حصار الضائعة وما بعده برعاية Syriana والمعركة ضد حلف تألم الجزء الأول - الصفحة 10
صفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 106

الموضوع: حصار الضائعة وما بعده برعاية Syriana والمعركة ضد حلف تألم الجزء الأول

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 663/60
    Given: 118/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grimoire مشاهدة المشاركة
    هات لي صورة واحدة لجنية واحدة عطيتها لي انت و لك كل شي هههههههه

قال يصرف علي قال ههههههههههه

ما انكر شي واحد طلبته من الكل و هو المثبتات و بمقابل و الوحيد الي تفاعل مع الموضوع هو ريان و حنوني اخذتهم من حسابات صديقاتها و شريتهم منها و لكن البقية هههههههههه ؟؟

بخصوص سالفة سلمان و الله العظيم لو تصدق بالله كنت اتعامل معه على اساس انه راشد ولا عمري عرفت انه اخوه لا اعرف ان له اخ اسمه سلمان و هالشي يوم دخلت انا و حكالي ليفر سلمان ما سلمان قلت له ما اعرفه لكن لما قالي اسمه باللعبة رحت عالبت و رجعت الشريط ورا و تذكرته و قلتها له بالمنتدى

يا حبيبي اشكر رايلي بالخصوص لانه انا اعرف و انت تعرف و الكل يعرف ان امكانياته قليلة مو مسبة لا بالعكس و ربي هاذ لازم تحطوه تاج فوق الراس عكس البعض بامكانياتهم و ساعتها كانوا يبيعون جنيات للخصوم ههههههههههه تخيل ؟ و يوم تقولون نازلين نمط اول جنية و الثانية و الثالثة و يلا نوووم.

اما بخصوص اقلب ما اقلب والله يا طويل العمر انكم ناس فاضية و مفكرين كل الناس مثلكم فاضيين

و حاجة اخيرة لا تنسى انها مجرد لعبة تبدأ بتسجيلك للدخول و ينتهي وقتها عند تسجيل الخروج و اقولها اقين اذا انت فاضي و ما وراك شي فلا تحسب ان كل الناس مثلك

سي يو يا عمو فزعة
    كلام مجرم بخصوص الجنيات ، ما هو من راسه أو خياله ..

هذا كلام " سيدكم " .. قال إنه يفضل ياخذ جنيات على إن أحد يفزع ويمنع التدريب ..
    لما كان داخل حسابك .. حتى إنه قال إن فلايو عطاه مدري كم قفل 200-300-400 .. لكن الحبيب زعلان مو عاجبه ؟ كم تبي يابعدهم ؟
    يعني لا فزعة عجبته ولا دعم ؟

بخصوص الفزعات .. " جحدت الجميع " وهذي قوية بحقك ...

أذكر لك شخص بس .. إجرام .. هاه تذكرت ؟

عيب هالكلام يا عزيزي .. أنت عارف وضع الحلف في هذاك الوقت .. ولو تذكر الحق كان قلت انهم فزعوا ..

وتعيب على اللي مامعه إمكانية يقوم بجنيه أو غيره ؟ بس تقدر تعطيني مقطع أو تذكر لي الأسماء اللي تقول عنهم جنيه وجنيتين وإلخ ..
    ؟؟
    وبخصوص اللي معه إمكانيات وما يفزع .. هات إسمه .. خل نشوف وجهة نظرك

وأما نقطة اللي يتدرب وما يجيه نمط ..

نسينا ؟؟

مو هذي الشغلة حصلت معك ومع سانجي .. وعائد .. وسيكل ؟؟

والحين زعلت من هالموقف ؟

كلامك مردود عليك عزيزي!

2 Not allowed! Not allowed!

بطل أسطوري الصورة الرمزية Lovely4ever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,560/203
    Given: 5,386/26
    أنجل شكرًا لكلامك الرائع لكني أعارضك، تقولين ما فيه دلائل شخصية قوية؟

أقسم لكِ معي أكثر من 10 دلائل منهم 2/3 ما تقدر تصرف ولا تعلق ولا تتعذر فيها وأقسم مجددا.

لكنها مسألة " مزاج " مثل ما قُلت، ومسألة إني مش مهتم بالموضوع!

لكن لو فعلًا والآن: فيه أكثر من شخص فعلًا مُحايد شاكك بنسبة معينة بموضوع باستر يقول!

وأوعدكم بنزل مقطعا فيه حقائق ودلائل ( لا أعذار بهـا ) عن باستر = جدو.

للعلم، أسلوب باستر اللي فوق ذا يبين لك مدى الحقد اللي يحمله والأعذار الواهية والجحود اللي يسويه ^^ ويبين إنه هو نفسه جدو بكل بساطة.

الأغرب بالموضوع ظرطان وشلته قالوا إنه باستر حتى بموضوع جدو ضد الانتقام قالوا يا باستر لكن لما جدو صار معهم ( ما هو باستر ) تهتهتهتهتهتهتتهتهت

عرفتم مين اللي يضم من هب ودب؟ من يكسب مصالح بمصالح؟ من محتاج دعم ^-^؟؟

#لافوووووري.

1 Not allowed! Not allowed!

حِقْد إِلَى حَسَدٍ وخِسَّةِ مَعْدَنٍ .. مَطَرَتْ عَلَيْكَ وكُلُهُنَّ هَتُونُ !

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

بطل مقاتل الصورة الرمزية Grimoire
    Thumbs Up/Down
    Received: 120/14
    Given: 24/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALLEX2012 مشاهدة المشاركة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا اعتذر اذا قلت شي في حالة غضب لكن صراحة ما عجبني الاسلوب الاستفزازي الذي ينهجه ابو حفيظة فلهذا قلت الكلام السابق

توضيح لكم شغلة : الدروب و البطايق و كل شي موجودين بمستودع الشخصية هنا و انتهى الكلام عن الدروب

بخصوص التطوير كيف لشخص ان ينقل خوذة مؤقتة حقت المتجر صحيح هي +24 لكنها مؤقتة = ما تتاجر = ما كانت تنحط حتى بالمستودع فكيف لواحد ان يصفح خوذتين في نفس الوقت ؟ مع العلم يوم اخذت دروب التلفيل كانت عبارة عن سلاح 25 قوس و قفاز و حذاء 24 الموجودين حتى الساعة في مستودع الشخصية و لكن ههههه جاتني حالة ضحك هستيري لما سمعت واحد قال ان شخصية العم جدو في نفس حساب فلباستر ههههه نو كومنت

بخصوص اللعب و النمط مع الحلف اول ما وصلت ل 180 اختفى شي اسمه النمط و الكل فيه يشهد لسبب او لاخر حتى ان عندي صور لناس من تالم طلبتهم بالهمس و العام و بطرق ملتوية عشان ينزلون نمط و لكن لا حياة لمن تنادي و ايضا حكيت مع الكل اني راح اعتزل عشان الشغل، و هنا بوضح لك شغلة بسيطة يا اخت انجل : عمري الحمد لله 29 سنة مسؤول عن قسم التسويق في شركة ما بلاقي وقت لحتى اجلس مع الاهل فكيف الاقي وقت للعبة ؟ و حكيت مع الشباب و قلت لهم بدخل من وقت للثاني عشان ما تنقطع العلاقة تقبلوها بصدر رحب بعدها بكم اسبوع او مدري شهر جاني خبر بالفيس و الواتساب و لسه المحادثات موجودة عن نمط ضد باتشينو في المفقود و و و بشخصية فل و و و اعماء بدون تجهيز و و و قالوا لي انه انت قلت لكم كيف اقدر انقل الخوذة من حساب لحساب و هي مؤقتة و الي ينكر عندي دليل لكل كلمة صدرت مني موجودة و موثقة هنا وقف الحكي و رجعت الامور لحالتها الطبيعية. ما تشوفي الامر فيه تناقض واضح ؟

ثاني شي اخت انجل انا عندي اخ واحد و هو عثمان كنا نلعب في نفس الحساب اما ابوريم فهو قريبي لكنه اكثر من اخوي و الرجال متزوج و عنده اولاد و و و و كان يلعب و يتونس لما كنا موجودين كلنا وقت اعتزلت انا ما عاد وجود لشي اسمه ابوريم كيف تقولي ان ابوزعبل هو اخوي ؟ بخصوص شغلة السيرفر الخاص انا اقدر اخش اليوم و اقولهم انا اخو انجل و الدليل انها من سورية و تخصصها نبال و هي من الوايت و مرافقها اسمه كذا و كذا و مخفيتها كذا وكذا و كانت بكتيبة سيريانا و كان تخصصها جارح و كل هالامور الي يعرفها كل لاعب بالسيرفر هل في هاته الحالة اكون صحيح اخو انجل ؟ او مجرد واحد يبي شهرة لنفسه ؟ للمعلومية عمري ما خشيت لسيرفر خاص الا مرة واحدة قبل ما ارجع رسمي للعبة كنت العب بولفكانو اظن بعدها وقفت كم شهر كمان و رجعت للرسمية و مسحت اي شي اسمه خاص من الجهاز خوفا من التهكير و و و و

اخيرا و ليس آخرا قلتها و بقولها اليوم و بكرة و الي بعده انا والله العظيم ما لي اي علاقة باي شخص لا من قريب ولا من بعيد في اللعبة ولا العبها ولا اخش لها الا يوم الحصار دخلت من كافيه هههههه الي يبي يصدق يصدق و الي ما يبي يصدق هو حر و الي يبي يشوف البطايق و الدروب و الخوذة اقدر اصور له فيديو لكل هالاغراض بقلب رحب نختار يوم اصورها و انزلها له بالمنتدى او ابعثها عالفيس او واتساب او اي شي يحبه قلبه اكثر من هالشي ما بسوي و الي يقول شخصية العم جدو في نفس حساب باستر ههههه فيني اعطيه يخش بالحساب هنا و انتهى الكلام

اتمنى ما اكون طولت عليك و ان شاء الله تكون الرسالة وصلت

كل الاحترام و التقدير

Gray FullBuster

لقد أسمعت لو ناديت حيا ---- ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو نار نفـخـت بها أضـاءت ---- ولكن أنت تنفخ في رماد

" أفضل انتقام هو النجاح الهائل " : ماركوس أوريليوس

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KingFury7 مشاهدة المشاركة
    كلام مجرم بخصوص الجنيات ، ما هو من راسه أو خياله ..

هذا كلام " سيدكم " .. قال إنه يفضل ياخذ جنيات على إن أحد يفزع ويمنع التدريب ..
    لما كان داخل حسابك .. حتى إنه قال إن فلايو عطاه مدري كم قفل 200-300-400 .. لكن الحبيب زعلان مو عاجبه ؟ كم تبي يابعدهم ؟
    يعني لا فزعة عجبته ولا دعم ؟

بخصوص الفزعات .. " جحدت الجميع " وهذي قوية بحقك ...

أذكر لك شخص بس .. إجرام .. هاه تذكرت ؟

عيب هالكلام يا عزيزي .. أنت عارف وضع الحلف في هذاك الوقت .. ولو تذكر الحق كان قلت انهم فزعوا ..

وتعيب على اللي مامعه إمكانية يقوم بجنيه أو غيره ؟ بس تقدر تعطيني مقطع أو تذكر لي الأسماء اللي تقول عنهم جنيه وجنيتين وإلخ ..
    ؟؟
    وبخصوص اللي معه إمكانيات وما يفزع .. هات إسمه .. خل نشوف وجهة نظرك

وأما نقطة اللي يتدرب وما يجيه نمط ..

نسينا ؟؟

مو هذي الشغلة حصلت معك ومع سانجي .. وعائد .. وسيكل ؟؟

والحين زعلت من هالموقف ؟

كلامك مردود عليك عزيزي!
    هلا والله

انت قلتها كلام سيدكم مو كلامي فلا تخلط الحابل بالنابل

بخصوص الموضوع انت حر والله ما في حد يضربك على ايدك و يقولك صدق او ما تصدق هههههه لان الامر عندي سواء

اما بخصوص حقد ما حقد والله مافي حقد لاي شخص كيفما كان نوعه الا من واحد هو عارف حاله لانه دون الناس صار يسب و يشتم و يلفق لكن شي عادي

خلي الكلام مردود علي لان ما يهمني ملومة لائم

كل الود

Gray FullBuster

Thumbs Up/Down
    هلا والله

بخصوص الموضوع انت حر والله ما في حد يضربك على ايدك و يقولك صدق او ما تصدق هههههه لان الامر عندي سواء

اما بخصوص حقد ما حقد والله مافي حقد لاي شخص كيفما كان نوعه الا من واحد هو عارف حاله لانه دون الناس صار يسب و يشتم و يلفق لكن شي عادي

كل الود
    كل ذا وما فيه حقد؟ لا تحلف + لا تمارس دور المظلوم ( عشان ما أحرجك ).

سؤال: تحب نذيع ولا ما نذيع؟

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

Thumbs Up/Down

اولا اعتذر اذا قلت شي في حالة غضب لكن صراحة ما عجبني الاسلوب الاستفزازي الذي ينهجه ابو حفيظة فلهذا قلت الكلام السابق

اتمنى ما اكون طولت عليك و ان شاء الله تكون الرسالة وصلت

كل الاحترام و التقدير

كنت مشغولا فقط بفترة ظهور جدو؟ صرت تشتغل؟ قبلها كنت فاضي؟ وتلفل 180؟ إضافة، الآن فضيت؟ بعد ما سميت هاشتاج وغيرت اسم جدو؟

ما علينا من كل ذا، اللي كان يقول بالواتس أنا أبو ريم >> حسب كلام الشباب، كان أنت ولا خيالك؟

واللي همس وقال ( أبو زعبل ): أنا أخو باستر، خيالك برضه؟

همممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممم يبدو أنّك تجاوزت حدودك باستوري، من جحدك للناس، لإهانة الحلف، وإهانتي وإهانة ناس طيبة ما قصرت معك.

طلع ما فيك العشم... بقول لك شيء بسيط:

إذا أصريت بهالأسلوب واستمريت أنا فعلًا راح أبين الأمر بدلائل، يعني ( ببين كذبك وبفضحك ).

للعلم: كلام سلوم معي، كلام سيدكم، كلام عثمان " أخيك " كلامك، وأخيرًا، كلام ميوزك.

>> بالإضافة لشوية كلام من ت*** ^.* وسيلفورتي.

مرة ثانية: إذا استمريت أنا راح أذيع...

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 663/60
    Given: 118/0
    هلا والله

كلامي مجرد إيضاح لما قاله مجرم .. و سيدكم قال الكلام في حسابك ..
    بما إنه في حسابك أنت المسؤول عن تصرفاته ..
    واللي يصدر منه أنت المسؤول عنه ..
    لذلك عيال الكتيبة بعد كلام سيدكم بحساب فل باستر .. عرفوا هالشي هذا
    مجرد إيضاح ، وماهي مسألة ربط وعقد وفك ..
    صاحب الكلام خويك مالنا علاقه فيه ..

ما يحتاج تقول هالكلام .. كلامي عن إسلوبك وردت فعلك وطريقة كلامك ، ووصفك للحلف بعبارات إن دلت ما تدل إلا على سوء النيه منك
    الحلف ماجحدك أنت اللي جحدت ..

حقد ؟ من حقد على من .. ترى محد حقد عليك .. والكل ذكرك بالطيب .. لكن بعد ما طاح الفاس بالراس .. جيت تبرر وتحاول تلصق التهم باشياء سخيفه مالها صله بأي شي من اللي حصل ~ . .
    لو ما فيه حقد .. ما جحدت العموم .. ونكرت كل شي .. واسأت للبعض منهم ومن ضمنهم المعتزلين ..

كل الود

نعم الكلام مردود .. لانه الواقع ، وهذي الحقيقة للاسف

أنا وضحت لك كلام مجرم اللي رديت عليه أنت وتحاول تسويها طقطقه ..

Thumbs Up/Down
    باستر لم يستطع الرد ولو على رد واحد سواء لي أو للكينج

كما الحال عندما حشرناه بالأدلة ( العامة ).

باستر بذكرك وبفهمك: الأدلة اللي استخدمناها ضدك هذه هي مجرد طقطقة بيننا وبينك، لكن صدقني، معنا أشياء أقوى ^-^

معنا أشياء ما فيها إنك تصرف... راح نوريك إبداعنا في صُنع الأفلام تحب تشوف ^-^؟

بالمُناسبة... قلتها لك ولسه بقولها: أنا للحين أعزّك ولما يُذكر اسم باستر أتذكر لفل 180، أتذكر مُدوّنة ( اللي ما يجازيك يصير يعاديك ).

أتذكر لما كُنت متعصب من التخريب وتسب وسيلفر ناداني قال الحق باستر، دخلت اللعبة فورًا وكلمتك وقلتها لك بحرفين: أوعدك كل شيء بيتغير، انتظر بس!!!

وحدث ودخلتي بحساب الوايت بيرد بال3 أيام اللي شفتهم أو ال4 أيام كان النصرف حليفًا لكم فيهـا ولله الحمد.

أنت جحدت كل شخص ساعدك من قريب ومن بعيد... أهنت كل اللي عززوك وساعدوك، وترى ما ودي أفتح سالفة الجنيات والخرابيط هذه لأنها قلة أدب لا أكثر وأشوف إنه واجب ^.*

لكن يا باستر تراك تزودها، ومو مشكلتي إن كتابتي وفصاحتي عبارة عن ( سيف يقتلك دون قطرة دم واحدة ) عشان كذا بتحقد علي مثلك ومثل 90 % من لاعبي سيرفر المدمر...

فالليفر، هو الذي عجزوا عن مُجاراته لا باللعبة أو بالمُنتدى، ولم أقل عن نفسي شيء غير أنّي حليف للعدالة! وحلفاء العدالة دائمًا ما يُعانون هكذا ^-^

لكن أتظن إني أعاني؟ إطلاقًا متكي وأحرك يدي وأصابعي أكتب هالكلمات اللي قاعد أكتبها... على عكس حلفاء العدالة الحقيقيين ^^

عمومًا... لن أقول لك أنني لم أتأثر نفسيا لما حدث بعد كل شيء، فنحن بشر، ولسنـا مجرد دُمى في هذا العالم الافتراضي، لا نحن نُحاسب على كل شيء يُكتب ويُصدر منّا...

نحن نشعر نحس نحب نكره نتألم نحقد نفرح نحزن نشقى وغيره... فنحن بشر، نعم بشر!

ما أحدثته يا ذا التسعة والعشرين ربيعًا لأمر فاجر... أمر لا يُغتفر، وإلى الآن، أنت لم تفعل ما يجب حتى ( نفكر أصلا في الغفران لك ).

بمعنى، أنا أظن أن ما حدث كان عبارة عن فيلم مغربي منك لأجل تصفية بعض الحسابات مع من تحقد عليهم، ثُمّ تعود للكتيبة والحلف وكأن شيئا لم يكن!

ربما أنت تمتلك أنانية والرغبة في ( التملُّك ) ربما أنت دكتاتوري بحق، لهذا... تود ذاك الشعور الشيطاني!

تريد أن تشعر وكأن ( الحلف سينهار بدونك، وأنك أكبر من الحلف ) لكنك شاهد عزيزي، الحلف بأضعف إمكانياته وجاهزيته ( وربي صرنا ندخل مرة بالأسبوع أو مرتين بس بسبب المشاغل

الحياتية وتعرف ظروفنا فديتك ) ومع ذلك، (( نلب خصومنا )) ^.*

وخصومنا من؟ كل السيرفر ( تقريبا ) بل كل اللعبة! يا رجل حتى الجي إم ضدنا

لكن الله فوق، والله معنا وسيظل مع المظلوم دائمًا حتى ينتصر.

و (( يوم ظُلم الظالم، أشد قسوة من يوم ظُلم المظلوم )) ركز فيها، كنت أقولها للنهس انتقاموه بعد فأس زلزال وكذا.. لحد ما طاح فأسه وقعد يبكي وأتهان وذُل أمامنا ^^

عشان كذا شف انتقاموه كيف يكرهني ويحقد علي ويحاول يعطي لنفسه قيمة أمامي! مسكين والله حتى إني ما دريت عنه، فقط لقنته الدرس ( بأمر الله ) وبينت له قدرة ربك إذا ما قدرت

ع حد وقدرت إنك تسرق وتهين... أمر بسيط جدا! لا يمنكك التغلب على حُكم الله!

أخيرًا: وقفة الوايت والحلف معك في زمن كان الجميع فيه معتزلا، وفي زمن تصدرت تألم السيرفر فيه بعد غياب الذيبان... وغدرت وخانت بالأمانة..... لأمر يدل

على عظمة تلك السفينة، وقوة صمود تلك السفينة، في 4 عصور وأكثر باللعبة!

الملكيّة أمر لا يُشترى ولا يكون ( بمجرد كلمات وتطبيل ) قديمًا مثلا ريج ( مع احترامي لهم جميعًا ) غنّت وبدأت وقالت إنها ملوك السيرفر في وقت كانت ريج عبارة عن كتيبة

تضم لاعبين قادمين من كتيبتين منفضتين ( أنونيموس وكينج بايرتس )... فصدقني، التطبيل والتسليك والتزييف ما هو إثبات إلا للضعف!

مثل اللي قاعد تسويه ^^ ضعف موقفك ذا... وعدم قدرتك على الدفاع عن نفسك حتى أمامنا! لأمر يوضّح لكل مُتابع حقيقي ما حدث وما يحدث... ومصداقيتنا ( وهي سلسلة من الصدق ).

فمن يصدق دائمًا لن يكذب... ومن يكذب دائمًا لن يصدق... اكتسابنا للمصداقية أمر أتى بفضل الله، وبفضل النيّة.

حتى وإن كانت جريدة، فتستغرب من أن الجميع يقرؤها ^^ كما قرأتموها الآن أعزائي

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALLEX2012 مشاهدة المشاركة

عند بدء ظهور شخصية العم جدو , جميع من في اللعبة كان يقول عنو باستر ان كان عدو أو صديق , كان شغل الجميع الشاغل معرفة مين هاد الشخص يلي طلع من اللاشيئ إلى قدرات كبيرة جداً يصعب امتلاكها وخاصة نحن في سيرفر معروف بفقره وقلة الناس فيه .
    منجي لربط جدو بباستر يمكن سمعت هالكلام بس اجباري بينعاد مرة تانية , صح الدلائل بشكل فردي مو قوية لكن لما تجمعا كلها بيختلف الحكي
    باحد الأيام جدو اعلن بالشات عن بيع مضاعفة نبال +10 همستلو انا عليها قلتلو انت باستر @@ يومها ما رد علي وبطل يعلن عنها , تذكر لما كنا انا وانت فزاعات مخفية وورجيتني ياها , بطاقة +10 لتخصص شبه معدوم اكيد فرص وجود عدة منها شبه معدوم
    جدو باع قوسين +25 احدهما بـ 4 احجار سفك فاخرة , وكوني أحد الفائزين بالمسابقة يلي اخدنا منها الاحجار ففيني عدلك مين الاشخاص يلي معون ياها ومين اشترا ومين باع ومين يلي بدروبو احجار فاخرة بالنهاية سيرفر صغير نحن وكلشي بينحكا فيه .

همممممممممممممممممممممم، إنه أحد الدلائل ( العامة ) @@

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lovely4ever مشاهدة المشاركة
    كل ذا وما فيه حقد؟ لا تحلف + لا تمارس دور المظلوم ( عشان ما أحرجك ).

سؤال: تحب نذيع ولا ما نذيع؟
    هههههه للاسف ما بحب اقتبس لك لانك دون المستوى

الجواب : لا ما تذيع الله يخليك بتفضحني هههههههه

ههههههههه مسكين و ربي انك مسكين اما بخصوص كلامك ما رديت ولا رد للاسف ما برد على لغة ما افهمها ( لان لغة البشر الي يتكلمونها عادة ما هي لغتك اظن الرسالة وصلت )

و ذيع يا ابو حفيظة ذيع و لو مصور فيديو نزله كمان هههههههههههههههههه

اب** على ابو اللعبة

0 Not allowed! Not allowed!
    Gray FullBuster

صفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 891011 الأخيرةالأخيرة