شرح للحكماء لاحترافي لا تدخل الا لونك تشحن 4 الف نقطة ^^
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21

الموضوع: شرح للحكماء لاحترافي لا تدخل الا لونك تشحن 4 الف نقطة ^^

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/1
    Given: 0/0

شرح للحكماء لاحترافي لا تدخل الا لونك تشحن 4 الف نقطة ^^

السلام عليكوم ورحمة الله وبركاته اليوم جايبلكم لافضل شرح للحكماء طبعا للمعلومية انا قلت لا تدخل الا ب 4 الاف لانك راح تخلي النقاط حقتك ^^0 بالنسبة للحكماء اول شي نبدا 1- تحتاج 2 حذاء 2 قفاز 2 درع 2 خوذة + 14 او 13 او 20 ^^ الزبدة 2- انا قلتلك 2 درع هاذي الاشياء لان المتربص او السحري باكمله لاما تبارزه تحط حكمه سفك لما تواجه اي شي عضلي مثلا شبح او مدجج او نبيل او مدرع اي شي عضلي تحط احجار سفك ذكاء يعني بدروب الاول الاحجار سفك حكمة الدروع الثانية سفك ذكاء بنسبة للجيب السحري حط 3 سيرين+5 سهل تجيبها السيرين انت تروضها 3 سيرين+5 و 2 بلوفاار 1 كريستالينو اما بنسبة للذكاء 3 افعى+5 3 زاحف+5 اما بالنسبة للاصلابة سفك فريد او سفك اسطوري طبعاً المجموعة انشودة حزن لما تواجه سحري حط خاتم الجبابرة+52 حكمة ولما تواجه عضلي حط خاتم + 52 حيوية وارنيسا مجموعة المرافقين المنصوح بهم للسحري مرافق يزود حكمة اما بالنسبة للعضلي مرافق يزود دم ^^ لانه ارنسيا صعب يضبحك فوق هذا يزودك مرافق دم الزبدة الاجنحة المنصوحة بها زي الفاس والعبائة عبائة البيضاء ذيك الزبدة هذا االشرح اتمناء يعجبكم ياشباب واللسام عليكوم ورحمة الله وبركاته ^^" تحياتي

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    طبعا احسن انكم مافهمتو شي بس الاحجار: 2: الدرع الاول والثاني:نبدا بالدرع الاول:سفك حكمة:الدرع الثاني:سفك:ذكاء:جيب الذكاء:3افعى محسنة 5: 3 زاحف+5 :اما للسحري: 3 سيرين محسن:5: كرتيسالينو: 2 بلوفار: المجموعة:للعضلي: ارنيسا:للسحري:انشودة:حزن: المرافق الي للسحري اي مرافق يزود حكمة:اما للعضلي:مرافق يزود دم: الدروع + 14 او+20+16+ وبس@@" كذا كل شي ^^"

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    الي مو فاهم شي الرجاء يرد علي يسالني وش مجموعة العضلي او السحري زي كذا عشان مايشحن وتتلخبط عليه ام الاغراض والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته^^"

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 421/71
    Given: 295/81

بطل مقاتل الصورة الرمزية QueenDiana1
    Thumbs Up/Down
    Received: 15/1
    تسلم على المجهود اخي ، بس لو نسقت الموضوع شوي ، عشان اللي يدخل تكون له نفس للقراءة .
    الله معاكك

بطل مغوار الصورة الرمزية titosofian
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,317/369
    Given: 1,345/326
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsam1234 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكوم ورحمة الله وبركاته اليوم جايبلكم لافضل شرح للحكماء طبعا للمعلومية انا قلت لا تدخل الا ب 4 الاف لانك راح تخلي النقاط حقتك ^^0 بالنسبة للحكماء اول شي نبدا 1- تحتاج 2 حذاء 2 قفاز 2 درع 2 خوذة + 14 او 13 او 20 ^^ الزبدة 2- انا قلتلك 2 درع هاذي الاشياء لان المتربص او السحري باكمله لاما تبارزه تحط حكمه سفك لما تواجه اي شي عضلي مثلا شبح او مدجج او نبيل او مدرع اي شي عضلي تحط احجار سفك ذكاء يعني بدروب الاول الاحجار سفك حكمة الدروع الثانية سفك ذكاء بنسبة للجيب السحري حط 3 سيرين+5 سهل تجيبها السيرين انت تروضها 3 سيرين+5 و 2 بلوفاار 1 كريستالينو اما بنسبة للذكاء 3 افعى+5 3 زاحف+5 اما بالنسبة للاصلابة سفك فريد او سفك اسطوري طبعاً المجموعة انشودة حزن لما تواجه سحري حط خاتم الجبابرة+52 حكمة ولما تواجه عضلي حط خاتم + 52 حيوية وارنيسا مجموعة المرافقين المنصوح بهم للسحري مرافق يزود حكمة اما بالنسبة للعضلي مرافق يزود دم ^^ لانه ارنسيا صعب يضبحك فوق هذا يزودك مرافق دم الزبدة الاجنحة المنصوحة بها زي الفاس والعبائة عبائة البيضاء ذيك الزبدة هذا االشرح اتمناء يعجبكم ياشباب واللسام عليكوم ورحمة الله وبركاته ^^" تحياتي
    للاسف شرحك بعيد كل البعد على الاحتراف والجيب ذا ما تلقاه في الصين لانو فيه شي اسمو صيد يعوض كل الاشياء لي قلتها
    مثلا صيد حيوية وحكمة و2 افعى +1 يقفلو ليه يا اخي 3 افعى +5
    وجيب الحكماء المتداول هو 3 تنين +1 وصيد كاست وصيد دقة سحرية وبطاقة زعيم واغلب جيب اللاعبين هاذا هو
    +ليه قفاز +13؟ اعرف ناس مصفحة 23 وقفازو 0+0 ما راح تفرق 50 دفاع زيادة

KOcHmArDZ

بطل مقدام الصورة الرمزية elmsery98
    Thumbs Up/Down
    Received: 609/110
    Given: 1,225/135
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة titosofian مشاهدة المشاركة
    للاسف شرحك بعيد كل البعد على الاحتراف والجيب ذا ما تلقاه في الصين لانو فيه شي اسمو صيد يعوض كل الاشياء لي قلتها
    مثلا صيد حيوية وحكمة و2 افعى +1 يقفلو ليه يا اخي 3 افعى +5
    وجيب الحكماء المتداول هو 3 تنين +1 وصيد كاست وصيد دقة سحرية وبطاقة زعيم واغلب جيب اللاعبين هاذا هو
    +ليه قفاز +13؟ اعرف ناس مصفحة 23 وقفازو 0+0 ما راح تفرق 50 دفاع زيادة
    +1 هههههههههههههه

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    يسلمو اخواني على المواضيع الصراحة للي يقول انت منت محترف للحكماء اتمنا ما يتكلم الا وهو مجربه انا مجربه على خاص الحمد الله وكفو ^^" شكرا على مواضيعكم الي مو فاهم شي @@" يقلي والسلام عليكم + حاب اشكر اخي titosofiian على توضيح الاشياء والجيب والسلام عليكم ^^

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 153/68
    Given: 264/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsam1234 مشاهدة المشاركة
    يسلمو اخواني على المواضيع الصراحة للي يقول انت منت محترف للحكماء اتمنا ما يتكلم الا وهو مجربه انا مجربه على .... الحمد الله وكفو ^^" شكرا على مواضيعكم الي مو فاهم شي @@" يقلي والسلام عليكم + حاب اشكر اخي titosofiian على توضيح الاشياء والجيب والسلام عليكم ^^
    التجربة هناك تختلف عن التجربة هنا

فلابد تجربه بنفس بوفاتنا وتجهيزاتنا

ايضا بطاقة كريس ليست الافضل للحكماء

بل بطاقة اراميس

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 65/25
    Given: 94/11
    ذا موضوع بنقاليه مافهمت شيء

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة