xtfjeerx
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: xtfjeerx

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/2

xtfjeerx

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اصدقائي واخواني القدامي بصراحه انا دخلت للقسم الخاطئ لاني بدي اسئل اكم سؤال , بس الاقسام الثانيه مشاهدينها قلال فقلت ادخل لهنا
    عندي اكم سؤال , اول شي انا معتزل من اكثر من سنتين ونصف , واللعبه ما بتفارق تفكيري فقررت ارجعلها , بس كل شي تغير من وقتي , فبدي اطلب من اصحاب الخبره ينصحوني شو اعمل في البدايه , انا صديق لي نصحني قلي ابدا بالتجاره , تعرفك عكل شي جديد باللعبه , انا حسابي من لما تركتو كانو الادوات الي فيه يسوون 3 الاف نققطه الحين م يجيبون 3 الاف ذهبه , فلازم اشحن , ممكن تقولون لي كم لازم اشحن , وكيف البدايات تكون , ومشكورين جدا .

0 Not allowed! Not allowed!
    حِقْد إِلَى حَسَدٍ وخِسَّةِ مَعْدَنٍ .. مَطَرَتْ عَلَيْكَ وكُلُهُنَّ هَتُونُ !

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ !

وَلَا تَجْلِسْ إِلَى أَهْلِ اِلدَّنَـايَـا ؛ فَإِنَّ خَلَائِقَ اَلسُّفَـهَـاءِ تُعْدِي !

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 42/15
    Given: 25/88
    سوى مخلب وابدا بالترويض ولو هتشحن هاتلك بطاقة ترويض +7 تساوى حوالى 900ل1200ن واشرى ضفضعين +3 وعن قريب هتكون مدمر السرفر الضفاضع سعرها 250ن للحبه وممكن تجبهم ب150

0 Not allowed! Not allowed!
    <div style=text-align: center;>santo</div>