FuryAge vs يآخي تآلم .. حلف الآنعآش وآلموآفق .. By Rayleigh - الصفحة 6
صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 45678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 79

الموضوع: FuryAge vs يآخي تآلم .. حلف الآنعآش وآلموآفق .. By Rayleigh

بطل مهاجم الصورة الرمزية mlot111
    Thumbs Up/Down
    Received: 263/6
    Given: 211/24
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lovely4ever مشاهدة المشاركة
    صح يا باستر عشان تفهم: ترى أنا الأخ الأكبر لسيلفر

يعني كلمتي تمشي عليه ( متى ما أردت ذلك ).

لكنّي تاركه يكتشف حقيقتك بنفسه (y)

وهو يدري بكل شيء لكنه ( مطنّش شوي أو يمكن مش قادر يتقبلها ).

يا لبيه والله وأخوي طلع وفيًّا في صداقاته ^.* طالع لأخيه فعلًا :d

سيلفورتي، لي عودة بعد مُشاهدة المقطع - إن شاء الله - .

1 Not allowed! Not allowed!
    SilverRayleigh ...

All I see Are shadows And Lies

بطل أسطوري الصورة الرمزية Lovely4ever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,560/203
    Given: 5,386/26
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grimoire مشاهدة المشاركة
    هههههه وربي انك مفهي ههههههههه

ههههههه اخو سيلفر مو اخوه ما يهمني انا الرجال كلمني و عطيته كلمة و دخلت

خلاص خلصت من جدو صرت برشلوني ؟؟ لما تخلص من برشلوني مين بصير كمان ؟؟ حالتك مزرية

لا تقلي رجعت ما رجعت رجعت تلعب لنفسك حبيبي مو لي رجعت تلعب نفسك و لكتيبتك الي للاسف كنت منضم لها

بخصوص سالفة فلايو هو همس لي قالي عليك عقوبة قلت له مو داخل لا عشانك ولا عشان كتيبتك داخل عشان رايلي و انا عند الكلمة قالي نتكلم بعدين قلت له ما يحتاج برب و نفس الرد كان لباتشينو و اظن ل 2 او 3 غيرهم لان للأسف شخصين الي احترمهم معروفين الباقي ما يحصل لي الشرف حتى اكتب اسمه

استدراج شو يا عم الغبي ههههههههههه و ربي انك واخد مقلب بنفسك و مصدقه اتمنى ما تقتبس لان ما عندي وقت ارد عليك و على تفاهاتك و هراءك بالانقلش

سي يو يا عم الي راجع و وصلني ل 180 هههههههههههههه
    يا ليل وليه الاستغباء يا باشا؟ ينفع كذا نستغبى ع بعض؟ أنت تدري إنه محاولات الاستغباء معي نهايتها وخيمة وتزعل، وأنا والله ما ودي أزعلك ^-^

ترى للحين أحووووووووووووووووووبك، لكن اللي ما يقدر يجازيك يصير يعاديك! وش فيك يا شيخ ^^؟ ههههههههههه ^^

طيب تعال نوضح للمشاهدين كذا اللي يصير؟ بدون دلائل وخرابيط، يعني اختبار قوة للمشاهدين: من الصادق لافوووري أم باستوووري؟

للعلم: أقدر أحرجك لكن للحين أعزّك وأحوووووووووبك فما ودي أدخل بحاجات مش كويسة وأستعمل أساليب " وسخة "

نقول بكل بساطة: باستر عبارة عن 2، عثمان وأبو صلعة ( آند إتس يو ) وفيه كم شخصية حلوة متعاونة جدا مع الشلة، عبارة عن سيدكم = عمر.

ميوزك = راشد، وسلووووووووووم سلمان = ماسك حشرة وداعسها = طعمية بالكرامية = طعمية بالشوكولاته >> طعمية بالبطيخ.

المُهم يا باشا، هالشلة هي اللي تساندك، بس بقول كلمة بخصوص سلوم: لما سألتك في الكتيبة وأنت لما استدعيتني طبعًا وقلت لك تعرف سلوم؟

قعدت 10 د تغير الموضوع وتضحك وتستهبل >> حالة هستيريا، وبالأخير ما قدرت تقول أنا أعرفه وقلت ( ما أعرفه )، يعني جحدته...

الغريب والمثير للقشعريرة > والاشمئزاز أيضًا، إنه أول ما رجع لافوووري " آند إتس مي " سألت سلووووووميشن قلت له يا باشا معك درع سحري كذا وكذا؟

قال لي اصبر بشوف مع ( باستر )... >> نقطع الفيلم ونرجع لنقطة حوارنا:

برشلوني = أبو زعبل = عثمان ( الحب ) اللي أهداني أحلى أغنية:

قال الأرنب لاموووو اسمحي لي راح العب ماما، قالت له لا يا ماما، يمكن يجيك الليفر آآآآآه يمكن يجيك الليفر >> تهتهتهتتهت إنه أغنية رائعة أخي الكريم.

المثير للإعجاب، أن أبا زعبل = برشلوني قد قال لكم شخصية بالحلف " يمكن قال لي بعد وأنا ناسي " إنه أخو باستر أمر عجيب صح؟

همممممممممممممممممممممممم مممممممممم نكتفي هنا *-*؟

+ ع فكرة، دخولك للكتيبة عشان فلان وعلان ذا تقوله كذا لأم ترتر، يعني تأخذ بعضك كذا وتروح لأم ترتر اللي تبيع ترتر تقول لها يا أم ترتر أنا بدخل

الوايت عشان سيلفر رايليه مو عشان أحد آخر، شف وش بتقول لك، بس لما تيجي ثاني يوم ما تشوف نفسك بشعار الكتيبة لا تبك أوك أخي ^-^؟!

مثل ما قُلت لك فلايو أخذ كلمة من رايليه " المضحوك عليه أو اللي مغمض عينه عن الحقيقة واللي متأثر برومانسية باستوري " وجاء يضمك.

الآن أبغاك تطلب من فلايو الانضمام أجين ^-^ >> الإجابة معروفة فما أنصحك.

شف حبيبي: نحن قومٌ نعشق من فينـا، ونحب من لا يفعل لنا شيئًا، ولا نكره من يعادينـا، لكننا ( نفشخ ) من يخوننـا.

ثانكس فور ليسننين آند شكرًا أخي وإلى اللقاء

بس صبر: قال جبران خليل جبران: الوقاحة أن تنسى فعلَك وتحاسبني على ردة فعلي!

ويُب رجعت لعيونك باستوري ^-^ شفت كيف أنت غالٍ عندي؟!

ولعيون المدونة الرائعة: اللي ما يقدر يجازيك، يصير يعاديك ^.*

قال رايليه: تعرف ليه جدو غيّر اسمه لهاشتاج؟ لأن باستر ارتكب حماقة كبيـــرة....

وأنا ترجمتها وفهمتها حسب قدراتي التحليليّة والاستنتاجيّة الخاصة بالكيمياء الحيوية والعضوية والبطيخيّة:

إنه مستر باستوري أنشأ شخصية جدو في نفس حساب باستوري عشان كذا صعب إنه كان يعمل الفيلم اللي شفناه بالجزيرة.

لكن بعد تغيير اسم هاشتاج وشوية حركات كذا حلوة، قدر يسوي هالفيلم ع أساس إنه يبرأ نفسه، لكن ذا شيء متوقّع أخي الغالي.

والأفلام هذه تمشي ع ناس كثيرة بس ما تمشي علينـا للأسف، وإلا ما مشى الفيلم الأول الأسطوري ^-^

يا لبيه أفلام المغرب! مثل ما قُلت لك: أنتم تملكون شعبًا ذكيّا ^-^ لكن اتضح إنك كنت الأصح لما قلت لي لا شعبنا فيه أغبياء كثر.

أنت من ضمنهم عزيزي ^^"

#لافووووري.

حِقْد إِلَى حَسَدٍ وخِسَّةِ مَعْدَنٍ .. مَطَرَتْ عَلَيْكَ وكُلُهُنَّ هَتُونُ !

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

بطل مقاتل الصورة الرمزية Grimoire
    Thumbs Up/Down
    Received: 120/14
    Given: 24/4

يا ليل وليه الاستغباء يا باشا؟ ينفع كذا نستغبى ع بعض؟ أنت تدري إنه محاولات الاستغباء معي نهايتها وخيمة وتزعل، وأنا والله ما ودي أزعلك ^-^

ترى للحين أحووووووووووووووووووبك، لكن اللي ما يقدر يجازيك يصير يعاديك! وش فيك يا شيخ ^^؟ ههههههههههه ^^

طيب تعال نوضح للمشاهدين كذا اللي يصير؟ بدون دلائل وخرابيط، يعني اختبار قوة للمشاهدين: من الصادق لافوووري أم باستوووري؟

للعلم: أقدر أحرجك لكن للحين أعزّك وأحوووووووووبك فما ودي أدخل بحاجات مش كويسة وأستعمل أساليب " وسخة "

نقول بكل بساطة: باستر عبارة عن 2، عثمان وأبو صلعة ( آند إتس يو ) وفيه كم شخصية حلوة متعاونة جدا مع الشلة، عبارة عن سيدكم = عمر.

ميوزك = راشد، وسلووووووووووم سلمان = ماسك حشرة وداعسها = طعمية بالكرامية = طعمية بالشوكولاته >> طعمية بالبطيخ.

المُهم يا باشا، هالشلة هي اللي تساندك، بس بقول كلمة بخصوص سلوم: لما سألتك في الكتيبة وأنت لما استدعيتني طبعًا وقلت لك تعرف سلوم؟

قعدت 10 د تغير الموضوع وتضحك وتستهبل >> حالة هستيريا، وبالأخير ما قدرت تقول أنا أعرفه وقلت ( ما أعرفه )، يعني جحدته...

الغريب والمثير للقشعريرة > والاشمئزاز أيضًا، إنه أول ما رجع لافوووري " آند إتس مي " سألت سلووووووميشن قلت له يا باشا معك درع سحري كذا وكذا؟

قال لي اصبر بشوف مع ( باستر )... >> نقطع الفيلم ونرجع لنقطة حوارنا:

برشلوني = أبو زعبل = عثمان ( الحب ) اللي أهداني أحلى أغنية:

قال الأرنب لاموووو اسمحي لي راح العب ماما، قالت له لا يا ماما، يمكن يجيك الليفر آآآآآه يمكن يجيك الليفر >> تهتهتهتتهت إنه أغنية رائعة أخي الكريم.

المثير للإعجاب، أن أبا زعبل = برشلوني قد قال لكم شخصية بالحلف " يمكن قال لي بعد وأنا ناسي " إنه أخو باستر أمر عجيب صح؟

همممممممممممممممممممممممم مممممممممم نكتفي هنا *-*؟

+ ع فكرة، دخولك للكتيبة عشان فلان وعلان ذا تقوله كذا لأم ترتر، يعني تأخذ بعضك كذا وتروح لأم ترتر اللي تبيع ترتر تقول لها يا أم ترتر أنا بدخل

الوايت عشان سيلفر رايليه مو عشان أحد آخر، شف وش بتقول لك، بس لما تيجي ثاني يوم ما تشوف نفسك بشعار الكتيبة لا تبك أوك أخي ^-^؟!

مثل ما قُلت لك فلايو أخذ كلمة من رايليه " المضحوك عليه أو اللي مغمض عينه عن الحقيقة واللي متأثر برومانسية باستوري " وجاء يضمك.

الآن أبغاك تطلب من فلايو الانضمام أجين ^-^ >> الإجابة معروفة فما أنصحك.

شف حبيبي: نحن قومٌ نعشق من فينـا، ونحب من لا يفعل لنا شيئًا، ولا نكره من يعادينـا، لكننا ( نفشخ ) من يخوننـا.

ثانكس فور ليسننين آند شكرًا أخي وإلى اللقاء

بس صبر: قال جبران خليل جبران: الوقاحة أن تنسى فعلَك وتحاسبني على ردة فعلي!

ويُب رجعت لعيونك باستوري ^-^ شفت كيف أنت غالٍ عندي؟!

ولعيون المدونة الرائعة: اللي ما يقدر يجازيك، يصير يعاديك ^.*

قال رايليه: تعرف ليه جدو غيّر اسمه لهاشتاج؟ لأن باستر ارتكب حماقة كبيـــرة....

وأنا ترجمتها وفهمتها حسب قدراتي التحليليّة والاستنتاجيّة الخاصة بالكيمياء الحيوية والعضوية والبطيخيّة:

إنه مستر باستوري أنشأ شخصية جدو في نفس حساب باستوري عشان كذا صعب إنه كان يعمل الفيلم اللي شفناه بالجزيرة.

لكن بعد تغيير اسم هاشتاج وشوية حركات كذا حلوة، قدر يسوي هالفيلم ع أساس إنه يبرأ نفسه، لكن ذا شيء متوقّع أخي الغالي.

والأفلام هذه تمشي ع ناس كثيرة بس ما تمشي علينـا للأسف، وإلا ما مشى الفيلم الأول الأسطوري ^-^

يا لبيه أفلام المغرب! مثل ما قُلت لك: أنتم تملكون شعبًا ذكيّا ^-^ لكن اتضح إنك كنت الأصح لما قلت لي لا شعبنا فيه أغبياء كثر.

أنت من ضمنهم عزيزي ^^"

#لافووووري.

ههههههههههههه قوية حركة شخصية العم جدو في نفس حسابي هههههههههههههه

الى هنا ينتهي الكلام ههههههههههههههه

0 Not allowed! Not allowed!
    Gray FullBuster

لقد أسمعت لو ناديت حيا ---- ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو نار نفـخـت بها أضـاءت ---- ولكن أنت تنفخ في رماد

" أفضل انتقام هو النجاح الهائل " : ماركوس أوريليوس

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grimoire مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههه قوية حركة شخصية العم جدو في نفس حسابي هههههههههههههه

الى هنا ينتهي الكلام ههههههههههههههه
    المصدر رايليه ^_____________________________^

تحب تشووووووووووووووووووووف صورةةةةةةةة :d :d :d ؟

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlot111 مشاهدة المشاركة

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 132/54
    Given: 119/5

نوضح للمشاهدين كذا اللي يصير؟بدون دلائل وخرابيط، يعني اختبار قوة للمشاهدين: من الصادق لافوووري أم باستوووري؟

كماا توقعت تمااامماا لا وجود لأي دليل و لا برهان و لا ملاحظات قيمه تساعد و لا شيئ فقط كلااااام بني على شك في الولاء و تم تغذيته بسوء الضن هذه خلاصة المشكلة ^_*
    للعلم صاحب الإتهام ليفر لجأ لاستراتجية الجريدة ليغطي على عدم وجود أي أدلة
    ياااا صغيييرييي لييييفرررر تقدر تقنع من معك بالكلاااام فقط ولكن هنا في المنتدى لا وجود إلا لغة الأدلة هكذا يتم التعااااااامل في قااعة المحكمه الخااااااصه بالقاااضي
    زووم المحترم جدا جداا ههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 04-05-2016 الساعة 09:19 PM
    انا صوت الاغلبية الصامة

" لا تناقش الجاهل أو الأحمق أو طويل اللسان ، فإما أن يتهمك الناس بما فيه هو ، أو أن تتأذى بلسانه القبيح "

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoom3333 مشاهدة المشاركة
    كماا توقعت تمااامماا لا وجود لأي دليل و لا برهان و لا ملاحظات قيمه تساعد و لا شيئ فقط كلااااام بني على شك في الولاء و تم تغذيته بسوء الضن هذه خلاصة المشكلة ^_*
    للعلم صاحب الإتهام ليفر لجأ لاستراتجية الجريدة ليغطي على عدم وجود أي أدلة
    ياااا صغيييرييي لييييفرررر تقدر تقنع من معك بالكلاااام فقط ولكن هنا في المنتدى لا وجود إلا لغة الأدلة هكذا يتم التعااااااامل في قااعة المحكمه الخااااااصه بالقاااضي
    زووم المحترم جدا جداا ههههههههههه

أجل رح موضوع أنجل كككككككككككككككك

صح، أدري إنك تكره باستر وتحقد عليه يا من يبحث عن سرب ليغرّد به!

عشان كذا تبغانا نفضحه بشكل علني صح ^-^؟ نو دب هذا أمر يتعلق بمزاجنا (( مثل ما بمزاجنا نرد عليك وقتما نشاء أو نسحب عليك وتبكي وتكرر بردودك )).

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 04-05-2016 الساعة 09:19 PM

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    أجل رح موضوع أنجل كككككككككككككككك

صح، أدري إنك تكره باستر وتحقد عليه يا من يبحث عن سرب ليغرّد به!

ليش ؟ قصدي ليش يفترض بي ان اكون أكره باستر ؟ بالعكس تماما باستر شخص طيب و خلوق ما في سبب يخلني أكرهه أو لاا يا باسترر
    باستر : يب صح
    عشان كذا تبغانا نفضحه بشكل علني صح ^-^؟ نو دب هذا أمر يتعلق بمزاجنا (( مثل ما بمزاجنا نرد عليك وقتما نشاء أو نسحب عليك وتبكي وتكرر بردودك )).
    أنت تقول هذا لأنك ما عندك دليل
    و لهذا تقول "أحنا ما نبي نفضحه مشان هيك ما نعطي دلائل تقدر تضحك على جواريك في الكتيبة بهذا الكلااام و لكن هنااااااااااا لاااا
    هذا الكلام لي تقوله لكتيبتك لما يسألوك عن الدليل تقول لهم : "
    باستر كان شخص و و و ما نبي نفضحه و خليه مستوور " تذكر هنا لا وجود إلا للغة الأدلة ^_*
    للعم انا لا اتهم لا أبرأ و لا اتهم أنا هنا للمساعده على الوصول للحقيقة التي قد يزيفها بعض الكاذبين

التعديل الأخير تم بواسطة Larain ; 04-05-2016 الساعة 03:32 PM
    انا صوت الاغلبية الصامة

" لا تناقش الجاهل أو الأحمق أو طويل اللسان ، فإما أن يتهمك الناس بما فيه هو ، أو أن تتأذى بلسانه القبيح "

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoom3333 مشاهدة المشاركة

ليش ؟ قصدي ليش يفترض بي ان اكون أكره باستر ؟ بالعكس تماما باستر شخص طيب و خلوق ما في سبب يخلني أكرهه أو لاا يا باسترر
    باستر : يب صح

أنت تقول هذا لأنك ما عندك دليل
    و لهذا تقول "أحنا ما نبي نفضحه مشان هيك ما نعطي دلائل تقدر تضحك على جواريك في الكتيبة بهذا الكلااام و لكن هنااااااااااا لاااا
    هذا الكلام لي تقوله لكتيبتك لما يسألوك عن الدليل تقول لهم : "
    باستر كان شخص و و و ما نبي نفضحه و خليه مستوور " تذكر هنا لا وجود إلا للغة الأدلة ^_*
    للعم انا لا اتهم لا أبرأ و لا اتهم أنا هنا للمساعده على الوصول للحقيقة التي قد يزيفها بعض الكاذبين

نو دب أنت تكره باستوووري، لهذا كنت تبحث عن سرب لتغرّد به ^.* صح يا زومة؟

ما عندي دليل واضح؟ ليش ما رحت موضوع أنجل ^-^ + أنا غير مُطالب أجيب أدلة لك فديتك...

الأمر كله يتعلق بباستر! أما أنت فهو موضوع ما يخصك أصلا.

#بمزاجنا_يا_كونان

التعديل الأخير تم بواسطة Larain ; 04-05-2016 الساعة 04:10 PM

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    وقفت لحد جواريك بالكتيبة انتبه ما عندنا جاريات، يعني ما عندنا مثلك ومثل البسة والأشكال ذي.

نو دب أنت تكره باستوووري، لهذا كنت تبحث عن سرب لتغرّد به ^.* صح يا زومة؟

ما عندي دليل واضح؟ ليش ما رحت موضوع أنجل ^-^ + أنا غير مُطالب أجيب أدلة لك فديتك...

الأمر كله يتعلق بباستر! أما أنت فهو موضوع ما يخصك أصلا.

#بمزاجنا_يا_كونان
    لسواد عيونك راح أروح لموضوع إنجل
    بالمناسبه يا ريليه هو اخوك عيونه سوده ام لا ؟ هههههههههههه ما أبي أروح هناك على أساس عيونه سوده و بالأخير...

انا صوت الاغلبية الصامة

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 45678 الأخيرةالأخيرة