[ثغرة السوق] gm و لاعبين منصفين.. - الصفحة 3
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 43

الموضوع: [ثغرة السوق] gm و لاعبين منصفين..

بطل مقدام الصورة الرمزية hamshkm999
    Thumbs Up/Down
    Received: 359/66
    Given: 387/66
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pentanol مشاهدة المشاركة
    [تنبيه مهم: أنا ماني تاجر نقاط, و أصلا اللعبة ما فتحتها من 3 شهور تقريبا]

بصراحة أنا ما قريت كل موضوعك لما كتبت ردي الأول

السبب هو إنك كتبت "أظن الساندبوكس ممنوع في السيرفر العربي"

و هالحكي غلط طبعا, لإنه مسموح و بقرار من الإدارة. (ما لقيت رابط الموضوع حتى أعطيك إياه)

اللي صار إنو الإدارة (من سنة و نص تقريبا) قررت تمنع الساندبوكس بسبب "أضراره", و بعدها الناس ما عجبها هالقرار لإنه رح يخرب اللعبة, و اللي عندهم بفات ما رح يقدروا يشغلوا بفاتهم لإنهم بيشغلوها بالساندبوكس.

المهم إنو لما طلع القرار, الناس اللي بتشحن هددت بالإعتزال (لإنهم بيعرفوا أهميتهم بالنسبة للإدارة و اللعبة بشكل عام) و أعطوا مهلة للإدارة أسبوع واحد حتى تحل المشكلة و ترجع الساندبوكس. فالإدارة قالت ما رح نقدر نعمل شي حاليا لإنو حاليا بكوريا عطلة رأس السنة و الشركة الإم بإجازة, يعني ما رح نقدر نحكيهم لغاية ما تخلص الإجازة.

و بالفعل بعدها بأسبوع قررت الإدارة تسمح بالساندبوكس.

بالنسبة للثغرة اللي عم تحكي عنها, هاي مانها ثغرة, هاي إسمها تجارة.

شي طبيعي الواحد يخزن عنده كميات من شي معين و يبيعه لما يرتفع سعره.

إذا الناس ما بتقدر توقف شراء النقاط, ساعتها لا حدا ييجي و يقول "أسعار النقاط غالية"

بالنسبة للحلول:

أول حل: أنت قلت حل مستحيل.

ثاني حل: إفرض عندي كتير أغراض بدي أبيعهم, شو أعمل؟

ثالث حل: الساندبوكس مسموح بقرار من الإدارة.

رابع حل: طيب شو رأيك نغلق حسابك لإنك عندك كتير أسلحة و بطاقات مهارة و مكعبات مهارة بالمستودع؟ حل غير منطقي.
    الناس عادي بس انا لا

-1 Not allowed! Not allowed!
    #لا_للمحتكرين
    البشر مستعدون لتصديق اي شي
    اذا غلف في إيطار قصة جيدة
    اعتزال جماعي

بطل مهاجم الصورة الرمزية MrSaberDZ
    Thumbs Up/Down
    Received: 340/223
    Given: 354/152
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mousa123 مشاهدة المشاركة
    صديقي انا معك لان الاسعار اصبحت في السماء كانت قليلة جدا والان العبين جدد لن يلعبو بلعبة لا اسعارها لن يستطيعو مجاراتها لانهم جدد وليس لديهم مرافق ولا اي خبرة عن جمع الذهب
    ا
    نا اتكلم عن خبرتي 5 اعوام بلعبة وكانت العبة افضل من الان وانا اقترح تقليل اسعار المستلزمات مثل البقالة والتاجر وبيع عند تاجر العبة مثبت نشاط وام

الجنيات وهذه الاشياء بسعر معقول مما يغصب التاجرين في السوق تقليل الاسعار دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يب هذا يلي أقصده اللاعب الجديد حاليا مايقدر يلعب بسبب التضخم لأن شيء صار سعره غالي جدا..

هذا
    باب أردت للجميع أن يتطرقو له لكن لا حياة لمن تناديأغلب الناس صارو أنانيين ويفكر في نفسه فقط يعني إذا نحن إحترفنا ووصلنا للفلات العليا نقول للجدد فلتذهبوا للجحيم ( اللهم انني صائم ) فكرو في غيركم يا ناس..

[تنبيه مهم: أنا ماني تاجر نقاط, و أصلا اللعبة ما فتحتها من 3 شهور تقريبا]

بصراحة
    أنا ما قريت كل موضوعك لما كتبت ردي الأول

السبب هو إنك
    كتبت "أظن الساندبوكس ممنوع في السيرفر العربي"

و هالحكي غلط طبعا, لإنه
    مسموح و بقرار من الإدارة. (ما لقيت رابط الموضوع حتى أعطيك إياه)

اللي صار إنو الإدارة (من سنة و نص تقريبا) قررت تمنع الساندبوكس بسبب "أضراره", و بعدها الناس ما عجبها هالقرار لإنه رح يخرب اللعبة, و اللي عندهم بفات ما رح يقدروا يشغلوا بفاتهم لإنهم بيشغلوها بالساندبوكس.

المهم إنو لما طلع القرار, الناس اللي بتشحن هددت بالإعتزال (لإنهم بيعرفوا أهميتهم بالنسبة للإدارة و اللعبة بشكل عام) و أعطوا مهلة للإدارة أسبوع واحد حتى تحل المشكلة و ترجع الساندبوكس. فالإدارة قالت ما رح نقدر نعمل شي حاليا لإنو حاليا بكوريا عطلة رأس السنة و الشركة الإم بإجازة, يعني ما رح نقدر نحكيهم لغاية ما تخلص الإجازة.

و بالفعل بعدها بأسبوع قررت الإدارة تسمح بالساندبوكس.

بالنسبة للثغرة اللي عم تحكي عنها, هاي
    مانها ثغرة, هاي إسمها تجارة.

شي طبيعي الواحد يخزن عنده كميات من شي معين و يبيعه لما يرتفع سعره.

إذا الناس ما بتقدر توقف شراء النقاط, ساعتها لا حدا ييجي و يقول "أسعار النقاط غالية"

بالنسبة
    للحلول:

أول حل: أنت قلت حل مستحيل.

ثاني حل: إفرض عندي كتير أغراض بدي أبيعهم, شو أعمل؟

ثالث حل: الساندبوكس مسموح بقرار من الإدارة.

رابع حل: طيب شو رأيك نغلق حسابك لإنك عندك كتير أسلحة و بطاقات مهارة و مكعبات مهارة بالمستودع؟ حل غير منطقي.
    أولا أنت لا علاقة بما يحصل في اللعبة الآن وما تعلم ولا شي حسب قولك [ ما فتحتها من 3 شهور ] فلا تتفلسف في شي ما تعرفه..

وأنت قلتها [
    أنا ما قريت ] وبدأت تحكم من راسك علي وعلى كلامي تخلى عن هذه العادة السيئة في الحكم على الناس من أول كلمة..

[ كتبت ] حكمت على كل الموضوع من عبارة واحدة + أنت قلت [ مسموح ] ليش كل من يسوي موضوع أو سؤال عن الساندبوكس يحذفه الإشراف بأسرع وقت حتى قبل الإجابة عليه..

+ [
    ما لقيت ] وماراح تلقى لأنو ممنوع لكن الإدارة تركت الناس تستخدمه في اللعبة للضرورة وهي البوف فقط ولا غير ولو اوقفقت من يستخدمه راح كل الناس تعتزل [ سياسة من الإدارة بوجهين لمصلحة اللاعبين واللعبة ولها ]

[
    اللي صار ] أنا أعلم بخصوص هذا الأمر ولو تكرر راح يصير نفس الشيء..

[
    مانها ثغرة ] إذا لم تكن ثغرة إيش هي يا فهيم + أنت مثل صاحبكتخلط بين التجارة والإحتيال..

[
    شي طبيعي ] الإحتكار شيء طبيعي روح راجع دينك لأنك واضح انك لا علاقة بأحكامه أبدا لأنك تخلط بين التجارة وبين الإحتيال في التجارة.. كلامك عم يدمرني

تعقيبك بالنسبة
    للحلول ..

1 -
    يب مستحيل الإدارة توزع بوفات سواءا بمقابل عند تاجر أو ببلاش مثل الكتائب.. أنت مانك فاهم قصدي أبدا..

2 - حطهم
    بالمزاد أو في محل مثل الجميع + أنا أتكلم على الذين يخزنونهم عمدا وإقتراحي ليس حكم وضعي يلزم إتباعه بحذافيره فهو يحتمل الصواب والخطأ..

3 -
    نفس الكلام يلي قلته في السطر الثالث والرابع من ردي لك..

4 - انت
    لا علاقة بالذي أتكلم عليه نهائيا خخخ أنا أتكلم على النقاط والغبارات وأدوات المتجر التي يتم إحتكارها وأنت تقلي بطاقات مهارة ودروب ركز يا أخي بالله عليك..

التعديل الأخير تم بواسطة MrSaberDZ ; 07-09-2015 الساعة 08:09 PM
    التخصص : ،؛إمبراطور؛،،؛جارح؛،،؛مدرع؛،،؛نبيل؛،
    ،؛سبحآنّ الله وبحمده~سبحآن الله آلعظيمّ؛،
    ،؛الحمدُ لله~و~أَستغفرُ اللهَ رَبِي؛،

Thumbs Up/Down
    بالنسبة للنوبات يلي عم تسوي Thump down وما يقولون شيء أقلكم حطو رد مثل الرجال وعبروا عن رأيكم بكل إحترام وتحظر أو إنقلعوا من الموضوع..

-4 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل الصورة الرمزية ShAnXxX
    Thumbs Up/Down
    Received: 32/7
    Given: 1/1
    اقتراحك غير عقلاني مع احترامب الشديد ....
    التجاره شي وارتفاع الاسعار شي تاني انت فاهم الموضوع غلط

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم الصورة الرمزية pentanol
    Thumbs Up/Down
    Received: 127/18
    Given: 104/22
    على فكرة, ردي الثاني كتبته بعد ما قرأت موضوعك كله.

إذا أنا ما فتحت اللعبة من 3 شهور هاد ما معناتو إنو أنا ما بعرف شي عن التجارة و عن شو بيعملوا التجار بالسوق و عن رفع الأسعار.

طرق رفع الأسعار معروفة و أنت أصلا ما جبت شي جديد, يعني أنت ما اكتشفت شي جديد الناس غافلة عنه حتى أوافقك على كلامك.

عموما لو في قانون جديد بيمنع الساندبوكس دلني عليه, لإني ما بعرف ولا قانون بيمنعه.

و بالنسبة للمواضيع المحذوفة, أنا بصراحة ما انتبهت لأي مواضيع عن الساندبوكس انحذفت فورا. يعني ما رح أعقب على هالنقطة.

2- طيب لو بدك تبيع شي بمليار ولا مليارين, رح تحطه بالمزاد ولا تفتح محل؟ المحل أرخص لإنو ما فيه ضريبة. و النقاطمن زمان كان الواحد بيلاقيها بالمزاد لإنه أسهل, بس لما صار سعرها غالي كتير, صاروا الناس يبيعوها بالسوق.

4- ما معقول تمنع واحد من انه يتصرف على كيفه بأدوات اشتراها من المتجر (هالكلام بيشمل كل الأدوات اللي بالمتجر)

و بالنسبة لشغلة الاحتكار, أي واحد بيقدر يشتري أشياء من المتجر و بعدين يبيعها بسعر أعلى. و كمان في أكتر من واحد بيبيعوا عروض المتجر, يعني مافي احتكار حقيقي بالموضوع.

المشكلة إنك ناقشت موضوع الغلاء من الناحية الغلط. المشكلة سببها قلة المعروض و ارتفاع الطلب و زيادة الذهب باللعبة. الحلول لازم تكون لهالمشاكل فقط.

التعديل الأخير تم بواسطة pentanol ; 07-09-2015 الساعة 10:27 PM
    حكمة تعلمتها: بركان يعزك ولا مخفي يذلك!

قصة رائعة جدا للمبدع sarrow جانبي المظلم

بطل مهاجم الصورة الرمزية gasoline95
    Thumbs Up/Down
    Received: 410/41
    Given: 248/10

إذا أنا ما فتحت اللعبة من 3 شهور هاد ما معناتو إنو أنا ما بعرف شي عن التجارة و عن شو بيعملوا التجار بالسوق و عن رفع الأسعار.

طرق رفع الأسعار معروفة و أنت أصلا ما جبت شي جديد, يعني أنت ما اكتشفت شي جديد الناس غافلة عنه حتى أوافقك على كلامك.

عموما لو في قانون جديد بيمنع الساندبوكس دلني عليه, لإني ما بعرف ولا قانون بيمنعه.

و بالنسبة للمواضيع المحذوفة, أنا بصراحة ما انتبهت لأي مواضيع عن الساندبوكس انحذفت فورا. يعني ما رح أعقب على هالنقطة.

2- طيب لو بدك تبيع شي بمليار ولا مليارين, رح تحطه بالمزاد ولا تفتح محل؟ المحل أرخص لإنو ما فيه ضريبة. و النقاطمن زمان كان الواحد بيلاقيها بالمزاد لإنه أسهل, بس لما صار سعرها غالي كتير, صاروا الناس يبيعوها بالسوق.

4- ما معقول تمنع واحد من انه يتصرف على كيفه بأدوات اشتراها من المتجر (هالكلام بيشمل كل الأدوات اللي بالمتجر)

و بالنسبة لشغلة الاحتكار, أي واحد بيقدر يشتري أشياء من المتجر و بعدين يبيعها بسعر أعلى. و كمان في أكتر من واحد بيبيعوا عروض المتجر, يعني مافي احتكار حقيقي بالموضوع.

المشكلة إنك ناقشت موضوع الغلاء من الناحية الغلط. المشكلة سببها قلة المعروض و ارتفاع الطلب و زيادة الذهب باللعبة. الحلول لازم تكون لهالمشاكل فقط.

بطل صنديد الصورة الرمزية zsaadz
    Thumbs Up/Down
    Received: 609/374
    Given: 222/780
    الـتجارهـ شطارهـ

لاتحمل فشلك في التجاره لغيرك

حاسدين الرجال انه يخطط ، ليش ما تسوون مثله

فكرو مثله وراح تتجرون ، لكن انتم تبغون تخريب بس

حسد × حسد

1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة zsaadz ; 07-09-2015 الساعة 10:39 PM

Thumbs Up/Down

شوف أوضحلك شغلة على
    السريع [ لوقرأت الموضوع كاملا راح تكون فهمتها ]

هؤلاء
    النوبات مايجمعوا كاش من أجل التجميع بل يجمعونه ليشترو به نقاط داخل اللعبة ويبيعونها خارجها بشكل غير قانوني بسعر أقل من الموزعين المعتمدين..

فتصير
    حلقة مفرغة يعني النقاط تبقى تدور في اللعبة وخارجها بشكل غير منطقي ومايصير في شحن..

وعدم شراء النقاط من عند الموزعين المعتمدين وشرائها من عند هؤلاء النوبات راح يسبب ندرة للنقاط في السيرفر وبالتالي ترتفع أسعارها بشكل غير منطقي..

[ صورة من عند الأخ ShAnXxX ]

+ أنا أعرف أشخاص يعملون هذه الطريقة ويبيعون نقاط خارج اللعبة..

إفهم يارجل ب
    الله عليك..

V.Moderator الصورة الرمزية liveisgame
    Thumbs Up/Down
    Received: 7,247/627
    Given: 2,267/0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrSaberDZ مشاهدة المشاركة
    أنت قلت [ مسموح ] ليش كل من يسوي موضوع أو سؤال عن الساندبوكس يحذفه الإشراف بأسرع وقت حتى قبل الإجابة عليه..

لو ممنوع ما كان تم فتح الموضوع هذا

مشاكل واقتراحات ( الساند بوكس ) " يُنقل للإدارة "

مواضيع الساندبوكس التي انا قمت بحذفها سابقا كان الحذف لسبب واحد

احتوائها على روابط تهكير او على الاقل مشكوك بها سواء بالمنتدى او بوصف الفيديو

باقي النقاط أعتقد صعب أتناقش معك فيها لذلك سأترككم تكملون النقاش

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة liveisgame ; 07-09-2015 الساعة 11:02 PM

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zsaadz مشاهدة المشاركة
    الـتجارهـ شطارهـ

لاتحمل فشلك في التجاره لغيرك

حاسدين الرجال انه يخطط ، ليش ما تسوون مثله

فكرو مثله وراح تتجرون ، لكن انتم تبغون تخريب بس

حسد × حسد
    ههههههههه

كلامك ينبع من شخص
    لا علاقة ..

+ لي سنوات في اللعبة لحد هذا اليوم ما عملت متاجرة فيها خسارة ولو كانت بـ 1 ذهبة..

والله أنت
    الحسود.. وكلامك ليس من فراغ إقرأ السطر الثاني من الموضوع خخخ

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة