MrXKuwaiti VS PK - الصفحة 31
صفحة 31 من 33 الأولىالأولى ... 212930313233 الأخيرةالأخيرة
النتائج 301 إلى 310 من 322

الموضوع: MrXKuwaiti VS PK

بطل مقدام الصورة الرمزية satiaslayer
    Thumbs Up/Down
    Received: 291/30
    Given: 249/23
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoom3333 مشاهدة المشاركة
    هذا وش يكون بالضبط ؟؟
    إلى هاي الدرجة تم مسخ ردي ؟؟ الحين لي يقرأه ما يفهم شيء
    أنا صراحة ما عدت شيء مهم فيكم ~~
    يا جماعة تغافلو عن
    قسم النمط شوي و لا تكونو متشديين في تطبيق القوانين عليه يعني....
    المهم الظاهر حملة التحرير تم عرقلتها من بعض المستفيدين من بقاء الأوضاع على ما هي عليه الآن
    (الدوله العميقة)
    لذا يا
    ساتيا الظاهر أن هذا ما هو اليوم الموعود لذا ما لك غير ساعة استجابة في يوم الجمعه ههههههههههه و تذكر أنه مهما طال الليل فحتما هنا فجر قادم ^^
    كم ساعتك ؟

0 Not allowed! Not allowed!

بعض البشر إن احترمتهم سيزيدون من إساءتهم إليك، ويتمرّدون عليك.

لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان، فكم من كلمات لطاف حسان، يكمن بين حروفها سمّ الثّعبان، فنحن في زمن اختلط فيه الحابل بالنّابل .ملوكـ المتربص
    DonT Forget To Remember Me

بطل صنديد الصورة الرمزية musa15
    Thumbs Up/Down
    Received: 297/61
    Given: 20/5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة satiaslayer مشاهدة المشاركة
    كم ساعتك ؟

طرق رخيصة للرد ^^ زوم يمكن بالمنتدي من زمآن عمري ماشفتة رد بطريقتك الرخيصة هذي الله يعينك

أقبل علي دربنا لوكنت حيـرانا ....أقبل علي نبعنا لو كنت ظمآنا
    أقبل علي دربــنا واسـمع مقالتـــنا ....وانعم بصحبتنا روحــــاً وريحـــانا
    أقبل علي دربنــا وانعــم بصحبتنا ,,,,فدربنا لم يزل بالخــــــــــير مـلئانا
    شفاء جرح الليـــــالي في عقيدتنا ’’’’وصحوة الروح والتوحـيد دعــــــــوانا
    الله اكبر عند الزحــــــف غايتنا.....لا نبتغي غير وجه الله حـــــــــاشـانا

القطxالاسود

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 132/54
    Given: 119/5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musa15 مشاهدة المشاركة
    طرق رخيصة للرد ^^ زوم يمكن بالمنتدي من زمآن عمري ماشفتة رد بطريقتك الرخيصة هذي الله يعينك
    لنحسن الضن به أعتقد يبي يقول كم الساعه عندك يعني يا زووم راقب الساعه و لا تنسى تدعولي في ساعة الإستجابة لأن وضعه ما يسمح له يقولها بشكل مباشر و إلا جلدوه لهذا يستعمل لغة التلميح لذا لا تقلق يا ساتيا كلنا اليوم راح ندعو لك و لكل في الوايت بيرد لا تقلقو و إن شاء الله في يوم الأيام تقر أعيننا برؤيتكم أحرار ^______^
    و من باب لغة التلميح أوصلو هذه الرسالة
    لذبابة الفاكهة قولوله أنا مستعد أدفع 50ن مقابل الأزرق السماوي هههههههههههههههه
    أحببت لغة التلميح ههههههه

انا صوت الاغلبية الصامة

" لا تناقش الجاهل أو الأحمق أو طويل اللسان ، فإما أن يتهمك الناس بما فيه هو ، أو أن تتأذى بلسانه القبيح "

بطل مقدام الصورة الرمزية baba12
    الجزائر +قسنطينة (سيرتا مدينة الهواء والهوا)
    Thumbs Up/Down
    Received: 370/20
    Given: 14/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yh117 مشاهدة المشاركة
    مطلوب شخص للعدالة يرجع حقوق اللاعب القط الاسود
    مطلوب شخص يرجع حقوق هايج ايضا ( لا تربط الحابل بالنابل ولا يضيع الجميل مع القبيح )
    -------------------------------------------------------
    مطلوب حد يجيب حق ريم من رين للعين اه يازمن يا كبول رجعت المهبول دلدول

هاتولي جنيات اوصل 180 هاتولي اقفال اتدرب في المفقود هاتولي الزنوج احرس نفسي من العلوج في الاخير شيفور ناكر الخير

اسم الشخصية: xسنفورx
    اللفل عشوائي
    الكتيبة Twix
    التخصص متربص
    السيرفر التنين كان احلى سيرفر الله يرحمه
    الاصدقاء عدد النجوم
    الحساب تهكر16/11/2012 ورجع 23/02/2015

بطل مهاجم الصورة الرمزية Gaaaaaaan
    Thumbs Up/Down
    Received: 166/9
    Given: 12/3
    سنفووووووووور هههههههههههههههه

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 14/3
    Given: 4/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASDF518 مشاهدة المشاركة
    إ

إذا شفت شخص يتكلم عن الحزن كثير >> فـهو الحزين والمضغوط دآخليا <<
    واذا شفت واحد بين الحرف والحرف يكتب قاهر كثير .... فهو المقهور والمحروق داخلياً هههههههههههههههه

بطل مهاجم الصورة الرمزية shfl2013
    Thumbs Up/Down
    Received: 346/5
    Given: 277/30
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASDF518 مشاهدة المشاركة
    ومآزال الفار بول يتهرب ويجي يرد برسالة وآتس آب ×
    تبا لكم تحآلف تجمعه رسالة للتسليك !!

مـن كثر م طقطقة عليكم فالموضوع .. ختمت الطقطقة على رآسك ظغنت ويآه

لأأحظ دب من موضوع الإنتقام إلى موضوع متقمص الوجوض إلى ذا الموضوع >> كلها تشرد مني ي حشرة !!

عرفت مـنو الرقم الصعب فاللعبة والمنتدى (:

>> لآتكون إنت تخلي ب 500نقطة هههههاي

يا مقهور انت ما تعرف تقراء ؟
    هو مين يطقطق على مين
    هو مين المقهور و مين المشلوخ و المفضوح غيرك ؟
    و الله بلشت اشفق عليك
    فضايحك ما في شخص بتاريخ اللعبة كلها احد سواها
    من سرقة
    الكوفرس + 4 و سرقة الضفادع و محاولات فااشلة لتهكير الناس
    الى محاولة تنصيب نفسك قائد
    يلعب موافق و ما يقدر يظهر بشخصيته
    هاتلي شخصية ما شردوك فيها
    حتى بشخصية طربان خلوك
    تنسحل سحل امام حجر الدهليز و ما لمسته و بعدها موافق و تشريد اليم دخلت وراها تقول انا كنت ما اريده اصلا (( كنت يعني تبي تندعس مثلا؟))
    اسمع مني
    نفاقك انتهى و تسليكك ختمناه ما ظل في طعم لحوارك لانك انكشفت يا ابو الوندوز يغير تلقائي للالوان يا ليموني
    هزيمتك على يدنا شفناها

جعلناك تذهب تتحالف مع شهخصيات تحتقرك و تعرف انهم يكرهونك لكنك ذهبت لهم ذليل و هم يعرفون انك اتيت لهم ذليلا مثل سيدكم + مينا + باستر + ملجلج القط الاسود الجارح هههه الخ .....
    جعلناك تخسر المركز الاول 180 غصبا و قهرا
    جعلناك تتحول نشبة هربا و عجزا
    جعلناك تتذوق الموافق مرارا و تكرارا
    جعلناك
    تعلب انعاش مرارا و تكرارا
    جعلناك
    تغير شخصياتك مرارا و تكرارا
    جعلناك تغير كتيبتك ايضا مرارا و تكرارا
    جعلناك
    ترد بالمنتدى من شخصيات تسليك مرارا و تكرارا
    جعلناك تخاف من ان ترد على اي موضوع من مواضيع ليفر في المنتدى او حتى تقول لا هذا مو انا تفرج بحسرة و انت ساكت
    لذلك ارحم نفسك و لا تسوي نفسك مقهور كثيرا
    هزيمتك ليس بامر واحد لكن بكل الطرق و الاساليب . حاول تقنع نفسك و تتقبلها صح مرة و صعبة لكن دوما الحق مر عليك@__@
    لذلك و بعد كل هذا لا تظن اننا ننقاشك لنثبت حقيقة
    فالحقيقة تم اثباتها منذ زمن
    هذا كشف الواقع و معرفة قدر نفسك

1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 09-24-2016 الساعة 10:30 AM
    معتزل اللعبة نهائي
    وداعا لكل اصحابي

لا تَشْتَرِ العَبْدَ إلاّ وَالعَصَا مَعَهُ إنّ العَبيدَ لأنْجَاسٌ مَنَاكِيدُ
    مَنْ عَلّمَ الأسْوَدَ المَخصِيّ مكرُمَةً أقَوْمُهُ البِيضُ أمْ آبَاؤهُ الصِّيدُ

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shfl2013 مشاهدة المشاركة
    يا مقهور انت ما تعرف تقراء ؟ هو مين يطقطق على مين هو مين المقهور و مين المشلوخ و المفضوح غيرك ؟ و الله بلشت اشفق عليك فضايحك ما في شخص بتاريخ اللعبة كلها احد سواها من سرقة الكوفرس + 4 و سرقة الضفادع و محاولات فااشلة لتهكير الناس الى محاولة تنصيب نفسك قائد يلعب موافق و ما يقدر يظهر بشخصيته هاتلي شخصية ما شردوك فيها حتى بشخصية طربان خلوك تنسحل سحل امام حجر الدهليز و ما لمسته و بعدها موافق و تشريد اليم دخلت وراها تقول انا كنت ما اريده اصلا (( كنت يعني تبي تندعس مثلا؟)) اسمع مني نفاقك انتهى و تسليكك ختمناه ما ظل في طعم لحوارك لانك انكشفت يا ابو الوندوز يغير تلقائي للالوان يا ليموني هزيمتك على يدنا شفناها جعلناك تذهب تتحالف مع شهخصيات تحتقرك و تعرف انهم يكرهونك لكنك ذهبت لهم ذليل و هم يعرفون انك اتيت لهم ذليلا مثل سيدكم + مينا + باستر + ملجلج القط الاسود الجارح هههه الخ ..... جعلناك تخسر المركز الاول 180 غصبا و قهرا جعلناك تتحول نشبة هربا و عجزا جعلناك تتذوق الموافق مرارا و تكرارا جعلناك تعلب انعاش مرارا و تكرارا جعلناك تغير شخصياتك مرارا و تكرارا جعلناك تغير كتيبتك ايضا مرارا و تكرارا جعلناك ترد بالمنتدى من شخصيات تسليك مرارا و تكرارا جعلناك تخاف من ان ترد على اي موضوع من مواضيع ليفر في المنتدى او حتى تقول لا هذا مو انا تفرج بحسرة و انت ساكت لذلك ارحم نفسك و لا تسوي نفسك مقهور كثيرا هزيمتك ليس بامر واحد لكن بكل الطرق و الاساليب . حاول تقنع نفسك و تتقبلها صح مرة و صعبة لكن دوما الحق مر عليك@__@ لذلك و بعد كل هذا لا تظن اننا ننقاشك لنثبت حقيقة فالحقيقة تم اثباتها منذ زمن هذا كشف الواقع و معرفة قدر نفسك
    جاي تتكلم عن القهر !!؟ وانت ردودك بالموضوع اكثر من ردود صاحب الموضوع !!؟ انت تشفق علية ؟ ومين المحروق؟ ياخوي انت ماتلعب ومتابع المنتدي اكثر مني يوم كنت العب @@ سبحان الله مين الي يستاهل الشفقة الحين!؟ ومين المحروق ماتشوف طربان معلق والا جاي تقتبس وتصيح مين المحروق الحين !؟ وانت حاطط بيت شعر حق العبيد >> سيبك منة قاصد بية مين بس الله يهديك ,, فضائحك بالتاريخ ! ياخي اقسم لك بالله لعبةةةةة ومحد داري عنة !! تصدق يوم تطلع خلاص انتهت بس مدري وش وضعك انت ف التاريخ ! صفر عل الشمآل؟ ههههههههههههههههه وربي ماعرفتك الا بصياحك ف المنتدي ! عندك شي ف العبة انت !؟ شفتك مرة تقريبآ كواسر مدري مدجج يمصخر فيكم 1 من كتيبة انيمويس مدري شسمة ههههههههه والمصيبة علية 3 وجلدكم اعوذ بالله جاي تنبح بكتيبة والتاريخ وفضائح انت وش فية من رصيدكم ! للتاريخ يعني ^.* الي تتكلم عنة؟ مطرودين من الدور الثاني بحرب الكتآئب من كتيبة اعلي تسليح فية 23 -.- شييييم اون يو تصدق مين يستاهل الشفقة الحين؟ وهو يبكي ومطرودين بفرق 1 ؟؟ مين يستاهل الشفقة وحلف تآلم خلكم تضمون الد اعدآئكم ,, البقري 1 ,, دينجر 2 ,, هأيج 3 ,, هآ؟ ههههههههه خلك ساكت بالله وخلك بالتسليك ورفع المواضيع افضلك ترآ جاي تتكلم عن المقنعة ومدري ! تعال هنآ الزنجيات ! وش وضعهم سيبكم منهم ارمآدو داآن ماشي ولا راكض وش وضعهم!؟ ياخي انتم وصلتم للتسليك بالشخصية المقنعة لمرحلة كئيبة صرتم تسون حسابات لتسليك للمنتدي ياخي تخيل بس؟ اجي اسلك لنفسي؟؟ مشرفة الصورة من المنتدي لاتحذفيهآ -.- بليز :$ تعال هنآ وانت تحالف يجحد خويهآ ليفر جحد كل من جآء وفزع لة يوم المفقود ضد الجزآر ,,, تعال هنآ وانت القرد المسكين ينصلخ كل يوم عل راسة وانتم جحدتوة ياخي فكنآ بس وخلك للتسليك عدم ردنآ عل مواضيع ليفر رآئفآ بحالتة ^^ واحد انطرد من الدور الثاني من حرب الكتآئب وقال فزنآ بتدخل الجي ام هيرو ! وصل لمرحلة انو يقلك هيرو اعتذر لنآ @____________@ لا والله؟؟ الاعتذر بينقص من مكآنتة مثلآ؟ الاعتذار ثقافة راقية الي زيك مايعرفونه ويفهمونة انة ضعف ببساطة ارسل بطاقة وقول وقع مني غول فارغ ,,, اول رد الجي ام عليك بعد السلام ,, الاعتزآر رغم انو مالهم اي دخل بالسالف غولك الله يعينكم واحد انجلد بفرق 91 .. وعدآد قدآمنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ ويقلك فاآئز اعوذ بالله ههههههههههههههههههههههههه ههه ياخي الفرق من 5ولا 10 ولا 20 الفرق 91؟ يعني ماكل تبن بالشطة وكآمل ملحقاتة الله يعينكم ليفر ماهو قدامك يشوف ردودنآ بمواضيعنآ ويشوف كيف نحشركم يقدر يجي يرد هنآ؟! لا صدقني مايقدر هههههههههههه ينحشر هو وينحاش افضلة ^^ عفوآ بخصوص هزيمتك ف تآلم بسجل خالي من الهزآئم ! وسجل ممتآلئ بالانتصارات ! من لورد العبة بداية واليـ الحرب الكتآئب الايآم السود ،, حرب الزعمآء ,, واخير وليس اخرآ [RM]xTnks معا وصيف ^ هشتاق ونآئب هيرشي يلية الحب مشآري :$ PK،، ,بعدية ،PK، تشوف كيف السيطرة !؟ كآملة من الدور الثاني تم اقصآء جميع المنافسين ! كل ذآ عل ماذا يدل!؟ عل انو الملوكـ بختصآر لتحآلف الملوك :$ يآخي0تألم ارحم نفسك انت وبطل بكآء بمواضيعنآ تكفي ياولد حالتك تحزن والله صعبت علي اين انتم من ذأك الاسم !؟ بالمناسبة للحين سروال فلايو معلق عل بوابة الضائعه :$

التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 09-25-2016 الساعة 12:17 PM

القطxالاسود

Thumbs Up/Down
    روووووووووووووووووووووووو وووودي لاتلصقي الردوووووووووووووووووووود

القطxالاسود

بطل أسطوري الصورة الرمزية Lovely4ever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,560/203
    Given: 5,386/26
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shfl2013 مشاهدة المشاركة

يا مقهور انت ما تعرف تقراء ؟
    هو مين يطقطق على مين
    هو مين المقهور و مين المشلوخ و المفضوح غيرك ؟
    و الله بلشت اشفق عليك
    فضايحك ما في شخص بتاريخ اللعبة كلها احد سواها
    من سرقة
    الكوفرس + 4 و سرقة الضفادع و محاولات فااشلة لتهكير الناس
    الى محاولة تنصيب نفسك قائد
    يلعب موافق و ما يقدر يظهر بشخصيته
    هاتلي شخصية ما شردوك فيها
    حتى بشخصية طربان خلوك
    تنسحل سحل امام حجر الدهليز و ما لمسته و بعدها موافق و تشريد اليم دخلت وراها تقول انا كنت ما اريده اصلا (( كنت يعني تبي تندعس مثلا؟))
    اسمع مني
    نفاقك انتهى و تسليكك ختمناه ما ظل في طعم لحوارك لانك انكشفت يا ابو الوندوز يغير تلقائي للالوان يا ليموني
    هزيمتك على يدنا شفناها

جعلناك تذهب تتحالف مع شهخصيات تحتقرك و تعرف انهم يكرهونك لكنك ذهبت لهم ذليل و هم يعرفون انك اتيت لهم ذليلا مثل سيدكم + مينا + باستر + ملجلج القط الاسود الجارح هههه الخ .....
    جعلناك تخسر المركز الاول 180 غصبا و قهرا
    جعلناك تتحول نشبة هربا و عجزا
    جعلناك تتذوق الموافق مرارا و تكرارا
    جعلناك
    تعلب انعاش مرارا و تكرارا
    جعلناك
    تغير شخصياتك مرارا و تكرارا
    جعلناك تغير كتيبتك ايضا مرارا و تكرارا
    جعلناك
    ترد بالمنتدى من شخصيات تسليك مرارا و تكرارا
    جعلناك تخاف من ان ترد على اي موضوع من مواضيع ليفر في المنتدى او حتى تقول لا هذا مو انا تفرج بحسرة و انت ساكت
    لذلك ارحم نفسك و لا تسوي نفسك مقهور كثيرا
    هزيمتك ليس بامر واحد لكن بكل الطرق و الاساليب . حاول تقنع نفسك و تتقبلها صح مرة و صعبة لكن دوما الحق مر عليك@__@
    لذلك و بعد كل هذا لا تظن اننا ننقاشك لنثبت حقيقة
    فالحقيقة تم اثباتها منذ زمن
    هذا كشف الواقع و معرفة قدر نفسك
    أوه ماي جاد! Spaam

شباب طيب مطلوب كورفوس +4 للركوب وكذا عشان أقدر أدرب النّاس بسرعة وأمارس دوري كشوفير تدريب...

هايج لا تنسَ تبقى تدخل 154 شخصيّة عشان الجي إم بيوزّع أقفال أوكيه؟

بس لو طلعت غير قابلة للمُتاجرة عاد الله وكيلك لازم نطلب صولجان مؤقت دائم ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

حِقْد إِلَى حَسَدٍ وخِسَّةِ مَعْدَنٍ .. مَطَرَتْ عَلَيْكَ وكُلُهُنَّ هَتُونُ !

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

صفحة 31 من 33 الأولىالأولى ... 212930313233 الأخيرةالأخيرة