اقتراح عن المرافق

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل اعجابكم الاقتراح

المصوتون
6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • جميييييل ^_^

4 66.67%
  • غير مهتم -_-

0 0%
  • سيأ^_-

2 33.33%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: اقتراح عن المرافق

بطل مستكشف الصورة الرمزية ahmedhamod
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/1
    Given: 1/0

اقتراح عن المرافق

شباب انا طفرت بقالي شهرين مش قادر ارسل الاقتراح لأنه طويل اتمنا يعجبكم شباب

اقتراحي يتحدث عن المرافقين بشكل خاص حيث فكرتي سوف تطور المرافق 180 درجة إلى الأمام نبدأ باسم الله اتمنا تسامحيني الفكرة طويلة شوي) :
    الأول اللعبة بعد الله وبعد جهدكم العظيم الآن المرافقين ينقسم لتوعية وهما المرافقين العاديين حيث لم يعد لهم فادى كبيرة في التدريب أما النوع الثاني وهو الصيد وهو النوع الأفضل حيث انه يستخدم ف التدريب ومرافق أساسي أما النوع اللي انا اتكلم عنه الحي هو النوع الثالث وانا نسميه النوع الهجين ويتم بعملية تهجين تطوير حيث انه يتم دمج مرافقين عاديين مع بعض بيكونوا نوع جديد وهو الهجين دعني اشرح لكم قليلا

الهجين هو مرافق يتم من الهجين مثال بسيط الأشهب مرافق غير شاى معروف بهارات الإسعافات العالية ومهارة التضحية ولكنه لا يتحرك مع المعالج الصيد اللي يحتوي علا تضحية الهجين بقا يتم كالآتي اولا بدمج 2 الشعب محسن 1 لأن اللي م محسن بس يدمجوا مع بعض يتغير شكلهم أما المحسنين 1 لا من المحسن 1 حتى 5 ستتم فيهم عملية التهجين مثال بسيط ندمت 2 أشهب محسن 1 فأتمنى التهجين يظهر أشهب محسن 2 ولاكن بشكل غير سيكون لونه اصفر ويحتوي علا 2 مهارة صيد ومهارة تحسين للمعالج وتزداد قدراته نوعا ما ويتغير شكله وتطور من الفصيلة الماء إلى النور ومن الممكن أن يظهر له مهارات العافية ليست لديه مثلا نسيم أو ترانيم وهكذا تكتمل قواه + مهاراته سوف تطور وعند كل تحسين سوف تزداد مهاراته الإسعافات و قوته ومن الممكن تغير اسم مهارة النسيم مثلا عند كل تحسين وتزداد قول اسعافها 'ثلاث في فصيلة أشهب النور يصبح اسمها نسيم النور و مثلا عند تحسين 3 يصبح أشهب الهواء ويتغير لونه أيضا ومعظم أسماء مهاراته وتزداد قول مهارة التضحية و يصبح حوله الأمير هواىية مثلا وعند تحسين 4 يصبح أشهب الطبيعة وياخد مهارات كفو وتصبح النسيم الطبي مثلا والتضحية بالروح مثلا لا الأشهب وعند تحسين 5 يصبح أشهب العناصر ويحتوي على 3 مهارات نسيم؟ نعم 3 وهم النسيم العادية ونسيت الطبي ونسيم الخلود وتحية 3 وكذا تزداد مهاراته وقوته تصبح رهيبة ويبقى لونه كلون قوس المطر وهذا هو التهجين ويكون أيضا مع مرافقين الصيد وبنفس الطريقة مثال على تخزين أشهب وادهم الأشهب معالج والادهم سحري عندما تهجنهم مع بعض ينتج ألجواد الفضي مثلا وهو يحتوي عل مهارات سحرية ومعالجة ولكن هي عشوائي مثل الصيد و نسيت ان أخبركم أن تحسين 2 و4 و5 سوف يظهر له مربع إضافي للوحدةقصدي أن يكون أشهب النور له مثلا وحدة أشهب وايضا سيرين وعندك كل تحسين تزداد الوحدات وازا كانت نفس الوحدة تتضاعف مثلا صفحة ضرر بعيد محسن 5 لديه وحدة توشك و مدمر وكل وحدة 15 وظهرت له في التحسين 5 وحدة توشك تتضاعف وحدة التوكل وتقدر توصلها ل 30 ولو الثلاث مرات تركيا تصل لل50 فيصبح المرافق خارق وايضا القنابل والسيمفونيات ووحدة السلاح ويتغير لونه لنكمل مع الأشهب المحمول مع أدهم عند تحسين 3 تتضاعف قوته ويصبح الجواد الذهبي وبعدها ياقوت وبعدها مآسي وهكذا للفصائل المتنوعة أما من الممكن أنا ان نهجن صيد بشرى مع أشهب فيظهر وحش شبيه بالكانتروس أو المدمر أو من الممكن تهجين ضفضع مع ملكة ثلج يبقا ضرر بعيد وسحري في نفس الوقت و&عد كدا ندمج الضفضع السحري مع الأشهب السحري ومعالي في تتضاعف مهارات السحري ويصبح لديه صور بعيد ومعالي وال3 كلهم في مرافق هذين حيث يمكنك الجمع بين السحري والدفاع والضرب قريب والبعيد والمعادن في مرافق 1 واتمنا منكم أن تكونو أشكال جديدة للمؤمنين حتا لا يحس الناس بالملل كي يتشوقوا لمعرفة الاشكال والألوان والمهارات الجديدة بعد التهجين لا تنسوني أو تهملوا موضوعي لاني تعبت عليه واريد منكم الرد السريع انشاء الله على الخاص أو بطاقة أو أي طريقة لكم في مراسلتي لأن لدى العديد من الأفكار وصعب عليا كتابتها هنا اتمنا تكون هنالك طريقة أكثر حرية واتمنا أن تراسلونى بجد لا تنسوني حتى لو لم يعجبكم الموضوع تقديرا لي عالاقل
    ؛

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة ahmedhamod ; 01-18-2015 الساعة 09:57 PM
    (#^_^#)
    الاسم : ahmderS
    اللفل : 151+ في تقدم
    السيرفر : المدمر القتالي
    اي واحد يبي اي شي يهمسلي خاص او اسمي في اللعبة بس مش مرافق ولا فلوس لاني مش غني قوي واتمنا لا تحرجوني

Thumbs Up/Down
    شباب دي نسبة من رسالتي الجي أم بس ما وصلت ما اعرف ليش يمكن طويلة المهم بعد محاولات كتير طفرت وحطيت عالمنتدى + ده اختصار واللي مش فاهم شي يكتب وان شاء الله افيده

(#^_^#)
    اي واحد يبي اي شي يهمسلي خاص او اسمي في اللعبة بس مش مرافق ولا فلوس لاني مش غني قوي واتمنا لا تحرجوني

بطل مهاجم الصورة الرمزية R.ward
    Thumbs Up/Down
    Received: 167/51
    Given: 125/1
    بـأطيب واجمل التحيات القاك

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اهلا بالبطل المغوار
    ahmedhamod

أشكرك على مشاركتنا هذا الاقتراح المميز

الذي يدل على تعمقك الشديد والتفكير ملياً عنه

سأقوم بإرشادك إلى الطريقة الصحيح لإرسال اقتراحك للإدارة

فهي تؤمن للاعبين وسيلة سهلة جداً

ويمكنك التعرف عليها عن طريق الموضوع التالي :

كيفية إرسال الاقتراحات إلى الإدارة

وفي حال واجهتك اي مشكلة اثناء ارسال الاقتراح حاول ان تقوم بصياغة مختلفة له

وان تقوم باختصاره قليلاً

وفي حال استمرارها يمكنك التواصل مع الدعم الفني عن طريق
    *المحادثة الفورية *

والإدارة ستقوم بدراستها جميعها والنظر في إمكانية تطبيقها

وستقوم بالتواصل مع الجهات المختصة

وتطبيقها في حال كان من المناسب و من الممكن ذلك

والآن اسمح لي ان اشارك برأي حول هذا الاقتراح

صديقي ان لمرافقين الصيد حالياً تميز كبير ولها قوة جبارة كما قمت بذكر ذلك

فقوتها ومهاراتها جعلت التدريب اسهل من التدريب باستخدام المرافقين العاديين

فعند القيام بتحديث يؤدي لتطوير المرافقين اياً كان نوعها

ستصبح المرافقين اقوى بكثير من الاختصاصات الاخرى ((
    كالمدرع او امير نبال او ..... ))

تخيل معي اختصاص الجارح يملك اثنان من المرافقين

لن يقف امامه اي اختصاص وسيكون بفارق كبيرررر عن باقي الاختصاصات

ونقطة اخرى بخصوص دمج المهارات

في حال دمج صيد ضرر بعيد مع ضرر سحري اي التسليح الانسب له سيكون ؟

فعند استخدام عصا سيكون المرافق ضرر سحري والضرر البعيد ضعيف

وعند استخدام قوس سيكون المرافق ضرر بعيد وضرره السحري ضعيف

هذا الامر لا يمنع ارسال اقتراحك للإدارة فهي تستقبل كامل الاقتراحات

وتقوم بدراسة ابعادها كما قلت لك

اعتذر على اطالتي عليك

آمل ان تتقبل مروري و راي حول هذا الموضوع

وعلى الود و المحبة دوماً القاك

دمت بحمى الرحمن و رعايته

سوء الظن ؛ مرض يقتل كل شيء جميل !! ❀

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/0
    Given: 0/0
    الكل يعرف ان التحديتات تجي من الكورية ومو من ادارتنا
    وعاوز تغيير تام في نضام المرافقين+ اضافات و تتعقد الحكاية في النضام تبع اللعبه
    يعني كيف يكون معي مرافق دفاعي + ضرر قيب + ضرر بعيد + اسعافي = الجارح يصبر ملك
    اضنه اقتراح حيخل باللعبه ومش حيفيد غير البراري

اللهم احفظ بلاد المسلمين

Thumbs Up/Down
    انا سعيد جدا بردك واعتبار اقتراحي مميز ومشاركته رايك الخاص ولكن لو تسمح لي أن أرد عن بعض النقاط التي انت حددتها
    1 كما الكل يعرف أن عندما يتطور شي يتطور الجميع فعندما تطور المرافقين لدرجة يصعب تخيلها وفي بعض الأحيان تدعو بالخارقة فيجب تطوير أيضا التخصصات والدروب انا وأعوذ من كلمة انا كنت افكر في تطوير التخصصات لكي تتفق مع المرافق ولكن بعد بحث توصلت بفضل الله إلى شي ولاكن اتمنا ان أشارككم به عبر طريق البطاقات أو أي طريقة المهم أن تراه + لدى اقتراح لتطوير الدروب وهو بناء عهد جديد من الدروب وبمعنا أن الدروب +20 أصبح الكل يمتلكها والبعض لا لما لا نجعل الكل يمتلكها وننسى عصرها لأننا نبحث عن القوى ولا نريد أن نظل في مكاننا يعني بقالنا كثير بدون +20 فرقت سهل الوصول لها أما عن دروب +25 فهي دروب فكرتها زادت عن حدها وسامحني في القول لأن 32 سلاح +20 لكي تجيب سلاح +25 يبقا شي صعب وأظن بيكلف من 3500ن لين 4500ن ليش ما نجعل السيرفر كلو +20 عشان يبقا في تنافس بين الناس اللي يوصل ل +25 وأكثر المهم ما اريد أخرج عن موضوعي وهي تطوير التخصصات لأنها بقالها كثير في 3 تخصصات فقط المهم أن تفكر في ردي
    2 وهو أن قلت لك أن اقتراحي مش كامل لأن ذي النسخة المختصرة ^_^ فكما كنت كاتب في النسخة الكاملة عند تهجين المرافق يحصل على مهارات عشوائية وكمان كاملة مثلا للضرر البعيد كوامنه كاملة والسحري أيضا ويصبح لدى شقين جدد واحد للسلاح والثاني الزي والأفضل لا يزيدوا في كل تهجين كي يختار 2 فقط من المهارات في المرافق كي لا يستخدم مثال ضرر قريب وسترى وبعيد وكدا تكون فتحت عالبحري يعني كثر التأليف يعني اقصد انه كثير قوي المهم المرافق ممكن يمسك عصا وقوع في نفس الوقت حيث تستخدم خاصه السحرية أو العلاجية مع الضرر فيصبح المرافق مفيد جدا حيث م الممكن أن تكون جارح ومعك 4 مرافقين من أنواع الضرر فتصبح خارق بمعنى الكلمة وكما قلت يجب ا يتطور التخصص كي يستطيع مازال المرافق وانا أتحدث عن المرافق وليس التخصصات وشكرا لك مجددا على ردك سامحني طولت عليك

(#^_^#)

بطل مهاجم الصورة الرمزية R.ward
    Thumbs Up/Down
    Received: 167/51
    Given: 125/1
    الشكر لك صديقي الغالي على طيب تواصلك

وكلماتك وتقبلك راي ^_^

كما أوضحت لك عليك ارساله بالطريقة الموضحه * هنا *

تمنياتي لك بالتوفيق

دمت بخير

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanyeddlew1 مشاهدة المشاركة
    الكل يعرف ان التحديتات تجي من الكورية ومو من ادارتنا
    وعاوز تغيير تام في نضام المرافقين+ اضافات و تتعقد الحكاية في النضام تبع اللعبه
    يعني كيف يكون معي مرافق دفاعي + ضرر قيب + ضرر بعيد + اسعافي = الجارح يصبر ملك
    اضنه اقتراح حيخل باللعبه ومش حيفيد غير البراري
    اول شي ليش إذا ادارتنا ما لها رأي زي ما انتا بتقول ليش تساعدنا طرح أفكار جديدة وتطور من طرق طرح الأفكار
    ثاني شي أبي أوضحت أن الاقتراح مختصر ولو حبيت اشرح كاملا محتاج 10 صفحات
    ثالثا المرافق اذ هو سحري وضرر بعيد بياخد نص مهارات سحري ونص مهارات الضرر بس الكلام كاملة يعني لو المرافق الصيد له 6 مهارات هموم بيبقا 3 سحري مثلا كرتين متماثلتين ومهارات آخرين والضرر نفس الشي له قنبلتين والضربة المشحونة مثلا يعني لو هم ٥ مهارات ومعك ال5 أضرار بتاخد من كل 1 مهارة هجومية 1 فقط يعني ولا شي ويجب أن تميز وتعرف تختار الاحسن بينهم لكي تكون القوى الكاملة واتمنا منك قرائة باقي موضوعي في ردي مع الجي أم

(#^_^#)

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/0
    Given: 0/0
    اخي العزيز انت شكل دروب مو +20 يعني ضلم لو الي شحن واخد +20 والي جمع وتعب ياخد +20 ويروحو يعملو للجميع +20 صار سرفر خاص هو او مسخرة
    طبعا لو الكل +20 الشركه مو حتستفيد شيئ + انت تحتاج من 13 الي 15 الف ن لتجيب +25 مو 4 ال 5 الف اجو ان تفكر بما هو جيد وليس احلام وهميه
    وطموحات خيالية
    همسة: وجهة نضر ما ناوي احد وكل واحد ورائيه

اللهم احفظ بلاد المسلمين

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.ward مشاهدة المشاركة
    الشكر لك صديقي الغالي على طيب تواصلك

وكلماتك وتقبلك راي ^_^

كما أوضحت لك عليك ارساله بالطريقة الموضحه * هنا *

تمنياتي لك بالتوفيق

دمت بخير

اتمنا انا اللي اكون وضحت لك وجهة نظري + اتمنا اكون جاوبت على كل أسألك و لو تتفضل أن ترسل لي الموضوع لأن الموضوع طويل وما اقدر ابنته وانت شايف ده الاختصار فقط
    اتمنا تساعدني + انا اعرف الطريقة دي ولو فكرتي عجبتك اتمنا تبعتها انت اكيد عندك طرق خاصة في محادثة الجي أم الآخرون وتسلم على ردك

(#^_^#)

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanyeddlew1 مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز انت شكل دروب مو +20 يعني ضلم لو الي شحن واخد +20 والي جمع وتعب ياخد +20 ويروحو يعملو للجميع +20 صار سرفر خاص هو او مسخرة
    طبعا لو الكل +20 الشركه مو حتستفيد شيئ + انت تحتاج من 13 الي 15 الف ن لتجيب +25 مو 4 ال 5 الف اجو ان تفكر بما هو جيد وليس احلام وهميه
    وطموحات خيالية
    همسة: وجهة نضر ما ناوي احد وكل واحد ورائيه
    صديقي ليش معصب ال +25 للسلاح الواحد ما يكلف أكثر من5الف ن المهم ده مجرد رد بس انا اقول ان الدروب تطور عامة ومش اني اقصد أن الكل يمسك دروب +20 بسهولة قصدي مثلا احتفالية أو عروض متجر + انت ممكن تكون شريت دروب +20 من سنة ب 1000 ن أو أقل شوي للسلاح الواحد الحين ما تتجاوز ال300 او200ن قصدي نادر يعني لو انت بتبيع الحين بيبقا خسران اي شي مفيد لوقت ولكن عندما يمر على الزمن يطلع احسن منه مثال آخر شريت سيارة ب نص مليون جديدة وبعدها بعد سنتين بأقل من سعرها ب 200 الف خسران اكيد + حتى لو سيارة مستعملة شريتها موديل 2006 ب 60 الف وبعتها بعدها بسنتين بيقول سعرها كله كدا حبيبي عموما موفق

(#^_^#)

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة