اهم موضوع بالعبة كلها و اهم شئ بالعالم هنا و بس
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: اهم موضوع بالعبة كلها و اهم شئ بالعالم هنا و بس

Junior Member
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0

Question اهم موضوع بالعبة كلها و اهم شئ بالعالم هنا و بس

السلام عليكم ورحمة الله وبركات
    -اهلان بكم يا اخواني و اتمنا ان تكونو بكل الصحه و العافية يا رب
    بعرض عليكم اليوم كام سوال هام الكتير يشتكي منو
    1- عندما تصل لمستوي 100 ايش الحل حتي تصير 105 و ما حدا يقلي البركان او الزفت القراقيس
    2- من 105 يقولو مطلوب منزل كلهم حراميه للأسف او الاغلبيه منهم
    3-ايش افضل تخصص لتطوير المرافق و تعليته و ايش افضل تخصص ساحر
    4- ايش اقوا تخصص امير ظلام او متربص و ايش الاختلاف و مين يكون كفو علي مين
    5-لو قمت بدمج مرافق مع مرافق هل؟؟؟ يطلع نفس صفات المرافق القديمه وله تتغير
    6- كيف اعرف اميز المنزل و ليش بعد مستوي 90 ما في تطوير ^_^
    7-هل المرافق يكون ضعيف لو انت مستواك اقل منو وله لا
    8- موضوع الدروبات انا اقدر اعمل دروب 15 بس المشكله في شئ ان الدروب بعد 15 او 17 لازم بينكسر ايش الحل لرفع نسبه الحظ
    9-الوحوش كفو جدا تلقي انت 90 و الوحش 70 و لو تلعب و معك عتاد +7 يقلتلك بسهولك مع العلم انو 70
    10-ليش انا دروب +12 و كلو براعه و حيويه و انا قناص و احد مستوي 80 عتادو و انا 100 تخصص قناص و هوا ساحر ظلامي يعطني بي 2000 و انا بي 400 فقط والله و هوا +4 دروب و حاطط زكاء و حكمه و انا براعه و حيويه قناص و هوا ساحر و يغلبني الساحر بأرقام كبيرا مع العلم نلعب بدون مرافق و بدون لونا
    11-ايش الفرق بين المرافق النادر و المميز و الشائع مع العلم اشوف ناس كتيييييييير تقدر تشتري مميز و معها شأئع مرافقين و في بعض الاحيان اشوف الشائع يموت النادر والله اخواني بدون تسليح بيموت النادر كيف ما افهم و ايش الفرق مدام ما الشأئع اقوا من النادر و لو الفرق في المهاره خبروني من فضلكم
    12- التطوير صعب كتير بعد العرافه لو حدا يعرف حل يخليني ما اعتمد علي منزل او اي شئ مثل هيك بس يكون تدريب سريع يخبرني بس بعيد عن البركان وقراقيس
    13- ايش افضل توزيع لمرافق ساحر و ايش افضل وحدا للمرافق الساحر و العلاجي
    14-لو حد يقلي سر العتاد للقناص و المتربص يكون خدمني و شكرا

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\اسف لو طولت عليكم و شكرا لك من قام بالمشاركه و الرد علي الموضوع///////////////////////////////////////////////

0 Not allowed! Not allowed!

بطل خارق
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,005/200
    Given: 334/21
    أهلا وسهلا بك صديقي العزيز

أسئلتك كلها تتمحور ، حول موضوع واحد " التطوير "
    بحاول اساعدك بكل اسئلتك إن شاء الله ،

1- ليس هنالك طريقة أخرى غير البركان أو قرقيس ، واللي أنصحك تسويه ، هو مهام البركان اليوميـة ، أو قرقيس مخفـي ، مع فريق .
    2- بالنسبة للمنزلين فصحيح ، هنالك الكثير منهم يحتالو على اللاعبين ، لذلك توخ الحذر ولا تتدرب إلا عند شخص ، شفته من قبل يدرب ناس .
    3- التخصصات البرارية بجميع انواعها ممتازة لتطوير المرافق ، ولكن عند التخصص الإحترافي ، فالافضل هما ( سيد الكواسر ، ثم الجارح )
    4- بالنسبة للقوة فيعتمد على التسليح ، وبالنسبة للمتربص يعتبر أسهل بحيث يوجد لديه الفخوخ التي تساعدك على السيطرة على اللاعب ، وبالنسبة لأمير الظلال فلديه قوة ضرر كبيرة و تأُثير مستديم عالي على غير التخصصات الأخرى . ولكن التخصصين الاثنين يشتركون بنقطة واحدة وهي الدفاع الضعيف .
    5- [ بالنسبة لهذا السؤال فأعتقد انك تقصد مرافقين الصيد ] اذا قمت بتحسين مرافق صيد ، فالمرافق الذي يكون بالخانة الرئيسية هو من يتم تحسينه ويأتي بنفس المهارات ، وإذا إلى ذلك مهارتين كامنة ، و مهارة هجوم للتحسين إضافية
    6- بالنسبة للمنزل ما تقدر تعرفه إلا من كمية الخبرة اللي تكسبها معه ، فقبل ان تثق بالمنزل ، قم بالدخول معه بالفريق ، ودعه يقتل عدة وحوش ، ولو كسبت خبرة كبيرة منها ، فهو لفله قريب من لفلك و يعتبر منزل ، ولو لم تكسب خبرة منها وكانت الخبرة لا تذكر ، فهذا لديه معك فرق كبير باللفل يفوق 20 أو 15
    7- نعم المرافق لو لفله كبير جداً ، و أنت لفل قليل ، فسوف يكون أضعف مما هو عليه لو كان مع شخص أعلى من لفل المرافق .
    8- ليس هنالك طريقة تزيد الحظ أو اماكن خاصة ترتفع فيها نسبة النجاح ، وإنما كلها تعتمد على حظكـ
    9- هذا يعتمد على نوعيـة الوحوش ، فليس كل المرافقين على حد سواء فهنالك ( وحوش الحقول -وحوش الدهاليز - وحوش الدهاليز الخفية - الوحوش الفولاذية - زعماء المتحكمات - زعماء الدهاليز ) ويختلف نوعية الوحش ويكمن قوة الوحوش في ندرته .
    10- هنالك سبب وأعتقد أنه الأرجح ، ان الساحر الظلامي ، يمتلك حزام به 4 جيوب او 6 ، ولديه مرافقين بالحزام ، فالحزام يعد شيء اساسي جداً لكل شخصية ، فالشخصية بدون حزام ، وحتى لو كان عتادها +20 ، فسوف تكون ضعيفة
    11- الفرق بين مرافقين الصيد ( الشائع - النادر - الفريد ) هو الخصائص فقط ، ولكن الرتبة ( المميز ) فهنالك مهارات إضافية تزيد من قوته عند بلوغه مستوى 150 و مستوى 155
    12 - مثل الجواب الاول ، ليس هنالك طريقة أخرى .
    13- بالنسبة للمرافقين الصيد الساحر ليس لدي فيه علم ، ولكن الشائع ، الوحدة تختلف في كل حالة ، تقريباً كلها جيدة ، بولفار يعتبر ممتاز وأيضاً تيمارا ، وبالنسبة لأفضل طريقة لإختيار المرافق الصيد الاحسن هو هــنــا
    14- بالنسبة للسر ، فهو اختيارك للجيب ، و الدروب ، وليست هنالك أسرار أخرى ،

تحياتي

Junior Member
    Thumbs Up/Down
    اشكرك اخي الكريم شكراااااااااااا لكن معلش انا مو معي غير 1 مليار و ما اقدر اشتري مميز مثل ما انت متوقع يريت تقلي مرافقين الجيب الافضل للقناص و شكرا علي مجهودك العظيم ربنا يخليك يا اخي يا رب...........شكرا

بطل مقدام الصورة الرمزية a4one
    Thumbs Up/Down
    Received: 128/10
    Given: 22/1
    الدب اجاب علي كل شي ب لو بدك تسرع التلفيل جيب مرافق جيد وسلحه

التعديل الأخير تم بواسطة a4one ; 10-17-2014 الساعة 03:18 PM
    عضويتي السابقة تم سرقتها@@
    A5one

Junior Member
    Thumbs Up/Down
    اخي الازمه مش في المرافق التطوير لو انت بتلعب من 90 لي 100 زي الزفت لحد 105 تكون كرهت العبه يا اخي انا معي مرافق تسليح +12 نار متوهجه و كفو غير انو توشكا

بطل مقدام الصورة الرمزية a4one
    Thumbs Up/Down
    Received: 128/10
    Given: 22/1
    ~-~
    يبدو ان العبة مو مناسبة لك هههههههههه
    يا عمي تعلم كم كنا حتا نوصل 150؟
    اكثر من سنة ونصف لفل 110 كان بده وقت وجهد كير
    اان تشتري مرافق بكم يوم تصير 150~~

عضويتي السابقة تم سرقتها@@