فضفضة و اعتراف
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: فضفضة و اعتراف

لاعب ذهبي الصورة الرمزية rgop
    Thumbs Up/Down
    Received: 20/10
    Given: 21/4

فضفضة و اعتراف

بِسْم الله الرحمن الرحيم
    بدون مقدمات و ما بدّي انتقادات
    بصراحة انا اليوم اكثر يوم بيأس فيه باللعبة
    انا لاعب باللعبة من اول إصدار لها يعني تقريبا صرلي فوق ال٧ سنوات
    مش عارف بصراحة شو اعمل سكرت بوجهي بكل طرق اللعبة
    كثير انسرقت من بداية اللعبة لكن تقدمت
    تهكر حسابي والادارة ما عملت لي شي أبدا اعتزلت لفترة صغيرة لكن رديت رجعت بعد ما تغير كل شي و بدأت من الاول مرة ثانية و بجهد كبير جدا جدا وصلت مستوى ١٦٠
    وصلت و انا اضعف من معظم اللاعبين و بالويل و بعد تعب كبير جدا فكرت انو يمكن يتغير شي بس عالفاضي احاول و احاول ولا شي ينفع لا ترويض ولا جمع ولا دمج ولا تجارة ولا تدريب ولا اي شي
    هسا الأغلب رح يحكو نوب و انا معاكم بهالشي
    بصراحة و بكل شفافية تدمرت نفسيتي من اللعبة على اخر درجة و صرت أفكر بالاعتزال لأنو ما عاد لي مكان باللعبة لا بين النوبات ولا المحترفين حتى الي كنت اعتبرهم أصدقاء مقربين مني و اذا صار عندي شي يفيدهم كان من عيوني اعطيهم ما عاد يكلموني لأَنِّي ضعيف مقارنة فيهم لأنهم يشحنون وانا لا مع العلم انو فكرة الشحن ما راح أفكر فيها ثاني لانها كثير صعبة باوضاعي
    الي حاب ينتقد بخلي نقده لنفسه
    والي حاب يقدم لي كلمة طيبة او نصيحة بكون شاكر لك
    و كلمة اخيرة مني لكل شخص بيشوف الموضوع
    نصيحة من القلب ما تخلي اللعبة تستحوذ على تفكيرك و تاخذ وقتك كله لأنك رح تحرم نفسك من كثير أشياء مقابل انك تلعب وانت ما بتشعر
    والسلام خير الختام

3 Not allowed! Not allowed!
    لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،، ولا تجعل ثقتك بهم عمياء،،

لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ،،ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة ،،

بينما ينساب قطرة ،، قطرة

بطل أسطوري الصورة الرمزية Lovely4ever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,560/203
    Given: 5,386/26
    وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته.

7 سنوات باللعبة! هي كفيلة جدًّا وأكثر بإنها تكون قد منحتك دروسًا تعليميّة بامتياز في هذه الحياة لخوض التجربة الحقيقية ومنافسة

الحياة هذه...

اللعبة لخصت لك إنه معظم النّاس الأقوياء والعظماء ممن نراهم بحياتنا هم لصوص... لكنهم يظهرون إنهم أخير أهل الأرض!

اللعبة تبين لك إنه فيه ناس عندها القدرة إنها تبيع نفسها بأي لحظة وتتخلى عن كرامتها في سبيل الرفعة.

شخص مثلك عانى كذا وضل ضعيف مثل ما تدّعي أنت باللعبة لأنه ربما ما خرق هالقاعدة، مشى على طريق مُستقيم!

لكن مهما كان أنت أفضل من غيرك، ويكفي عند الله إنك أفضل... هذه خلاصة الحياة.

أكيد مريت بال7 سنوات هذه بفرص للسرقة! فرص للخيانة! فرص لـ ......... كل شيء سيئ تسويه!

لكنك يمكن رفضت؛ لأنه ضميرك لسه صاحي...

هذه هي الدنيا، وتحديد الجنة من النّار يمشي بكذا، اللي تغره متاعات الدنيا ويبيع نفسه ويخسر نفسه عشانها راح... والنّار تقول: هل من مزيد؟

والعكس صحيح... الجنة دخولها مش سهل مثل ما إحنا متخيلين، مش صلاة وصوم وزكاة وإيمان وخلاص! لا حاجات ثانية كثيرة.

لو استمريت بالكلام يمكن ما أخلص فخلني أتوقف خصوصًا إنه فيه موضوع حابب أسويه

+ ترى النّاس ما عادت تشحن زي زمان على العكس، صاروا يسرقون ويستخدمون ثغرات أو يشحتون أغراض أصدقاء مُعتزلين أو مصالح...

أو ناس مدعومة تدعم آلات عبيدًا لهم لتساعدهم في حروبهم، فتستمر الحرب، وغالبًا تكون ضد أطراف تشحن عشان تستمر الحرب ويضمن الجي إمز مرتباتهم

فهمت اللعبة ولا لأ؟ بعد كل اللي انت سمعته ذا تشوف نفسك قليلًا؟؟؟ تبقى غلطان حبيبي ^^

أنت عندي أكبر من أي شخص آخر فقد ضميره... فاحترم نفسك ولا تقل ع نفسك هالكلام ^.*

+ 99 % من لاعبي أمل الشعوب عندما امتلكوا القوة أظهروا حقيقتهم واتضح أنهم سيئون.

ولك أن تسمع عن قول: المال والشهرة لا يغيرون الشخص، بل يظهرونه على حقيقته.

أما الصداقات فالله المُستعان، واللي غدر بك أو غيره هو اللي خسرك مش أنت :")

والأيام بتربّي + الجزاء من جنس العمل... لا تخل اللعبة تأثر عليك ع العكس، هي أعطك درسًا رائعًا ولخصت لك الحياة.

غيرك يخسر حاجات كثيرة بحياته! حاجات صعبة جدًّا وما ينفع تعوضهـا! ومش ب 7 سنوات إلا ب 30 أو 40 أو حتى 50 سنة! فاحمد ربك إنها

جت ع لعبة ^^ وشف حياتك للأفضل، أتمنى لك كل توفيق وأن تُخلص في أي شيء تقوم به.

تحياتي.

4 Not allowed! Not allowed!

حِقْد إِلَى حَسَدٍ وخِسَّةِ مَعْدَنٍ .. مَطَرَتْ عَلَيْكَ وكُلُهُنَّ هَتُونُ !

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية rgop
    Thumbs Up/Down
    Received: 20/10
    Given: 21/4
    شكرًا اخي على هذا الرد الأكثر من راقي

1 Not allowed! Not allowed!

بطل أسطوري الصورة الرمزية lolo1919
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,025/114
    Given: 392/18
    هههههههه هي فعلاً اللعبه مثل ماقلت ماتمشي إلا بشحن ^ والناس مايحترموا إلا الكفو اللي يشحن@

ولهالسبب اعتزلت

التعديل الأخير تم بواسطة Juoannna ; 08-08-2016 الساعة 10:41 AM

بطل خارق الصورة الرمزية Juoannna
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,282/560
    Given: 302/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rgop مشاهدة المشاركة
    بِسْم الله الرحمن الرحيم
    بدون مقدمات و ما بدّي انتقادات
    بصراحة انا اليوم اكثر يوم بيأس فيه باللعبة
    انا لاعب باللعبة من اول إصدار لها يعني تقريبا صرلي فوق ال٧ سنوات
    مش عارف بصراحة شو اعمل سكرت بوجهي بكل طرق اللعبة
    كثير انسرقت من بداية اللعبة لكن تقدمت
    تهكر حسابي والادارة ما عملت لي شي أبدا اعتزلت لفترة صغيرة لكن رديت رجعت بعد ما تغير كل شي و بدأت من الاول مرة ثانية و بجهد كبير جدا جدا وصلت مستوى ١٦٠
    وصلت و انا اضعف من معظم اللاعبين و بالويل و بعد تعب كبير جدا فكرت انو يمكن يتغير شي بس عالفاضي احاول و احاول ولا شي ينفع لا ترويض ولا جمع ولا دمج ولا تجارة ولا تدريب ولا اي شي
    هسا الأغلب رح يحكو نوب و انا معاكم بهالشي
    بصراحة و بكل شفافية تدمرت نفسيتي من اللعبة على اخر درجة و صرت أفكر بالاعتزال لأنو ما عاد لي مكان باللعبة لا بين النوبات ولا المحترفين حتى الي كنت اعتبرهم أصدقاء مقربين مني و اذا صار عندي شي يفيدهم كان من عيوني اعطيهم ما عاد يكلموني لأَنِّي ضعيف مقارنة فيهم لأنهم يشحنون وانا لا مع العلم انو فكرة الشحن ما راح أفكر فيها ثاني لانها كثير صعبة باوضاعي
    الي حاب ينتقد بخلي نقده لنفسه
    والي حاب يقدم لي كلمة طيبة او نصيحة بكون شاكر لك
    و كلمة اخيرة مني لكل شخص بيشوف الموضوع
    نصيحة من القلب ما تخلي اللعبة تستحوذ على تفكيرك و تاخذ وقتك كله لأنك رح تحرم نفسك من كثير أشياء مقابل انك تلعب وانت ما بتشعر
    والسلام خير الختام

أسعدالله أوقاتك بكل خير صديقي الغالي rgop

كل احترامي وتقديري لصراحتك ومشاركتنا مايجول في خاطرك

لكل تجربة يخوضها الإنسان محاسن ومساوئ ولها تحديات وصعوبات

وبالمقابل تعود عليه بمتعة وتسلية وأوقات لاتنسى

ولكن أنصحك أن لا تقلل من المرحلة التي وصلت لها ومن المكانة التي أنت فيها

في عالم أنت اخترته ليكون عالمك الافتراضي التي تقضي به أجمل أوقاتك

أقدر وأتفهم مدى الجهد والتعب الذي تكبدته

لكن لم يذهب سدى فلا تدع الاحباط واليأس يسيطر عليك ويبعدك عن عالم تشتاق إليه وتحبه

دعك من ضعاف النفوس ومن دخل هذا المجتمع لنوايا وغايات غير مشروعة

واوصل طريق بطولتك

وستصل لمبتغاك وللمنزلة التي تطمح إليها بيوم من الأيام بعزيمتك واصرارك لا بطرق أخرى

فلكثير من أبطالنا الذين وصلوا لمراحل الاحتراف فكان اصرارهم وسعيهم

هو سبب نجاحهم ومنهم من لم يشحن نقطة واحدة

فلاتجعل هذا الأمر قاعدة وتطبقها على نفسك

كن مختلفاً ولاتقف أبداً وابدأ من جديد

كل التوفيق أتمناه لك

تقبل مروري

دمت بأمان الله
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
    لا تخش العقبات الكبيرة، فخلفها تقع الفرص العظيمة!

2 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة Juoannna ; 08-08-2016 الساعة 01:30 PM

بطل مقدام الصورة الرمزية MZGX
    Thumbs Up/Down
    Received: 150/27
    Given: 107/1
    00001

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة MZGX ; 08-16-2016 الساعة 03:46 AM

All The Darkness In The World Cannot Extinguish The Light Of A Single Candle

بطل مقدام الصورة الرمزية MZGX
    Thumbs Up/Down
    Received: 150/27
    Given: 107/1

Cool

يا رجال خليك مثلي لا تحط في بالك نمط وخليك تدريب بس حتى لو بدروب دعم التنين لفل 160 ومو شرط كيوبيكالا او سرك اغيره خلك وحوش عادية ودهاليز عادية

يوم قررت اعتزل من من اللعبة قبل سنة و نص اتوقع او سنتين كسرت سيفين +20 و درع +15 واعتزلت لان كنت منقهر من اللعبة بسبب كم نظام غبي فيها زي نظام البفات xddd مثلا تجلس تدور بف 5 ساعات وتتدرب نص ساعة وتالي ما راح تلقى بف....وفيه غيره اسباب غير..

وهذا انا رجعت للعبة اتدرب بخناجر منوب xd +12 حتى في كيوبيكالا بس اسعاف جبار طبعا xddddddddd وحقل الطماط(الدماء)

تحياتي المخرج MZGX :"D

All The Darkness In The World Cannot Extinguish The Light Of A Single Candle

بطل مقاتل الصورة الرمزية lordringkaki
    Thumbs Up/Down
    Received: 90/11
    Given: 24/4
    مرحبا ..
    مثل ماقال الأخ mzgx خلك تدريب فقط .. خصوصا دهاليز +155 نسيت اسماءهم من كثر غيابي ع اللعبة .. المهم تلاقي بواباتهم ب الجزيرة المخفية ..

بس اللعبة مو كل شيء لآ تخلهآ تبعدك كليا عن حيآتك العآدية . ومستقبلك واصدقائك ودراستك (ااهم شيء ) .
    وببساطة أنا أنوب منك واقصى حد لفل وصلته 155 في حساباتي كلها وشخصياتي .. كنت نآوية اوصل الى 160 لكن لظروف لا يعلمهآ الا الله .. أعتزلت إلى الان ..

ف خليك متفائل ^^ والعب على اساس المتعة تلاقي نفسك مبسوط جدا ^__^

موفق وفي أمان الله

بطل مقاتل الصورة الرمزية burnxnotice
    Thumbs Up/Down
    Received: 98/7
    Given: 2/25
    اتحسب انك جرم صغير وفيك انطوى العالم الاكبر

اللعبة هاذي للمتعة مولازم انك تكون من اصحاب الملايين ولا من الصفر

خذها قاعدة

استمتع بحياتك بقدر ماتستطيع وبما هو متوفر عندك واحمد ربك على النعمة لا تجلس تبكي ليه انا مو من الاقوياء ليه انا ضعيف ووووووووووووووو

خل ها الشيء على جنب العب واستمتع وفرفش وعيش منبسط

+اللعبة مو شحن احب اوضح لك شيء

الفرق بين اللي يشحن ومايشحن هو وقت التجهيز فقط

اللي يشحن بيجهز نفسه بسرعة واللي مايشحن يطول طبيعي الشحن مارح يوصلك لمرحلة انت ماككنت بتوصل لها بتعبك

السؤال الاهم هنا من الاهم الوقت ام المال كل واحد باجابته وباسبابه في ناس تثمن وقتها وتشحن وفي ناس فاضية تحرق مو مشكلة الشحن المشكلة تفكير اللاعب واللي يحد نفسه لازم اشحن مارح تصير قوي الا اذا شحنت هذا التفكير السطحي متعب

+

لاتنسى شيء مهم اللعبة فيها عدة انظمة ممكن تستغلها وتحسن متعتك باللعبة حقيقة انك ضيعت 7 سنوات ومومحصل اي متعة من اللعبة صراحة تحير انا 5 سنوات في اللعبة من تعلمت على نظام الوحوش وتفاصيلها والانواع بالعكس اللعبة صارت ممتعة

نصيحتي لك : لاتسمع للاقاويل المتداولة بين اللاعبين جرب احرق استمتع واكتشف وبتشوف المتعة الحقيقة

بعطيك ملخص صغير لما اقول

ظلال بصد حيوية بمواجهة مدرع بحكمة وحيوية (فقعت ام الضحك يومها)

متربص بنشاب

حكماء بصولجان وترس

باسل بقوس

نبيل بسيوف قبضة

تجارب غبية بس ممتعة

وانت جرب اعمل اشياء مجنونة واستهبل هذا فلة اللعب مو ايه المشهور اللي يسونه الناس وقلد بل العب باسلوبك وراحتك واضحك

0 Not allowed! Not allowed!

مخلبxوبس

170^^

جارح

بطل مقاتل الصورة الرمزية eaae
    Thumbs Up/Down
    Received: 28/14
    Given: 0/2
    كلنا متعلّقون بهذه اللعبة فلنا الذكريات الجميلة فيها، بل أحياناً يجرّنا الحنين جرًا إليها، فإن لم نستطع اللعب، شاهدنا المقاطع والصور، ما أود قوله لك بأننا لن نموت إن تركنا هذه اللعبة، فلا داعي لها بأن تؤثر على نفسيتك وتعكر مزاجك وتسيء أيامك ولياليك، فإن لم تعد تستمتع باللعب فيها، فهذه إشارة تدل على أن وقتك فيها قد نفد...

التعديل الأخير تم بواسطة eaae ; 08-06-2018 الساعة 05:03 PM

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة