بيع المرافقين
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: بيع المرافقين

لاعب فضي
    Thumbs Up/Down
    Received: 101/5
    Given: 13/2

بيع المرافقين

بسمه تعالى

حبيت اني اقول اقتراح واتمنه من الاداره دراسته والرد عليه

نتمنه انه المرافقين لايمكن المتاجره بهم ولا يحق للعضو استعمال مرافق اعلى من لفله بلفل واحد لانه اسعار المرافقين غريبه وعجيبه وما اعتقد في لعبه بالعالم كله فيها مرافق سعره سعر سياره ليش لانه في مجال استعماله لو لفلك واحد وفي مجال بيعه

وابي اتكلم عن الترويض نسبة حظ مستحيل الترويض اعتقد لعب واختيار المرافقين للاعضاء على حسب صرفه اذا كان يصرف نقاط انسى الموضوع لانه اذا روض مرافق مثل التنين راح يقل دخوله المتجر بس اذا العضو عنده تنين ضبطوه لانه اكيد راح يبيعه واسمه انه تنين نجح

يا جماعه مرافقيني بعتهم بالنقاط وشريت عروض التنين وشريت من اللعبه بالذهب او عن طريق المبادله تنين فارغ عدد ما يقارب 10 وهم كلهم فشل يا جماعه شوفو حل بموضوع التنين ما نبي انقول كلام وبعدها تقولون انتو تغلطون

مو لازم اكون اضحك للجي ام علشان ارتاح تبي اضحك اكون منافق لا ما ارضاها اني اكون منافق علشان لعبه

انا اذا اقول مشاكل اللعبه او اتكلم عن المشاكل وهذا الي مضايقكم افضل من اني اضحك ابوجهك وانتظر رضاء تعرف ليش

لانه هذا معناتها انه اللعبه ما تدوم ولا راح تبقى بس انا اتكلم عن المشاكل لانه ابيها واحبها ابي الافضل فيها ولمه اقول المشاكل علشان كثرت الكلام عنها ممكن يحرلها وهذا افضل لللعبه

اذا انا اليوم اضحك بوجهك وباجر تركت اللعبه منو بيبقى فيها الي حبها ويبي البقاء فيها اذا انا اليوم ادفع وتركتها ما راح احصل باجر من يدفع يا اداره دشيء على نقاط المتجر وشوفي كم نقطه صارف انا خلال السنه هذي وشنو تروضلي كل عرض ينزل شنو اخذ وشنو ينجح كل الي خذيته اقسم بالله ولا شيء نجح

مرافقين الي تشوفونهم عندي اشتريهم من الاعضاء كاش دولار تحويل لانه ما ينجح شيء

وانا الحين على وشك مسح العضويه بس باقي درع الصقر وفاس قبضتين ابيع واشتري بطاقات تنين لانه هو الي خسرني اكثر شيء واذا فشلو خلاص ما عندي شيء بعد اخسره مسح العضويه وخلاص مو مقصود عوضني ولا نججلي لا والله المقصود ارحمو الاعضاء الباقيه لمصلحة اللعبه تبونهم يبقون ضبطو اللعبه وشوفو منو الي يضحك بوجهكم ومنو الي يقول الحق من صالح اللعبه وشكرا

اتمنه من الاداره عدم مسح المقاله هذي خصوصا ما فيها تجريح ولا فيها اي غلط على اي احد وشكرا للجميع تحياتي لكم

اخوكم مقاتل0حنون

0 Not allowed! Not allowed!
    وآثـق آلـ خطى ـآ يـ مشـي مـ لكى ـآ

بطل مقاتل الصورة الرمزية ZEESON
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/1
    Given: 0/0

رد : بيع المرافقين

الاخ مقاتل حنون صادق
    نسبة نجاح الترويض متدنية جدا
    اجل واحد يروض 20 عكوب كلهم فشل شي ما يصدق

وبالنجليزية شفت مقطع روض مارد سحري بـ4 بطاقات نجح واحد منهم

بتقول الترويض حظ اممم الموضوع تعدا حظ او مهو حظ الناس تصرف فلوس حقيقية وتتوقع نتائج
    ما يبي يسمع (معليش الترويض حظ ) .
    والمرافقين بسبب نسبة الترويض المنخفضة وصلت اسعر المرافقين مليارات وتعدت المعقول hmy:

الله يعوضك مقاتل حنون

بطل مستكشف الصورة الرمزية thepoor
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

صادق اخوي مقاتل

ويا ليت يطبقون هالشي بهالسيرفر ^_^

لاعب فضي
    Thumbs Up/Down
    Received: 101/5
    Given: 13/2

صحيح كلامك وهذا الي اطلبه انه المرافق لا يمكن المتاجره به بيعه بالمتجر مروض ولا يمكن المتاجره فيه وما يقدر اي عضو يستعمل مرافق اعلى من لفله لو بلفل واحد لرفع الحرج والقيل والقال

يا عمي غير بطاقات بلهبل وعروض التنين خذيت اربعه عكوب وثلاثه كنتاروس وثلاثه مارد وفشلو يا حلاوه والحمد الله انهم لي وما ضلمت اعضاء فيهم

وبعدها قلت في شيء غلط بالموضوع خذيت ثلاثه حمراء واثنين زرقاء وغول ويتي وسيرين والحمد الله كلهم فشلو شنو الموضوع يا عالم

لا تنين ولا صقر ولا عكوب ولا مارد نسيتهم وعلى فكره بالنقاط اشتريهم الا كم تنين الي شريتهم بعروض مع الاعضاء والباقي كله نقاط

بس اقول هني هني هني والله يرزقكم اكثر الي يبيعون كاش بالدولار عندهم مرافقين وصارت تجاره يورض وينجح له وايبيع كاش دولار كفو عليكم وبالعافيه وتستاهلون اكثر بعد الاداره تبي البيع الكاش دولار ما تبي بالنقاط

وآثـق آلـ خطى ـآ يـ مشـي مـ لكى ـآ