عدم وجود موزع في المغرب - الصفحة 3
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 26 من 26

الموضوع: عدم وجود موزع في المغرب

  1. #21
    بطل مستكشف
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    62
    Thumbs Up/Down
    Received: 24/3
    Given: 6/13
    هدا لي بناخدو منهم تجاهل تاممممممممممممممم

    0 Not allowed! Not allowed!

  2. #22
    Member
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    30
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/1
    Given: 2/0
    اب اب اتمنى ان يتم وضع موزع بالمغرب في اقرب الاجال معاناتنا مع اللعبة كبيرة جدا جدا نرجو منكم الاستجابة لطلبنا منكم فلا تردونا خائبين

    0 Not allowed! Not allowed!

  3. #23
    بطل مغوار الصورة الرمزية R.yazan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    2,369
    Thumbs Up/Down
    Received: 897/173
    Given: 1,503/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1REY مشاهدة المشاركة
    اب اب اتمنى ان يتم وضع موزع بالمغرب في اقرب الاجال معاناتنا مع اللعبة كبيرة جدا جدا نرجو منكم الاستجابة لطلبنا منكم فلا تردونا خائبين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صديقي العزيز

    الادارة كما ذكر سابقا تسعى لاضافة موزع

    وتبذل في ذلك الجهود حتى تريح وتسهل على لاعبينا الكرام في دولة المغرب

    وبأذن الله سيتم ذلك في القريب

    ويمكنكم الى ذلك الحين الشحن بالطرق المتوفرة الاخرى من هنا

    في امان الله

    2 Not allowed! Not allowed!

  4. #24
    بطل مستكشف
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    62
    Thumbs Up/Down
    Received: 24/3
    Given: 6/13
    اي حد بيبدل جهد اكيد بيوصل لي مبتغاه يعني ادارة بتعمل جهود من 4 سنين للحين و لسا ما فيه نتيجة مستحيلة مستحيلة

    0 Not allowed! Not allowed!

  5. #25
    Junior Member الصورة الرمزية rachidchakad
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    27
    Thumbs Up/Down
    Received: 30/0
    Given: 7/3
    لننتظر الاحسن على قولت المثل المغربي الشهير لي زرب تعطل ههههههههه ننتظر منكم الافضل يا اداة أمل الشعوب
    دمتم بود

    0 Not allowed! Not allowed!
    مرحبا بكم في عالم امل الشعوب

    4



  6. #26
    بطل مقدام الصورة الرمزية destinyterror
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    Maroc
    المشاركات
    1,574
    Thumbs Up/Down
    Received: 74/22
    Given: 21/3
    الله يعين وبس

    0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة destinyterror ; 06-11-2014 الساعة 05:00 PM

    Name: MetalMonstre
    Classe:Beast Master
    Lv:15X


    Manners are men's ornament and those of women is gold
    If wishes were horses, the beggar would ride
    Beauty is power, a smile is its sword
    Great hopes make great men

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •