مسابقة "أجمل موقف أو طرفة " - الصفحة 2
صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 176

الموضوع: مسابقة "أجمل موقف أو طرفة "

بطل فتي الصورة الرمزية ojat159
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

رد : مسابقة "أجمل موقف أو طرفة "

--------------السلام عليكم------------

كما تعلمون في تحديث سفينة المجهول لم يكن يتساقط الفولاذ كان يوجد لاعب اسمه tojo لم يسمع بتحديثات الجديدة والادوات التي دخلت دخل للعبة وياله من مسكين عند دخوله اللعبة كان اول وحش يقتله لف 13 عندما قتله سقطت له قطعت فولاذ فوضع اعلان فيه
    قطعت فولاذ للبدل بمرافقين نادرين او غير شائعين :silly: :silly: :silly: :silly:
    فاصبحوا يردون عليه ويضعونه محط سخرية انا ابدل مقابل تنين وانا مقابل ذو الرؤوس ان مقابل مارد

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف الصورة الرمزية jOkErSiMo
    Thumbs Up/Down

قصت مغامرتي من بدايتها في امل الشعوب
    اول مرة قمت باللعب في لعبة امل الشعوب دخلت على طول و فيا حماس فاختر شعب الارض و بعد دلك اخترت شخصيتي فلعبة و قتلت وحوش و لمل بقتل وحوش كان يمر في الشات حساب لفل 118 حساب لف ل150 للبيع و كنت بقول واوا يارتني بصير قوي متلهم اتم بعد 5 ساعات انهيت التدريب من جزيرة المتدربين و لمل دخل لجندار كان لفلي 18 فقلت واو سهل ارفع اللفل و فدهب للمرشد و ارشدني و اعطاني مهمات و اكملتها و فدبت لرئيس الكتائب و الحداد و التاجر كل من في المدينة حتى صرت لفل 29 و اشتريت بيكسي لفل 82+10 مو بموت بسببها و فرحان و كل شيئ بخير بس بعد لحضة و انا بلعب تحولة اللعبة الى ابيض و اشياء كدا فقلت يمكن حدثو اللعبة (لغبائي)

تم بعد دلك رجع كل شيئ طبيع فكملة اللعبة بقاتل و لمل صرت لفل 42 بعت البيكسي لف ل82+10 و بيكسي لفل 73+10 وو 3 غول لفل 62+10 و 8 ملالاين تصورو مقابل بيكسي لفل 110 زرقاء واوا يعني صفقة جميلة بس ضهر لي نفس المشكل السابق يعني ابيضاض الشاشة فقلت و لا مشكل فلاما تاجرة معاه مو تحققت من البيكسي يعني ضهر لي انها لفل 110 بس لما اخدها و اختفت المشكلة التي طراة اتناء المتاجرة ههه وجدة البيكسي لف ل110+10 مكسووووووووورة هههه بس و لا مشكل كملة و بتهاو حسثلت على بيكسي 86 و كاملت اللعبة حتى صرة لفل 46 فدهبنا فريق لقتل ماجما فريق قوي بس مات الجميع

بس و لا مشكل دهبت لايوان و اداني كتير مهام حتى صرت لفل 50
    فدهب لمكان بعد مقبرة اقسيما فدهبت لبحر اتأمل البحر فوجدة شيئ غريب

متلت برمودا واووووو
    لجلست اتامل القمر انا و غولي و الطبيعة
    صورة جميلة جدا

و اخدت مني هده المغامرة 7 ايام متتالية و بعد ما حصل معي اطفات الجهاز ودهبت للنوم لاستفيق غدا و اكمل اليوم 8 في اللعبة

الســــــــــــــــــلام عليكـــــــــــــــــم

هلاكيفكم اليوم شلونكم طبيب ؟

الاختصاص:قــــــنــــــــ

بطل فتي
    Thumbs Up/Down

انا شخصية ساحر ظلامي واكتشفت مكان في جندار مو كتير ناس إعرفوه وعلمتو لصاحبي اختصاصو متراس كنا وقتها لفلنا تقريبا 100 و 101
    المهم وعلمنا واحد على هاذا المكان وسار إجلس فيلو كتير و إتصور فيلو وإنزل في المنتدى وسار حتى إتاجر بالمكان إقول للناس تبغو تعرفو المكان ادفع 3000000 ولا أكتر بعض الاحيان،،( هوا مكان تسير فيلو كأنك خارج اللعبة) بعدين نحنى الثلاثة حبينا نتسيلى فسوينا حركا للتسلية و لتضيع الوقت
    سار هوا اجبلنا ناس ونحنى نكون فاتحين نمط ونقتلهم ،،، إتفاقنا كان على اساس انو اجيب ناس ضعاف
    لكن صاحبنا ماشاء الله عليه من ذكائه راح جبلنا واحد لفلو +135 ومعا كنتروس+120 وجاء ولقانا فاتحين نمط والله لا يوريكم اش سوا فين خخخخخخخخ:S :S
    وبعد كدا اتفقنا كلنا اذا واحد ابغا اجيب احد هنا ما ياخد منو شي ،، صاحبنا انقطع عن اللعبة فترى إمكن اسبوع
    انا سويت شخصية جديدة فارس وكنت في حقل جندار ولقيت صاحبنا وحبيت اختبرو قلتلو انت صاحب المكان اسري الي منزل الصور في المنتدى قال: ايوة قلتلو ممكن توديني على هناك قلي طيب جيب 7000000( نصاااااب) (وانا قعدت اضحك هههههههه):woohoo: :woohoo:
    قلي اخر كلام 6500000 قلتلو طيب وديني واديك الفلوس بعدين قلي طيب اذا ما اعطيتني ،قلتلو :افتح نمط واقتني قلي طيب انا ناديت صاحبي المتراس وقلتلو الحقنا على هناك ،،، و وصلنا قلتلو وااااو ماشاء الله مرة حلو المكان:P قلي جيب ال 6500000 :angry: قلتلو لا ،،وفتح نمط وعلى طول جا صاحبي المراس وقتلو وبكل بساطة بعدين قلتلو اني انا الساحر ،،وانا كنت اختبرك وقاعد اضحك :silly: وقال خلاص اخر مرة :silly: :lol: :silly:
    __________________________________________________ __________________________

بس ترا المكان مرة حلو وانشاء الله بنزل صور له كيف توصلولو
    الخمسين نقطة :blush: :blush: يارب افوز

بطل مغوار الصورة الرمزية Mahmoud99
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/1

اممممم

اول شي ...للحجز..

وهذا الموقف

كنت انا وصاحبي في غابات الخيرزان....لما لفلنا صغير كان...

المهم كنا نقتل الطيور هناك ونعمل المهمة...

فجاة صاحبي وقف عن اللعبة...[ ترك شخصيته وذهب لمكان اخر...بمعنى "برب" خلاها قرب الوحوش وانا ماعندي علم انه كان برب,.."لم يقلها"

بعدها قتلوه الوحوش وانا شفته تجمعو عليه الطيور وقتلوه....[كان لفلنا وقتها 39 تقريبا]

وانا انعشته من بعيد وقتلوه مجددا

وانعشته مجداا فقتلوه ثاني....وبعدها انعشته مرة اخرى...فقتلوه مجددا.....بعدها استغربت..

مشيت لمنزل صاحبي.."هو ابن جاري" فقلت له ماحصل وووو....فقال لي انا خليت الشخصية لان ابوي ناداني

يعني ترك شخصيته ويموت وانا انعش وهو مش موجود ولما حكيت له عن امر الموت ههههههه قريبا اتفجر علي ضربا...ببيته :blush:

والسلام عليكم... :kiss:

قريب الموقف الثاني لما اتذكر

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down

السلام عليكم ورحنة الله تعالى وبركاته
    اما الان احكيلكم قصتي اول مرة دخلت للعبة ولحقت لفل35+
    رحت اجيب مهمة تقول فيها جيب لي بيض الدودو وانا حسبت انه
    بيض في العش واتبعت الاوامر ورحت لغابات الخيزران وكنت ادور على
    طائر الدودو حتى وجدته وضلي اتبعه عشان اشوف عشه واخذ البيض
    وجاء واحد مثلي شفته حمل بيضة قلت له وين لقيت العش ضحك وقال لي
    اقتلها تطيح منها البيض
    ^^

بطل مستكشف الصورة الرمزية alO0Oi
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 1/2

1- مرة مسعف خايف على الام بي يخلص استعمل لفافات دم

2- سفاح يريد يسوي نذالة بفريق سحبهم عند زعيم ؟؟

3- واحد يقول لوحدة كلام بالهمس طبعا ما ادري اش يقول لها و صرخت قائلة اذا ما سكت برمي عليك جزمة ليون

بس ما عندي ما اذكر ^^

بطل مستكشف الصورة الرمزية moogmoog
    Thumbs Up/Down

السلام عليكم يا ابطال

في مره كنت في جندار

وكنت لابس الطوق حق الاحتفاليه واجيني لاعب لفله قليل يسألني

من وين حصلت الطوق
    طبعا جاوبته من الاحتفاليه

الا هو شو يقول : على أي اساس اعطوك أياه
    واكل الي حولينا صاروا يضحكو ههههههههههههههه

^^ بايخه صح هههههههههههههههههههههه + خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بطل مقاتل الصورة الرمزية mohannad45
    Thumbs Up/Down

اول حجز

كنا نتدرب فقال واحد تعالو عند سيد الاعاصير قلناله بيقتلنا قال لا انا بعطيكم بوف سرعه السريع وبتنحاشون منه

قلنا اوكيه

ولما وصلنا هناك وهاجمنها سيد الاعاصير قلناله وينك قال انتم وينكم قلنا حنا عندي سيد الاعاصير

قال خلاص يالله انا انتضركم في حلبت جندار

لما وصلنا هناك في حلبت جندار قلناله امش نروح باب القمر نفرفر ولما خرجنا من الحلبه وصلنا عندي منجم الملح خرجنا من الفريق وفتحنا النمط وقتلناه

بطل مقاتل الصورة الرمزية rami1998
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0

بسم الله الرحمان الرحيـم

في مرة كنت انا و مشرفين مجلة فولاديكس في متابعة احوال والاحداث الشخصيات من طرائـــف عدة
    تجاوبتنا عدة مواقف ، من المواقف كان هناك العديد من الشخصيات الكبيرة متجمعة في حشد كبير
    والي 8 متجمعين في ندار مشان صورة تذكارية للفريق والكل يملك مرافق من رتبة فريد ،نادر ، مميز
    وماهي الا هنيهات عندا قربت لحظة التقاط الصورة مر عضو جديد (طبعا يكمل مهامه خخ ) وقد كان
    في وقت التصوير وماهي الا لحظات حتى كشف عن الصورة : كما يأتي في الشرح
    طبيب لف 100 + عكوب ، متراس لف 120 + ضرغام ، سيد براري لف 130 + تنين + صقر ،
    سفاح لف 115 + عكوب ، حكيم لف 130 + مارد سحري ، سيد وحوش لف 122 + صقرين
    فولاذي 136 + مارد سحري . تفاجأ معظم الأشخاص بوجود .........................................
    .................................................. . مقاتل لف 13 + سحلفاة !!!!!!!!!!! . ياله من موقف محرج جدا

مارأيكم به ؟؟؟؟

وفي مرة كذلك صادفت في طريقي في جزيرة المتدرين لماساعدة بعض الأعضاء عضو جديد
    في الاعلان تبع العام كاتب فيه " قطعة فولاذ نادرة للبدل بأشهب او ادهم على الأقل مروض ''
    ههههههههههههههه + تصور انك قرات هذا الاعلان كيف راح تموت من الضحك

مارأيكم به ؟؟؟؟؟؟

هده مشاركتي انشاء الله تعجبكم

-------------------------------------------------------

وانشاء الله ---- مزيدا من التقدم والازدهار .

كلـــــــــنا عـــــــرب

كلـــــــــنا اخــــــــــوة

ماهو الا عالـــم افتـــراضي

يعـــكس شخصـــــــيتك نحو الافضــــــل

ادارتنا اهــــلنا

اصــــدقائنا اخوتنا

اذا اخرجت سيفــــــــك عليــك استعمـــــاله .......

تحـــــديْ اثــــارة

MaDMaX لا يرحم المغفلين ....

[SIGPIC][/SIGPIC]

بطل مستكشف الصورة الرمزية islamo
    Thumbs Up/Down

الاكتشاف:
    دخلت عند بيت خالتي فوجدت العبة دهشت لانني كنت اعرفها سابقا فدخلت و كتبت اسم المستخدم و كلمة المرور

اول شعب:
    اخترت اوجوريا و بدات فالتقيت باحد وصلنل جدد في نفس الوقت فاخدنا نتعاون فيمابيننا فعلمته كيفية القتال و هو كيفية الدخول الى المهارات تم افترقنا عند وصولنا الى المدرب الثاني لم اسمع عنه تلنيتا فاكملت المرحلة الثانية و توجهت الى جزيرة المتدربين فالتقيت باثنين غريبا الاطوار لن انساهما 1.اسمه: الكسلان يجلس املم المدرب ازير 2.: ههههههههههههههههه حال الكتيرين التحدت معهم لكن لا جدوى:laugh: لكن حالفني الحض في انه رد عليا كلا منهما السلام تم اتممت المهام و بدات و من غير معرفة اجمع مالا كثيرا و اصعب شيء هو استلامي مهمة شاطىء الرمال الساخنة *قتل 3/نمرود جبلي* :angry: متت 4 مرات حتى اسست فريقا طلبت منه العون حتى نجحت وعندما عدت اكتشفت المال فشتريت كل اسلحة المبتدئين و مرافقان *قط* تم مللت المهمات و بقيت في جزيرة المتدربين حتى عدت الى منزلى و كان لفلي 17 و اختصاصي جلمود فحاولت تحميل اللعبة لكن لم استطع بسبب ضعف امكانيات جهازي فبقيت في المنتدى الى يومنا هدا

وداعا امل الشعوب الى ان نلتقي في يوم ما .

Nakelz

صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة