مشاكل باللعبة تغث القلب
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: مشاكل باللعبة تغث القلب

بطل مقاتل الصورة الرمزية burnxnotice
    Thumbs Up/Down
    Received: 98/7
    Given: 2/25

مشاكل باللعبة تغث القلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حاب اتفلسف شوية عليكم

الموضوع طويل مرة واحتمال بتكون فيه شوية اغلاط هنا وهناك

فرجاء اي شيء غلط او نقص خلك فرد مفيد لاهنت

لعبة امل الشعوب كان من امتع الالعاب اللي لعبتها طبعا انا موجود من ايام السراب وتركت اللعبة فترة طويلة تجاوزت اكثر من سنة حاب اوصل شوية عيوب حصلها باللعبة

اولا الاضافات
    قبل ما ابدأ اتكلمعن اللعبة لازم نفهم بعض الاشياء عن اللعبة امل الشعوب تعمل على محرك بيانات او بما يعرف بعالم الالعاب بgame engine
    هو عبارة عن برنامج مسؤول عن
    رندر الاشياء سواء لاعبين او طبيعة
    محرك الفيزياء اللي يحسب الاصدمات الفيزيائية
    واشياء كثيرة لها علاقة بكل شيء بيما في ذلك التأثيرات الخاصة عند تنفيذ المهارات

طبعا المحرك تبع امل الشعوب مصمم خصيصا لها حاولت ادور اسمه بس مو لاقطه للاسف

المشكلة هنا انو المحرك كان شغال مع اللعبة تمام الى ان قامو بعمل اصدار ********* الي من بعده قامت الشركة مشكورة باضافة ادوات كثيرة غيرت اللعبة هنا المحرك للعبة كان بدأ يفقد قدراته حى مع الباشتز المتكررة المحرك له حدود قبل مايبدأ يفشل في ملاحقة التطورات

اقرب شيء هو زحلقة او رفع سرعة الحركة لمستوى انو المحرك حق اللعبة اصلا ما يلحق وراء اللي يصير ويتسبب في اعطاء اللاعبين معلومات خاطئة مما يأدي الى نتيجة خايسة بالنمط لكن (في حالة استثنائية اللي هو الميدان ومنطقة اللورد لانو المنطقة صغيرة ومحدودة والمحرك ماعليه ضغط من البيئة وعدد اللاعبين البعض يحصل الميدان اكثر متعة )

اللاق المفاجئ اذا تجمعو اللاعبين بمكان معين ترى مو بس من السيرفر تجي من المحرك لسبب بسيط اذا تجمع عدد من الاعبين نقول واحد عمل تفعيل المرافق محرك اللعبة بطبيعة عمله راح يقول باظهار الانيماشن على اتصال جميع اللاعبين حول الشخص المفعل مما يضيف ضغط اضافي وغالبا صاحب الاتصال الضعيف راح يفصل له السبب او في حالات اشد
    بريق المدرع -لولب الظلال او اي مهارة جماعية تستهلك انيماشن كثيرة اصحاب الاجهزة الضعيفة راح يواجهون مشاكل كثيرة وغالبا (م قطع اتصالك بالمخدم)
    طبعا جمع اللاعبين حله سهل انك تعمل اخفاء للشخصيات بس المهارات نفس البريق راح تظل تاثر على عليك بشكل كبير

غابا تلاحظون الالعاب الكبيرة نفس كول اوف ديوتي اواي لعبة ثانية مهما تطورت تحافظ على عدد محدد من اللاعبين في المبارة لانو لو زاد العدد الاتصال راح تضعف واذا كل يرمي قنابل او يستخدم اشياء تطلب انيماشن او عدد كبير من الفريمز اصحاب الاتصال الضعيف بسبب كثرة الانيماشن والاصوات اللي يولدها المحرك تحرق اغلبية قوة الاتصال

طبعا المقصد من الكلام هنا انو المطور gala lab
    من اغبى المطورين لانهم يضيفون اشياء تضغط على محرك اللعبة بشكل كبير مما انتج لنا اخطاء خايسة مثل اللي قريتم فوق

طبعا اللعبة راح توصل لمرحلة انو المحرك راح ينفجر حرفيا من كثرة الاضافات ولمعلومية مع كل اصدار ينزل باتشز للمحرك لكن حده يزيد اداء بشكل قليل بمقابل حجم الاضافات الغبية

__________________________________________________ __________________________________________________

2- البفات من المتجر

امل الشعوب اسست نفسها على انها لعبة بسيطة جيب اسلحة وجيب وزينة بسيطة ومع ذلك راح تواجه تحديات وتضطر احيانا انك مع انك مطور فل تحتاج فريق بس حاليا التدريب فردي مرة تافه
    خصوصا انا جربت لما عملت الحساب بس مالعبت الا اسبوعين قبل تعديل المهمات وزيادة خبرتها وتقريباخلا اسبوعين لفل 157 ومجهز كل شيء بالجارح جلست اضحك وين اللعبة اللي كانت تجبرني استخدم 3 مجموعات من الاسلحة لجيت اتدرب الان صارت تافه

طبعا المقصد هنا (طماطم وربعه/الحساء واخواتها/القطع الجديدة وماشاكلها)

__________________________________________________ _________________________________

3-الاختصاصات والتطرف العجيب فيها@@

احس اني بالغت بكلمة تطرف لكن اقرأ وبتعرف وش اقصد

نمسك كل تخصص عشان نفهم وش صار بالضبط

1-النبيل
    تخصص ضرر لشعب الامانيس

مشاكله
    ضرر مهاراته في مقابل تجهيزها اتوقع الكل عارف انو ها التخصص مبالغ فيه بس نتذكر قبل 8.3 كان من التخصصات الضعيفة انا اتذكر وقت 8.2 لما كنت نبيل تعذبت كثير بس في 8.3 فجأة صار ملعون

طيب وين المشكلة بالتخصص اخي؟

المشكلة انو التخصص يستخدم اكثر من سلاح التعديلات اللي صارت عليه جعلته من 3 مجموعات اسلحة وصار قوس بس @@ ومع كثرة مهاراته ماتشوف الا 4 الى 5 بس@@

لو نبي حلها بيكون بسيط تجهيز المهارات يرجع نفس ماكان قبل 8.3 بس نحافظ على الضرر ادري بيكون صعب على الاغبية وخصوصا محبين الزرين هههههههههههههه@@

2-المدرع

احب اقول انو هذا التخصص الوحيد اللي تقريبا مافيه مشاكل ماعدا انهم لو يعدلون على مهارة الحماية الكاملة ويرجعونها زي ماكانت سابقا بس

3-المستشار

هذا التخصص يمكن من اقرب التخصصات للوضع المناسب له بعد المدرع احسن شيء فيه موازنه انو لو بترفع الحكمة او الدقة السحرية لازم تضحي بشيء

4-الحكماء

رجعو الضرر زي ماكان او رجعو وقت التجهيز بس هذا الي تحتاجونه فيه

5-الجارح

ذه التخصص مافيه الا مشكلتين بس@@ دفاعه ودمه ولا البقية تمام (لازم كل تخصص فيه عيوب عشان يصير توازن)

6-المدجج

تقريبا هذا التخصص هو مافيه عيب بس لانو بعض التخصصات زادت قوتها بشكل اكبر منه صار اضعف وهو في الحقيقة ممتاز

7-النبال
    مع انو هذا المفضل عندي شخصيا لكن حاب اتكلم عنه ايضا
    ذه تقريبا نفس المدجج

البعض يشتكي انو صحته منخفضة بس الحقيقة البقية صحته ارتفعت فهذا بالمقارنة صار الله يرحمه

8-الباسل

مافيه اي مشكلة بس يبيله جهد احترافه له السبب مااحد يجربه

9- الامبراطور

التخصص هذا مافيه عيوب كثيرة لو تفكرون فيها يب الحكمة والذكاء خرافية بس الصحة قليلة وهذا جيدة للتوازن

10- الكواسر

هذا التخصص بالذات له محبة في القلوب بالنسبة للتدريب بس عيبه الوحيد القاتل هو انو المهارة الجبارة الوحيدة هي الكاسر بس@@

11-الشبح

ذه عيبه انو مو غلطه لانو لو تحسبونها بتشوفون الاضافات اللي جا زي الالقاب قتلته

12- الغسق

ذه ممتاز بس يبيله موازنة طفيفة لوقت تجهيز مهاراته ويصير تحفة

13-الظلال
    اسوء تخصص من ناحية المقدرة المتوفرة فيه اتوقع واقع اللعبة حاليا يتكلم بالنيابة عني
    ذه يبيله مخمخة خاصة له

14-المتربص
    هذا التخصص هذا التخصص بالذات هذا اساس الخراب والفشل بتكلم عنهبنقطة قادمة

15-الادغال

ذه بس يبيله واحد بقلب ووقت ويجيبه صح

__________________________________________________ _______________________"

4-نجي لنقاط مهمة ماذكرتها بالتخصصات واتوقع الكل في باله الاتي (انت غلطان التخصصات بخوذ+25 ودروب ثقب وووو تصير خربانه اكثر واكثر ووووووووووووو)

طيب المشكلة هنا انك اذا رفعت المهارة

الضرر يزيد
    وقت التجهيز
    وعدد الضربات يزيد (لبعض المهارات)

هنا مافي مشكلة بس ثبت وقت التجهيز لرقم معين وخلاص

بس المشكلة اللي اشوفها انا ومااحد تكلم عنها هي التعويضات الغبية -_-

التعويضات انا اسميها كذا بس عشان نفتح الموضوع صح

اقصد بكلامي هي المهارات اللي تزيد شيء بزيادة شيء

مثلا المتربص الحكمة تزيد عنده: استعادة الطاقة والدفاع السحري ودقة السحر ومقاومة السحر
    كلامي صحيح؟ حجر الحكمة يزيد كذا بس بالمتربص يصير يزيد هجوم سحري وصحة (حجر الحكمة يشتغل عن 3 احجار عند المتربص)

المشكلة الكبرى هنا لو ركبت الخوذة هاذي المهارات تزداد وبف المدمر وحزام الفرو اخذ لك الزيادة كم تصير مو بس المتربص

لك الاغلبية المدرع ذه نوعا ما مقبولة لانو هو تخصص حيوية ودم عالي مقبولة
    النبال نوعا ما مقبولة

تعال للامبراطور ياخذ حكمة وذكاء من المرافق وتوصل ارقام خيالية لدرجة تبدأ تسأل نفسك شنو اللي جالس يصير هنا اصلا

الباسل هاذي مقبولة لانو مافيها زيادة صحة

الظلال هاذي تخرب ام الدعوة زيادة الضرر بزيادة الام بي سلامات@@

لا ننسى ام الغباء المهارة اللي ترجع تجهيز المهارات

هذا النوع من اتعديلات يخرب ام التخصصات

حرفيا بعض التخصصات المفترض بسبب ضررها واداءها لازم تكون فيه عيوب عشان تتوازن الامور لكن بعض التخصصات حرفيا شبه كاملة وهذا يخرب الوضع

المطور مايفهم الناس روح للتخصصات السهلة والصعبة حتى لو حلوة مااحد راح يستخدمها لانو هاذي اسهل

__________________________________________________ __________________________________________"

5- الجلطات الاسطورية

هنا اقصد (الزينة الالقاب بطاقات الزعماء مثل ماجما والتروس العضلية من قبل التخصصات السحرية )

اولا انا مو معترض على الاشياء بحد ذاته ولكن المطور ماياخذ انو مو كل اللاعبين سوى في ناس تبحث عن ارخص الطرق للربح واللي فوق خير دليل على كلامي

زينة الاسلحة البرغر وهاذي اتحدى احد يستعملها للزيادة في الخصائص

الالقاب وقاتل بلارحمة يا انه جلط الناس جلطة الاشباح والغسق اختفو فجأة بسببه وفي غيره بس هو بالذات صاحب اعلى مشكلة هنا

ماجما المنجل والغبي اللي يعطي صمت 7 ثواني والشجرة والعقربة بس بالاخص ماجما

لك حتى لو تستخدمها انت تحس نفسك اشبه بانسان جبان يختبئ وراء ماجما

التروس العضلية حدث ولا حرج@@

مشكلتي مع ذول الجلطات هو

كيف الناس اللي تستعملها تقدر تعتبر نفسها فائزة وين المتعة انك ضمنت الفوز قبل المبارة تبدأ /وقبل مااحد يقول يب انا استعملتها وبقسم الفيديو رقعت حق كم واحد يستخدمها يب

بس هاذي ماتجي تحت عنوان منافسة هاذي تحت عنوان المصخرة

انا مااقول لا تستعملها ولا الادوات موجودة زينة بس خل بعقلك شيء لجيت تلعب انت تلعب للمتعة وهاذي الاشياء اشبه بضمان الفوز لو اجتمعت بس واحد هنا او هناك ممكن تكون مقبولة

سبب وجود هاذي الادوات هو عشان ترقع نقص بعض التخصصات

مثلا سابقا احيانا تلعب ضد ظلال مركب ترس عضلي بتقول طبيعي لانو دفاعه غبي والترس بيعوض شوي والمبارة بتصير حماس

نفس الشيء ماجما اذا تبي تفك من لاق شبح او غسق

نفس الشيء اللقب

بس انك تركب كلو دفعة واحدة هنا وين المنافسة

__________________________________________________ __________________

اسف على الاطالة واعرف انو في اغلاط ومعلومات مرمية هنا وهناك لكن حبيت اني اشارك بشيء
    ومشكور على القراءة ويضيف او يشوف انو في اغلاط (ذكر الموجودين هنا بشر مو ملائكة )

4 Not allowed! Not allowed!

مخلبxوبس

170^^

جارح

بطل أسطوري الصورة الرمزية abdou25dz
    Thumbs Up/Down
    Received: 3,167/110
    Given: 3,085/17
    صراحة طويل كتير شفتو خفت ههههههههههههه
    بس ارجع اقراه من طولو مبين انك بادل جهد كبير

0 Not allowed! Not allowed!

تسجيل حركات الماوس
    ₪ بريق الخلاص ₪

اللهم ارزقنا حسن الخاتمة و ثبتنا عند سؤال الملكين و عند الصراط المستقيم
    و يمن كتابنا و ارزقنا الجنة يا رب العالمين

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    ما قدرت أقرأ إلا لي كتبته عن التخصصات

صراحة الكواسر تخصص عزيز على الكل
    أظن أغلب القدامى جربوه
    عيبه أنه معاه مهارة واحدة فقط ضررها عالي و أغلب الوقت تفشل
    و أيضا بفاته الشخصية تجهيزهم كثير جدا
    لو نقارنه بالإمبراطور أو ظلال ( أتكلم عن البفات لي ترفع ضرر ) تلاقي تجهيزهم عالي و تأثيرهم قليل

نجي الأن للتخصص لي أكره
    المتربص لازم يرفعوا وقت تجهيز الكابوس أو على الأقل يرفعوا وقت إلقائها
    لأنه صراحة إلقائها فوري تقريبا و هذا يخلي الاعب لي ضد المتربص ينقهر

ترس صد و عصا الختم مشكلة كبيرة بالنمط
    خاصة الترس لو اجيت ضد نبال أو نبيل تقريبا أغلب ضرباته
    ما رح تأثر عليك أصلا
    أغلب لي يستعملون زينة سلاح يستعملونها للخوف فقط
    أظن أنهم ما يعرفون أنه في أنواع ثانية من التأثيرات
    في زينة تعطي نوم أو إغشاء أو تجميد طبعا لثواني قليلة

و أيضا الإدارة هذه لي تنزل قطع جديدة تزيد الخصائص
    بشكل جبار ... صحيح أنه مثل هذه العروض ما تتكرر كثيرا
    لكن تخرب النمط كثيرا

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

بطل مقاتل الصورة الرمزية alaminzx
    Thumbs Up/Down
    Received: 113/4
    Given: 278/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة burnxnotice مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حاب اتفلسف شوية عليكم

الموضوع طويل مرة واحتمال بتكون فيه شوية اغلاط هنا وهناك

فرجاء اي شيء غلط او نقص خلك فرد مفيد لاهنت

لعبة امل الشعوب كان من امتع الالعاب اللي لعبتها طبعا انا موجود من ايام السراب وتركت اللعبة فترة طويلة تجاوزت اكثر من سنة حاب اوصل شوية عيوب حصلها باللعبة

اولا الاضافات
    قبل ما ابدأ اتكلمعن اللعبة لازم نفهم بعض الاشياء عن اللعبة امل الشعوب تعمل على محرك بيانات او بما يعرف بعالم الالعاب بgame engine
    هو عبارة عن برنامج مسؤول عن
    رندر الاشياء سواء لاعبين او طبيعة
    محرك الفيزياء اللي يحسب الاصدمات الفيزيائية
    واشياء كثيرة لها علاقة بكل شيء بيما في ذلك التأثيرات الخاصة عند تنفيذ المهارات

طبعا المحرك تبع امل الشعوب مصمم خصيصا لها حاولت ادور اسمه بس مو لاقطه للاسف

المشكلة هنا انو المحرك كان شغال مع اللعبة تمام الى ان قامو بعمل اصدار ********* الي من بعده قامت الشركة مشكورة باضافة ادوات كثيرة غيرت اللعبة هنا المحرك للعبة كان بدأ يفقد قدراته حى مع الباشتز المتكررة المحرك له حدود قبل مايبدأ يفشل في ملاحقة التطورات

اقرب شيء هو زحلقة او رفع سرعة الحركة لمستوى انو المحرك حق اللعبة اصلا ما يلحق وراء اللي يصير ويتسبب في اعطاء اللاعبين معلومات خاطئة مما يأدي الى نتيجة خايسة بالنمط لكن (في حالة استثنائية اللي هو الميدان ومنطقة اللورد لانو المنطقة صغيرة ومحدودة والمحرك ماعليه ضغط من البيئة وعدد اللاعبين البعض يحصل الميدان اكثر متعة )

اللاق المفاجئ اذا تجمعو اللاعبين بمكان معين ترى مو بس من السيرفر تجي من المحرك لسبب بسيط اذا تجمع عدد من الاعبين نقول واحد عمل تفعيل المرافق محرك اللعبة بطبيعة عمله راح يقول باظهار الانيماشن على اتصال جميع اللاعبين حول الشخص المفعل مما يضيف ضغط اضافي وغالبا صاحب الاتصال الضعيف راح يفصل له السبب او في حالات اشد
    بريق المدرع -لولب الظلال او اي مهارة جماعية تستهلك انيماشن كثيرة اصحاب الاجهزة الضعيفة راح يواجهون مشاكل كثيرة وغالبا (م قطع اتصالك بالمخدم)
    طبعا جمع اللاعبين حله سهل انك تعمل اخفاء للشخصيات بس المهارات نفس البريق راح تظل تاثر على عليك بشكل كبير

غابا تلاحظون الالعاب الكبيرة نفس كول اوف ديوتي اواي لعبة ثانية مهما تطورت تحافظ على عدد محدد من اللاعبين في المبارة لانو لو زاد العدد الاتصال راح تضعف واذا كل يرمي قنابل او يستخدم اشياء تطلب انيماشن او عدد كبير من الفريمز اصحاب الاتصال الضعيف بسبب كثرة الانيماشن والاصوات اللي يولدها المحرك تحرق اغلبية قوة الاتصال

طبعا المقصد من الكلام هنا انو المطور gala lab
    من اغبى المطورين لانهم يضيفون اشياء تضغط على محرك اللعبة بشكل كبير مما انتج لنا اخطاء خايسة مثل اللي قريتم فوق

طبعا اللعبة راح توصل لمرحلة انو المحرك راح ينفجر حرفيا من كثرة الاضافات ولمعلومية مع كل اصدار ينزل باتشز للمحرك لكن حده يزيد اداء بشكل قليل بمقابل حجم الاضافات الغبية

__________________________________________________ __________________________________________________

2- البفات من المتجر

امل الشعوب اسست نفسها على انها لعبة بسيطة جيب اسلحة وجيب وزينة بسيطة ومع ذلك راح تواجه تحديات وتضطر احيانا انك مع انك مطور فل تحتاج فريق بس حاليا التدريب فردي مرة تافه
    خصوصا انا جربت لما عملت الحساب بس مالعبت الا اسبوعين قبل تعديل المهمات وزيادة خبرتها وتقريباخلا اسبوعين لفل 157 ومجهز كل شيء بالجارح جلست اضحك وين اللعبة اللي كانت تجبرني استخدم 3 مجموعات من الاسلحة لجيت اتدرب الان صارت تافه

طبعا المقصد هنا (طماطم وربعه/الحساء واخواتها/القطع الجديدة وماشاكلها)

__________________________________________________ _________________________________

3-الاختصاصات والتطرف العجيب فيها@@

احس اني بالغت بكلمة تطرف لكن اقرأ وبتعرف وش اقصد

نمسك كل تخصص عشان نفهم وش صار بالضبط

1-النبيل
    تخصص ضرر لشعب الامانيس

مشاكله
    ضرر مهاراته في مقابل تجهيزها اتوقع الكل عارف انو ها التخصص مبالغ فيه بس نتذكر قبل 8.3 كان من التخصصات الضعيفة انا اتذكر وقت 8.2 لما كنت نبيل تعذبت كثير بس في 8.3 فجأة صار ملعون

طيب وين المشكلة بالتخصص اخي؟

المشكلة انو التخصص يستخدم اكثر من سلاح التعديلات اللي صارت عليه جعلته من 3 مجموعات اسلحة وصار قوس بس @@ ومع كثرة مهاراته ماتشوف الا 4 الى 5 بس@@

لو نبي حلها بيكون بسيط تجهيز المهارات يرجع نفس ماكان قبل 8.3 بس نحافظ على الضرر ادري بيكون صعب على الاغبية وخصوصا محبين الزرين هههههههههههههه@@

2-المدرع

احب اقول انو هذا التخصص الوحيد اللي تقريبا مافيه مشاكل ماعدا انهم لو يعدلون على مهارة الحماية الكاملة ويرجعونها زي ماكانت سابقا بس

3-المستشار

هذا التخصص يمكن من اقرب التخصصات للوضع المناسب له بعد المدرع احسن شيء فيه موازنه انو لو بترفع الحكمة او الدقة السحرية لازم تضحي بشيء

4-الحكماء

رجعو الضرر زي ماكان او رجعو وقت التجهيز بس هذا الي تحتاجونه فيه

5-الجارح

ذه التخصص مافيه الا مشكلتين بس@@ دفاعه ودمه ولا البقية تمام (لازم كل تخصص فيه عيوب عشان يصير توازن)

6-المدجج

تقريبا هذا التخصص هو مافيه عيب بس لانو بعض التخصصات زادت قوتها بشكل اكبر منه صار اضعف وهو في الحقيقة ممتاز

7-النبال
    مع انو هذا المفضل عندي شخصيا لكن حاب اتكلم عنه ايضا
    ذه تقريبا نفس المدجج

البعض يشتكي انو صحته منخفضة بس الحقيقة البقية صحته ارتفعت فهذا بالمقارنة صار الله يرحمه

8-الباسل

مافيه اي مشكلة بس يبيله جهد احترافه له السبب مااحد يجربه

9- الامبراطور

التخصص هذا مافيه عيوب كثيرة لو تفكرون فيها يب الحكمة والذكاء خرافية بس الصحة قليلة وهذا جيدة للتوازن

10- الكواسر

هذا التخصص بالذات له محبة في القلوب بالنسبة للتدريب بس عيبه الوحيد القاتل هو انو المهارة الجبارة الوحيدة هي الكاسر بس@@

11-الشبح

ذه عيبه انو مو غلطه لانو لو تحسبونها بتشوفون الاضافات اللي جا زي الالقاب قتلته

12- الغسق

ذه ممتاز بس يبيله موازنة طفيفة لوقت تجهيز مهاراته ويصير تحفة

13-الظلال
    اسوء تخصص من ناحية المقدرة المتوفرة فيه اتوقع واقع اللعبة حاليا يتكلم بالنيابة عني
    ذه يبيله مخمخة خاصة له

14-المتربص
    هذا التخصص هذا التخصص بالذات هذا اساس الخراب والفشل بتكلم عنهبنقطة قادمة

15-الادغال

ذه بس يبيله واحد بقلب ووقت ويجيبه صح

__________________________________________________ _______________________"

4-نجي لنقاط مهمة ماذكرتها بالتخصصات واتوقع الكل في باله الاتي (انت غلطان التخصصات بخوذ+25 ودروب ثقب وووو تصير خربانه اكثر واكثر ووووووووووووو)

طيب المشكلة هنا انك اذا رفعت المهارة

الضرر يزيد
    وقت التجهيز
    وعدد الضربات يزيد (لبعض المهارات)

هنا مافي مشكلة بس ثبت وقت التجهيز لرقم معين وخلاص

بس المشكلة اللي اشوفها انا ومااحد تكلم عنها هي التعويضات الغبية -_-

التعويضات انا اسميها كذا بس عشان نفتح الموضوع صح

اقصد بكلامي هي المهارات اللي تزيد شيء بزيادة شيء

مثلا المتربص الحكمة تزيد عنده: استعادة الطاقة والدفاع السحري ودقة السحر ومقاومة السحر
    كلامي صحيح؟ حجر الحكمة يزيد كذا بس بالمتربص يصير يزيد هجوم سحري وصحة (حجر الحكمة يشتغل عن 3 احجار عند المتربص)

المشكلة الكبرى هنا لو ركبت الخوذة هاذي المهارات تزداد وبف المدمر وحزام الفرو اخذ لك الزيادة كم تصير مو بس المتربص

لك الاغلبية المدرع ذه نوعا ما مقبولة لانو هو تخصص حيوية ودم عالي مقبولة
    النبال نوعا ما مقبولة

تعال للامبراطور ياخذ حكمة وذكاء من المرافق وتوصل ارقام خيالية لدرجة تبدأ تسأل نفسك شنو اللي جالس يصير هنا اصلا

الباسل هاذي مقبولة لانو مافيها زيادة صحة

الظلال هاذي تخرب ام الدعوة زيادة الضرر بزيادة الام بي سلامات@@

لا ننسى ام الغباء المهارة اللي ترجع تجهيز المهارات

هذا النوع من اتعديلات يخرب ام التخصصات

حرفيا بعض التخصصات المفترض بسبب ضررها واداءها لازم تكون فيه عيوب عشان تتوازن الامور لكن بعض التخصصات حرفيا شبه كاملة وهذا يخرب الوضع

المطور مايفهم الناس روح للتخصصات السهلة والصعبة حتى لو حلوة مااحد راح يستخدمها لانو هاذي اسهل

__________________________________________________ __________________________________________"

5- الجلطات الاسطورية

هنا اقصد (الزينة الالقاب بطاقات الزعماء مثل ماجما والتروس العضلية من قبل التخصصات السحرية )

اولا انا مو معترض على الاشياء بحد ذاته ولكن المطور ماياخذ انو مو كل اللاعبين سوى في ناس تبحث عن ارخص الطرق للربح واللي فوق خير دليل على كلامي

زينة الاسلحة البرغر وهاذي اتحدى احد يستعملها للزيادة في الخصائص

الالقاب وقاتل بلارحمة يا انه جلط الناس جلطة الاشباح والغسق اختفو فجأة بسببه وفي غيره بس هو بالذات صاحب اعلى مشكلة هنا

ماجما المنجل والغبي اللي يعطي صمت 7 ثواني والشجرة والعقربة بس بالاخص ماجما

لك حتى لو تستخدمها انت تحس نفسك اشبه بانسان جبان يختبئ وراء ماجما

التروس العضلية حدث ولا حرج@@

مشكلتي مع ذول الجلطات هو

كيف الناس اللي تستعملها تقدر تعتبر نفسها فائزة وين المتعة انك ضمنت الفوز قبل المبارة تبدأ /وقبل مااحد يقول يب انا استعملتها وبقسم الفيديو رقعت حق كم واحد يستخدمها يب

بس هاذي ماتجي تحت عنوان منافسة هاذي تحت عنوان المصخرة

انا مااقول لا تستعملها ولا الادوات موجودة زينة بس خل بعقلك شيء لجيت تلعب انت تلعب للمتعة وهاذي الاشياء اشبه بضمان الفوز لو اجتمعت بس واحد هنا او هناك ممكن تكون مقبولة

سبب وجود هاذي الادوات هو عشان ترقع نقص بعض التخصصات

مثلا سابقا احيانا تلعب ضد ظلال مركب ترس عضلي بتقول طبيعي لانو دفاعه غبي والترس بيعوض شوي والمبارة بتصير حماس

نفس الشيء ماجما اذا تبي تفك من لاق شبح او غسق

نفس الشيء اللقب

بس انك تركب كلو دفعة واحدة هنا وين المنافسة

__________________________________________________ __________________

اسف على الاطالة واعرف انو في اغلاط ومعلومات مرمية هنا وهناك لكن حبيت اني اشارك بشيء
    ومشكور على القراءة ويضيف او يشوف انو في اغلاط (ذكر الموجودين هنا بشر مو ملائكة )
    في النقاط الي فوق حق محرك الالعاب حق كول اف يوتي
    الموضوع مو انه ما يقدرون يحطو اكثر من 16 لاعب مثلا في مكان واحد هم يقدرون
    بس تصميم او فكرة العبه يتحمور حول كون 16 لاعب يتنافسون معى بعض
    ويختلف الموضوع عن لعبة mmo فكرة العبه انه تكون محكاه لي الشخص داخل لعبه معى الاعبين ثانين ويكونون مجمتع ~~
    (عارف الشرح معقد شوي )
    يعني مثلا انت في العاب mmo راح تحتاج اشياء علا شان تطور من شخصيتك وما تقدر تجيب هل اشياء وحدك هنا تجي فكرة المجمتع @@
    اما الباقي انا متفق معك xD

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 18/3
    Given: 85/7
    ههههههه كلامك صحيح99% بس وين الادارة من ذا الكلام
    وابغي اقول لك شي انت صح بذلت مجهود كبير في الموضوع بس المشرف الادارة ما اضنة رح يقر ا الموضوع كلة ف المرة الجاية خليها خير الكلام ما قل ودل (: مشكور

الأسم:-مذكرة الموت
    الفل:-16X

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaminzx مشاهدة المشاركة
    في النقاط الي فوق حق محرك الالعاب حق كول اف يوتي
    الموضوع مو انه ما يقدرون يحطو اكثر من 16 لاعب مثلا في مكان واحد هم يقدرون
    بس تصميم او فكرة العبه يتحمور حول كون 16 لاعب يتنافسون معى بعض
    ويختلف الموضوع عن لعبة mmo فكرة العبه انه تكون محكاه لي الشخص داخل لعبه معى الاعبين ثانين ويكونون مجمتع ~~
    (عارف الشرح معقد شوي )
    يعني مثلا انت في العاب mmo راح تحتاج اشياء علا شان تطور من شخصيتك وما تقدر تجيب هل اشياء وحدك هنا تجي فكرة المجمتع @@
    اما الباقي انا متفق معك xD
    انا ماقلت انهم مايقدرون اقول لك اهم محافظين على كذا عشان سبب معين + المقصد من فكرة المجتمع هو انه يعملو الاخفاء لكل شيء ماابي اشوف لاعبين ولا مهاراتهم بالمدينة وبالاخص الاغبياء اللي يسببون لاق عند البفات@@

مخلبxوبس

170^^

جارح

بطل مقاتل الصورة الرمزية 3zoooz111
    Thumbs Up/Down
    Received: 227/0
    Given: 194/7
    صراحة اتفق معاك في كثير من الأمور

وعجبتني بعض النقاط عن التخصصات

خاصة تبع المدجج

المدجج تخصص رائع و متوازن جدا (عدا جوهر المناعة بعد تحديث معايرة الخوذة فهو يعتبر متوازن )

الي حصل معاه و يشوفه بعض الناس ضعيف هو لانه له فترة ما تعدل على مهاراته مثله مثل الكواسر

يعني نشوف الظلال و النبيل و غيرهم تعدل عليهم و زادوا قوتهم فصاروا بالمقدمة بينما بعض الاختصاصات ما عدلوا عليهم فضلوا زي ماهم فبالتالي تقدم الجميع و صاروا هم في المؤخرة إن صح التعبير

هذي النقطة الأولى

النقطة الثانية

البوفات

بصراحة اعتقد انها اصبحت من شيء اختياري لأجباري

وهذي مشكلة تخرب اللعبة على الأغلبية

لان مو الكل يقدر يسوي و يفتح بوفات كل ما بغى يلعب

انا عندي بوفات بس بصراحة مو فاضي كل ما بغيت العب افتح 8 او 9 شخصيات غير الشخصية الأساسية علشان العب بس و أسوي مهمات يومية

أتمنى وصلت فكرتي

وأشكر صاحب الموضوع على الطرح

وفي نقاط أخرى حاب اتكلم عنها لاكن نخليها لبعدين خخخ

وأعتقد اننا بحاجة للمزيد من هذه المواضيع الي تناقش مشاكل اللعبة واتمنى من الأدارة والجي امز التفاعل معنا و نقل المناسب للشركة المطورة حتى تتعامل مع المشاكل بالشكل الصحيح

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 331/23
    Given: 145/36
    بص حب انت كتبت وانا اشكرك على المجهود الجبار لاكن ده بدون فائدة فى الاخر

شبه معتزل

بطل مقاتل الصورة الرمزية stylerami
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/11
    Given: 329/12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3zoooz111 مشاهدة المشاركة
    صراحة اتفق معاك في كثير من الأمور

وعجبتني بعض النقاط عن التخصصات

خاصة تبع المدجج

المدجج تخصص رائع و متوازن جدا (عدا جوهر المناعة بعد تحديث معايرة الخوذة فهو يعتبر متوازن )

الي حصل معاه و يشوفه بعض الناس ضعيف هو لانه له فترة ما تعدل على مهاراته مثله مثل الكواسر

يعني نشوف الظلال و النبيل و غيرهم تعدل عليهم و زادوا قوتهم فصاروا بالمقدمة بينما بعض الاختصاصات ما عدلوا عليهم فضلوا زي ماهم فبالتالي تقدم الجميع و صاروا هم في المؤخرة إن صح التعبير

هذي النقطة الأولى

النقطة الثانية

البوفات

بصراحة اعتقد انها اصبحت من شيء اختياري لأجباري

وهذي مشكلة تخرب اللعبة على الأغلبية

لان مو الكل يقدر يسوي و يفتح بوفات كل ما بغى يلعب

انا عندي بوفات بس بصراحة مو فاضي كل ما بغيت العب افتح 8 او 9 شخصيات غير الشخصية الأساسية علشان العب بس و أسوي مهمات يومية

أتمنى وصلت فكرتي

وأشكر صاحب الموضوع على الطرح

وفي نقاط أخرى حاب اتكلم عنها لاكن نخليها لبعدين خخخ

وأعتقد اننا بحاجة للمزيد من هذه المواضيع الي تناقش مشاكل اللعبة واتمنى من الأدارة والجي امز التفاعل معنا و نقل المناسب للشركة المطورة حتى تتعامل مع المشاكل بالشكل الصحيح

القنبلة كل 40 ثانية و الكاسر كل 20 و الدرع اللاذع مفروض تزيد 25 بالمئة مش 15 مش عارف وش هو المتوازن فيه حتى أن كوامنه معندهاش فوائد تذكر و مشكلة أخرى يعاني منها أغلب المدججين هي الأم بي يخلص بسرعة كبيرة
    ممكن تفهمني وش تقصد بعدا جوهر المناعة ؟

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stylerami مشاهدة المشاركة
    القنبلة كل 40 ثانية و الكاسر كل 20 و الدرع اللاذع مفروض تزيد 25 بالمئة مش 15 مش عارف وش هو المتوازن فيه حتى أن كوامنه معندهاش فوائد تذكر و مشكلة أخرى يعاني منها أغلب المدججين هي الأم بي يخلص بسرعة كبيرة
    ممكن تفهمني وش تقصد بعدا جوهر المناعة ؟
    شوف حلاوة التخصص انو يجبرك تستخدم كل شيء المدجج حرفيا مافيه مشكلة لانك راح تجبر انك تستخدم كل الموجود عندك مو بتجلس نفس المهارة وتجبر انك تعدل بطريقة لعبك من مرة لمرة مو كله نفس الشيء

وشوف البقية كلهم نفس المهارات تخصصات ب18 او 19 مهارة وماتشوف الا 4 او 5 مهارات بس@@

مخلبxوبس

170^^

جارح

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة