حــوجن iTz.azoOoz.xD vs - الصفحة 3
صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 72

الموضوع: حــوجن iTz.azoOoz.xD vs

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/1
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hezokh مشاهدة المشاركة
    افضل من مدجج رأيته عيني سكور وحازم وسيف
    لاكن لما تبارز سيف وحازم فاز حازم
    افضل مدجج اكسل ياصديقي@ وسكور برضو تحكمه ممتاز
    اما عن الفيديو كفو الطرفين ودي لو كان بدون حظ وزينة سلاح

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 123/162
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hezokh مشاهدة المشاركة
    افضل من مدجج رأيته عيني سكور وحازم وسيف
    لاكن لما تبارز سيف وحازم فاز حازم
    ههههههههه قال فاز حازم قال هههههههههه في أحلامك يا حلو

بطل مقاتل الصورة الرمزية dssdf
    Thumbs Up/Down
    Received: 245/33
    Given: 120/10
    السلام عليكم ورحمة الله ،،

اولا .. فيديو بصراحة ماعجبني بشكل كبير .. انت ضد 1 ولابس حظ يعني لو انك محترف حكماء او بعض الناس تقول انك افضل حكماء في السيرفر .. كان ما اعتقد تحتاج الحظ والخرابيط هاذي .. "في رأي"

ع العموم .. الغلط كان من عزوز حيوية تعبانه ضرره عجبني .. ولكن اعتماده بشكل 90% ع فاس قبضتين رغم انه له اكثر من فرصة يستخدم قوس ويضرب فيه وقت مهارة الزئير

حوجن .. حيويتك ضعيفة ضررك ضعيف القاءك ممتاز ..

ع العموم .. ننتظر القادم

صامد

لآ أتغير ع أحد ولكن أحب رآحة بآلي جداً ممن يري إني قد تغيرت ، ف لينظر إالي أفعآلة أولاً .. فأنا أمآرس ردآت الفعل بصمت ؛).

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/1
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dssdf مشاهدة المشاركة

اولا .. فيديو بصراحة ماعجبني بشكل كبير .. انت ضد 1 ولابس حظ يعني لو انك محترف حكماء او بعض الناس تقول انك افضل حكماء في السيرفر .. كان ما اعتقد تحتاج الحظ والخرابيط هاذي .. "في رأي"

ع العموم .. الغلط كان من عزوز حيوية تعبانه ضرره عجبني .. ولكن اعتماده بشكل 90% ع فاس قبضتين رغم انه له اكثر من فرصة يستخدم قوس ويضرب فيه وقت مهارة الزئير

ع العموم .. ننتظر القادم

صامد
    انتبه لاحد يشوف ردك ترا صقيعه ضرره اعلى من صقيع مادرا

بطل خارق الصورة الرمزية Retaa1
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,121/332
    Given: 2,561/2
    الفيديو ممتع انتو الاتنين اقوياء

بطل مستكشف الصورة الرمزية DonkeyHunter
    Thumbs Up/Down
    Received: 170/44
    Given: 186/37
    فيديو مااشوفه زين اشوفه ضلم-_- مونتاج مخربه لو تقدر تعدله بيكون احسن +الي اشوفه في مدجج بنسبه اتش بي قليل يموت بسرعه ضرره حلو بس يباله شحن لولبيات اسرع.

If you see me failed Come and killer DonkeyHunter

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 97/47
    Given: 58/15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dssdf مشاهدة المشاركة

ع العموم .. ننتظر القادم

صامد

عزيزي صامد .. نورت الموضوع

بما يخص الحيوية اعتقد ان 85 الف شي جميل + الضرر كان تبي اجربه عليك ابشر بــه والالقاء غلطت فيه تراه سيء ليس افضل ما املك

وبخصوص الماجما كان النمط "حر" ماكان له داعي تعلق عليه وتقتبس التجهيزات للنمط ولكن بعد الموافقة بالمواجهة الفردية شلت الماجما واظن سويت شي افضل مما كنت عليه بماجما

وفي النهاية هذا مو تحدي ويحق لي استخدم كل شي فيه وبجرب وبغير من خصائصي فوق تحت لو هو تحدي تعليقك راح يكون في مكانه
    وفي الدقيقة 5:15 هنا شبه تحدي مو تحدي وشلت فيها الماجما واذا تبي تقيم شخصية حوجن .. متى ماتشوفني متصل اهمس لي واجيك بالجنيات اللي تبي ومن خلالها قيمني برآحتك والفيديو مو شـرط يعجبك ..

ومنور الموضوع اقين .. تحيآتي

فــودكــآ
    فــميــتو
    حـــوجـــن

YouTube Channel

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 76/74
    Given: 1/9
    فديو مو ذاك الزود حكماء ضد مدجج

تخصص عنده ضربه تقتل الخصم تقريبا ! وتتجدد كل شوي ضد تخصص الاصدار اكله خلاص

كمان الفديو يعمي ماينشاف شي

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Typhoon503 مشاهدة المشاركة
    عزيزي صامد .. نورت الموضوع

بما يخص الحيوية اعتقد ان 85 الف شي جميل + الضرر كان تبي اجربه عليك ابشر بــه والالقاء غلطت فيه تراه سيء ليس افضل ما املك

وبخصوص الماجما كان النمط "حر" ماكان له داعي تعلق عليه وتقتبس التجهيزات للنمط ولكن بعد الموافقة بالمواجهة الفردية شلت الماجما واظن سويت شي افضل مما كنت عليه بماجما

وفي النهاية هذا مو تحدي ويحق لي استخدم كل شي فيه وبجرب وبغير من خصائصي فوق تحت لو هو تحدي تعليقك راح يكون في مكانه
    وفي الدقيقة 5:15 هنا شبه تحدي مو تحدي وشلت فيها الماجما واذا تبي تقيم شخصية حوجن .. متى ماتشوفني متصل اهمس لي واجيك بالجنيات اللي تبي ومن خلالها قيمني برآحتك والفيديو مو شـرط يعجبك ..

ومنور الموضوع اقين .. تحيآتي
    [/center]
    النور نورك يالطيب .. ببدا بالحيوية .. يعني مع دوب ارغوث والحركات هاذي المفروض توصل 100 الف .. والضرر من ناحية تجرب علي والخ .. انا حاليا اتكلم ع الفيديو مو تجرب علي واعتقد منزل فيديو علي انا ومادرا شوف كم ضربت علي ما اعتقد فيه فرق

الاقاء انا اشوفه ممتاز لانو قدرت تمسك الخصم اكثر من مره .. بالألقاء ..

ايه صح كلامك نمط حر .. لكن من بداية النمط كان 1-1 ما شفت اي 2-1 لمن تقول مواجهة فردية :/؟ ..

ماشاء نهايتك طويلة .. ع العموم صح كلامك مو تحدي .. لك الحرية تلبس اي شيء .. انا قلته من باب المواجهة لمن تكون 1-1 والمنافسة المتوازنه واللعب بدافع "الاحتراف" .. وبادرة جميله منك انك تشيل ماجما فـ د5:15

انا ما اقيم حوجن وفي ردي كتبت رد ع عزوز واغلاطه .. لكن باي موضوع ادخله بتكلم ع الخصائص والفيديو .. انا بقول ذا الشيء لأفادة الناس مو عشانه خصم ولا مو صديق لي اتكلم عليه واقوله انت وانت وانت .. لو ببتأكد راجع المواضيع الي اكتب فيها يالطيب .. من ناحية التحدي انا ما انزل مع احد .. مو خوف .. لكن صرت أتملل من النمط الفردي بسبب انه نفس التخصصات كل مره تطلبني تحدي خلاص ملينا

من ناحية انه يعجبني او لا .. هذا شيء راجع لي لانو كل واحد يشوف الفيديو حسب رأيه اذا انت ما عجبك ردي او رأي انا اجي اقولك موبكيفك يعجبك ردي "سالفة مالها داعي" .. اذا تبي تنزل فيديو وما تبي احد ينتقدك سواء خصم او حليف .. اعذرني لكن ما بستفيد من اخطاءك وتصحح فيها ..

والنور نورك اقين يالطيب .

صامد

لآ أتغير ع أحد ولكن أحب رآحة بآلي جداً ممن يري إني قد تغيرت ، ف لينظر إالي أفعآلة أولاً .. فأنا أمآرس ردآت الفعل بصمت ؛).

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momo0191929319 مشاهدة المشاركة
    انتبه لاحد يشوف ردك ترا صقيعه ضرره اعلى من صقيع مادرا
    متاكد ؟ .. شفت الاخ حوجن يضرب 40-65 .. الحبيب مادرا ضرب عضلي صقيع 96 الف ع الدم كامل ..

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة