باتشينو~~سيلفر وينغ vs هائحة وانتقام ولموافق لأليمه $
صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 71

الموضوع: باتشينو~~سيلفر وينغ vs هائحة وانتقام ولموافق لأليمه $

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 157/9
    Given: 10/3

باتشينو~~سيلفر وينغ vs هائحة وانتقام ولموافق لأليمه $

هاااااااااااااااااااااااا اااا ي
    طولت عليكم كثير فترة اختبارات $
    أيش يقولو يبون لوايت ترجع ههههههههههههههه هل فيه خصوم؟ بتشوفو كيف يفزعون لبعض ويطلعو من لمدينة مع احتفالية لجنيات لموؤقتة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه $
    ان دل على شيء يدل على طفرة $

رحت لدهليز أبوي اسدح هكتور لقيت انتقام $
    جاب هائج وعطيته لمقسوم 3-0 وبعدين كملت شق لين 5-0 هههههههههههههههه هاي 1ضدد 2 واشلخكم أانا عمكم $

بتشوفو انتقام حرق سويتي ويوم طفر وخلص منه سويتي ضل زومبي ودق موافق قال ايش قال تألم ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه تبون نصرف عليكم ي هطوف؟
    الزبدة تفضلو مقطع تبون وايت ترجع دا لي شهر مالعبت ولاق بلجهاز وكل شوي تعلق ورحت عشان ادرب ماكان نيتي انمط وشلختكم كيف لو كنت مجهز ؟

اهداء الى ملوك السرفر الي كسرو خشوم تألم وخلوهم يزحفون من كتيبة لكتيبة ومن اسم لاسم $
    اهداء الى
    سنفور -ليفربول -ابوضاحي-ارمادو -دان ماشي-مجرم-فامبير ملك لعبة --فلايو -ديت بولات -مادرا - ساتيا -أند -تاكيلا -شنكاي -باول -كروك -خالد-سلفر ريلي -رامي $
    واهداء خاص ل سلفر وينغ -أنجل -لوفي -غامبول $

واهداء الى حبايب ارغوت عمر طويل-دودو -البكري $
    تحياتي باتشينو فامبير شنكاي زنجية مايهم أبو دروب +25 لمدعوم
    $
    انتضرو لمفاجئات التي لم تنزل $

3 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 05-28-2016 الساعة 06:07 PM

بطل فتي الصورة الرمزية harvan
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 2/0
    روووووووووووووووووعة

تحياني
    kurdo

1 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/1
    Given: 12/0
    كفوووو .. رجال وربي ...

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 05-28-2016 الساعة 06:09 PM

بطل مهاجم الصورة الرمزية iTunes
    Thumbs Up/Down
    Received: 274/45
    Given: 804/38
    قلبى يعورنى زومبى موووووووود هخخخخخ
    وضحكنى مره انتقام وهو يهرب هخخخخخ
    انصحك تركب اغنيه سلم نفسك انت محاصر هههههههههههههههههههههه
    اما بس كفو شباب جلدتو المنوبين هخخخخ

زي ما نرفعك ننزلك ^_^

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 132/54
    Given: 119/5

ولكمووووووووووووووووووووو ووو أحفوورتي الجميلة
    لاحظت ارتفاع معدلات ثاني أوكسيد الكربون في السيرفر فقلت ما في غير كائن واحد ممكن يفعل هذا
    ( باشتينووو )
    المهم مرحبا بعودتك مع اني توقعت رجوع الأفضل تعرف قصدي المهم
    أن أحد
    الوايت رجع يلاااا يا بقية الواايت إرجعوووو ^_*

قلتها لكم أم لا
    ؟؟؟ قلتها راح أرجعهم لسيرفر شائو أم أبو أحبو أم كرهو ؟ أنا زووووووووم أنا أأمر تنفد أوامري لا وجود عندي للعصيان هل لازاااال في أحد يشك في قدراتي ؟؟؟ هل لازال أحد يشك في أني المخرج ؟؟؟؟
    ها هو واحد منهم رجع رغم أنه مو هو المنتظر و لكن يبقى أن أحدهم رجع طبعا الرجوع يبدأ أسفل الأسافل
    (الطبقة 8) و بعدها يرجعون البقية شيئا فشيئا حتى يكتملون
    أناا سعيييد جدااا يا
    الوايت أنكم أخيييرا قررت تستمعون لي و ترجعون ما أقدر أوصف شعوي الحين أحس عيني راح تدمع أهئ أهئ

قبل ما أروح بقية
    الوايت إسرعووو في نهاية شهر شعبان راح تنتهي المهله المعطي لكم من قبلي حتى ترجعو و إلا....

انا صوت الاغلبية الصامة

" لا تناقش الجاهل أو الأحمق أو طويل اللسان ، فإما أن يتهمك الناس بما فيه هو ، أو أن تتأذى بلسانه القبيح "

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 97/3
    Given: 0/0
    باتشينو؟ نفس لعب فامبر؟ نفس كتابة؟ نفس عصا؟
    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ملك لعبة يعود من جديد ولكم يملك ولكم يداعسهم يحارق سراويلهم يفتاك يفنان يقتال يحراق يشقاق ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    مش مممك مش ممكن تصيد انتقام وقلبي يعورني عليهو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه مش ممكن وربي مش ممكن كيف حصلتو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    انتقام شفت مستواك قدام عمك ملك لعبة باتشينو؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    وربي فنان اهنيك يدب على هيك احتراف ولعب $
    خليته يستسلم ويدق موافق خوفا من شق لكبير ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
    كفو يا انا كفو يفامبر يملك لعبة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
    شق وشق وشق
    تحياتي باتشينو فامبر مايهم ابودروب +25 لمدعوم $

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 05-28-2016 الساعة 06:10 PM

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 157/9
    Given: 10/3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rappelzvampire مشاهدة المشاركة
    باتشينو؟ نفس لعب فامبر؟ نفس كتابة؟ نفس عصا؟
    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ملك لعبة يعود من جديد ولكم يملك ولكم يداعسهم يحارق سراويلهم يفتاك يفنان يقتال يحراق يشقاق ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    مش مممك مش ممكن تصيد انتقام وقلبي يعورني عليهو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه مش ممكن وربي مش ممكن كيف حصلتو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    انتقام شفت مستواك قدام عمك ملك لعبة باتشينو؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    وربي فنان اهنيك يدب على هيك احتراف ولعب $
    خليته يستسلم ويدق موافق خوفا من شق لكبير ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
    كفو يا انا كفو يفامبر يملك لعبة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
    شق وشق وشق
    تحياتي باتشينو فامبر مايهم ابودروب +25 لمدعوم $
    ولكم يا أنا يا ملك لعبة يامدعوم أبو دروب +25 ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه تنور يملك يشقاق يا كاسر لخشوم ي مزرق لعيون ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه $
    لعبة أبونا نشق لكل ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ممنوع تدريب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه $
    قلبي يعورني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه $
    ههههههههههههههههههههههههه ههههه هيوج لغضبان كل شوي تفك حساب تسب ناس مضغوطة كتير ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه $

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 05-28-2016 الساعة 06:12 PM

بطل مقاتل الصورة الرمزية stylerami
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/11
    Given: 329/12
    ههههههههههههههههههههههههه هههههههه من بين كل حلفهم جاب المقهور أبو احتفالية جنيات مؤقتة هائج المحشور
    معلمهم باتشينو مأدبهم مقطع تحفة خليهم يعرفو مكانتهم رايح يتدرب قام مسخركم بالخطأ
    يسلمو على الأهداء يا أتمنى نزيد نحظر فيديو أخر لك والله فيه شيئ يخليه ممتع جدا مش عارف وش هو لكن مقاطعك روعة

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 108/9
    Given: 245/4
    ككككككككككككككككككككككككك كك شق شحاتين الدروب
    كككككككككككككككككك ذول يلي مسمين نفسهم ملوك كككككككككك
    الظاهر ما حصل فزعة 10 اشخاص ضد 3 ذا بيعتبروه بس تكافؤ كككككككك
    2-1 عادي اما 3-2 مش عادي كككككك وبعد انجل بدون دروب لكن فضلو يروحو بالموافق والفصل كككككك عجبتني لسا تصريفة بروح يصلي
    ذول خلص ختمناهم هم واساليبهم ما يجون الا جيش فقط لو فارق بالعدد شخص واحد يقلك مش مضطرين نكمل كككك وموافق مدري فصل مدري وش كلو سيم سيم ككككككك ذا عمكم باتشينو ككككككك
    هههههههههههههههههههههه ذا الانتقام كل ما يطلع من سوق ينجلد ككككككككك ولا اليوم فتح متجر بجواهر المهمة جيت شريتهم انا ككككك
    قلبي يعورني انتو كتار ككككك وزحمة , عمي مصيبة انت يلي اخدت الجواهر لا تلعب بمشاعري كككككككككككككككك

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 05-28-2016 الساعة 06:13 PM
    أنا الظاهره ليفر بول حارق قلوبهم ممصخرهم :$ مصيبه عم تألم :$
    هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيه سوف نشق اطلق شنب فيكم :$

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 108/9
    Given: 245/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoom3333 مشاهدة المشاركة
    [/B][/FONT][/SIZE][/COLOR]

عندما انتهيت من الاختبارات كنت قد حجزت رحلة لاستجم على شواطئ الباهاما الجميلة واستمتع بعصير البرتقال
    فقلت في نفس يجب ان اشيك على المنتدى وارى ما به من جديد واذ بي ارى هياط وتريدنا ان نرجع او مدري ماكل مقلب بنفسك وعايش باحلامك الوردية , فقررت الغاء رحلتي وفتحت اللعبة ورجعت لكي اطقطق عليكم لكن صدمني انك قمت بتصنيف الوايت لطبقات ولم تشملني بواحدة منها فتباً لك ايها المهايط لذا ابغى طبقة زي باتشينو او ابغى تصنفني مع باتشينو الحب :*

لو ضفت طبقة 9 وسميتها باسمي برشحك لاخراج الجزء الثاني من تيليتابيز

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 05-28-2016 الساعة 06:15 PM
    أنا الظاهره ليفر بول حارق قلوبهم ممصخرهم :$ مصيبه عم تألم :$
    هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيه سوف نشق اطلق شنب فيكم :$

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة