26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبائي أبطال أمل الشعوب الكبار ...
حبكم للعبة هو الدافع الأول للإدارة لتقديم المزيد والمزيد لكم
ولنواكب احدث التقنيات والخدمات في عالمنا عالم أمل الشعوب
تم إطلاق خدمة المحادثة المباشرة لنظام الدعم التقني
والتي تمكنكم من التواصل مع فريق الدعم التقني بشكل مباشر وسريع
ولكن أرجو الإنتباه أن الخدمة خاصة بالمشاكل التقنية في اللعبة فقط
و سيتم تقديم هذه الخدمة لكل اللاعبين بشكل يومي 7/7 بدون أي عطلة
وذلك من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية
والآن إليكم شرح كامل لإستخدام هذه الخدمة
1 - يمكنكم الدخول إلى نافذة المحادثة المباشرة عن طريق الدخول إلى رابط قسم المساعدة ( مــــن هنـــــــا )
وبعد تسجيل بيانات الدخول يمكنكم الضغط على المحادثة المباشرة بشكل مباشر
كما هو موضح في الصورة التالية
2 - ومن ثم يتوجب عليكم كتابة المعلومات الاساسية الأساسية تمهيداً لبدأ المحادثة
3 - ستصلكم رسالة من الدعم الفني بأنه سيكون جاهز لبدء المحادثة معكم خلال وقت قريب
4 - عليكم الإنتظار القليل من الوقت حتى يتم الرد عليكم من قبل موظف الدعم الفني
5 - والآن بعد أن قام الدعم بالرد عليكم تستطيعون المباشرة بشرح المشكلة بشكل مفصل
6 - عند إغلاقكم للمحادثة بعد حل المشكلة .. ستظهر لكم نافذة تحتوي الخيارات الموضحة في الصورة
بامكانكم ترك رسالة للدعم التقني أو الضغد على الخيار الثاني للمشاركة باستبيان قصير حول خدمة المحادثة المباشرة
ملاحظة هامة : في حال طلب الدعم الفني تصوير الخطأ
عليكم رفع الصورة على أحد مواقع الرفع وتزويد الدعم برابط الصورة
لرفع الصور ومن ثم تزويد الدعم الفني برابط ..... تفضلوا هنــــــــــــــا
و لمعرفة كيفية تصوير الخطأ ومعرفة مواصفات الجهاز ...تفضلوا هنـــــــــــا
وأرجو أخذ العلم بأن الخدمة خاصة بالمشاكل التقنية فقط
نرجو لكم مع هذه الخدمة الجديدة عدم الإنقطاع عن اللعبة
والعودة السريعة للعبة في حال صادفتكم أي مشكلة
دمتم بكل خير على الدوام أخوتي الأعزاء
وتحياتي للجميع