السيرفر القتالى (المدمر) Vs السيرفر العادى (ارغوث) - الصفحة 4
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 50

الموضوع: السيرفر القتالى (المدمر) Vs السيرفر العادى (ارغوث)

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 46/7
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SilverXKnight مشاهدة المشاركة
    الشي الوحيد الي خلاني اترك و ما افكر ادخل ارغوث هو في نظام منع النمط نفسه داخل الدهليز فالي يصير بالمدمر بالامكان فعله في ارغوث بش بطريقة مشابه تقريبا. في المدمر ينمط واحد دروبه يمكن يكوف فوق +20 عند بوابة الدهليز (داخل الدهليز) و خلال تحميل اللعبة للمكان كذا انت متت. اما ارغوث فينتظر لك خارج الدهليز عند الببوابة نفسها فقانونيا هو ما ارتكب اي غلطة نظرا لسماح النمط في الحقول و هذا يعني انه ارغوث في التدريب ما اختلف شي عن المدمر غير انك تحصل خبرة اقل و سقوط الادوات اقل. و لحد يتذاكا و يكتب اذا حد سواها فيك صور (سواء مشرف او لاعب)
    نادرا لما حد ينمط عند بوابه دهليز خاصه لو كان في سرداب لان الي واقفين هناك بيسدحوه بلحظات +خبره وسقوط اقل بس تفاعل اكبر مو تلعب مع حالك فيك تتخلص من الاق باخفاء الشخصيات او تقليل امكانيات اللعبة +لاتخدعو انفسكم ارغوث افضل من المدمر بمراحل مشكلته كثره الاعبين

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل الصورة الرمزية SilverXKnight
    Thumbs Up/Down
    Received: 65/7
    Given: 72/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youssef788 مشاهدة المشاركة
    نادرا لما حد ينمط عند بوابه دهليز خاصه لو كان في سرداب لان الي واقفين هناك بيسدحوه بلحظات +خبره وسقوط اقل بس تفاعل اكبر مو تلعب مع حالك فيك تتخلص من الاق باخفاء الشخصيات او تقليل امكانيات اللعبة +لاتخدعو انفسكم ارغوث افضل من المدمر بمراحل مشكلته كثره الاعبين
    شوف انا اليوم الي دخلت فيه سيرفر ارغوث كان على الفجر ساعة 5 (تقريبا 4 بتوقيت مكة) حاط اللعبة على اقل امكانيات و مخفي الشخصيات هذا من غير اني في المتدربين عند مكان البداية و امكانييات جهازي عالية جدا معالج I7 رام 8 GB كرت شاشة 4GB. مع العلم اني شكيت اول لحظه انه النت هو السبب بس طلعت سرعته 73 Mb/s يعني اعلى من متوسط بالنسبة لهذي اللعبة و كان اللاق رهيب جدا حتى الشخصية تحتاج قرابة 10 ثواني عشان تتحرك. سؤالي الوحيد هو عن سبب اللاق مع العلم انه الفترة الي دخلت فيها من المفترض انها تكون فترة اقل تواجد للاعبين في السيرفر ففي تفكيري اذا بدخل على وقت الذروة او العصر او حتى بف الجي ام لاني جديد و بغيت اضبط نفسي شوي سألت نفسي كيف ممكن يكون اللاق وصل؟ . انا معك كليا في انه ارغوث احسن من المدمر بنسبة يمكن تتعدى ال95% في كل شي لكن اذا اللاق الاسطوري الي ضارب فيه يمنعك انك تسوي حتى ابسط الاشياء شو فيدة ميزاته الاخرى ؟ مع العلم اني تشحتهم 100الف بس عشان اروح باب القمر ما قلت لا 1م ولا حتى غير. من منظوري الي في المدمر هارب من اللاق الى سيرفر بلا بفات و اسعار خرافية و في ارغوث لاق يمنعك انك تلعب و في المحصلة الوضع واحد (من شاف بلوة غيره هانت عليه بوته). ((اتمنى رد بخصوص اللاق و كيفية التعامل معه نظرا للحالة الي فوق و الي معه حبرة بسرعة النت المطلوبة حلو يفدنا من خبرته)).

الأسم: RedBrox
    السيرفر: المدمر
    اللفل: 161
    التخصص: مدجج
    المرافق: زرقاء 159... (اي شي عدا الصيد)
    -معتزل نهائيا-

بطل مستكشف الصورة الرمزية rorita97
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 13/0
    شوف انا اليوم الي دخلت فيه سيرفر ارغوث كان على الفجر ساعة 5 (تقريبا 4 بتوقيت مكة) حاط اللعبة على اقل امكانيات و مخفي الشخصيات هذا من غير اني في المتدربين عند مكان البداية و امكانييات جهازي عالية جدا معالج I7 رام 8 GB كرت شاشة 4GB. مع العلم اني شكيت اول لحظه انه النت هو السبب بس طلعت سرعته 73 Mb/s يعني اعلى من متوسط بالنسبة لهذي اللعبة و كان اللاق رهيب جدا حتى الشخصية تحتاج قرابة 10 ثواني عشان تتحرك. سؤالي الوحيد هو عن سبب اللاق مع العلم انه الفترة الي دخلت فيها من المفترض انها تكون فترة اقل تواجد للاعبين في السيرفر ففي تفكيري اذا بدخل على وقت الذروة او العصر او حتى بف الجي ام لاني جديد و بغيت اضبط نفسي شوي سألت نفسي كيف ممكن يكون اللاق وصل؟ . انا معك كليا في انه ارغوث احسن من المدمر بنسبة يمكن تتعدى ال95% في كل شي لكن اذا اللاق الاسطوري الي ضارب فيه يمنعك انك تسوي حتى ابسط الاشياء شو فيدة ميزاته الاخرى ؟ مع العلم اني تشحتهم 100الف بس عشان اروح باب القمر ما قلت لا 1م ولا حتى غير. من منظوري الي في المدمر هارب من اللاق الى سيرفر بلا بفات و اسعار خرافية و في ارغوث لاق يمنعك انك تلعب و في المحصلة الوضع واحد (من شاف بلوة غيره هانت عليه بوته). ((اتمنى رد بخصوص اللاق و كيفية التعامل معه نظرا للحالة الي فوق و الي معه حبرة بسرعة النت المطلوبة حلو يفدنا من خبرته)).

عنجد معقول لهدرجة -_-

أنا عندي السرعة متوسطة والوضع تمام مو لهدرجة

الموضوع هاد للاق

http://rappelz.gamepower7.com/forum/...ad.php?405557-

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rorita97 مشاهدة المشاركة
    عنجد معقول لهدرجة -_-

أنا عندي السرعة متوسطة والوضع تمام مو لهدرجة

الموضوع هاد للاق

http://rappelz.gamepower7.com/forum/...ad.php?405557-
    طبقته 100% و بعده ما شي فيدة تذكر بالاضافة باني جديد على السيرفر تقدر توصف حجم اللاق على وقته؟ حسب المواصفات الي معك ؟

-معتزل نهائيا-

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 46/7
    Given: 0/0
    والله الجهاز تبعي مو لاب بس كمبيوتر عادي وامكانيتو مو مثل حقك بس لما اخفي شخصيات نادرا يجي لاق ولو انت تلعب بهذا الوقت المفروض حتي لو ظاهر الشخصيات ما يجي لاق اكيد المشكله من عندك يا غالي

بطل مستكشف الصورة الرمزية rorita97
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 13/0
    اذا بتحب استفسر من الدعم

http://rappelz.gamepower7.com/forum/...ad.php?375647-

بطل متميز الصورة الرمزية sinsi
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,376/81
    Given: 2,131/137
    اللعبة تعبانة حاليا، من سيرفر اللعبة و ليس من اجهزة اللاعبين
    امل الشعوب تحتاج شهر العسل او عام الكسل

التعديل الأخير تم بواسطة Juoannna ; 09-20-2016 الساعة 08:50 AM
    انتبه لكلماتك جيدا يا ابن عرس

بطل مقدام الصورة الرمزية SAKATA
    Thumbs Up/Down
    Received: 119/5
    Given: 147/26

غريبة , صحيح انه يومياً في سيرفر ارغوث يكون لاق يومي بس نادر يعني يمكن 10د (لاق خفيف) في اليوم , لكن عن نفسي جهازي امكانياته اقل عنك لكن ما يجيني لاق الا وقت البفات ويكون بين الساعتين فقط 5د (لاق قوي) , ولا احتاج اخفي الشخصيات , واكون شابك اكثر من شخصية على نفس الجهاز .

Sakata Gintoki

Fzaa3

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAKATA مشاهدة المشاركة

غريبة , صحيح انه يومياً في سيرفر ارغوث يكون لاق يومي بس نادر يعني يمكن 10د (لاق خفيف) في اليوم , لكن عن نفسي جهازي امكانياته اقل عنك لكن ما يجيني لاق الا وقت البفات ويكون بين الساعتين فقط 5د (لاق قوي) , ولا احتاج اخفي الشخصيات , واكون شابك اكثر من شخصية على نفس الجهاز .
    المشكلة بالموضوع انه اللاعبين القادمين من المدمر ما لهم اي امكانية في سيرفر جديد الناس فيها تعارض انها تعطي حتى 100الف (كلفة باب القمر) بحجة كثرة الشحاتين الي عندهم دروب اصلها +20 او شي كذا. بف الجي ام هو الوقت الوحيد لبناء شخصية على الاقل تقدر تدبر منها تكاليف السفر و غيره من مستلزمات التدرب بس القاهر الوحيد هو اللاق بحاول اشوف موضوعه مرة غير بس بشكل عام كم سرعة النت لازم تكون اقل شي بالنسبة لارغوث خاصة؟.

-معتزل نهائيا-

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 25/12
    Given: 45/3
    شرح جميل اخي
    بس في اشياء ما زكرتها بالمره
    مثل اللاق
    ترا في سيرفر ارغوث لاق شديد خالص وبالمدمر لاقه قليل والمدمر احسن من ارغوث تدريب ونمط.
    وخصوصه مع ارتفاع النقاط
    دمت سالمه

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة