السيرفر.... - الصفحة 4
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 40 من 40

الموضوع: السيرفر....

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 14/3
    Given: 4/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedtariq8 مشاهدة المشاركة

في شي ثاني
    "اختلق لاخيك تسعا و تسعين عذرا فاذا لم تجد قفل لعله عذرا لا اعرفه"
    لو فاتك تعديل المشرف فعدل التالي
    اول شي ميدو ورع ومنافق وما حط شي من جيبو لعلمك لأنو شخص مطفر جنية ما عندو يقوم لحتى يطور بوفات
    ما احب اذكر ولكن ياما عطتو ناس مكعبات مهارة مطورة وبطاقات وكلشي عاساس هو يتوكل أمور البوف بالسيرفر مقابل نتبرعلو ( اتمنى ينكر :$ )
    ( دام الناس تبرعت يعني ممنوع عليه يطلب كاش من الناس عشان يوزع )
    اذا انت مصدق سالفة ال 7 مليار فمشكلتك هو من زمان ياخد كاش عشان البوف لكن مرت فترة سوى حالو ذكي وقال رح تصير ببلاش ومنطورها على ضهر السيرفر
    يوم الخبرة نقل بوفاتو اعماق عشان حلفو يتدرب وما حدة يتدرب ويجاريهم فلو ما شفتهم انت مشكلتك دب أو صابك عمى أو فايت تسلك بدون علم
    ليش بعدين قبل لا يطرح موضوع الكاش ويفتح شخصية بالسوق يسرق اللاعبين منها ما كان كل يوم ينقل البوف ؟ ونجلس ساعات ندور عليه , عدا نقلو للبوف بثغرة الموجه واغلاق الحسابات يومين ( طبعاً بشك انو انغلقت ) يعني تذل الناس وترضخهم عشان ندفع لبوفك بالتعاون مع فصل راب بوف ؟!! ههههه

الناس يلي زعجها انك بأي حق تنقل بوفك بيوم الخبرة ؟؟؟؟ يعني غصب بدك نتبرع فوق ما كلشي عندك متبرع فيه

ولا تجيب سيرة توتي ما قصر وتوزيعو يدوي تبيه يجلسلك 24 ساعة مثلاً ؟ طيب ليه وقف توتي حالياً ؟ عشان ايند تكفل بالبوف ولا نسيت بوفات ايند أقوى من ميدو يلي شغالة اغلب الوقت تلقائي ومجاناً ؟
    وموضوع تحسسونا انو السيرفر واقف على ورع متل ميدو لا تحلمو تركبوه بعقول الناس عشان تسرقوها بشكل بعيد عن الشبهات
    لكن واحد يقلك انتو جمعتو كاش ودروب ولفلتو على حسابي انا لازم تعطوني قسم ههههه قمة المسخرة هي
    الله يستر عليك حبي لا تسلك اقين وانت مو فاهم شي
    بتمنى ما ينحذف الرد من قبل الادارة

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 08-22-2016 الساعة 01:40 PM

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,320/590
    Given: 376/10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anasalgorane مشاهدة المشاركة
    جزء خاص بالمشرف
    شوفي يا جمانة مالك حق تعدلي الرد وتعتبريه تشهير وتنافقو !!
    لو بدنا نجي عالتشهير فكل فيديوهات قسم المدمر تشهير ببعض أجل ليش ما يتعدل ؟ ولا لأن حكيت حقيقة ؟
    طيب شو رأيك ننزل فيديو وهو عم يلعب ثغرة ؟ اقين لا للنفاق يا مشرفين خلونا صحاب احسن ما نطلع فضايح لأن مو موضوعنا هون
    حياك الله عزيزيanasalgorane

صديقي هذه الأمور لا يتم حلها

أوالنقاش بها داخل المنتدى

فالمسؤول عنها فريق الجي ام

ولذلك عندما ما يكون لديك أي شكوى ضد أي شخص

عليك نقلها مع الأدلة الموجودة لديك

لفريق الجي ام عبر نظام البطاقات

إليك
    كيفية استخدام نظام البطاقات

أتمنى لك التوفيق

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rodeee مشاهدة المشاركة
    حياك الله عزيزيanasalgorane

صديقي هذه الأمور لا يتم حلها
    أوالنقاش بها داخل المنتدى
    فالمسؤول عنها فريق الجي ام
    ولذلك عندما ما يكون لديك أي شكوى ضد أي شخص

عليك نقلها مع الأدلة الموجودة لديك
    لفريق الجي ام عبر نظام البطاقات
    إليك
    كيفية استخدام نظام البطاقات
    أتمنى لك التوفيق
    بختلف معك الموضوع بالأساس على هاد الشخص ووجب توضيح الحقائق ولو أنها لا تعجب البعض وتعتبر تشهير كون تورط جي اي بها لكن لا يعني أن لا يتم نقاشها على العلن .. أول خطوة بتطور اللعبة هو أن تعترفو بالأخطاء , نقول أن اللعبة كلها لاق وفصل ومافي بوفات تردون بأن اللعبة سليمة والناس يلي عم تفتحلنا بوفاتهم قرفو من الفصل المتكرر ما رح حدة يزعل منكم لو تعترفو بالغلط بس دائما تظهرون أنفسكم بأنكم على حق
    يوم انسرق حساب الي رجعلي 10 اغراض بمعايرات سيئة وانا تعبت فيهم سنتين بينما غيري تم ارجاع دروبه بالكامل وأفضل من قبل بل بأحجار فاخرة
    فللأسف عزيزي قد عانينا منكم الكثير ومن اسلوبكم المسيئ تجاهنا ودعم اللذين يشحنون على حسابنا نحن
    عدل واحذف يلي تبيه فنحن بمرحلة غسلنا يدنا منكم وندعي فقط أن تحدث معجزة إلهية بتغيركم جميعاً
    صدقني لو ما هي إلا مجرد لعبة ننهيها بتسجيل خروج لكانت آلاف الدعاوى القضائية تلاحقكم
    ولما حصل هذا النقاش لأنك لن تكون موجوداً للرد عليه
    ليس بيني وبينكم شي ولا اكرهكم كأشخاص ولكن أكره ما تفعلونه

بطل مقاتل الصورة الرمزية mohammedtariq8
    Thumbs Up/Down
    Received: 45/1
    Given: 103/2
    جزء للرد عالمسلك يلي مو فاهم حاجة وجاية يطبل بس
    اول شي حب اكتبلي عمرك معليش ما احب اناقش أطفال , لأنك ما رديت انت على شي من كلامي وبعتبر كلشي كتبو يصلح للرمي بسلة المحذوفات بس معليش بنزل حالي شوي وافهمك
    انا ماني جابر ميدو يطور بوفو على حسابو مشان تفهم لكن انا شخص تبرعت بمكعبات وبطاقات ليش ياكل حقي ؟ خاصة إن البوف صنع من مجهود اللاعبين وانت اقريت بهل الشي ؟ طبعاً هي ما رديت عليها انت لانك جاية تسلك فقط
    جزيرة متدربين أو ماندا هههه حب اقين كمان هون ما رديت عكلامي فوق لما قلت كان كل يوم يغير بوف شي موجه شي حلبة ابيدوس وكتير اماكن وناس تكشفها وتاخد منها هي سياسة لجعل الناس تتعلق فيه لغياب البوفات الأخرى ومشان يخلي الناس تدفعلو على بوفات عملتا هي بالأساس
    بعدين ما فهمت كيف بيفتح البوف من جوالو هههههههههه يعني اللعبة على جوالو ؟ طيب صبر بعطيك تسليكة قول انو منزل برنامج رابط جوالو باللاب ويتحكم فيه وهو مسافر باليابان ههههههههه
    توتي هاجم ميدو بفتح بوفاتو ههههه يعني مو بس مسلك واعمى كمان توتي جلس ساعات يوزع يدوي بشكل متواصل وسبق وقلتلك مو مجبور هو فينا لحد ما اجا ايند وزبطهم تلقائي
    لعلمك انا بتحالفهم وطلعت منهم لان ما يعطونا بوفات ولا يطلعو فينا وهمهم انفسهم فقط ^^ وفيك تشوف كيف بوف ميدو شغال وفاتح وحلفهم ياخد من بوفات ايند
    ممكن تحط اسمك باللعبة كمان لو ما فيها أي مشكلة :$
    ولا تسلك اقين وتعلم رد عالناس بالضبط ما تاخد شغلات عكيفك حب :$
    بص حط نفسك مكان ميدو لما كل الناس اهنوه وقالو ما بدنا بوفاتك بدل بتقول ان انت اتبرعت له والبوف من جهد اللاعبين وانا ما بنكر انه من جهدنا

لو كذا كان الناس قفلت خشمها لكن طبعا قالوا انقلع

قسما بالله انت لو كنت مكان ميدو رح تنقله في مكان منعزل خالص لان ميدو لو كان رجع بعد ما قالوا عند يبقى "اسف في الكلمه" عديم الكرامه

هههه وبعدين حب بالنسبة للجوال انت شكلك ما سمعت عن شي اسمه TeamViewer

ويب توتي هاجم ميدو لما لقى الناس تهاجم ميدو و بعدين قبل ما توتي يرد قال ابقوا قابلوني لو شوفتوا بوفاتي

وبعدين توتي وزع بوفه هو ما قصر في الحكاية دي بس يكمل الواجب للاخر

واول ما فتح راب بوف بعد المشكله وقف قلت مافي مانع خلى الراجل يرتاح

بس لما فصل كنا بنشحت بوفات الى ما جاء ايند الله يمسيه بالخير

بص انا اللي اعرفه اني لما اقول شي انفذه وياريت كان توتي قعد لغايط ما ايند يوزع وانا ما بطبل ولا شي لاني كنت موجود

وانت زي ما قلت انت كنت بتحالفهم و طلعت لانهم ما بيعطوكم بوفات

وانا زي ما قولتلك انا راجع من اعتزال من شهر 5 في الشهور اللي انا شهدتها انه ككان بيوزع يا في متدربين او ماندا ^^

اخر شي ما بحب احط معلوماتي الشخصية لحد ما بعرفه

لو في شي انا نسيته قوله

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedtariq8 مشاهدة المشاركة
    بص حط نفسك مكان ميدو لما كل الناس اهنوه وقالو ما بدنا بوفاتك بدل بتقول ان انت اتبرعت له والبوف من جهد اللاعبين وانا ما بنكر انه من جهدنا
    لو كذا كان الناس قفلت خشمها لكن طبعا قالوا انقلع
    قسما بالله انت لو كنت مكان ميدو رح تنقله في مكان منعزل خالص لان ميدو لو كان رجع بعد ما قالوا عند يبقى "اسف في الكلمه" عديم الكرامه
    هههه وبعدين حب بالنسبة للجوال انت شكلك ما سمعت عن شي اسمه TeamViewer
    ويب توتي هاجم ميدو لما لقى الناس تهاجم ميدو و بعدين قبل ما توتي يرد قال ابقوا قابلوني لو شوفتوا بوفاتي
    وبعدين توتي وزع بوفه هو ما قصر في الحكاية دي بس يكمل الواجب للاخر
    واول ما فتح راب بوف بعد المشكله وقف قلت مافي مانع خلى الراجل يرتاح
    بس لما فصل كنا بنشحت بوفات الى ما جاء ايند الله يمسيه بالخير
    بص انا اللي اعرفه اني لما اقول شي انفذه وياريت كان توتي قعد لغايط ما ايند يوزع وانا ما بطبل ولا شي لاني كنت موجود
    وانت زي ما قلت انت كنت بتحالفهم و طلعت لانهم ما بيعطوكم بوفات
    وانا زي ما قولتلك انا راجع من اعتزال من شهر 5 في الشهور اللي انا شهدتها انه ككان بيوزع يا في متدربين او ماندا ^^
    اخر شي ما بحب احط معلوماتي الشخصية لحد ما بعرفه
    لو في شي انا نسيته قوله
    هو انا قلتلك بعطيك تسليكة بس نسيت وش اسم البرنامج منيح انك ذكرتني باسمو ما قلتها انا بمسخرة هههههه انا عطيتك طريقة تسلك بيها
    ليه حتى ما يهينوه وهو سحب عليهم ؟ ههههههههه
    للحين انت بترد عكيفك طيب مثلاً ايند ما يهايطو عليه عالبوف ليه ما قفلو ؟ لان ما عندو كرامة ؟ ولا لأنو أفضل منهم وتجاهل كلام السفهاء ؟
    للحين سؤالي ما جاوت عليه رح بسطلك ياه بالشكل التالي :
    لنفرض أنا جيت عطيتك فلوس وتبرعات عشان بوف , وآخر شي جيت تطلب مني مصاري مشان توزعلي ؟ ثم تشيل البوف بالأيام المهمة ؟ بهدف تمنع خصمك من التدريب وتفيد حلفك بس !! اكيد بهل الوقت رح اعتبرك بقمة الوضاعة والتفاهة ومستغل صح ولا غلط ؟

هو الناس اهانتو من فراغ ؟ اكيد لاء ؟ الشغلة مو انك تفيق بالصبح تقول يلا بهايط على ميدو من دون دخان !!!
    للعلم توتي شخص متجوز حسب ما اعرف وعندو شغل وعمل ويكتر خيرو لو فتح بوف 5 د فقط
    الناس لما هايطت على ميدو بسبب كلامو ولا ما شفتو لما قال بوفي وانا حر فيه ولأنكم ما بتدفعو رح وقفو ومالكم علاقة وكأن البوف من جيبو الخاص تطور !
    لهيك هاجمتو الناس وهاجمو توتي لحتى يبين للناس حقيقتو فلا تنخدع لتصرفات الناس مش كل واحد عاملك بلطف بتكون لله هو يشغل بوف عشان مصالحو بس , من يوم ما عمل بوفات وهو ياخد فلوس عليها
    طبعاً ما عنا مانع يعمل بوف بمصاري لكن مش يجبر الناس باساليب وضيعة على التبرع لهيك بعتبرو سرقني
    اتمنى تكون فهمت وكونك معتزل فترة فكتير شغلات تجهلها انت وما بتعرف ماضي ميدو زي ما يعرفو غيرك
    ميدو وجماعتو طول الوقت يقولو عننا طعميات وهم سبب فشل السيرفر والحقد يلي فيه مع ذلك بتجي انت مانك فاهم شي وتطبل له

التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 08-22-2016 الساعة 03:32 PM

بطل مقاتل الصورة الرمزية mohammedtariq8
    Thumbs Up/Down
    Received: 45/1
    Given: 103/2
    هو انا قلتلك بعطيك تسليكة بس نسيت وش اسم البرنامج منيح انك ذكرتني باسمو ما قلتها انا بمسخرة هههههه انا عطيتك طريقة تسلك بيها
    ليه حتى ما يهينوه وهو سحب عليهم ؟ ههههههههه
    للحين انت بترد عكيفك طيب مثلاً ايند ما يهايطو عليه عالبوف ليه ما قفلو ؟ لان ما عندو كرامة ؟ ولا لأنو أفضل منهم وتجاهل كلام السفهاء ؟
    للحين سؤالي ما جاوت عليه رح بسطلك ياه بالشكل التالي :
    لنفرض أنا جيت عطيتك فلوس وتبرعات عشان بوف , وآخر شي جيت تطلب مني مصاري مشان توزعلي ؟ ثم تشيل البوف بالأيام المهمة ؟ بهدف تمنع خصمك من التدريب وتفيد حلفك بس !! اكيد بهل الوقت رح اعتبرك بقمة الوضاعة والتفاهة ومستغل صح ولا غلط ؟

هو الناس اهانتو من فراغ ؟ اكيد لاء ؟ الشغلة مو انك تفيق بالصبح تقول يلا بهايط على ميدو من دون دخان !!!
    للعلم توتي شخص متجوز حسب ما اعرف وعندو شغل وعمل ويكتر خيرو لو فتح بوف 5 د فقط
    الناس لما هايطت على ميدو بسبب كلامو ولا ما شفتو لما قال بوفي وانا حر فيه ولأنكم ما بتدفعو رح وقفو ومالكم علاقة وكأن البوف من جيبو الخاص تطور !
    لهيك هاجمتو الناس وهاجمو توتي لحتى يبين للناس حقيقتو فلا تنخدع لتصرفات الناس مش كل واحد عاملك بلطف بتكون لله هو يشغل بوف عشان مصالحو بس , من يوم ما عمل بوفات وهو ياخد فلوس عليها
    طبعاً ما عنا مانع يعمل بوف بمصاري لكن مش يجبر الناس باساليب وضيعة على التبرع لهيك بعتبرو سرقني
    اتمنى تكون فهمت وكونك معتزل فترة فكتير شغلات تجهلها انت وما بتعرف ماضي ميدو زي ما يعرفو غيرك
    ميدو وجماعتو طول الوقت يقولو عننا طعميات وفسيخ وهم سبب فشل السيرفر والحقد يلي فيه مع ذلك بتجي انت مانك فاهم شي وتطبل له
    قبل كل شي انا بتكلم معك باحترام فترد الاحترام

لا تقولي انني ما فاهم شي و بطبل و اني طفل تمام؟ و شكلك اصلا ما عاصرت المشكله لما حصلت

ومثل ما انا قلت احسن الظن للناس

ميدو قال اننا اتبرعنا 7 مليار فقط بعد ما الناس قعدت تهايط عليه بالسيرفر وناس كانوا ابرز "بدون ذكر اسماء"

ونفس الناس اللي كانوا بارزين كانوا بياخذوا بوف منه بابيدوس

هو انت زي ما بتقول ماشي غلط ان انت تنقل بوفاتك بالايام المهمة مقولناش حاجه

انما الاهانه اللي اتعرض لها ميدو كان سبب عدم توزيعه و زي ما قلت انت لو كنت مكانه كنت هتعمل مثله بالظبط

بص اولا حسن اسلوبك مع الناس زي ما انت ما بتحب تتكلم مع عيال انا ما لحل اتكلم مع اللي سامعين الكلام من اشخاص

ثانيا ايند ممشي السيرفر ماشاء الله عليه وراب بوف فاتح الحين هل هو قال اني خلاص برتاحلي شوي؟؟

ولو توتي مقل ما بتقول عندو شغل و عمل كان عمل البوفات تلقائية و خلصنا -_-

وبعدين ايند فتح بوفه اللي اهانوه كانوا شوي اذا كانوا اهانوه اصلا @@

لما تبقى تعاصر المشكله و تحضرها ابقى رد انا كنت معاصر المشكله و شفت هم شو كاتبين و شو اسمهم

وياريت ترد باحترام اكثر لانك انت ما تعرفني ممكن انزل مستواي وارد عليك بابشع من هيك ^^

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 131/1
    Given: 116/0
    شوف وقت شخص يطلب مقابل عمله

صار واجب عليه يكمل عمله على احسن وجه

واعلان ميدو كان اما بتتبرعو او بفصل البف

بعدين ابو سمر كانو يتكلمو عليه كلام مو هين

بس بفه ظل شغال لأشهر لأنه مو طفل من كلمة بيزعل

والسيرفر ما بيقف لا على ابو سمر ولا على ميدو ولا علي

سَلامٌ عَلَى الدُّنْيَا إذا لَمْ يَكُنْ بِهَا
    ..........صديق صدوق صادق الود منصفا

بطل مقاتل الصورة الرمزية houssem90
    Thumbs Up/Down
    Received: 52/34
    Given: 70/67
    تتتتكلمون على ميدو بوف قاللكم انسوني-_- قالكم ماني فار تبعكم -_- قالكم ماني من عبيد تبعكم -_- -_-فهمتو هلا-_-

من اخر عندي فديو محبيت اضعه اخر كلمات جميله لكم هههه مش جميله-_- محبيت اضعه-_-

حق بف ميدو

يعني اخر شي قاله -_- من فديو اعتمدو على حالكم انا لاعب زيكم منيش من ادارة مفكرينو من ادارة -_- هو قول مني من ادارة بس يفتخر بحاله كتير لدرجة تخلي تعليق في منتدى مسيء-_-

كان نفسي اسوي باسل + امبراطور ونسى ميدو -_-وحكماء وشتريلو بطايق معطي لحد-_-بف-

عجبكم تعليقي معجبكم حكاي عمرها مند بداية سيفر هاد حق بوفات منقطع لاتشوفو لا ميدو شوفو ادارة اللعب

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 08-23-2016 الساعة 12:06 PM سبب آخر: دمج المشاركات

بطل مقاتل الصورة الرمزية houssem90
    Thumbs Up/Down
    Received: 52/34
    Given: 70/67
    ممكن بفات راب حاليا ممكن-_-

بطل مهاجم الصورة الرمزية Hmam3003
    Thumbs Up/Down
    Received: 176/44
    Given: 211/140
    اشوف بدل ما تنشغلوا في البوفات

شوفوا وضع السيرفر قبل فتره دخلت عندكم وشفت غير الي الي كنت اتوقعه صح توقعت انه فاضي
    بس مو بالشكل هذا

وش الفايده تلفل و تدور بوف وانت شبه لحالك

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234