الفيديوهات كلها حاليا مقرفة -_- - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: الفيديوهات كلها حاليا مقرفة -_-

بطل مقاتل الصورة الرمزية lordringkaki
    Thumbs Up/Down
    Received: 90/11
    Given: 24/4
    هِهِهِهِهِهِهِهِ أّلَدِجِأّجِةّ بِطّيِّىةّ شٍوِيِّ ������

0 Not allowed! Not allowed!
    أّلَشٍخَصٌيِّةّ : ،marsella،
    أّلَتّخَصٌصٌ : أّلَنِبِيِّلَ
    I like ballet

لآ إله إلا الله محمد رسول الله

ملك القوة الصورة الرمزية moadwow
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,194/93
    Given: 1,625/35
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhaip2001 مشاهدة المشاركة
    كلامك صحيح

+عندي ملاحظات على النمط او حتى موضوع -_-

طبعا انا كنت بكتيبة العدالة وطلعت منها وان شاء الله ما افكر انضم لاي كتيبة ابدا

نبدأ

الفيدهوات بالمنتدى صارت كلها نمط نمط نمط نمط مستحيل تلاقي فيديو تدريب او شيء ثاني

ودائما ما يبرر الخاسر خسارته من اعذار مالها داعي مثل(لاق-مو مظبط نفسي-دروبي +1-مافي احجار متجر-بدون مستلزمات-كنت العب بالماوس بس-الخ...) طبعا هذا كلو من هدف المبالغة

حتى الفائز لا يكتفي بالفوز وكمان هو يقول اني فزت عليه وانا مو كامل والخ..... نفس اعذار الخاسر بس انه يوضح انو هو كفو اكثر
    وفي شيء ثاني اسمه المسلكين يلي يجو يقعدو يسلكوا لخويهم الخاسر كأنهم كانوا معه او هم يلي يلعبو ويقلك نفس اعذار الخاسر

وفي صنف من الناس تحلل كل الفيديو عشان يطلعلك عيب او اي شيء يخلي انو يلي فاز بالتحدي نوب

والصنف الاخر يلي يروح لمقاطع النمط مثلا تبع كتيبة العدالة يقلهم كفو وتلاقيه في مقاطع النمط تبع فورس تلاقيه كاتب كفو

والنوع الثاني للنمط يلي هو الجماعي الناس تختلف لما تفوز كتيبة بالنمط الجماعي بحجة انهم رجعوهم موافق تجي الكتيبة الخاسرة تقول لا انتو طفيتو النمط بعدين احنا فعلنا النمط والخاسر يلي طفى هو الخاسر وهكذا تستمر الجدالات

وكمان مشكلة حسابات 2015 مشكلة ثانية للتسليك

وكمان يلي يقهرني انو في بعض الناس (بدون ذكر اسم) يدعون انهم كفو ويتنقلون من كتيبة لاخرى او يغيرون اسماء بسبب مقطع نمط ضدهم اتهانوا فيه بشدة

وكمان نسيتو اهم شيء وين حصارات الضائعة يلي كانت زمان تحدد الكفو

وبالاخير اقول هذا مجرد رأيي الشخصي

والله أنك بردت قلبي بردك هذا

.Trusting you is my Decision.
    .Proving me right is your Choice.
    YouTube

بطل مقدام الصورة الرمزية mhtjabermht
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/1
    Given: 21/8
    هههههه احييك على الموضوع هههههههههه

بطل خارق الصورة الرمزية Retaa1
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,121/332
    Given: 2,561/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhaip2001 مشاهدة المشاركة

والصنف الاخر يلي يروح لمقاطع النمط مثلا تبع كتيبة العدالة يقلهم كفو وتلاقيه في مقاطع النمط تبع فورس تلاقيه كاتب كفو

كل كلامك صح ~ بس هالنقطة فيها وجهة نظر ~
    نوعا ما ما ضروري كل الناس تكون منحازة لكتيبة ومثلا لو كانت مع العدالة يعني بس لح تعلق للعدالة وووو ~
    في ناس بيعلقو ع الضرر شو ما كان ابن اي كتيبة ~ دمت بسعادة =)

بطل خارق الصورة الرمزية Retaa1
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,121/332
    Given: 2,561/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudsarahneh مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ما بدي اطيل عليكم ...بس ملاحظة بسيطة وليش حطيت الموضوع في قسم الفيديو ؟ لان اصلن الملاحظة عن الفيديوهات

الي ملاحظه اغلب فيديوهات المنتدى الجديدة كلهم بدون استثناء مثلا في تخصص الحكماء الي اعرفه انا شخصيا ، تضرب صقيع ويموت خصمك يقوم يضربك صقيغ تموت وتظلو كذاااااااا لحتى مين يخلص جنياتو بالأول !! وين الاحتراف في الموضوع ؟؟؟ كلو صقيع صقيع صقيع يعني ما شاء الله مش عارف ما في احتراف في شغعلة وحدة هي مين عندو جنيات اكثر يفوووووووز

صارت كل مواضيع الفيديو قرررف في قرف

هل اصدارات خربت النمط بشكل كبير بطل في اشي اسمو احتراف

لا حد يقلي محترف

علي0بابا
    احلى شي بقسم الفيديو الاغاني اللي بيختاروها و الموسيقى وكمان مونتاج البداية ههههههه

بطل مستكشف الصورة الرمزية darko110
    Thumbs Up/Down
    Received: 40/3
    Given: 16/4
    طبعا انا بشوف كل الفيديوهات الي بتنزل بالقسم هاد وحسب مو ملاحظ الفيديوهات مقتصرة على 7 اشخاص واكثر واحد هانجهام تبع ارغوث الي نازل فيديوهات بالناس

والله مستغرب فيه للزلمي اذا انت غني ومعك جنيات بالهبل اكيد رح تكون كفو وماحدا رح يخسرك عشان صقيعك البركة ضربة تقتل اي تخصص لأ وفوق كل هاد انت في أرغوث مابعرف اذا عنده شخصية بالمدمر بس النمط الي عم تعمله في ارغوث ماتسترجي تفكر تعمله في مدمر

طبعا هاد النوع من النمط مفروغ منه الفائز صاحب الجنيات الاكبر

تخريب الاختصاصات بدأ من لحظة زيادة ضرر ضربات المهارة الاحترافية

طيب على عيني هي مهارة احتراف بس مش المعنى تقتل بضربة وين المتعة اذا رح اموت بضربة و اقتل بضربة خلوهم 3 هههههههه

الحصارات في ارغوث ما اعرف وضعها

بس الحصارات في المدمر الكتيبة الي فيها منمطين كفو بس تحتل دهليز في المخفية غير هيك ماتقدر توصل مخفية حتا @_@ البركة وقت الحصارات في المخفية السرفر كله بكون منمط امام الدهاليز و بدك 10 جنيات لتصل باب الدهليز @_@

الا اذا كنت صاحب لكم واحد من المنمطين وتدخل تحصار ويقتلون لك الكتيبة الثانية كمان ماتزعل

يلا اللعبة خربت والجميل مافي مهمات من 150 ل 160 يعني بدك شهور تدريب ومن 160 ل 170 كمان عذاب وتدريب ولازم تحول مدرع او مستشار عشان تدرب يعني متربص وتفوت تدرب سراديب التوب تبعك سرداب3
    4 ماتفكر تدخله
    طبعا بالنسبة لأخر كم سطر طبعا التدريب حلو وله طعم حلو بس يا اخي كمان ممل شوي اذا كان كتير وخبرة الوحوش نوبة

في العاب اجنبية توجد مهمات خاصة للتلفيل في اللفل العالي ولكن تحتاج فريق ع الاقل كله +23 عشان احتمال يخلص المهمة وياخدو جوائز خبرة يعني مهمات صعبة جدا جد جدا جدا جدا بحيث الواحد يستاهل الخبرة

مجرد كلام وشكراً

1 Not allowed! Not allowed!

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12