oOo تعديلات جديدة | صيانة 17/3/2015 oOo - الصفحة 25
صفحة 25 من 27 الأولىالأولى ... 152324252627 الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 267

الموضوع: oOo تعديلات جديدة | صيانة 17/3/2015 oOo

بطل مستكشف الصورة الرمزية xXNissyXx
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/9
    Given: 61/12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essadaga مشاهدة المشاركة
    حبيبي انا معي شخصيه جارح من قبل ما تفكر انت اصلا تلعب بيه ومن قبل ظهور الصيد
    شوف بنفسك
    http://rappelz.gamepower7.com/forum/...8A%D9%88%D9%86
    يعني اعرف للجارح قبل ما انت تحلم تلعب بيه وهو قوي وكفو ومازال كونك معتمد على قنابل دي مشكلتك
    اتفق معك اخي على انو من الخطر الاعتماد على القنبلة فقط وهاذا سبب اعتزال الكثيرين
    اتوقعت هادا الشي فقللت استخدامها
    بس يعني شوف زمان ما كنت تشوف مدرع غير شوية بس الان الكل حول مدرع في فرق اخي و اسف لو ازعجتك بكلامي السابق

0 Not allowed! Not allowed!
    You Only Live Once
    But If You Do It Right
    Once Is Enough
    .
    جارح للأبد!!

بطل مقاتل الصورة الرمزية Master2007
    Thumbs Up/Down
    Received: 27/9
    Given: 64/50
    ااااب

بطل مقاتل الصورة الرمزية ahmed512
    Thumbs Up/Down
    Received: 37/8
    Given: 9/6
    يمكن انك مو حاسس بالمشكلة الي اصابت الجوارح او انك م كنت جارح او انك واحد الي كارهين الجارح بسبب القنابل

اولاً تخيل حكماء وقت تجهيز الصقيع سار 1 د عادي ما يسير شي تخصص نوب ومعتمد على ضربة 1 قاضية تنسف الدم ولو كان +120 الف عادي لو سارت دقيقة

افرض المدرع البريق سم ما يتراكم غير + 1 عادي اصلا المدرع نوب بس يحط سم ويموت وينتظر الخصم يموت عادي سم + 17 الف للواحد عادي نوب ويشرد مافي مشكلة لو سار التراكم 1

بنسبة للجارح ترا اساس تدريبه ع الضرر البعيد اساس كل شي فيه ع المرافقين تخصص الجارح م يحتاج تعديل ولا يعتمد اعتماد كامل الى على مرافقه هو اغلبه انعاش واسعاف للمرافق ( ما اتكلم عن بعض الجوارح المصفحين الي قدرو يقلبوه ضرر ) فا مو الكل يقدر يصفح مو الكل يقدر يشحن بيوم وليلة بس برضو مو الكل يقدر يدرب بأقواس + 4 ومرافقين بشري + 1 الى الجارح وكانت ميزة التخصص هاذي وتم القضاء عليها من قبل ادارتنا الغالية لتلبية طلابات اللاعبين المجهولين الي عددهم مرة مرة كثير :/ ولازم يسمعو لك ويعدلو ع المدرع زي ما سمعو تعديل من المجهولين ولازم يسمعو لي تعديل الصقيع 1د
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crimeking مشاهدة المشاركة
    خليتوني أحس باللعبة كلها افيها غير تخصص البراري إلا الجارح

تراكم أزعجوتنا -_-

خلاص ما عجبك التخصص روح نمط براري غيره

أنتم من جنيتم على نفسكم كذا لو أنتم أذكياء وناس تفهم كل واحد يسوي تخصص الي يحبه ويحترف فيه

مو مثل النوبات تجرون وراء التخصص الي يغطي عيوبكم وفشلكم باللعبة

إذا حبيت تخصص وفشلت فيه حاول أكثر وأكثر حتى تصل الى الجاح وأعرف أنه اي تخصص اخترته ماراح يخذلك

بس مثل ما قلت أنتم نوبات رحتو وراء تخصص معين من شخص معين وخسرتو ملايين فيه والحين صرتم تبكون لما صار

تعديل بسبكم أنتم

ليش ما تعترضون على ضرر القريب وضرر السحري لانه تخصصكم نوب وتحبون قنابل

ولم تصل لي الاحتراف بالتخصص لهيك معترض وجالس تبكي ~~

لكن لو تخصصك كفو وتحبه ومحترف فيه تقول ما يهمني إن شاء الله لو يحذفون مرافقين صيد ماعندي مشكلة

وبأذن الاصدار القادم يتغير مرافقين صيد 90% وراح يظهرون نوبات الجارح ويبقون منهم كفو ومحترفين بالتخصص

ونشوف تنوع بالتخصصات بأذن الله تعالى

إدراة الغالية أبي طلب كمان تعدلون المدرع وهيك يصير تنوع بالتخصصات بأذن الله

بالتوفيق للجميع

1 Not allowed! Not allowed!
    أسم الشخصية : BlackThander

التخصــص : سيد الكواسر
    الفل~Level 160+

بطل مقاتل الصورة الرمزية ahmed512
    Thumbs Up/Down
    Received: 37/8
    Given: 9/6
    يا حبيبي الجارح مهما كان وسار وتعدل فيه ما رح يأثر تأثير كبير لان اعتماده الكااااممممللل بلا منازع على مرافقينه خصوصاً اناس الي ما يقدرو يشحنو وما يقدرو يسلحو جارح سفك فريد ويروح يدرب فيه مرافقين اسعاف بل كان الجارح بأسلحة + 4 ومرافقين بشري + 1 يدرب بكيوبيكلا ويطير 160 وهو مستمتع الحين جيب لي جارح مشاء الله عليه بنفس مالرافقين والتسليح يدرب بكيوبيكلا ببف 1 قلي لو قدر يسدح النائب ~ وبنسبة لتعدبل ظلم الجارح بتدرب بشكل كبير جداً ولا ما كان لازم يشطبوه بتدريب والنمط هو بنمط لو مات 1 مرة انتهى مشطوب مشطوب لاكن لو زادو مقاومة اللاعبين للقنابل كان يمكن دمرو شي واحد مو التخصص كامل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essadaga مشاهدة المشاركة
    معلش عندي رأي عايز اقولو ^^
    الجارح متظلمش ولا تعدل عليه اى حاجه
    من اول ما ظهر تخصص الاسياد وهو متل ما هو ما تغير فيه اي شي كل الى حصل ظهر مرافقين صيد وتم التعديل عليهم
    اللى زعلان يسمي نفسه تخصص ضفدع مش جارح
    الى كان جارح قبل الصيد حيفهم قصدي والى معتمد على قنابل بس حيشتمني ^^

أسم الشخصية : BlackThander

التخصــص : سيد الكواسر
    الفل~Level 160+

لاعب ذهبي الصورة الرمزية dede2001
    Thumbs Up/Down
    Received: 386/149
    Given: 811/145
    لعله خير

-1 Not allowed! Not allowed!
    Take your dreams seriously

Do it with passion, or not at all

بطل مهاجم الصورة الرمزية MrSaberDZ
    Thumbs Up/Down
    Received: 340/223
    Given: 354/152
    يا سلام يا إدارة يا غالية،،

لو كان هناك حرية تعبير وابداء الرأي وانصاف وعدل منكم ما تم حذف ردي السابق .

لكن سقط القناع وبان الجميع على حقيقته.

أو لأنني قلت كلمة حق تم حذف ردي (قمع وحذف ردود وغلق حسابات) والله تذكرونني بأنظمتنا العربية الحاكمة العادلة..

خخخ صورة للذكرى خخخ

الله يهدينا أجمعين،،

إن لم تستطيع أن تقف في وجه الباطل فلا تصفق له ( الله يرحمك يا امامنا ويا حبيبنا يا شيخ الشعراوي وطيب الله ثراك)

( الخلاف لا يفسد للود قضية )

السلام عليكم ورحمة ( الحكم - العدل - المقسط - الغني - الوارث - المغني - الحق - الرزاق - البصير - العفو ) وبركاته،،

التخصص : ،؛إمبراطور؛،،؛جارح؛،،؛مدرع؛،،؛نبيل؛،
    ،؛سبحآنّ الله وبحمده~سبحآن الله آلعظيمّ؛،
    ،؛الحمدُ لله~و~أَستغفرُ اللهَ رَبِي؛،

بطل متميز الصورة الرمزية rappellzforever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,621/957
    Given: 676/298
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrSaberDZ مشاهدة المشاركة
    يا سلام يا إدارة يا غالية،،

لو كان هناك حرية تعبير وابداء الرأي وانصاف وعدل منكم ما تم حذف ردي السابق .

لكن سقط القناع وبان الجميع على حقيقته.

أو لأنني قلت كلمة حق تم حذف ردي (قمع وحذف ردود وغلق حسابات) والله تذكرونني بأنظمتنا العربية الحاكمة العادلة..

خخخ صورة للذكرى خخخ

الله يهدينا أجمعين،،

إن لم تستطيع أن تقف في وجه الباطل فلا تصفق له ( الله يرحمك يا امامنا ويا حبيبنا يا شيخ الشعراوي وطيب الله ثراك)

( الخلاف لا يفسد للود قضية )

السلام عليكم ورحمة ( الحكم - العدل - المقسط - الغني - الوارث - المغني - الحق - الرزاق - البصير - العفو ) وبركاته،،
    وان سالوك عن العدل في بلاد المسلمين قل لهم قد مات عمر

التعديل الأخير تم بواسطة rappellzforever ; 04-17-2015 الساعة 03:43 PM

بطل مقدام الصورة الرمزية crimeking
    Thumbs Up/Down
    Received: 302/40
    Given: 378/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed512 مشاهدة المشاركة
    يمكن انك مو حاسس بالمشكلة الي اصابت الجوارح او انك م كنت جارح او انك واحد الي كارهين الجارح بسبب القنابل

اولاً تخيل حكماء وقت تجهيز الصقيع سار 1 د عادي ما يسير شي تخصص نوب ومعتمد على ضربة 1 قاضية تنسف الدم ولو كان +120 الف عادي لو سارت دقيقة

افرض المدرع البريق سم ما يتراكم غير + 1 عادي اصلا المدرع نوب بس يحط سم ويموت وينتظر الخصم يموت عادي سم + 17 الف للواحد عادي نوب ويشرد مافي مشكلة لو سار التراكم 1

بنسبة للجارح ترا اساس تدريبه ع الضرر البعيد اساس كل شي فيه ع المرافقين تخصص الجارح م يحتاج تعديل ولا يعتمد اعتماد كامل الى على مرافقه هو اغلبه انعاش واسعاف للمرافق ( ما اتكلم عن بعض الجوارح المصفحين الي قدرو يقلبوه ضرر ) فا مو الكل يقدر يصفح مو الكل يقدر يشحن بيوم وليلة بس برضو مو الكل يقدر يدرب بأقواس + 4 ومرافقين بشري + 1 الى الجارح وكانت ميزة التخصص هاذي وتم القضاء عليها من قبل ادارتنا الغالية لتلبية طلابات اللاعبين المجهولين الي عددهم مرة مرة كثير :/ ولازم يسمعو لك ويعدلو ع المدرع زي ما سمعو تعديل من المجهولين ولازم يسمعو لي تعديل الصقيع 1د

أخي فاهم عليك
    لكن أنا مثل حالتك ما اشحن لكن بالقوة اسوي اغراض واشياء لكن فيه أشياء تعدلت على مرافقين

الصيد وما نزل أي موضوع سكتم بكتم وأنا أغلي من داخلي على التعديلات لكن كملت لعب ولا كانه صار شيء

فيه أشياء تعدلت كثير على مرافقين الصيد وما قالو أي موضوع عنها لأنه صراحة النوبات ركزو على الضرر البعيد ونسو فيه

ضرر سحري وضرر قريب ودفاعي لهيك ما احد أنتبه على التعديلات نهائي

لكن لما تعدل الضرر البعيد شوف الصجة والضجة الي صارت حتى أنه تعدلت وما نزل موضوع إلا اليوم ثاني

من شأن يسكتون الاعبين شوية

الله يكون في عونا وتعديلات ما اتوقع جأت من مجهولين أكيد جأت من ناس معروفين وما ندري من هم

بس يسمعون كلامنا ويعدلون على المدرع يكون سيرفر خرافي @@ تنوع وفي التخصصات

بس أحلم بيعدلون الي يبونه هم فقط

<a href=http://rappelz.gamepower7.com/forum/image.php?type=sigpic&userid=404569&dateline=1330547303 target=_blank>http://rappelz.gamepower7.com/forum/...ine=1330547303</a>
    عندما يأتي المنمط مع كتيبته كلها وأنا اتحداهم لوحدي^_*

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/1
    Given: 0/0
    صراحه التعديل حلو و انا معاه 100% و ان شاء الله ف الاصدار القادم تعدلون من ضرر الشبح صراحه يبيلنا شغلات تعدل التخصص خصوصا ان الناس قاعده تروح ل التخصص الاقوى حكماء ع مدرع ع خرابيط

-1 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 214/18
    Given: 11/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkiller2222 مشاهدة المشاركة
    صراحه التعديل حلو و انا معاه 100% و ان شاء الله ف الاصدار القادم تعدلون من ضرر الشبح صراحه يبيلنا شغلات تعدل التخصص خصوصا ان الناس قاعده تروح ل التخصص الاقوى حكماء ع مدرع ع خرابيط
    عايز ايه من الشبح هههه اتركو بحالو الا لو كلامك قصدك بيه تعديل ايجابي مثل انقاص تجهيز الاختفاء المبالغ فيه 2دقيقه ~~
    مش كفايه بريق يكشفك امانيس قدماء تكشفك قطره عين تكشفك مهاره نبال تكشفك كلها بلاوي اكتر تخصص محطوط عليه الشبح بس مهما صار ما بغيرو ^^

شبح للابد

صفحة 25 من 27 الأولىالأولى ... 152324252627 الأخيرةالأخيرة