::"""::: شرح كيفيه احتراف القناص في المبارزات :::"""::::: ارجو التثبيت
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: ::"""::: شرح كيفيه احتراف القناص في المبارزات :::"""::::: ارجو التثبيت

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/1
    Given: 0/0

Post ::"""::: شرح كيفيه احتراف القناص في المبارزات :::"""::::: ارجو التثبيت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

انا وجدت ان جميع المواضيع التي تشرح القناص كافيه جدا بشرح التخصص ولاكن لم اجد شرح مبارزات جيد او بالتفاصيل

فا قررت ان اسوي موضوع لشرح مبارزات القناص

سوف ابداء بي النمط الحربي
    الفولاذي:::: هذا الخصم العنيد ربما يشكل مشكله كبيره للعديد من القناصين لانه يملك مهارات الاغشاء و التجميد للمقاتل فربما يكون اسرع منك بتنفيذها

الان سوف ابدء الشرح" اسرع بالاغشاء من بعيد ثم التجميد ثم اقترب منه ضعف الفخ المفاجئ ثم انتظر ان ينفجر الفخ فيه ثم ضع فخ تجميد ثم عمود النار ثم ايقاف له و ضع فخ تجميد اسفلك في وقت الايقاف سوي مهاراتك كامله عليه عدا القذيفه المشتعله لانه سوف يقترب منك بعد انتها الايقاف و ان فعلت القذيفه عليه عندما ينفجر به الفخ سوف يذهب عنه بعد اول ضرر من القذيفه ^^ راح يكون جهز اغشائك سوي عليه و اقين المهارات الي جهزت و انشاء الله راح يموت^^

هذه الطريقه سويها معي الفارس ايضا

السفاح::: سوي كل مهاراتك الحيويه و السامه اول ما تبدا المبارزه سوي منظار و ابتعد عن مكانك لجميع الاجتاهات لعده خطوات لانه ربما يتبعد قليلا و ينتظر حين ينتهي و يصل اليك^^

اول ما تكشفه سوي له اغشاء ثم تجيمد و كمل بطريق الموجوده بالاعلي

المتراس :::: هو اصعب خصم لك و لي بسبب المهارات الي تمنع الضرر مهما كان ابداء بي اغشاء ثم اقترب منه فخ مفاجي ثم تجميد ثم ضع امامه فخ لهب الان ابتعد عنه سوي تجيمد و عمود و ايقاف و اقوي مهاراتك و كمل بطريقه السفاح و الفارس و الفولاذي

انتيهينا من النمط الحربي الان
    -------------------------------------------------------------------------------------------------

الان النمط الصياد و هو خصم وحيد

سيد الظلام::: انا راه سهل جدا ابدا بي اغشاء و تجميد ثم اقترب منه مفاجي و تجميد و ابتعد اضربه اقوي مهاراتك:": كل مهاراتك:": و لان دفاعه ضعيف انشاء الله بيموت بسرعه

الان انتيهينا من الصياد^^
    -------------------------------------------------------------------------------------------------

الان النمط السحري انا اراه اصعب نمط بسبب انه يملك اسعاف كل تخصصات السحري تمتلك اسعاف

المغوار::: ابداء بي اغشاء ثم تجميد اقترب منه مفاجئ ثم تجميد ثم امامه لهب و ابتعد عنه و سوي عمود ثم ايقاف و اقوي مهاراتك عليه بمحاوله عد ان ينفذ علي نفسه طيش من البدايه او يسعف نفسه و يحجرك لانه لو تم تحجيرك سوف تكون المهم اصعب بكثير

الصنديد::: اسهل تخصص بالنسبه لي سوي نفس طريقه الحربي ولاكن حاول ايضا ان لا يفعل اطياشه لانها قوووووويه جدا ان فعل طيء الارض بتكون صعب تهزمه صعب جدا جدا

الظلامي:::خصم سهل ان بدائت انت بي اغشاء -ابدء عليه بي اغشاء ثم تجميد ثم مفاجئ ثم تجميد ثم اقوي مهاراتك عليه لانه اضعف دفاع عصلي راح يموت بسرعه^^

المحطم::: لا تجعله يقترب منك او تقترب انت منه الي في حاله انك سبقته بي اغشاء و تجميد اذهب اليه بسرعه ضع مفاجي ثم تجميد و كمل عليه من بعد سيكون اصعب بقليل من الظلامي

الان الطبيب و الحكيم:::ابداء بي اغشاء ثم تجميد فخ مفاجئ فخ تجميد بعده و عمود و ايقاف و تخدير الخ الخ الخ لان دفاعه ضعيف راح يموت بسرعه ايضا لاكن لا تجعله يسعف نفسه

وهذا شرح مفصل لمهارات المقاتل و تطويراته(القناص-الفولاذي)
    http://rappelz.gamepower7.com/Skills/03-Fighter.pdf

--------------------------------------------------------------------------------------------

و سوف يتم اضافه مبارزات قناصين قريب

الان الحمد الله انتيهت من الموضوع و ارجو ان اكون افتكم بشيء و ارجو من الاداره التثبيت

معلومه:: انا قناص لفلي 61 ولهذا شرحي علي المهارات التي تعلمتها لاكن بقرائتي لباقي المهارات وضعتها^^

ارجو من الاداره التثبيت

-1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة zeikss ; 02-27-2011 الساعة 08:19 PM

بطل مقاتل الصورة الرمزية AMIDO10
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    مع إنى مش قناص بس لازم أشكرك على مجهودك الرائع تقبل مرورى ^^

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 13/1
    صديقي انصحك تنسق الموضوع تنسيق جميل ومرتب وتضيف له بعض الصور عن المهارات وكذا وتضع بعض الفيديوهات عن القناص وسيصبح تقرير بغاية الروعة ^.^

وشكرا للشرح بالتوفيق ...

DxC is now : DeVaN

بطل مقاتل الصورة الرمزية kaaash
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    اخوي ,, المغوار لو يفعل طيش النار او الرعد تجميدك يكون بلا فائدة

الكابوس + التجميد + الختم , يشيلها طيش النار والرعد

لانه يسبب للمغوار ضرر بسيط لا يتعدى الـ 90

وصدقني خططك فيها ثغرات كبيره

راجعها وشوف وش ممكن يسوي الشخصية الاخرى في حالة فعلت مهاره ,, فهمت علي ؟

مشكور ع الموضوع انا اقدر لك مجهودك اخوي العزيز ولا تحرمنا من مواضيعك الجميله

تحياتي لك

المغوار الذهبي :: كآأش ::

التعديل الأخير تم بواسطة kaaash ; 03-01-2011 الساعة 08:00 PM
    || لــي فــي الــصــمــت هـــيـــبــة | - | و لــي فــي الحــظــور حظــور ||

http://rappelz.gamepower7.com/forum/image.php?type=sigpic&userid=65193&dateline=130002  2078

يسلموو ع التوقيع اخوي ZackScream

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    بالنسبه للطيش لو مغوار بيعرف الحل^^ هذا شيء عادي للقناصين ----- و لو انت فعلت طيش النار او الرعد بيجي عليك الاغشاء اوكي

يمكن ما يجي التجميد لاكن الاغشاء كافي لتفعيل باقي المهاراتي عليك و للمعلومه هذين الطيشين احدهما يقلل الدفاع ^^ انا كنت مغوار سابقا^^

يعني المهارات العاديه راح تيجي بتاثير اكبر عليك^^

ثاني شيء يمكنك توضيع الثغرات و سيتم تعديلها

التعديل الأخير تم بواسطة zeikss ; 02-27-2011 الساعة 08:08 PM

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/1
    ^_^ مشكور

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    شكرا شباب علي الردود كل من يوجد خطا او عنده تعليق علي الموضوع يرسل رساله خاصه او يكتب الرد هنا

وين يا شباب الردود؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا اول شرح لي

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    وش شباب 26 مشاهده و ما في غير 6 ردود^^

بطل مقدام الصورة الرمزية boo0oom
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    تهزم الجكيم والطبيب بدون مايسعف نفسه.ماسارت ان بس عندك اغشائيـن اول اغشاء ومهارة الصعقة المدوية.وبعدين لا تقول واطلق عليه كل مهاراتك اذا الضلامي مسكك كابوس نهايتك تقريبا. واذا الفولاذي مسكك اغشاء نهايتك ولا تنسى مهارته اللي تزيد الدفاع,

انا اشوف بعد الفخ المفاجئ والتجميد كمل لولبياتك وبعد عنه.وبعدين صعقة وحمم غضب وقفص فولاذ وايقاف((لوكان حربي لو سحري ما بيفيدك غير في الضرر))ولا تنسى اخم شئ المسافة لأنو الفولاذي والفارس عندهم عن بعد كم مهارة,.

انت مش انت وانت بتتابع قصـة انجلـس ..!

بطل مقدام الصورة الرمزية neo3000
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/2
    Given: 1/1
    مشكووور و موضوعك فعلا مفيد

DANGER

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة