااضي من الوحوش

تحياتي لك

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة