( نمط الاستنزاف، الجولة الثالثة ) Liverpool4ever vs HashTaG
صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 51

الموضوع: ( نمط الاستنزاف، الجولة الثالثة ) Liverpool4ever vs HashTaG

بطل أسطوري الصورة الرمزية Lovely4ever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,560/203
    Given: 5,386/26

( نمط الاستنزاف، الجولة الثالثة ) Liverpool4ever vs HashTaG

السّلام عليكم ورحمة الله - تعالى - وبركاته.

تابعتم معي الجولة رقم 1 التي ( خسرتها ) لذلك وضعت ملخصًا فيهـا يوضح أعذاري التي تكلمت عنهـا، ولعل الجزء الثاني ( الذي انتصرت به )

كان يوضّح أنّ أعذاري في محلهـا، ما رأيكم بجولة ثالثة تُثبت أنّ الأمر لم يكن ضربة حظ؟ وأنّني بتلك الإمكانيات الضعيفة والظروف " العقيمة "

كنت منافسًا شرسًا " وتفوقت " أمام ( أولئك )؟

ملاحظة: الاق سيأتيني كذلك في المقطع ويختفي، وهذا وضعي ويثبت ما حدث في نمط المفقود... فالاق يأتي على فترات للأسف الشديد وكان

النت محدودة سرعته...

عمومًا، انسوا كل هذا واستمتعوا، وأريدكم أن تلاحظوا ماذا حدث عندما كنت بفنون وماذا عندما كنت بدونهـا، وماذا حدث عندما استهترت

ولعل أسلوبي ذاك يثبت أنني دخلت للاستمتاع + للاستنزاف

المقطع إهداء لجميع من أهديتهم في الجولة رقم 2 و1 بالإضافة لـ: لوفي، تاكوتا، ... لا حول كل ما أجي أتذكر كم اسم أنساه... -_-

عمومًا إهداء لجميع حبايبي بالحلف، ولجميع المتابعين، وللمشرفين اللي تعبانين معانا

وما ننسى المخرج زوووووم بما إنه أول مرة في حياته يقول تعليق مُحترم

إهداء خاص جدا جدا جدا لأبو حشيش

طوّلت صح؟ تفضّلوا واستمتعوا ^^

همسة للبسة: في بداية هذا المقطع، يعلمك أين حدود الساحل ^^ لفيت 3 مرات وحافظت على حد الساحل فركز كويّس

رد سابق لي عشان البسة اللي زعلانة وتقول إني اخترقت القوانين:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lovely4ever مشاهدة المشاركة
    ولكم بجاريات المُنتدى والبكايات، حابب أوضّح كم نقطة بدلا من الدخول في نقاشات مع بكايات مثلكُنّ لذلك سأوضح مرة ثانية مع إن كل شيء واضح " بس فيه ناس تحترف فن الاستغباء " :

1- المقطع حق الجولة الأولى كما ذكرت مقصوص، ما عندي استعداد أنزل نمط ساعتين أنا خاسر به، إنما نزلت موضحا أعذاري والاق اللي عندي " عشان ما يكون كلام فاضي " .

بل كتبت النتيجة مع مرور الوقت، أي أنّك تستطيع مشاهدة الرقم ومقارنته بمقطع هاشتاج - إذا نزّله - ^.* وعليه، فيجب أن تشكروني وأن تخرسوا لأن عويلكم قد زلزل المُنتدى.

2- بخصوص اختراق القوانين، فسؤال: كيف لي أن أخترق قوانين ( أنا من وضعهـا )؟ وكما تلاحظون هو استغرب من قانون السويتي والمرافق وكذلك عصا الختم والترس...

يعني باختصار، ذا داخل وما يدري وش القوانين! = لاعب آخر.

3- بخصوص اختراق القوانين أو اللي ما يفهم معنى " مدى الساحل " القانون اللي حطيته، أنا حطيته لأنه فيه ناس بتستغل السرعة وتروح لعند الوحوش لتجهيز

مهارات وخرابيط > يناموا هنـاك، ويرجعون للمعركة فجأة، لكن لو تلاحظون أنا كنت قاعد ألف دوائر دوائر >> محافظا على المدى.

4- من اخترق المدى فعلًا ربما يكون هو؛ لأنه كان يأتي ومعه كم وحش، وفي الجولة الثانية هو من اخترقها أيضًا تابعوا بالصورة >> هذا أقصى مدى وصلت له:

في المقابل هو يهرب من مدى " مسكتي " وهرب لكنه نسى أنه تجاوز حدود الساحل! لكن هل يا ترى سأكون طفلًا وأقول اختراق وما اختراق؟ لا إطلاقًا لأني شايفه قدامي

وهو قريب منّي، ومعذور! >> لا يوجد قانون مُطلق إلا القوانين الإلهية.

صورة أخرى تبين أنه اخترق المدى أكثر من مرة، محاولًا أن يهرب من مدى الكابوس أو حقل الرعد >> من حقه:

الأطفال اللي بالموضوع نورتوه فديتكم، شوفوا مواضيع أخرى تصرخوا فيهـا لأني ناوي أخلي هالسلسلة سلسلة مُحترمة وأعلمكم كيف تتصرفون مع الخسارة ومع الفوز

وكيف تحسبون النتائج، وكيف تحترمون الخصم، وكيف تستمتعون باللعب... > وكيف تستنزفون جنيات خصومكم وتخترقون الواقع بأقل إمكانيّات وبلاق أسترالي !

لمن لم يُتابع الجولة الأولى ونمط المفقود، تابع هنا.

والجولة الثانية هنا.

6 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 04-02-2016 الساعة 11:29 AM سبب آخر: دمج المشاركات

حِقْد إِلَى حَسَدٍ وخِسَّةِ مَعْدَنٍ .. مَطَرَتْ عَلَيْكَ وكُلُهُنَّ هَتُونُ !

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

بطل مهاجم الصورة الرمزية zezooo58
    Thumbs Up/Down
    Received: 17/7
    Given: 3/1
    ي قدمهآ امل الشعوب بأي اصدار الحين ؟

+ ججميل

1 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي الصورة الرمزية harvan
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 2/0
    والله دمار كفو حبي بس اريد اعرف نتيجة لو ما معاك لاق

KURDO

بطل خارق الصورة الرمزية asoma2010
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,675/150
    Given: 2,939/10
    فوز من نصيبك مع اللاق ×_×

النتيجة راح تكون أكبر من دون اللاق

بطل مهاجم الصورة الرمزية iTunes
    Thumbs Up/Down
    Received: 274/45
    Given: 804/38
    كفو حبى والله يعينك ع لاقك

زي ما نرفعك ننزلك ^_^

بطل مقاتل الصورة الرمزية unclegrandpa
    Thumbs Up/Down
    Received: 58/3
    Given: 7/0
    حي الله ليفر ككككككككككككككك وااااااااااااااااااااااو فاااز علي يا سادة
    النتيجة بمقطعك خاطئة الجوالة ال 3 إنتهت بفوزي 26-23 بوضحها لك مع فصلة 7 دقائق ككككككككك
    الجولة الثانية خسرت فيها يا بطل نتيجة بخليها لك سر ( ما في شي إسمه ما تنحسب دامه استنزاف للجنيات ) تفهم ؟
    بالنسبة للنصف الأخير التفوق واااااااااااضح و بيوضح مع إنتهاء الرفع
    ما أطيل عليك و أكسر عليك الفرحة ما راح ارجع لهنا ككككككككككككككك
    بكـسر عينك حبيبي بالتحكم من شاشتي
    و أضف إلى معلوماتك يا بطل أني مو فاتح قاهر الوقت ب 5 نقاط كيف افتح الظلام الدامس + قاهر الوقت + الصعقات كككككككككككك آه نسيت كل شي ممكن عندك
    و لو كنت فاتح قاهر الوقت أقسم لك انك تتعلق 8 - 10 سدحات لين تمسكني انت سدحة وقتها بمسكك كابوس + نيزك - بعدها كاسر - بعدها نيزك جهز - بعدها قاهر - بعدها نيزك .... الخ كككككككككككككككككككك
    يلا إفرح قليلا فالبكاء القادم له تأثير خطير

0 Not allowed! Not allowed!
    Keep Calm
    &

HashTaG

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 25/4
    Given: 0/0
    ماتقدر على جدو ههههههههه موفك تعبان ودون قاهر وقت وتبي تفوز انا داري انه هاشتاق بينزل الفيديو ونشوف منه وانا اعترف يمكن جدو حط احد يلعب له ويمكن لا تحيااااااتي ساسوكي ملك ملوك الأدغال

بطل مقاتل الصورة الرمزية unclegrandpa
    Thumbs Up/Down
    Received: 58/3
    Given: 7/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmm5mmm مشاهدة المشاركة
    ماتقدر على جدو ههههههههه موفك تعبان ودون قاهر وقت وتبي تفوز انا داري انه هاشتاق بينزل الفيديو ونشوف منه وانا اعترف يمكن جدو حط احد يلعب له ويمكن لا تحيااااااتي ساسوكي ملك ملوك الأدغال
    حبيبي أقول لك بكـسر راسه يعني بكـسره ككككككككككككككك
    بتشووف نفس الشاشة و نفس اللعبة بكل مقاطعي
    وقتها بيقولك عزمتهم على بيتي ككككككككككككككككككككك

Keep Calm
    &

HashTaG

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unclegrandpa مشاهدة المشاركة
    حي الله ليفر ككككككككككككككك وااااااااااااااااااااااو فاااز علي يا سادة
    النتيجة بمقطعك خاطئة الجوالة ال 3 إنتهت بفوزي 26-23 بوضحها لك مع فصلة 7 دقائق ككككككككك
    الجولة الثانية خسرت فيها يا بطل نتيجة بخليها لك سر ( ما في شي إسمه ما تنحسب دامه استنزاف للجنيات ) تفهم ؟
    بالنسبة للنصف الأخير التفوق واااااااااااضح و بيوضح مع إنتهاء الرفع
    ما أطيل عليك و أكسر عليك الفرحة ما راح ارجع لهنا ككككككككككككككك
    بكـسر عينك حبيبي بالتحكم من شاشتي
    و أضف إلى معلوماتك يا بطل أني مو فاتح قاهر الوقت ب 5 نقاط كيف افتح الظلام الدامس + قاهر الوقت + الصعقات كككككككككككك آه نسيت كل شي ممكن عندك
    و لو كنت فاتح قاهر الوقت أقسم لك انك تتعلق 8 - 10 سدحات لين تمسكني انت سدحة وقتها بمسكك كابوس + نيزك - بعدها كاسر - بعدها نيزك جهز - بعدها قاهر - بعدها نيزك .... الخ كككككككككككككككككككك
    يلا إفرح قليلا فالبكاء القادم له تأثير خطير
    هلا والله، سؤال أنت اللي لعبت " ضذي " ؟ لما تلعب ( ضذي ) تعال تكلم

والله حبيبي حلوة منّك هذه " ما فيه شيء اسمه تنحسب وما تنحسب دامه استنزاف " يعني أنت كذا تشجعنا وتشجع الناس ع اللعب الوسخ والقذارة... أكيد ذا أسلوبك ^^

يعني ع كذا كنت ضربتك مُزيل وأقول عادي! كُنت أطلع فوق عند الوحوش وأقول عادي! كنت ألعب بحظوظ وأقول عادي، وغيره...

كلامك كله يدل ع إنّك مهزوم، وإنه التطبيل تبعك ذا والرقص والغناء في العام (( حتى مع عيال تألم ^.* )) طلع بدون فائدة للأسف الشديد.

بدون قاهر وقت؟ أجل كيف نيزكين في أقل من 5 ث ^^؟ تلعب بثغرات يعني؟ هههههههه ^^

سؤال: أنت مش قلت لفلان وعلان إنه ليفر خسر ( حتى الجولة الرابعة ) فوق 450 جنيّة؟ معناها بعد الخامسة ع كلامك خسرت +500 / +600 جنيّة صح؟

أظن التطبيل جاء من هنـا، + كل شيء واضح حبيبي، ما فيه قصقصة ما فيه أي شيء وكله (( بعدل الله )) إذا بعد كل ذا تبي تظهر إنك فائز اظهر مثل ما تبي.

كل ذا بيبين ضعفك وقلة حيلتك أمامي، رغم الإمكانيات والاق ^-^

منوّر يا أنكِل

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unclegrandpa مشاهدة المشاركة
    حبيبي أقول لك بكـسر راسه يعني بكـسره ككككككككككككككك
    بتشووف نفس الشاشة و نفس اللعبة بكل مقاطعي
    وقتها بيقولك عزمتهم على بيتي ككككككككككككككككككككك
    شُف صدقني والله، نصيحة من أخ لأخيه (( بما إننا كنا أُخوة وكذا )) ما أنصحك تلعب لعبة إنكار وأسلوب الجحد وتكذيبي.

لأني لما أقول شيء أكون واثقا منه ولله الحمد خصوصًا لما أكرره...

لما قلت إنه مش إنت اللي لعبت، واللي لعب س*** يبقى كلامي صح... وما ودي أحرجكم :d ^.*

وع فكرة: إحراجكم ما يعني بس إني بوضّح إنه فلان اللي لعب، لا راح يبيّن إنه العم جدو = با*** فهمت ^-^؟

وأنا قلت لك أهو عشان ما نزعل من بعض :$

منوّرنا يا أنكل هههههههههههههههه + حبيبي تراه موضوعي وأنا اللي أقتبس الردود حقة المعلّقين... لو فيه رد يخصك ومن المفترض إنك ترد عليه رد براحتك.

لكن إنّك تقتبس ردود المتابعين أو المعززين لك وتكمل تعزيز وتضحك ع نفسك ما ينفع لأنه موضوعي دب ^-^ وعمومًا أبغى حرقان، أبغى حرارة، أبغاها تولع ههههههههه ^^

#لافوووووري.

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة