قراري النهائي بشأن ســـاند بــــوكس SparTacuS000.. موجه للإدارة
صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 79

الموضوع: قراري النهائي بشأن ســـاند بــــوكس SparTacuS000.. موجه للإدارة

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,394/325
    Given: 621/44

Angry قراري النهائي بشأن ســـاند بــــوكس SparTacuS000.. موجه للإدارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

شاهدنا خلال الساعات الماضية غضب عارم من أبطال الشعوب بسبب

اسلوب الإدارة الأستفزازي
    لنا جميعاً وتجاهلها لمطالبكم بشكل دائم .. ولكن أعدكم ان هذه المره

ستكون ليست كسابقاتها .. وسأخبركم بما سأفعل نهاية الموضوع ..

ساند بوكس هو أكسجين أمل الشعوب صدقوني بدونه العبة ستموت

هل ننتظر الإدارة تتكرم علينا كل خميس وجمعه توزيع اكواد ؟ الجواب لا والله لن افعلها

شاهدت رد للمسؤولين بأن سيتم عمل احتفالية بوفات مدة اسبوعين كاملة

ولكن ماذا سيحدث بعد الأسبوعين ؟ نرجع كما كنا بوفات بح والنتيجة :-

وسنهجر جندار (( النمط هوا مصدر رئيسي لأرباح الشركة فبدون البوفات سيتوقف هذا الربح ))

وكذلك الميدان والتدريب إيضاً كلها ستتوقف بسبب قرار متغطرس وأكثر من أن يقال عنه قرار خاطئ ..

وعندما تنخفض الأرباح .. ماذا سيحدث لكم ..

يتم رفع تقرير ربع سنودي للرئيس التنفيذي لشركة قيم بور .. وعندها سيلاحظ انخفاض هائل في ارباحكم عن الفترة الماضية

وأريد منكم عندما يسألكم جوابكم يكون :- نحن السبب في ذلك تم تجاهل مطالبهم بشكل دائم واخبروني بماذا سيرد عليكم حينها ..

مطلوب من الإدارة حل جذري وسريع وعدم تهاون او تخاذل بهذا الموضوع لآن ردة الفعل أعدكم بأنها ستكون جماعيه

الإقتراحات لحل بديل عن ساند بوكس

1- إنشاء فريم يتيح لكل لاعب فتح أكثر من 10 حسابات حتى نتمكن من فتح بوفات

لفريم هذا يتم تعطيله في حال وجود احتفالية هدايا حتى يكون الطرفان متفقان لآن الساند بوكس تم ايقافة بسبب احتفالية الحساء

2- وضع بوفات مثل السيد كارت لكل التخصصات وبمهارات +10 وليس مثل طاقات الأمانيس +0

إن كانت هذه الأقتراحات صعبه عليكم تراجعو عن قرار ايقاف ساند بوكس إذن او سيكون لنا قرار في هذا الشان وهو :

حذف الحساب كاملاً كما فعلت سابقاً وتم تعويضي من الإدارة بسبب الحذف ولكن هذه المره لكن يكون تعويض

إنما تكسير الحساب كاملاً حتى يكون اعتزال نهائي وإي شي غير قابل للتكسر يتم التبرع به عند التاجر

وكذلك تكسير 7 حسابات اخرى غير الحساب الأساسي

واعدكم بأنني سأفعلها من أجلكم إن لم تتحرك الإدارة وبشكل عاجل لحل هذه المشكبلة التي تسببو فيها

وهذا مشتريات المتجر والإدارة تعرف كم دفعت على حسابي لا أريد ذكر المبلغ .. ومثلي كثير

بأنتظر رد رسمي من الإدارة ولا نريد كلمة قريباً < لآن قريباً عندكم هيا 10 شهور قدام

إحترامي اخوكم سبارتاكوس

59 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 62/6
    Given: 22/4

انا معك اخي سبارت بدون الساند بوكس خسرنا شيء اسمه المتعة صارت اللعة مملة

فاما حل من الادارة سريع او بتشوف اعداد كبيرة بالاعتزال كما سبق و نزلت موضوع و حدفوه

واحنا راح نتابع شو بيحطو بالحلول وادا ما حطوها باي امل الشعوب العربية

مرة من هنا Tiger99

12 Not allowed! Not allowed!
    تكيف .....تأقلم .....واسعي بجد لتحقيق ما تريد .....فسوف ياتي لك الله به مهما كانت ظروفك

بطل مقاتل الصورة الرمزية IronManF15
    Thumbs Up/Down
    Received: 338/28
    Given: 1,570/20
    معأإ..'
    نحوأإ درب مشرق..'
    بقيآأدة سبآأتكوس..'

14 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/1
    Given: 3/1
    والله.كفو.وماقصرت..وأحننا.معاك.يالذيب.لايردك.غير.التاجر.//اللعبه.صارت.ممله.بدون.بوفات.ولا.نمط.ولا.تدريب

7 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار الصورة الرمزية titosofian
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,317/369
    Given: 1,345/326
    أشوف الادارة مطنشة كل اللاعبين كانهم يقولون لنا مع انفسنا@@
    حرام عليهم بعد كل التصويت لي صوتناه وبدات اللعبة تصير ممتعة وزيادة انتظار الاصدار الجديد خربو كل شي

12 Not allowed! Not allowed!

KOcHmArDZ

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 25/0
    Given: 0/0
    من هنا الي يوم الثلاثاء ان لم تحل المشكلة سوف تشهدون اعتزال 400 لاعب وصدق من قال ان انهيار امل الشعوب قد اقترب

11 Not allowed! Not allowed!

بطل مقدام الصورة الرمزية kingsilver
    Thumbs Up/Down
    Received: 208/25
    Given: 121/116
    معــــــــــــــــكــــــ ـــــــم
    + اعرف لو حذفت شخصيتي ماراح يرجع اقين ههه انا بس احرك لهم سوق لااشحن لكن حتى بدوني راح يخسرو كمان انا على اقل اشتري من متجرهم نوب عروض بقيمة 1000ن كل شهر تقريبا @@ بس لايهم ^_^

10 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل الصورة الرمزية nedsped
    Thumbs Up/Down
    Received: 255/38
    Given: 1/1
    وعليكم السلام ورحمة الله وباركته
    يسلمو اخي سبارت علي طرح موضوع مهم وهوا مثل ما قلت أكسجين بنسبه لي لعبه انا كنت شاك من شهرين او شهور يعني حتا لما صار دمج سرفرات وكثرت مشاكل في سرفر وكثر تهكر حسابات وفي اخير يحطون عروض لم يضعونها ابدآ يعني عروض كفو وهي مو من عادات اداره تعمل اشياء مثل هيك يعني حتا اجت عرروض بي اختيار لاعبين؟؟؟ شي مستغرب منو صراحه بي اختصار لعبه قبل لا يقفلوها لازم يستفيدو من لاعب من نقاط اكثر شي ممكن يعني اشحن علي قد ما عندك من عروض لبيعرضوها الحين وقبل و ايام قادمه بشمل نختصر استفاده من لاعب قبل يقفلو لعبه ودليل تهكير وكثرت مشاكل اداره بتقدر تعمل حلول لي ها مشاكل بس ما يبون يبو يكرهون لاعبين في لعبه عشان يتركوها وحدهم ويتم اقفال لعبه برضا لاعبين وما قدرو رغما ها مشاكل من تنقيص عدد لاعبين في امل شعوب بل زاد كل يوم راجع لاعب وكل يوم يدخل لاعب جديد يعني ما عرفو شو يعملون راحو كلمو جيم جارد عشان يقفل ساند بوكس لانه اداره شايفه انو سبب اساسي لتواجد لاعبين في لعبه هوا بف في كل مكان وفي اي وقت انا استغرب وومستغرب اكثر ليش اداره بتقفل لعبه رغما زادة ارباح كثير؟ ليش تعمل في اشياء ضد لاعب ليش بدل ما تشبع رغبات لاعبين تستحقرهم وتنكرهم وتستبعدهم ما اعرف ليش بصراحه وعلي عموم تاني شي هذا تشويه لي برنامج ساند بوكس يعني مظر لي برنامج يعني لو اشتكينا فيه يمكن يدفعون غرامه كبيره علي ها مصيبه لعملوها لي ساند بوكس وعلي عموم انا احمل في لعبه اخره واقعد نفسك في لعبه يا ويسبر ولا مدري وش اسمك ويا هيرو ويا جوري ومشرفين اداره العبو وحدكم ونمطو علي انفسكم ودور من يشحن لكم ولا يجيب لكم ارباح انا لو ما عملتو حل لا اسبوع او سبوعين بي كثير اعتزال لا محاال وش بدي في لعبه دون ساند بوكس بفات 24ساعه يعني نمط ميدان تدريب 24 ساعه هذا لمحلي لعبه فقط اما شي تاني عير صحيح ترضونا بشوية بفات ؟؟ لا ما تضحكو علينا خلاص في حلين امامكم فقط تعملو كارت لكل بطاقات +8 كل بطاقات بفات تكون +8 او ترجعون ساند بوكس لا غير ولا اكثر والا قسم بالله راح تخسرون وراح يعتزلون كثير وكثير لن يتم تلبية رغباتكم في اقفال لعبه ويمكن هذا لتبونه تقفااال لعبه

14 Not allowed! Not allowed!
    J A S S S E R
    اللّهـُــمَ صلِّ على بـَــدرِ التّمَــامِ، و مِصبَاحِ الظـَـلامِ و
    مفتــَــاحِ دارِ السـّـلامِ ، و شـــمْسِ دِينِ الإسـْــلامِ ،
    ? مُـ?ـمَّــدْ عليـــــهِ أفضـلُ الصّـــــلاةُ و السـّــــلامُ

بطل مغوار الصورة الرمزية rappelz20010
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,163/284
    Given: 1,556/1,099
    كفو

6 Not allowed! Not allowed!

،Support،

.Upset the established order and everything becomes chaos

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/3
    Given: 1/2
    +1 سبارتا والله انه الشباب الحين اتفقو يلعبو لعبه غير امل الشعوب وهدا كلام اكيد ارجو من الادرة ايجاد حل لانه وربي الاعتزال قريب جدا جدا والله الحين خلاص تعبنا وارجو من الشباب عدم تخريب الموضوع عشان مايكون معهم اي شئ ضدنا وحدف الموضوع

8 Not allowed! Not allowed!

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة