اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rappellzforever مشاهدة المشاركة
===========================
بخصوص الجارح الضرر
===========================
مبدئيا كل الموضوع عن التوزيع الامثل للجارح بخصوص الجارح الضرر صدقني فاشل
اولا تعال نسوي مقارنة حلوة اوك

البراري كلهم = شو ؟ 1 اسعاف +2 ضرر بتكون الشخصية اسعاف مع 2 ضرر مثل الجارح او مثل الادغال و الكواسر شخصية و مرافق ضرر و مرافق اسعاف

لو وزعنا الجارح ضرر اولا ما في غير احتراف نبض الطاقة و رمح البطولات انوب مهارة تمرعليها بالتاريخ المهم نوزه 023 تمام ؟ اولا ما راح تلقى ميزة الاسعاف لانك موزع ضرر و ذكائك عالي و بفضل تبادل القوى مرافق السحري كما قلت بيكون هجوم خارق تروح بيه كيوبكا المفروض انك انت و هو ضرر صح ؟ ما راح تلقى اي اسعاف لانك ما راح تعرف تركز بالاسعاف او ضرر المرافق او ضررك ؟!! بخصوص الكوامن اظن 50% من الذكاء = ماجيك اتاك صح ؟ لو ذكائك نقول الف !! بيكون ماحيك اتاك زيادة 500 مع مستنقع = 700 !؟!
انا صديق لي مجرب الجارح ضرر بسفك فريد و قسم لي انه منوب و انا جيت اجرب الجارح ضرر لقيت الماجيك اتاك زايد بنسبة منوبة ما لها فايثدة ممكن لو جبت اسعافي يعوضها
بخصوص ال5% حيوية حيويتك نقول الف كمان = 50 حيوية ؟

الجارح ضرر انا مجربه بكذا شئ و ما له اي فايدة لهيك هذا التوزيع العادي احسن توزيع

==================
نقطة 2 الدروب
=================
بما انك حيويتك عالية بهذا الجيب اظن بتوصل حيوية لو باحجار فريدة مو متجر يوصل دم 70 للف بالنبع ممكن فقط !! لان دمي ولسة ما كملت الاشياء 51 الف
ما اظن في حمكماء يقدر عليك بصقيع حده قنبلة و يموت حتى لو ضرب الصقيع و مع النقل كمان بيقل ضرره اساسا ال2 ضرر بيقتلوه قبل ما يضرب @@ و بيجبوا له لاق فالسحري امر منتهي هذا لو مبارزات

بالنمط حياك ما ينفع تختار غير دروب واحد لانك النمط بيهجم عليك اكثر من شخص من تخصصات مختلفة فانا اشوف تروح بدروب عضلي احسن
و طبعا هذه المشكلة تنحل عند الووصول للفل 160 بدروب السراديب

تقبل ردي و شكرا
اخي لاحظ اني ما قلت انو توزيع الضرر 023 افضل من التوزيع المعروف وانا اصلا من سنين على توزيع المرافقين لكن كل القصد من كلامي انك ما بيجوز تحدد تخصص بتوزيع معين لدرجة انك تحذف باقي المهارات من الجدول و رمح البطولات نوبة وانا اصلا حتى ما ذكرتها بكلامي فقط انا ذكرت الاشياء الي بترفع ضرر الجارح السحري !!!

وبالنسبة للاسعاف انا ذكرت انك بتقدر كل 60 ثانية تعمل تفعيل مرافق ثانوي لمدة 80 ثانية ويكون مرافق اسعافي ... بتعرف هالمعلومة ولا ماجربتها وتلفلت بالجارح تبعك مع مدرع ولا منزل ؟؟

+ بالمناسبة في حال كنت موزع العامود الوسط وحدى قتلك نمط على اقل القليل ممكن تقوم بجنية وتخلص عليه بنبضين وما رح تسمع كلمة ( يلا موافق موافق) ... فهمت علي ؟؟

+ بالنسبة للدروب باحجار فريدة وجيب حيوية فل ما رح توصل 70 الف الا بادوات المتجر متل الطماطم والاشياء التانية + صدقني بتحتاج دروب وجيب حكمة لانو في حال مثلا على رأيك حكما ضربك صقيع ونقص منك مثلا 35 الف وانت قتلتو ..... كيف حتخلص من المستديم تبعو ؟؟ شفت الاحراج ؟؟

تقبل ردي