حصار الضائعة وما بعده برعاية Syriana والمعركة ضد حلف تألم الجزء الأول - الصفحة 5
صفحة 5 من 11 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 106

الموضوع: حصار الضائعة وما بعده برعاية Syriana والمعركة ضد حلف تألم الجزء الأول

بطل مهاجم الصورة الرمزية shfl2013
    Thumbs Up/Down
    Received: 346/5
    Given: 277/30
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grimoire مشاهدة المشاركة
    هههههه لا يطق فيك عرق

خنت الحلف لاني ما رضيت اسلف لهم دروبي ؟

خنت الحلف لاني ما رضيت اعطي كم شخص كم غرض ؟

خنت الحلف لاني ما رضيت افزع لكم بشخص بكم شي ما استعمله للحين لحين ما رجع ؟

لو الخيانة لكل هالاسباب الي ذكرتها فوق

فأنا أعلنتها و اعلنها ما يحصل لي الشرف انضم لحلف مصلحجية

و شكرا

المنافق و الخائن و المدري وش مر من هنا
    حلف المصلحة ؟ من استغل الناس
    تعرف انا احترمك كثير خارج اللعبة
    لكن انا اعرف امور دفينة قد تختفي عن اغلب الناس
    يا عثمان الكلام لك خاص
    راجع ايام الانضمام و الهدف وش كان بالنسبة لا
    اتمنى الواحد ما ينكر
    الموضوع انا اعرف تفاصيل قد تزعجكم كلكم جدا
    لكن اقول احسن شي اعتزلت و اعتزل المنتدى ايضا قريبا
    حتى حساب المنتدى احرقه
    و اظل مع اناس صديق و صاحب احسن

2 Not allowed! Not allowed!
    معتزل اللعبة نهائي
    وداعا لكل اصحابي

لا تَشْتَرِ العَبْدَ إلاّ وَالعَصَا مَعَهُ إنّ العَبيدَ لأنْجَاسٌ مَنَاكِيدُ
    مَنْ عَلّمَ الأسْوَدَ المَخصِيّ مكرُمَةً أقَوْمُهُ البِيضُ أمْ آبَاؤهُ الصِّيدُ

بطل مقاتل الصورة الرمزية Grimoire
    Thumbs Up/Down
    Received: 120/14
    Given: 24/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shfl2013 مشاهدة المشاركة
    يا عثمان الكلام لك خاص
    اتمنى الواحد ما ينكر
    حتى حساب المنتدى احرقه
    هلا والله محمد انا محمد مو عثمان

اول انضمام لي كان ريان من ضمني كنت بكتيبة البوفات حقي و طلب مني اطلع و انضم معاهم لو فيه يدخل و ينكر هالشي يدخل اهلا و سهلا

بخصوص اللعبة ههههههه لو اقولك اخش لها من الكافيه بينط ابو حفيظة يقول تفاهاته الي مالها حدود و فلسفته الواهية لهذا ما راح اقول شي

اما بخصوص المنتدى فعادي بعد الاحداث اياها الواحد يتابع وين وصل مستوى الحقد و السب الي عليه

انا احترمك اكثر مما تحترمني لانك -- انسان -- و لانك -- واعي --

تقبل اقتباسي ^_^

1 Not allowed! Not allowed!
    Gray FullBuster

لقد أسمعت لو ناديت حيا ---- ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو نار نفـخـت بها أضـاءت ---- ولكن أنت تنفخ في رماد

" أفضل انتقام هو النجاح الهائل " : ماركوس أوريليوس

بطل مقاتل الصورة الرمزية Grimoire
    Thumbs Up/Down
    Received: 120/14
    Given: 24/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EgramFuryAge مشاهدة المشاركة

لآ يآصديقي ..

مآنآ حلف مصلحجيه .. لو كنآ حلف مصلحجيه مآكان حلفنآ مسيطر ع ألسيرفر لمده 4 سنين آكثر ..

قلت بردي إلسآبق مآبغي أتطرق للأسبآب .. بس مآزول تبغي تـسوقهآ ع المشآهد بعطيك آسبابك ..

آنا آول مآوصلي آن بآستر هو جدو .. مآصدقت أبداً وآول من رفض هآلكلام ..

لكن يوم بلشت إلآمور تجي وحده بعد آلثآنيه .. وتتضح آلفلم إلي سويته آنت وسيدكم وسلمآن

مثل آلدروب ومآسات آلمعايره وغلطك يوم علنت آعلان ببآستر ، وخش جدو علن نفس الإعلان ..

هنآ بدئت أشك فيك ، لو تذكر كنت مكلمك آنا وآتس وآشوف وش آسآلفه ..

لكن يوم خش سيدكم عرفت كل إلسآلفة

آنت يآعزيزي [حآآآآآآآآآآآآآقد ] .. وسبب آلحقد تبي بين قوسين [نصرف عليك ]

نعم .. كنت تبي نجي ونعطيك جنيآت عشآن من يخربون عليك طربآن تقدر تكمل تدريب ،

آطلبهآ ومآيقصرون أبداً الحلف ، ولآ تبغي نعرف وش آلي بعقلك ؟؟!

حجه آنك تشكر سيلفر رآيلي وكم وآحد لآنهم فزعوآ لك .. مآظن هم فزعو لك بآلجنيآت ..

نعم فزعو للنمط ، والحلف مآفزع بآلنمط ؟!

ليه تشكرا سيلفر ومآتشكر آلحلف يوم يفزعون لك .. كل ذآ مجرد حجه عشآن تقلب ،

والله العظيم مآطقينآ لك خخبر ، يوم عرفنآ انك جدو كآن كلام كل إلحلف بآلواتس .. [ بمرور الأيام بيندم لآنه قلب ، ومآنه مأثر علينآ بأي شي ]

مووفق
    هات لي صورة واحدة لجنية واحدة عطيتها لي انت و لك كل شي هههههههه

قال يصرف علي قال ههههههههههه

ما انكر شي واحد طلبته من الكل و هو المثبتات و بمقابل و الوحيد الي تفاعل مع الموضوع هو ريان و حنوني اخذتهم من حسابات صديقاتها و شريتهم منها و لكن البقية هههههههههه ؟؟

بخصوص سالفة سلمان و الله العظيم لو تصدق بالله كنت اتعامل معه على اساس انه راشد ولا عمري عرفت انه اخوه لا اعرف ان له اخ اسمه سلمان و هالشي يوم دخلت انا و حكالي ليفر سلمان ما سلمان قلت له ما اعرفه لكن لما قالي اسمه باللعبة رحت عالبت و رجعت الشريط ورا و تذكرته و قلتها له بالمنتدى

يا حبيبي اشكر رايلي بالخصوص لانه انا اعرف و انت تعرف و الكل يعرف ان امكانياته قليلة مو مسبة لا بالعكس و ربي هاذ لازم تحطوه تاج فوق الراس عكس البعض بامكانياتهم و ساعتها كانوا يبيعون جنيات للخصوم ههههههههههه تخيل ؟ و يوم تقولون نازلين نمط اول جنية و الثانية و الثالثة و يلا نوووم.

اما بخصوص اقلب ما اقلب والله يا طويل العمر انكم ناس فاضية و مفكرين كل الناس مثلكم فاضيين

و حاجة اخيرة لا تنسى انها مجرد لعبة تبدأ بتسجيلك للدخول و ينتهي وقتها عند تسجيل الخروج و اقولها اقين اذا انت فاضي و ما وراك شي فلا تحسب ان كل الناس مثلك

سي يو يا عمو فزعة

Gray FullBuster

لقد أسمعت لو ناديت حيا ---- ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو نار نفـخـت بها أضـاءت ---- ولكن أنت تنفخ في رماد

" أفضل انتقام هو النجاح الهائل " : ماركوس أوريليوس

بطل أسطوري الصورة الرمزية Lovely4ever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,560/203
    Given: 5,386/26
    السلام عليكم و هلا والله

بخصوص بعض النقاط بحب اوضحها لك

السخافة مع احترامي لك انت منبعها لان ما في حد سخيف ما يعرف شو طعم السخافة الي للأسف ما جربت طعمها للحين و اسف على التجريح بس هاذي حقيقة تجي تتكلمي بأسلوب مستفز جعبتي بها الكثير

ثاني شي تقولي الحلف ما حلف و سوا ما سوا و حرب ما حرب بقولك شي بسيط يا انجل : الفزعة الي فزعوها و الوقت الي ضيعوه و كل شي لا يقارن أبدا بفزعة ناس ما عندهم امكانيات و ما عندهم وقت و مو بالقوة اللازمة للصمود في وجه ناس كفو و بامكانيات و و و و لكن صمدت و وقفت كجدار الحصن المنيع في وججهم و ذلك للمساعدة لا اكثر ولا اقل هالاشخاص ينعدون على اطراف الاصابع : سيلفر رايلي و ساتيا انا ما اجحد البقية لكن البقية معهم امكانيات و يوم كنت احتاجهم يسحبون الواحد ورا الثاني و عندي كلام مصور و الله العظيم بالصدفة يوضح هالشي و للمعلومية والله العظيم ما كنت اطلب فزعة الا لما اعصب او في بعض الاوقات و فيك تسال الكل لدرجة ان في ناس كانت تتدرب ايام المفقود من الحلف و الكتيبة بدون ذكر اسماء ولما تقولهم شو ليش ما يضربوك يقولك اتفاق ما اضرب و ما يضربون هههههههه

ثالث شي يا بنت الاكابر اشوف سالفة سيدكم صارت تنذكر اكثر الحين من باستر قبل اسبوعين هههههههههه نو كومنت و ربي

توضيح اخير : اسباب الفتنة الي حلت و انا ما اعتبرها فتنة اعتبرها حقد دفين لذا البعض و الحمد لله جاء الوقت الي ظهر فيه هم اشخاص عاديين كان همهم الوحيد لما وصلت 180 و قلت بعتزل انهم يستلفون دروب و لكن عند سماع كلمة الرفض صاروا يدورون حجة و حجة الضعيف ان ما في حد يشحن باللعبة غيرهم و ما في حد مطور دروبه غيرهم و ما في حد قادر يسوي اي شي غيرهم

جنون العظمة

ان شاء الله اكون وضحت لك كم شغلة و طلب اخير لما تبي تذكر اسمي لاهنت اذكره باحترام لان ايام كنت باللعبة كنت اكلمك باسلوب محترم

و شكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

هلا باستووووري، من كلامك نفهم إنك حقدت ع الحلف بسبب الوقت اللي ما كان فيه ناس تفزع... لكن أنت تدري وكلنا ندري وتألم تدري إنه الوايت وقتها

كانت ميتة (( لافوووري مش فيها )) لكن لما جاء لافووووري 3 أيام جلست أحميك بالمفقود يا بعدي وشاركت بأحلى مقاطع حسب ما شفت (( يوم ما العيال ضربوك تفادي تهتهتهتهتت

نبلاء ونبالين ويضربون مستشارا تفادي إنه لأمر فظيع من علوك السيرفر تهتهتهتهت ))

الزبدة يا باستوري، أنت تدري والكل يدري إني لو موجود ما كان عانيت من شيء، بل ما كان تألم سوت هالمسرحية لأنها تدري إنه فيه " مشنقة " راح تصير.

كلامك ذا يبين فعلًا إنك حاقد ومبرر جيد وسبب أكثر من رائع إنك تصير (( العم جدو أو هاشتاج )) انتبه باستوري ترى الحماس يخليك تنسى نفسك ^-^

رجعتي، رجعة فلايو، والبقية.................. لأجلك ^&^ ولأجل كل شيء، رايليه اللي يدافع عنك ذا معليش 90 % من أغراضه هي حقتي، سواء جنيات أقفال دروب........ واسأله ^.*

والحلف كان بوضع ضعيف، لو بتتكلم عن كروكو وجيم مثلا فمع احترامي لهما لكن كروكو يطلع بظروف معينة وكذلك الحال لريان....

أخيرًا: أنت لو أصلك كويس وقلبك كان ع الكتيبة والحلف ما بتسوي هالفعلة، أنت مُنتقم وقلبت مصلحة لنفسك (Y)

رايليه بنفسه كان يجي يقول لي باستر كذا كذا، يوم عصبت وسبيت إلخ ^^ >> ما ودي أزيد.

جيت وكلمتك ووعدت بكلمتين: اصبر لما أرجع، شف وش راح يصير!

السؤال الآن: قلتها لك ولا لأ؟؟ وبذكرك: قلتها بحساب ذا وايت بيرد.......

كل اللي صار ما هو مبرر، فيه أسماء وقفت مع الحلف بأضعف حالاته، ويا حبيبي!!! إحنا ناس سوت كل شيء باللعبة ودمرت كل خصومها!

القادة " أنا برا الموضوع " اللي ضموا تألم آمنوا عليهم وآمنوا بهم ووثقوا فيهم وعطوهم أمانة، لو كانوا يدرون إنهم بهالقذارة ما كان ضموهم من البداية!

عمومًا، الحرب أثبتت معادن أناس كثيرة، حقائق ناس كثيرة، وصدقني:

كل من وقف مع الوايت بيرد في تلك الحرب سيكافأ، من ماوكلي لآخر شخص الآن بالكتيبة صامد وصامل معنا! وعرف بالحقيقة!

سيُكافأ بالنصر بإذن الله!!! كما انتصرت عزيزي ^^ فوق خشومهم وفوق كلاب الحراسة وكل القذارات!! أسكتهم عندما كانوا يحتفلون بالوصول ل 180 قبلها بيومين ^^

ولا تنسَ، دخلتي في المنتدى عندما (( نزلت من الكويت لمصر، وكنت لسه بشترك في نت لأول مرة، يعني بجلس شهر أقل شيء على ما تيجي الخدمة )).

وأنت أدرى باللي كان يتكلم بالواتس ويذم بالنايمين ويرجع فلان وعلان ^.*

أنت لو تقدر كل ذا.... ما كان بتسوي حركتك هذه... لكن طالما إنك شايف نفسك بترتاح بعد كل ذا، سو بكيفك! بس تحمّل! لأنه مب عذر صحيح...

الخيانة عمرها ما تكون حلا عزيزي (Y)

وأنا أدري بخططك وأدري بجميع أعذارك، أنت كُنت تبغى تسوي فيلم العم جدو، تأخذ رأس الشخصيات اللي أنت حاقد عليهـا، وبعد كذا ترجع كباستر وكأن شيئا لم يكن!

لكن معليش، طالما إني متواجد وماسك الوايت والحلف، أي شيء يضر الحلف مهما كان فهو يضرني! وإذا بتضرني فأنت مخطئ! لأني لست مذنبا ^^

شكرًا باستر، أعتقد ذا اعتراف مبدئي، يلا ما يحتاج تدافع عن نفسك وتطلب الانضمام للكتيبة أجين.... رح لتألم هم يضمون أي حد مهما كان (Y)

يحتاجون لتدعيمات، واللي يذمونه اليوم يضمونه جدا " حسب المصلحة " .

كمل تمثليتك، ودعنا في حالنا ^^ رايليه للحين متأثر برومانسيتك، ما يدري إنه اللي تسويه ذا قمة القذارة والضلال (Y)

شكرًا أخي وإلى اللقاء ^^ مهما حدث، أنت وصلت 180، وأعتقد... اللي خسرته كله جاك في ليلة واحدة، وذا أقل شيء الرجال سواه ^^ يقول لك بعبارة أخرى:

يا ابن الحلال أنا كُنت معتزلا وتاركا اللعبة ولا أدري بها شيئا ^^ وأقل شيء أسويه تأخذ حقك اللي خسرته بهالحرب................ ع أساس أبين لك إني لو كنت متواجدا.........

كنت حفظتك وحميتك ورفعتك! ذي كانت ردة فعل فلايو، كما كانت ردة فعلي، ذي كانت ردة فعل (( قادة الوايت الحقيقيين )).

لكن الظاهر: الأغراض اللي أخذتها استخدمتها علينـا، والمشكلة إنه الحلف الآن " بعهد جديد " كانت البداية بأول مقطع لي عندما أسميت العنوان:

Welcome to the new age.

العدالة تعود، وكل ذي حق سيأخذ حقه، وكل مذنب سيأخذ عقابه، فتحمل وهنيئًا للمظلومين ^^

سايونارا.................................. .....

حِقْد إِلَى حَسَدٍ وخِسَّةِ مَعْدَنٍ .. مَطَرَتْ عَلَيْكَ وكُلُهُنَّ هَتُونُ !

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

Thumbs Up/Down
    هههههه لا يطق فيك عرق

خنت الحلف لاني ما رضيت اسلف لهم دروبي ؟

خنت الحلف لاني ما رضيت اعطي كم شخص كم غرض ؟

خنت الحلف لاني ما رضيت افزع لكم بشخص بكم شي ما استعمله للحين لحين ما رجع ؟

لو الخيانة لكل هالاسباب الي ذكرتها فوق

فأنا أعلنتها و اعلنها ما يحصل لي الشرف انضم لحلف مصلحجية

و شكرا

المنافق و الخائن و المدري وش مر من هنا
    تعال ^^ من طلب دروبك؟ من طلب أغراضك؟ هاه؟ لا يكون مصدق فعلا لما أقول لك باستوري أبغى قوسك +26 تصدقها؟ هههههههه صاحي أنت ولا بتتسهبل ^^؟؟

ما بتفزع معنا ما بتشارك معنا؟ أحد اشتكى منك ^^؟ إحنا سألناك بس وينك: كتبت المسرحية وكذا وخلاص :*

ويوم حرب الزعماء برضه سألناك (( بما إنك شخص أساسي في الحلف ))) كذا مصلحة؟ ولا ذا واجبك تجاه حلفك يا باشا؟؟؟

كل كلامك يبين إنك دفين بالحقد ^^ أعتقد إنك بينت لكل المتابعين إنك فعلا جدو ( هاشتاج ) من خلال الحقد الدفين...

ما تتشرف تكون بالحقد؟

وكأن الحلف يعني يبيك! يا أخي تكفى نبيك! يا ولد خاثر وراي جلدني أبيك! يا ولد بح أقفال أبيك! يا ولد بح جنيات أبيك! يا ابني أرجوك تعال أخي!

افزع لي أرجوك!! أحا يا باستر! أحا حبيبي!! ما تفرق معنا! أكبر منّك وغدروا! وما فرقت معنـا!!

تدري؟؟ قوتنا تيجي من الخائنين، كل ما تطبيب نفسنا من اللعبة ونقول يكفي كذا... يجي واحد بفيلم جديد نكشفه نبين حقيقته نفضحه يعاند يطلع كل حقده وخبثه...

خائن مش خائن؟ Like we really care ^^

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 04-06-2016 الساعة 12:17 AM

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EgramFuryAge مشاهدة المشاركة

لآ يآصديقي ..

مآنآ حلف مصلحجيه .. لو كنآ حلف مصلحجيه مآكان حلفنآ مسيطر ع ألسيرفر لمده 4 سنين آكثر ..

قلت بردي إلسآبق مآبغي أتطرق للأسبآب .. بس مآزول تبغي تـسوقهآ ع المشآهد بعطيك آسبابك ..

آنا آول مآوصلي آن بآستر هو جدو .. مآصدقت أبداً وآول من رفض هآلكلام ..

لكن يوم بلشت إلآمور تجي وحده بعد آلثآنيه .. وتتضح آلفلم إلي سويته آنت وسيدكم وسلمآن

مثل آلدروب ومآسات آلمعايره وغلطك يوم علنت آعلان ببآستر ، وخش جدو علن نفس الإعلان ..

هنآ بدئت أشك فيك ، لو تذكر كنت مكلمك آنا وآتس وآشوف وش آسآلفه ..

لكن يوم خش سيدكم عرفت كل إلسآلفة

آنت يآعزيزي [حآآآآآآآآآآآآآقد ] .. وسبب آلحقد تبي بين قوسين [نصرف عليك ]

نعم .. كنت تبي نجي ونعطيك جنيآت عشآن من يخربون عليك طربآن تقدر تكمل تدريب ،

آطلبهآ ومآيقصرون أبداً الحلف ، ولآ تبغي نعرف وش آلي بعقلك ؟؟!

حجه آنك تشكر سيلفر رآيلي وكم وآحد لآنهم فزعوآ لك .. مآظن هم فزعو لك بآلجنيآت ..

نعم فزعو للنمط ، والحلف مآفزع بآلنمط ؟!

ليه تشكرا سيلفر ومآتشكر آلحلف يوم يفزعون لك .. كل ذآ مجرد حجه عشآن تقلب ،

والله العظيم مآطقينآ لك خخبر ، يوم عرفنآ انك جدو كآن كلام كل إلحلف بآلواتس .. [ بمرور الأيام بيندم لآنه قلب ، ومآنه مأثر علينآ بأي شي ]

مووفق

أنت بنفسك شاهد، وأقسم للكل: حاولت كل الطرق وحطيت مليوووووووووووووووووووووو ووووووووون عذر عشان ما أصدق أم اللي صاير قدامي!!!!

حطيت مليون عذر، ما أبغى أفكر بهالشيء.................................... .. ما أبغى... حاولت، لحد ما خلاص! وصلت لحدّي مع تصرفاتك!

وأعيد وأذكرك: منذ أول يوم وخروجك بجدو وضربك لباتشينو وخسرتنا فيها لاعبين وعملت مشاكل داخلية، وما تكلمنا..... وما رضيت أعاديك.

وإذا تفكرها خوفا منك ومن دروبك يا روح أمك فصدقني غلطان! أعلى واحد بهاللعبة دروب وخرابيط ما يفرق معنا! قسما ما يفرق!

ونمط الساحل الأخير أبو استنزاف بين لك كذا صح؟؟ المتابعين أنفسهم للآن يتساءلون: ليفر بهالاق؟ ونسوا فارق الدروب!!! قالوا لاق مش قالوا دروب!

مع إنه لو أكبر لاعب بهاللعبة لعب بدروبي ضد دروبك كان قعد يشتكي 3 سنوات!

إحنا حلف مصلحة؟؟؟؟؟؟ لو حلف مصلحة كنا مشينا مع الفيلم حقك وضميناك أجين ^_^ وعطينا تألم كف بوجهها وخسرناها دعامة أساسية لها حاليًا ^.*

صح ولا مش صح؟ لكن علنا أهو قدام الكل:

رح لتألم يا باستر، كمل التمثيلية، هم يدرون إنك باستر، والكل يدري بذا الشيء، لكنها مسرحية بس (( كمبرر للوضع، وعشان ما نكشف العار )).

رح وكن خصما لنا إلى الأبد يا صديقي(Y)

ما زال في رأسنا أن باستر هو 180 هو اللي لب تألم وصكها كف أليم... وأنهى الحرب ^^ بدون بصمتنا الحقيقية أصلا!!!

وعادي؟؟؟ ترى توريس بنفسه فضّل تشيلسي عن ليفربول، لكن للحين توريس يتمنى إنه يرجع لتوريس ليفربول، فضل طيلة مسيرته يبكي لمفارقته ليفربول (Y)

كان Hero صار Zero.... ومن خرج من داره قل مقداره!

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 04-06-2016 الساعة 12:19 AM

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shfl2013 مشاهدة المشاركة
    يا عثمان الكلام لك خاص
    اتمنى الواحد ما ينكر
    حتى حساب المنتدى احرقه
    يكفي مفارقتك لنا باللعبة! خلنا كذا كلنا نعتزل مرة واحدة بوقت واحد ^^

طلبتك بالمنتدى كفيلة إنها تذكرنا بالأيام الجميلة اللي عشناها مع بعض

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

Thumbs Up/Down
    هلا والله محمد انا محمد مو عثمان

اول انضمام لي كان ريان من ضمني كنت بكتيبة البوفات حقي و طلب مني اطلع و انضم معاهم لو فيه يدخل و ينكر هالشي يدخل اهلا و سهلا

بخصوص اللعبة ههههههه لو اقولك اخش لها من الكافيه بينط ابو حفيظة يقول تفاهاته الي مالها حدود و فلسفته الواهية لهذا ما راح اقول شي

اما بخصوص المنتدى فعادي بعد الاحداث اياها الواحد يتابع وين وصل مستوى الحقد و السب الي عليه

انا احترمك اكثر مما تحترمني لانك -- انسان -- و لانك -- واعي --

تقبل اقتباسي ^_^
    قال جبران خليل جبران: الوقاحة أن تحاسبني على فعلي وتنسى فعلتك.

أتمنى دور المظلوم ذا والأخ اللي الحلف سحب عليه واستخدمه كمصلحة وانذلوا له عشان يضموه ~ يب ريان كان يبكي يقول له بليز انضم للوايت واخرج

من كتيبة البوفات حقتك بليز ~ بليز أخي نحتاجك، سنعلمك كيف تضغط على زر النمط، بل سنعلمك كيف ترمي رقاقة على الوحوش نحتاجك أخي ~

أمامنا خصم قوي (( نعم كتيبة النايت إيلف )) ضدنا نايت إيلف يا باستر أرجوك انضم أخي!!

قل حاحا...

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

Thumbs Up/Down
    أقول باستر أنت بعد قل مثل ما تألم قالت: ضميتوني حماية تهتهتهتهتهتهتهتهتهتهتهتهت هتهتهتهتهتهت

ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك كككككككك

كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ

هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيه

نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاها

تبا يا فتى إن أمعائي خرجت من أذني من كثرة الضحك تهتهتهتهتهتهتهتت

أحا يا باستر

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

Thumbs Up/Down
    هات لي صورة واحدة لجنية واحدة عطيتها لي انت و لك كل شي هههههههه

قال يصرف علي قال ههههههههههه

ما انكر شي واحد طلبته من الكل و هو المثبتات و بمقابل و الوحيد الي تفاعل مع الموضوع هو ريان و حنوني اخذتهم من حسابات صديقاتها و شريتهم منها و لكن البقية هههههههههه ؟؟

بخصوص سالفة سلمان و الله العظيم لو تصدق بالله كنت اتعامل معه على اساس انه راشد ولا عمري عرفت انه اخوه لا اعرف ان له اخ اسمه سلمان و هالشي يوم دخلت انا و حكالي ليفر سلمان ما سلمان قلت له ما اعرفه لكن لما قالي اسمه باللعبة رحت عالبت و رجعت الشريط ورا و تذكرته و قلتها له بالمنتدى

يا حبيبي اشكر رايلي بالخصوص لانه انا اعرف و انت تعرف و الكل يعرف ان امكانياته قليلة مو مسبة لا بالعكس و ربي هاذ لازم تحطوه تاج فوق الراس عكس البعض بامكانياتهم و ساعتها كانوا يبيعون جنيات للخصوم ههههههههههه تخيل ؟ و يوم تقولون نازلين نمط اول جنية و الثانية و الثالثة و يلا نوووم.

اما بخصوص اقلب ما اقلب والله يا طويل العمر انكم ناس فاضية و مفكرين كل الناس مثلكم فاضيين

و حاجة اخيرة لا تنسى انها مجرد لعبة تبدأ بتسجيلك للدخول و ينتهي وقتها عند تسجيل الخروج و اقولها اقين اذا انت فاضي و ما وراك شي فلا تحسب ان كل الناس مثلك

سي يو يا عمو فزعة
    كلام إنه يصرف عليك وكذا كلام خاطئ... اترك ذا الكلام ما يحتاج تكتب قصيدة لأجله أنا أنفيه >> 1

رقم 2 وهو المووووووووووهم يا باستوري:

ليه تقسم كذبا يا رجل؟ يب سهلة صح؟ الغدر والخيانة بالربع واللانتقام والحقد والخرابيط ذي بتكون سهلة جدا على واحد يقسم كذب أو العكس || مدري وش أقوى إنك تغدر ولا تقسم كذبا؟

المووووووووووووووووهم، أنا عشان أحجرك، و اخليك ما تقول ذا الكلام يا كاذب... يا مُنافق...... قلت لك سلوم = ماسك حشرة وداعسها ^-^

يعني كتبتها لك مليون مرة ^.* لحد ما شفتك منهار وحالتك صعبة وصلت للهستيريا.............. جيت سألتك، تعرفه ولا لأ؟؟؟ قلت لي ( مين )

وللعلم، ذا كان أول سؤال بس بالمحادثة! فأنت بدأتها بشكل حلو، لحد ما جاوبت: وقلت: جدتي، تعرفها؟

لحد ما غلطت علي وكذا ^-^ ... تحب نذيع ولا ما نذيع؟ لو بتكذبني في شيء قل عشان نذييييييييييييع....

قلت تعرف ماسك حشرة وداعسها ولا لأ... مرتين مدري 3 ^-^

وحسبما أعرف يعني، جانب نفسي خاص بي... الإنسان لو صادق، بتسأله سؤال بيجاوبك فورًا بكل هدوء! أنت لا... كإنك جالس مع 3/4 يناقشون السؤال عشان يحطون جواب

ما يتعارض مع إجابات عمو عثمان ولا إجابات عمو عمر، صح ^-^؟ وذا اللي قلته ومن هنا أنت انحرجت جدا وبالأخير قلت لي: وش تبي؟

مع إنك استدعيتني وخليتني أترك مذاكرة الفزيولوجي >> والله يعين من الفزيولوجي ... ودخلت لعيونك باستوري ^-^

وبالأخير قلت: لا تجيبوا واحد سفيه يكلمني >> سلامات يا باشا ههههههههههههه

ذا وحده كفيل إنه يبين ضعفك أمامي والقصد بأمامي مش أنا كبطل ولا قوي ولا غيره، بل لحليف العدالة! بل للحق!!

نروح لرقم 3، رايليه 90% من أغراضه حقتي، حتى إنه زمان انسرق والأغراض اللي انسرقت كلها كانت من نقاطي... اسأله كذا خله ينكر

معنى كذا نقدر نقول إني فزعت لك (( في غيابي ))؟؟؟؟

تهتهتهتهت يا فتى لا تقلق لقد كان واجبي تجاه أبناء الكتيبة ^-^

4- يب فاضيين لدرجة إننا بحرب ضد تألم وراح نخسر دعامة أساسية عندنا، والمشكلة خسارتنا له بتروح لتألم..

نعم نحن يا فتى قوتنا مُطلقة لدرجة نسوي كذا ونخترع فيلم صح؟ ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك كككككككككك

وسؤال بذمتك، بالله عليك... أخي أرجوك جاوب:

بعد كل ذا الكلام، وتقول إنك ما قلبت؟ ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككك

يا ولد شوي وأحس إنّك... ولا بلاش ككككككككككككككككككككككككك كككككككككك

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 04-06-2016 الساعة 12:25 AM

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

صفحة 5 من 11 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة