تبادل القوى ؟؟ - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21

الموضوع: تبادل القوى ؟؟

Banned
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/9
    Given: 22/5
    على ذكر الزيادة انا مو خبير في الجارح بس شفت ان في مرافق تكون فيه زيادة في ال patak اعلى من الثاني
    يعني مثلا انا معي قوس +20 لم اعطيه لمرافق الاول تكون زيادته اقل من لم اعطيه للمرافق الثاني
    فما ادري هالخلل تقني او المرافق الثاني في الترتيب هو الاول عند الجارح او شو؟
    يعني الاول بقوس +20
    والثاني بقوس+9 نادر احجار 33 تلقى patak حقة اعل ىبكثير من اللى بقوس+20 فريد واحجار متجر@@ محيرتني هالمسالة ~~
    هل المسالة متعلقه بالدم ؟ ولو انا الفارق اللى بينهم كبير جدا

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل الصورة الرمزية nxn999
    Thumbs Up/Down
    Received: 57/8
    Given: 1/0
    انا عندي مرافقين مسلحين +20 سفك اسطوري نفس الشي بس القوس الاول سفك و حيويه و الثاني براعه و سفك المرافق الاول حيويه و سفك و الثاني براعه وسفك الثاني اقوى من الثاني يمكن ب2000 و يوم ابدل الاقواس يستوي الضرر تقريبا نفس الشي مادري هل المشكله في المرافقين ولا المهاره ولا كيف

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 56/2
    Given: 159/0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لسؤالك عن مهارة تبادل القوى فالأخ liveisgame أفادك بالشرح جزاه الله خير

أما الأمر الثاني الي يخص الضرر ونسبته وما شابه فأفضل إن الاعب يكشتف الموضوع بنفسه يكون أمتع

تحياتي للجميع "Doro"

Banned
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/9
    Given: 22/5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nxn999 مشاهدة المشاركة
    انا عندي مرافقين مسلحين +20 سفك اسطوري نفس الشي بس القوس الاول سفك و حيويه و الثاني براعه و سفك المرافق الاول حيويه و سفك و الثاني براعه وسفك الثاني اقوى من الثاني يمكن ب2000 و يوم ابدل الاقواس يستوي الضرر تقريبا نفس الشي مادري هل المشكله في المرافقين ولا المهاره ولا كيف
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة piercpng2 مشاهدة المشاركة
    على ذكر الزيادة انا مو خبير في الجارح بس شفت ان في مرافق تكون فيه زيادة في ال patak اعلى من الثاني
    يعني مثلا انا معي قوس +20 لم اعطيه لمرافق الاول تكون زيادته اقل من لم اعطيه للمرافق الثاني
    فما ادري هالخلل تقني او المرافق الثاني في الترتيب هو الاول عند الجارح او شو؟
    يعني الاول بقوس +20
    والثاني بقوس+9 نادر احجار 33 تلقى patak حقة اعل ىبكثير من اللى بقوس+20 فريد واحجار متجر@@ محيرتني هالمسالة ~~
    هل المسالة متعلقه بالدم ؟ ولو انا الفارق اللى بينهم كبير جدا

حد يجاوب ع السؤال الى طرح من العضوين اللى في الاقتباسين؟@@ لو حد يعرف الاجابة يرد وله الشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rappelz4321 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لسؤالك عن مهارة تبادل القوى فالأخ liveisgame أفادك بالشرح جزاه الله خير

أما الأمر الثاني الي يخص الضرر ونسبته وما شابه فأفضل إن الاعب يكشتف الموضوع بنفسه يكون أمتع

تحياتي للجميع "Doro"

اذا انت تفضل لحالك فهذا شانك انا عن نفسي افضل اعرفه في هالموضوع
    "ماعرف اسمك واسلوبك والوانك محسسني انك جي ام @@ لتكون جي ام وماندري ~~"

بطل متميز الصورة الرمزية rappellzforever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,621/957
    Given: 676/298
    بخصوص السؤال الاول live جاوب عليه

السؤال الثاني لما تكون مفعل 2 مرافق .. عن تجربتي تضع للمرافق الاساسي الاول اعلى تسليح

و المرافق الثانوي تسليح اقل لان ببساطة المرافق الثانوي ياخد نسبة بي اتاك من المرافق الاساسي و هذه عن تجربة

و جرب بنفسك تسوي العكس مثلا تضع التسليح الاقوى للمرافق الثانوي و المرافق الاساسي تضع له التسليح الاضعف بتلاحظ ان بي اتاك الاثنين صار اضعف

بالتالي فان المرافق الثانوي ياخد نسبة هجومه من المرافق الاساسي وهذه عن تجربة و لا تحتاج لاثبات في شرح المهارة لاني مجربها

الخلاصة ضع اقوى تسليح للمرافق الاساسي

و الاضعف للمرافق الثانوي

ملحوظة

المرافق الاساسي تضع له احسن قوس + المهارة الخضراء المستديمة نسيت اسمها @@ و انزيم حيوية

و المرافق الثانوي ( بما انه لا يطبق عليه منطق زيادة الاتاك بالدم فهو ياخد اتاكه من المرافق الاساس ) فتضع له انزيم قوة او ممكن تضع حيوية عشان الدفاع

لكن حبيت اوضح نقطة ان الثانوي لا يطبق عليه منطق مهارة تبادل القوى عن تجربة هو ياخذ بي اتاكه من المرافق الاساسي

1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة rappellzforever ; 07-25-2014 الساعة 11:08 AM

بطل مغوار الصورة الرمزية tahagamal
    Thumbs Up/Down
    Received: 123/10
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rappellzforever مشاهدة المشاركة
    بخصوص السؤال الاول live جاوب عليه

السؤال الثاني لما تكون مفعل 2 مرافق .. عن تجربتي تضع للمرافق الاساسي الاول اعلى تسليح

و المرافق الثانوي تسليح اقل لان ببساطة المرافق الثانوي ياخد نسبة بي اتاك من المرافق الاساسي و هذه عن تجربة

و جرب بنفسك تسوي العكس مثلا تضع التسليح الاقوى للمرافق الثانوي و المرافق الاساسي تضع له التسليح الاضعف بتلاحظ ان بي اتاك الاثنين صار اضعف

بالتالي فان المرافق الثانوي ياخد نسبة هجومه من المرافق الاساسي وهذه عن تجربة و لا تحتاج لاثبات في شرح المهارة لاني مجربها

الخلاصة ضع اقوى تسليح للمرافق الاساسي

و الاضعف للمرافق الثانوي

ملحوظة

المرافق الاساسي تضع له احسن قوس + المهارة الخضراء المستديمة نسيت اسمها @@ و انزيم حيوية

و المرافق الثانوي ( بما انه لا يطبق عليه منطق زيادة الاتاك بالدم فهو ياخد اتاكه من المرافق الاساس ) فتضع له انزيم قوة او ممكن تضع حيوية عشان الدفاع

لكن حبيت اوضح نقطة ان الثانوي لا يطبق عليه منطق مهارة تبادل القوى عن تجربة هو ياخذ بي اتاكه من المرافق الاساسي
    انت جبت الكلام الغريب ده منين اتمني وضع دليل غير كده يعتبر خطأ
    ولو على كلام لو الاساسى عضلى والثانوي سحري المفروض الهجوم العضلى تبعه اعل من الهجوم السحرى

الاسم /جووجل
    التخصص /جارح
    الللفل /159
    الترويض / 14+4

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahagamal مشاهدة المشاركة
    انت جبت الكلام الغريب ده منين اتمني وضع دليل غير كده يعتبر خطأ
    ولو على كلام لو الاساسى عضلى والثانوي سحري المفروض الهجوم العضلى تبعه اعل من الهجوم السحرى
    الكلام ده عن تجربة زي ما بقولك و ممكن اي حد يجرب مش حيخسر حاجة جيب قوس +4 نادر و قوس +20 و جرب و شوف

و الي يثبت كلامي ردود الناس فوق

Thumbs Up/Down
    ححاول اصور لك فيديو يثبت كلامي

Thumbs Up/Down
    صورت لك فيديو يثبت كلامي يا معلم ححاول ارفعه لك على اليوتيوب بس حياخد وقت ^^ شكلي انا اول واحد اكتشف كده

Thumbs Up/Down

2 Not allowed! Not allowed!

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة