مسابقة "أجمل موقف أو طرفة "
صفحة 1 من 18 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 176

الموضوع: مسابقة "أجمل موقف أو طرفة "

بطل مغوار الصورة الرمزية mayaar
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0

مسابقة "أجمل موقف أو طرفة "

مسابقة "قصة أجمل موقف"

نلتقي بكم مجدداً أحباءنا في أسبوع جديد ومسابقة جديدة

هدفها تفجير كل نقاط الإبداع لديكم أولاً... وزيادة روابط التواصل والود بيننا وبينكم ثانيا"....

مسابقتنا لهذا الأسبوع ضمن إطار فني إبداعي ولكن ليس في مجال الصورة وإنما في مجال الكلمة والكتابة القصصية ....

يسعدنا أن تسردو لنا قصة بسيطة تعبرو من خلالها عن أجمل موقف حصل معكم في عالمكم أمل الشعوب ...

شروط المسابقة:

أن تتحدث المشاركة عن موقف من داخل اللعبة أو عن شيء يتعلق فيها ولن تقبل الأعمال التي ليس لها علاقة باللعبة

- أن يكون حجم القصة بين( 10___15) أسطر ...

- محتوى القصة يجب أن يعبر عن معنى واضح تماماً....

- أن تكتب القصة بلغة واضحة وسهلة ومفهومة

- (يمكن الكتابة بالفصحى أو باللغة العامية المفهومة للجميع )

- آخر موعد لتقديم الأعمال هو يوم الثلاثاء 1/6/2010 ....

ملاحظة: كل مشاركة لم يتقيد صاحبها بالشروط أعلاه لن تدخل ضمن المسابقة

الجائزة 50 نقطة أمل الشعوب لأفضل ثلاث أعمال

0 Not allowed! Not allowed!
    أعزاءنا وأحبّتنا في عالمنا الرّاقي والمميّز عالم أمل الشّعوب...

الأشجار المفعمة بالحياة و أطايب الثّمار هي وحدها التي يستهدفها العابثون بحجارتهم

ولكن من يتحلّى بالشموخ و القوّة لا يهزه أو يؤثر فيه أي صعوبة

بل يزداد عزيمة و إصراراً على المضيّ قدماً في طريق النّجاح

بطل مغوار الصورة الرمزية 5677750
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/2
    Given: 36/7

رد : مسابقة "أجمل موقف أو طرفة "

أخيرا تم وضع الموقف بعد التعديل ...

الموقف1:

كان يوما عاديا في اللعبة وطبعا كان أيام المبتدئين:side: وكنت أفكر هل المرافق عند ترويضه يكون بلفله الذي روضته به (ذكاء صح:S ) أو يبدأ من لفل1 وعندها قام المروض هيونيكيل بالصراخ في الشات العام قائلا : باب الترويض مفتوح 10+5 اهمس بنوع المرافق ...
    طبعا قلت أنها فرصة سانحة لترويض سلحفاة لفل50 وقط لفل50:side: وهمستله وقلتله: يا أخ الله يحفظك بالله تعال روضلي قطين وزلحفين وديكين وفي نفسه قال: لا بالله:angry: :angry: ترويض 10+5 وأروض قط وزلحف وديك:S وقال هذا أكيد عقله صغير فلازم نمشيه:woohoo: وقالي: طيب أنا الآن مشغول مع واحد أروضلك بعد م أنتهي (تصريفة حلوة:dry: ) وبعدها انتظرته 25 دقيقة وقلت: اش هذا؟ ترويض يستمر نصف ساعة تقريبا (يا سلام على الذكاء:woohoo: )وقلت أكلمه بكرة وأتصرف معاه هع....
    جاء اليوم الثاني وكنت حاطط هيونيكيل بالأصدقاء للهمس السريع (هع:S ) وشفته فاتح اللعبة قلته يا أخي وينك تعال روضلي... تدرون وش قال؟؟؟ قالي: أنا أعرفك أصلا؟؟؟؟:angry: (قوية صح؟) قلت: تعال وبس قال: طيب وبعدها على طول حطني في الحجب ولاعد وراني وجهه وبعدا الجي ام فهمني وقلي كل شي وفهمت:laugh: وسلامتكم

الموقف2:

كنت مرة أتدرب بالماس وأنتظر أي فريق يضمني وفجأة أشوف واحد حكيم يضمني للفريق قبلت الدعوة ودخلت وانتظرنا لين ما اجا كم واحد والفريق طبعا مو منظم بالكآمل وقلت يلا تعالوا نضرب الوحش الأول وهاجمته وطبعا الوحش أعلى مني بـ9 لفلات فهاجمته أنا وواحد ثاني في الفريق أما الباقين فلا تسمع لهم حسا ولا حركة كلهم عند مدخل الدهليز قلت لهم تعآلوا اضربوا الين ما متنا:S واحد ورا الثاني ويجي الحكيم اللي شكله ما طور مهارة الإنعاش في حيآته:angry: قلت له أنعشنا قال طيب وبدأ ينعش وأنعشني أول ومن يوم ما قمت هرب هو وجات بيكسي شرسة وقتلتني وبعدها جا وأنعش اللاعب الثاني والبيكسي طبعا بالانتظآر وقتلته من جديد وهذاك الحكيم المسكين جاته البيكسي وقتلته (يستآهل على ما أظن):P وبعدها بدأ الفريق كله بالأنعاش والموت كم مرة:S :S :S لين ما خرجت من الفريق والله أعلم باللي صار بعد كذا:side: :side: :side:

قريبا الموقف3

بطل مهاجم الصورة الرمزية darkman1001
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0

شكرا لكم بس ...حجز

ستجدني على
    FaceBook
    و
    twitter

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 4/0

حجز

My Name In FaceBook is : Ali Atta

My Name In Dragon Server is : Vitnam

My
    Lvl is: Unknown
    معتزل حاليا

Banned الصورة الرمزية MRMASTER
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0

السلام عليكم ,,

مسابقة رائعة انا بقول مواقفي..

انــا صــارلي (( 3)) مواقف مضحكة ..

المـــوقف الأول

فريق كامل 8اعضاء اول مافتح التحديث الجديد زمن النهضة..! بلعادة قبل اصدار زمن النهضة لو تروح التدريب الجزيرة المخفية تسحب مايقارب 6الى 8 ذئاب عشان الوحوش تموت بسرعة+ظرباتها ضعيفة .. المهم اول مافتح الزمن النهضة رحت للجزيرة لقيت فريق ساحب تقريبا 7ذئاب يحسبون الوحوش مثل قبل الاصدار القديم .. الى وقف يموتون الذئاب وفجأة. الاول مات والثاني مات والثالث مات والرابع مات والخامس يحاول يشرد ومات والسادس يحاول يطلع بس ماقدر ومات والسابع والثامن راحو المخفية خخخخخخخخ انا ثناء مااظحك كان وراي ديسم ومت :P بس والله عصب والله يوم موتني ديسم@@ ..

المـــوقف الثــاني

قبل اصدار زمن النهضة .
    الموقف الثاني خخخخ واحد تخصصه جلمود جديدة بلعبة تقريباَ يبي يناظر الجزيرة شفته داخل الاسطورة العريقة الي وحوش+++ وقلتله ضمني جا ضمني قاعدين نسولف وجتني فكرةhmy: رحت سحبت وحوش الي لفلاتهم عالية ابو 150+++ سحبت 2 منه ورحتله قلت بوف وعطاني وتجمعو الوحوش عليه ومات خخخخخخخ والله فكرة حلوه ^^.

المـــوقف الثــالث

وقد مرة قلت فريق100+ قرقيس اهمس للأنظمام وانا طبعا بشخصية ولد خالتي سفاح كنت قريب من سيد الاعصاير وسط التنانين خخ طبعا مختفي . وجبنا طبيب ومغوار وخلاص جاهزين لسحب وخذو بوفات مخفية ورقاقات وقلت بسم الله يالله بسحب وسحبت وسط التناننين خخخخخخ تسمع الاصوات التعذيب وسيد الاعصاير يلعب فيهم لعب خخخ وتقريبا ناس قلال شردو المخفية يمكن بس1 او 2 والله مااذكر والباقي ماتو
    وعلى طول اسوي فض واطلع من الشخصية خخخ..

بطل مهاجم الصورة الرمزية modi12
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0

الحمد لله تم الحجز في الصفحه الاولى...

قصتي...

مره رحت اتدرب في القمر الاول:S مع انو لفلي 89 ولكن رحت اجرب مع أوحش(40؟؟):blush:

ولما دخلت القمر الاول لقيت فريق للنمط وكلهم تجمعوا هم كلهم سحره ظلاميين ومنزلين لفلهم بالغضب وعاوزين غضب:side:

وكل ضرباتهم تفادي قمت انا عملت يعني اني بهرب(ضرباتهم أثرت )وهم ساروا يلحقوني ويضربون وكلها تفادي:woohoo:

وبعدين قلت وقفوا اضربوا عضلي والي يقتلني عضلي ياخذ مليون...
    :whistle:

كلهم تجمعوا(طمعاً)وساروا يتخاصمون على مين ياخذ المليون..:side:

في وسط الخصام تبعهم انا شغلت النمط(نمط القتال):huh:

وهم مش ملاحظين...واستعملت الزوبعه وماتوا كلهم..ما بقى احد منهم حي.hmy:

وهم لسى يتاخصموا ما لاحظوا اني قتلتهم بعدين ساروا يسبوني آنآ^,^

وقلت لهم الطمع مو زين قالوا مالكش دخل ورحت لأوحش وتركتهم

ولما موتني اوحش استعملت ام الجنيات ورجعت لهم و وجدتهم يقتلوا

رحت قلت لهم الي يقتلني له 10 مليون وبطاقه عكوب فارغه قالوا احنا معانا غضب انت نصاب

قلت راح ارميها وقاموا يضربوا زي الغنم وبعدها برضوا زوبعه وصرعتهم كلهم ههههههه :P :P

هاذي كلها 12 سطر ان شاء الله افوز

هاذي قصتي وان شاء الله عجبتكم...

بطل مقدام الصورة الرمزية VvRappelzvV
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0

موقف صار معي لما كنت لفل 50+ ما أتذكر ~_~

المهم في سيرفر التنين كنت ناوي أطلع منه بس فكرت أشغل النمط وأبدأ أذبح الناآس ...

المهم ذبحت كم واحد يمكن 30+ شخص وبعدين كان دمي أحمر بسبب الشات العام ,,,

جا واحد لفل قليل لكن كان دمي احمر ,,, المهم قتلني وفي الاخير طااح السمرج هههههههه

قلت له مبروووك عليك السمرج ,,, هههههه ما كنت ادري ان السمرج يطيح ههههههههههههه

بطل أسطوري الصورة الرمزية rebouhi
    Thumbs Up/Down
    Received: 103/27
    Given: 43/26

حجز عندي موقف رائع ومضحك في باب القمر بس المساء لاني في اختبارات اليوم انتهي ادعولي شباب

خلص الحجز هدي قصتي

شباب بعد عناء كبير خلصت اختباراتي وخليت لفلي 32 قريب 33 بخبرة 89% وكنت ادهب لباب القمر بس اول مرة سويت ف(ريق وكان لفلي 31 اعطيت القيادة لواحد اسمه حسام وهو قوي والفريق كان يقاتل مايستهزء وبسرعة قفلت 32 بس الله انقطع الاتصال بالمخدم وكنت اتمنى اني احصل على فريق متله يقاتل وما يمزح

دهبت مرة اخرى وانظميت لفريق تخيلوا

فيه 3 مسعفين ويسوو بف واحد خلص ام بي تخيل الام بي حقه كم ربما 230 متلا سوى مهراة وخلص ومايقاتلوا ومايقولوا يلا نساعدنا صديقنا هو ينقتل لا يخلوه يموت شو دخلهم فيه وكل دقيقة يموتة واحد والمسعف مايشفي اي انا PUNK ساحر لفل 32 سرت مسعف كل دقيقة وكل مايموت واحد انا انعشه والمسعف يبقى يتكلم مع نس تاني حتى خلصوا الفافة الانعاش قررت اقاتل مع تنين من فريقي دهبنا ومات ديبي يعني انعشهم ولا انعش ديبي يا حرام

والفريق التالت سووا الفريق علشان يجلسوا على مايدة رمضان ويحكوا يلا هدا فريق في باب القمر ودايما اموت تعرفون كم مقدار الخبرة الي خسرت لو ماخسرتهاش بسببهم لكنت الان 34 وقريب 35 بس الله يعنهي

~الـحّمہدٍ لله عًلى ﮏل ـحّأل~

☺ شكرا لنفسي على إبداعي ☺

بطل مهاجم الصورة الرمزية nona1992
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0

الموقف الاول كوميدي

كنت مع فريق في قرقيس نتدرب عن الاستاذ لاغاش (متعبنا والله ) الفريق كان كويس جدا ومتعاون ومن اقوى الفرق الي دخلتها قطع التيار الكهربي عندنا في المنطقة ( الحكومة تقول تخفيف احمال في الصيف ) المهم اللعبة فصلت نص ساعة بعد ما جا التيار دخلت اللعبة ثاني القى لاغاش واقف علينا كلنا والفريق كله يغني يا عين يا ليل وكله ما ميت يا حبيبي

الموقف الثاني محزن

يوم الشركة ضاعفت سقوط المرافقين لاول مرة وكان لفلي وقتها 56 رحت اقتل غاصي علشان يطيح يتي 4 ساعات وطاح الحمد لله سجدت سجدة شكر وفرحان مين اقوى مروض وقتها عمرو الاسطورة ( الله يمسيه بالخير ) همستله وقالي ابشر رحنا انا وهو ماندا والقى سحر الترويض جا يضرب الوحش ساحر الله يسامحه ضرب الوحش قبله وفشل الترويض (لا تشوف شكلي في هذه اللحظة ) وهذا اول مرافق يضيع بس عمروا ما سابه اول مرة كنت اشوف فيها عمرو يشغل النمط وفرشه وقاله علشان تتعلم ما تدخل في وحش غيرك المهم الساحر هذا ما شفته في اللعبة بعد كده شكله كان بيحلم بعمرو باليل من كتر الخوف

تقولي وش كتيبتك أقولك العدآلة فخر الكتايب
    احترام وقيم وحب متبدال حتى للعضو الي غايب

مع تحياتـــــــي
    >> Ramesses <<

بطل مستكشف الصورة الرمزية mounir00b
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/1

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
    هلا بالجميع موفقين ارجو ان تعجبكم مواقفي الطريفة

الموقف الاول : نطالب بحق حلق الدقن ....

"يا ناس حرام نحن شعب الأجوريا مش عارفين نحلق ذقوننا, ليش يعني باقي الشعوب
    (الأمانيس و الأجوريا ) لا يملكون لحية ونحن شعب الأجوريا إذا وضعنا لحية في شخصيتنا نبقى بها للأبد؟؟ هذا غير عادل لذلك اقتراحي الأول هو وضع أداة في متجر الأدوات لحلق ذقن شعب الأجوريا,
    أما الاقتراح الثاني فهو وضع حلاق في جندار لحلق الذقن"
    ويكون حلق الدقن مرة في الاسبوع بثمن زهيد ............

الموقف الثاني :[color=#FF0000] خسارة كبيرة 100كورفوس لكن انتهت في نفس الوقت 100كورفوس = 22الف في 100 = 2.2مليون .مرجو التعويض..

ارسل أحد اللاعبين رسالة إلى الدعم الفني جاء فيها مايلي: " السلام عليكم ياجي إم, عندما قررت الإدارة السماح لجميع اللاعبين بدخول المخفية لمدة أسبوع, كان هذا يوماً سعيداً بالنسبة لي. لذلك قررت أن أجمع ثروة وأشتري بها أكثر من كورفوس (حوالي 100) . ولكن المفاجئة الكبرى كانت عندما انتهت جميع الكورفوسات مع بعضها البعض وخسرت حوالي مليوني ذهبة دون أن استفيد أي شيء. لذا أطالب بتعويضي عن هذه الأضرار ((ولو كان بالإمكان أن تزيد سرعة حركتي لأصبح مثل الجي إم أكون شاكر لك)). ما رأيكم أعزائنا بذلك ؟ رايي التعويض له باعطاء بف يدوم نصف ساعة +100 سرعة او منحه كورفوس لا ينتهي ...............

الموقف الثالث : ظاهرة التسول حتى في اللعبة امل الشعوب ؟؟؟؟؟

في كل مرة تقوم الإدارة بفتح السيرفر لجميع المشتركين, تحصل أمور غريبة جداً منها السرقات ومنها الكلام غير اللائق والتي يعاقب مرتكبها بالإسكات أو حذف الحساب بحسب الإساءة, ولكن هناك بعض الأعمال التي تحدث ولا يمكن معاقبة فاعليها مثل ظاهرة (التسول). فقد دخلت لاعبة جزيرة المتدربين يوم فتح السيرفر وبدأت تنوح وتندب حظها بعبارات مثل ( الله يرزقك يا أخي, والله أنا مسكينة, من مال الله يا محسنين ) ثم بدأت تجري من شخص إلى آخر, وتستدر عطف هذا وتطلب حنان ذاك.حتى بدات تمشي ببطا شديد من شدة الحمولة .
    دهبت افرغت حمولتها مستعدة للجولة الثانية لكنها وجدت منافس لكنه للاسف لم يستطع ووبخه المتدربين
    اترك لها مكانها في الاخير اتمنى ات تعجبكم ...

في الاخير ان شاء الله الفوز موفقين للجميع

صفحة 1 من 18 12311 ... الأخيرةالأخيرة