#مجنون & #هأيج ضد ملـوك المزيـــل و الحقيقــة المرة [ حصريآ على منتدى أمل الشعوب ] - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27

الموضوع: #مجنون & #هأيج ضد ملـوك المزيـــل و الحقيقــة المرة [ حصريآ على منتدى أمل الشعوب ]

بطل مقدام الصورة الرمزية kojak86
    Thumbs Up/Down
    Received: 515/50
    Given: 164/58
    الي شدني انت لساتك بدروب سراديب

اقلب ثقب خخخخخ وشوف الفرق

المهم كفو انتم كفو لهم

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف الصورة الرمزية karyouki
    Thumbs Up/Down
    Received: 27/0
    Given: 3/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princeamine2 مشاهدة المشاركة
    مجنون-هائج-غامبول-لريكا- the zerf -امبراطور من فايلنس/ 6
    ابوضاحي-فامبير-رانج-سولدر-شبح لعراق 5
    6-5 وجاحدينهم؟
    الباقي كله قص بعد ماخشيت بدل وكيل تبخر تآآيم ولباقي زومبي وساحبين عليك وقص كل فترة وانتا فلأارض ههههههه لاحياة لمن تنادي
    بتوفيق للجميع
    الو فامبير ألو

نجي الحين لرد عليك اخ امين
    قص ؟؟ يب انا قلت لكابوتو يقص فيه زومبي مود سوء من طرفي او من الطرف البعض منكم ماحبيت المشاهد يمل
    الحين نجي لكلمة جاحد خويانك ،، ليه حبيبي انا ماني جاد احد انا تكلمت ببداية المقطع والشباب لي كانو اعدلك ياهم بعد the zerf امبراطور من فايلنس غامبول ؟ ذول لي تقصدهم اخي الكريم ؟؟ غامبول فارغ وقتله وكيلك وفصل ، امبراطور من فايلنس ماقصر ساعدني بقتلتين فديته .. the zerf والله مااعرفه وماقصر مات وقتل 1 وراح ماشفت لريكا وينه دب ؟ @@ حبيبي ماني من النوع لي يجحد حلفه او اصحابه ماجحدت احد انا تكلمت على البداية وكمان لو نعدكم انتو اكثر حتى مع لي ذكرتهم انا + انت جحدت جاك دانيال حبيبي نسيته @@ الولد حط علي صمت ومات وهوا يحاول مين جحد الحين انا ولا انت ؟ ...
    تحياتي الخالصة لوكيلك ماسوا مزيل رغم انو كان يمكن يسويه ...
    نجي الحين الو فامبير الو وصلني المقطع لي حصل ضد فامبير النتيجة اولا 13-8 وكنت راح انزله وقلت مافي داعي والحين نتكلم بخصوص فامبير بعد لي حصل دخلت انا وكلمت ليفر وقال فامبير مايطلع لك ساحل
    طيب فامبير اذا تبي تحدي ساحل صلاح ضدك اهمس لو تبي كابوتو شخصيا ضدك اهمس بعد لو تبي هيثم كمان اهمس فديتك خلي نلعب ساحل مشان نسكت الاولاد ...
    الحين الو الو قط ؟؟ او الو الو هأيج 8-1 ؟ هيك تبيها ؟ انت ادري انو ماحب اتكلم كثير بس دامك تحكي هيك خلي نعاملك بالمثل يابطل ..
    همسة لفامبير اقين اذا تبي اهمس
    اخر رد واخر اقتباس يوضح كل شي لداعي لردود لي مالها معنى ...

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 157/9
    Given: 10/3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karyouki مشاهدة المشاركة
    نجي الحين لرد عليك اخ امين
    قص ؟؟ يب انا قلت لكابوتو يقص فيه زومبي مود سوء من طرفي او من الطرف البعض منكم ماحبيت المشاهد يمل
    الحين نجي لكلمة جاحد خويانك ،، ليه حبيبي انا ماني جاد احد انا تكلمت ببداية المقطع والشباب لي كانو اعدلك ياهم بعد the zerf امبراطور من فايلنس غامبول ؟ ذول لي تقصدهم اخي الكريم ؟؟ غامبول فارغ وقتله وكيلك وفصل ، امبراطور من فايلنس ماقصر ساعدني بقتلتين فديته .. the zerf والله مااعرفه وماقصر مات وقتل 1 وراح ماشفت لريكا وينه دب ؟ @@ حبيبي ماني من النوع لي يجحد حلفه او اصحابه ماجحدت احد انا تكلمت على البداية وكمان لو نعدكم انتو اكثر حتى مع لي ذكرتهم انا + انت جحدت جاك دانيال حبيبي نسيته @@ الولد حط علي صمت ومات وهوا يحاول مين جحد الحين انا ولا انت ؟ ...
    تحياتي الخالصة لوكيلك ماسوا مزيل رغم انو كان يمكن يسويه ...
    نجي الحين الو فامبير الو وصلني المقطع لي حصل ضد فامبير النتيجة اولا 13-8 وكنت راح انزله وقلت مافي داعي والحين نتكلم بخصوص فامبير بعد لي حصل دخلت انا وكلمت ليفر وقال فامبير مايطلع لك ساحل
    طيب فامبير اذا تبي تحدي ساحل صلاح ضدك اهمس لو تبي كابوتو شخصيا ضدك اهمس بعد لو تبي هيثم كمان اهمس فديتك خلي نلعب ساحل مشان نسكت الاولاد ...
    الحين الو الو قط ؟؟ او الو الو هأيج 8-1 ؟ هيك تبيها ؟ انت ادري انو ماحب اتكلم كثير بس دامك تحكي هيك خلي نعاملك بالمثل يابطل ..
    همسة لفامبير اقين اذا تبي اهمس
    اخر رد واخر اقتباس يوضح كل شي لداعي لردود لي مالها معنى ...
    صلاح
    شوف لركيا كان فلمقطع واضح
    انا ماحضرت نمط ماشفت ف شاشة جاك دانيال
    انتا بغامبول كنت تضرب صمت وتساعد و و و ~~
    وترا يوم شاف معاد لوكيل فديو قالي كله مقصوص الوكيل مايصور ولايعرف مقطع وماقصر
    سالفت قط انا شلخت قط 4-5 مرات مقاطع حتى مقطع لي نزله أنا فايز وانت عارف أنا فايز بس ماتبي تخلي قط يبكي كككككك $
    بنسبة لهائج 8-1 اكيد انتو زي لعادة يلعبو نمط وهم جيش يضربو ويحسبو اما هائج معي؟ شفت مقاطع دايمن اشلخه هههههههههه $

بطل مستكشف الصورة الرمزية karyouki
    Thumbs Up/Down
    Received: 27/0
    Given: 3/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princeamine2 مشاهدة المشاركة
    صلاح
    شوف لركيا كان فلمقطع واضح
    انا ماحضرت نمط ماشفت ف شاشة جاك دانيال
    انتا بغامبول كنت تضرب صمت وتساعد و و و ~~
    وترا يوم شاف معاد لوكيل فديو قالي كله مقصوص الوكيل مايصور ولايعرف مقطع وماقصر
    سالفت قط انا شلخت قط 4-5 مرات مقاطع حتى مقطع لي نزله أنا فايز وانت عارف أنا فايز بس ماتبي تخلي قط يبكي كككككك $
    بنسبة لهائج 8-1 اكيد انتو زي لعادة يلعبو نمط وهم جيش يضربو ويحسبو اما هائج معي؟ شفت مقاطع دايمن اشلخه هههههههههه $
    انا لي كنت بمجنون حبي منور اقين وماعلينا تبقى لعبة امل الشعوب لو نجي للاقناع مارح نقدر نقنع بعض

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 73/25
    Given: 32/29
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MADCHI05 مشاهدة المشاركة
    الفيديو فيه قص
    و تزوير
    و ضحك
    و جنون
    و ضحك
    و مصخرة
    و ضحك
    و حقائق
    و و حكايات
    اي حثائق؟
    شفناكم في مقطع تيست 7 ضد 1

اسكت اسكت

بطل مستكشف الصورة الرمزية sa0
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/2
    Given: 0/0
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ههههههههههههههههههههه والله أني شبعت ضحك يا مجنون
    مقطع كفو و جميل و ثنائي خطير واصلو
    راح زمن المزيل *-* هههههه
    تحياتي هيثــمــ

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 72/2
    Given: 0/0
    ياخي والله دروبي سرداب انا ليه كذا مو مصدقيني ):!

بطل صنديد الصورة الرمزية musa15
    Thumbs Up/Down
    Received: 297/61
    Given: 20/5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shak2 مشاهدة المشاركة
    اي حثائق؟
    شفناكم في مقطع تيست 7 ضد 1

اسكت اسكت
    ترا تيست مسوي مطنوخ وخبل وانجلد عل راسة لين ماقال بس نقوم نسوي متلة غباء ترا عملها قبلة ليوديكابريو وبعديها بيوم مطلوب جنيات 400 ب الف نقطة مطلوب اقفال هذولا يشحنو بحلالهم مانقول شي بس مب مجبرين العيال يكملو كانو 2ضد5 وكملو تبيه كم 3كتائب ضد 2?! ولا داخل تحاول ترقع وخلاص :P
    بنسبة لباتشي 19-7 دب وافصل 11-9 دوووووب عمكك مرة من هنا
    زمان نلعب بدروب ماشي وحجرين وخوذة +20 يوم انزبط الحساب شفت بنفسك ف اسبوع 5 فيديوهات بنتائج مووؤلمة 19-7 (13-5) 9-0 (8-1) ولازال يوجد الكثير بس وربك مكسل وتخيل ذا بجهاز دول كور 1.8 غيغا وبفتح 3 حسابات دوب :v ههههههههههههه

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 73/25
    Given: 32/29
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musa15 مشاهدة المشاركة
    ترا تيست مسوي مطنوخ وخبل وانجلد عل راسة لين ماقال بس نقوم نسوي متلة غباء ترا عملها قبلة ليوديكابريو وبعديها بيوم مطلوب جنيات 400 ب الف نقطة مطلوب اقفال هذولا يشحنو بحلالهم مانقول شي بس مب مجبرين العيال يكملو كانو 2ضد5 وكملو تبيه كم 3كتائب ضد 2?! ولا داخل تحاول ترقع وخلاص :P
    زمان نلعب بدروب ماشي وحجرين وخوذة +20 يوم انزبط الحساب شفت بنفسك ف اسبوع 5 فيديوهات بنتائج مووؤلمة 19-7 (13-5) 9-0 (8-1) ولازال يوجد الكثير بس وربك مكسل وتخيل ذا بجهاز دول كور 1.8 غيغا وبفتح 3 حسابات دوب :v ههههههههههههه
    خلاص بكيتني دوب ههههه
    حلتكم صعبه وسقوط دروب بالهبل ~~
    ربي يعينكم دووب

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 157/9
    Given: 10/3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musa15 مشاهدة المشاركة

اي نتائج دي ؟ مكدب كدبة ومصدقها انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولله انك مصخرة
    تبي تصير رجال؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    تبي تصير رجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
    جاوبني تبي تصير رجال او عندك أهمية بين ربعك؟ لاتلعب لعب بزران يمكن تتعلم ويصير تحكمك زي ناس انت تحكمك تحكم شخص معاق

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة