قصة الخيال الواقعي الفصل الأول
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: قصة الخيال الواقعي الفصل الأول

  1. #1
    لاعب ذهبي الصورة الرمزية dede2001
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,897
    Thumbs Up/Down
    Received: 386/149
    Given: 811/145

    Wink قصة ما وراء الخيال والواقع الفصل الأول


    السلام عليكم جميعا .. قصة جديدة عالقسم ارجو ان تنال اعجابكم جميعا

    ملاحظة : موعد نزول كل فصل تقريبا كل 5-7 ايام فترقبوا كل جديدنا




    الفصل الأول : تحت ظل الواقع ..



    -كيف لك ان تفهم الان وانت لم تعرف اي شيء من البداية يا سكاش ؟؟!

    - أفهم ماذا ؟؟ من انت !!؟

    ( استيقظ! )

    حياتي اصبحت متاهة . كل شيء اريده يحصل عكسه تماما ("صدق المثل القائل : تجري الرياح بما لا تشتهي السفن")
    لم اكتفي من هذه الاحلام فقط . احلام غريبة في الليل تراودني ولا ادري معناها او تفسيرها . لا ارى وجه الشخص الذي يتحدث معي . ليس هذا فقط بل احيانا يتفوه بحماقات وكلام غير مفهوم
    وفوق كل هذا كله... يؤثر على حياتي اليومية وبشكل كبير!!
    بينما كنت غارق في كثير من الاستفسارات كنت قد نهضت من السرير لتحضير وجبة الفطور لاخوتي الصغار قبل الذهاب للمدرسة

    (على مائدة الإفطار )

    - ماذا حدث مع الشخص الذي كان يفتعل معك بعض المشاكل يا جون ؟
    (ستوش)
    - اخوه في صفي ولكنني لا اراه الا قليل جدا لا ادري لماذا يأتي للمدرسة ..
    -حسنا على كل حال سوف أأتي اليوم بعد انتهاء الدوام للتكلم معه

    جون : ستقلنا اليوم الى المدرسة يا سكاش ؟؟

    جون هو اخي الصغير .. ولقد اعدت على كثرة الطلبات التي كان يطلبها بشكل يومي .. وليس هذا فقط بل العراك الدائم بينه وبين ستوش . ستوش هو اخي الاخر كنا دائما ما نذهب سوية الى المدرسة في كل صباح

    - ككل يوم سوف اوصلكما الى مدرستكما ثم اذهب الى مدرستي




    انطلقنا الى المدرسة . قطعنا الطريق الذي يؤدي الى الرصيف الاخر.. ولكنها كانت المفاجأة ! صادف مرورنا ببائع الزهور

    - لقد سمعت بأخبار الصباح اليوم بأن حادثا قد حدث في الجوار
    -اجل ولكنني لا اظن انه حادث طبيعي الم تلاحظ اي شيء غريب في القضية ؟
    - لم الاحظ اي شيء .. الاهم من ذلك ما الذي حدث ؟؟
    - الأخبار لقد كانت غريبة جدا فالمذيع كان خفيف الصوت , ويبدو عليه اثار الألم عند اصدار اخبار صباح اليوم

    واصلنا سيرنا الى المدرسة . اوصلت اخوتي ثم عدت ادراج الطريق . حتى لاحظت مرور اّكيو بقربي

    -صباح الخير اّكيو
    -صباح الخير ستاش هل سمعت ما الذي حدث ؟؟
    - ما القصة !! انتشر خبر الحادث مع اني اراه انه طبيعي جدا . لقد مررت قبل قليل ببائع الورود بالصدفة وسمعت منه بعض الامور الغريبة عن الأخبار و المذيع ولكنني حتى اللحظة لم افهم اي شيء
    - الاخبار ها ؟ المذيع ها ؟ الضحية اسمعت اي شيء عنها ؟
    - هل سيؤثر على حياتي ان علمت ام لا ؟ حياتي بائسة بسبب وجودي بهذه المدينة
    - العبرة اهم شيء ههههه (ضحك) الضحية تم تقطيعها الى قطع صغيرة جدا و الفاعل مجهول الهوية . انتبه في طريق العودة جيدا

    وصلنا الى المدرسة قبل بدء الحصة الاولى ب 6دقائق خيل لي ان بامكاني مناقشة بعض امور الدراسة مع مجلس الطلاب بما اني عضو فيه ولكن سرعان ما رن جرس الحصة الاولى

    دخلنا الى الصف وبدئت الحصة الاولى و الثانية ثم الثالثة بشكل طبيعي ولكن حدث شيء غريب ولأول مرة في حصة الرياضيات


    لم تبدأ الحصة هذه المرة . الأستاذ قد تغيب عن الحصة ولكن في لحظات قليلة وصلنا خبر المغادرة بشكل مفاجئ و سريع لان الطرق بدأت بالاغلاق ..

    كيف لي الذهاب الى البيت الان و اخوتي مازالوا في مدارسهم , هنا ليست المشكلة !! المسافة بين مدرستي و مدرستهم كبيرة جدا كيف لي ان ابلغهم .لا يوجد حل غير الذهاب اليهم لتبليغهم

    شرحت للمدير الموقف ولكنه لم يتفهم .. غادرنا المدرسة فورا الى البيت دون ابلاغ اخوتي بذلك ..

    - ما الذي تفعله الان ؟ لم تلاحظ فقدان اي شيء ؟؟ انظر الى الساعة التي بيدك ..

    - حسنا (انظر الى الساعة)
    - ما هذه الدماء !! ولماذا السكين في يدي انا ؟؟ من انت ؟ ولماذا ترتدي هذا القناع ؟؟
    (استيقظ)

    - الساعة السادسة . من المفروض عودة اخوتي الى المنزل قبل 4 ساعات ولكنني استغرقت في النوم ولم انتبه الى الساعة

    توجهت فورا الى المدرسة ولكنني صدمت عند رؤيتي بأن المدرسة قد هدمت ولا يوجد اي دليل على الذي حدث

    عدت الى البيت و كلي اندهاش بالذي حدث ..

    اضأت التلفاز على الاخبار لأرى ما جرى . اين الطلاب ؟ اين اخوتي ؟ ماذا حدث للجميع ؟

    ولكن هذا اليوم لم يبشر بالخير . ضجيج صفارات الانذار وصل عنان السماء . ثم بدأ القلق يزيد تدريجيا حتى انني لم اطق الصبر أكثر . ما الذي حدث ؟؟

    ارتديت معطفا وتوجهت مسرعا الى مدرسة اخوتي فالوقت قد تأخر ولم اوفي بوعدي بأني سأصطحبهم للعودة الى المنزل او حل مشاكل اخي الصغير جون

    - كيف ؟! متى ؟!

    - ألم أخبرك عن تتوخى الحذر في طريق عودتك للمنزل . احتفظ بالنصيحة .وداعا

    اصابتني سكتة قلبية وفورا توجهت الى المشفى لأرى اخوتي و اصدقائي القداما

    رايت الطبيب يمشي في الممر .

    - ايها الطبيب . هل ستوش وجون بخير ؟ هل هم على ما يرام ؟

    - اطمئن كل شيء على ما يرام ولكنهم سيبقون بالمشفى لفترة من الزمن فلديهم العديد من الاصابات البليغة
    كل شيء على ما يرام ها ؟ اصابات بليغة وكل شيء على ما يرام ؟ اتمزح معي كيف تسمي نفسك طبيبا

    - انا على يقين بأنك تفكر بأن الاصابات البليغة حدث سيء لأخوتك . ولكنك يجب ان تطمئن فأخوتك و 6 اشخاص اخرين هم الناجون الوحيدون في المدرسة بالكامل

    لقد طمأنني بكلمة صاعقة , الطلاب و المعلمين لديهم اهل يقلقون عليهم . كيف حالهم الان ؟ هل وصلهم الخبر ام لا ؟ لقد حالفني الحظ هذه المرة فابي في العمل ولا يعود الى البيت الا نادرا وامي قد اصيبت بمرض عضال حتى ماتت قبل 7 سنوات وكل شيء سيأتي على رأسي ان حدث اي شيء لهم

    كنت في حيرة من امري ولكنني فوجئت بوجود صديقي في المدرسة ( ايان)

    - ما الذي تفعله هنا ؟

    - جئت لاّخذ جثة اخي (يخفي ضحكة في قلبه)

    - وماذا بعد؟

    - ادرك وانتهي (يضحك) استيقظ هذا كله حلم
    تذكرت كل الاحلام التي كانت تراودني وكنت اتمنى بأن يكون حلما ولكنني وخزت نفسي مرارا وتكرارا لأتأكد من صحة الواقع

    - تمازحني ؟؟ كل هذا الذي حصل و تخبرني بأن هذا حلم . ما الذي ستفعله بجثة اخيك ؟ ولماذا انت تبتسم بما ان اخيك قد قتل عن طريق مجرم مجهول الهوية ؟

    - لقد كان العائق الوحيد في طريقي و تم التخلص منه , الان استطيع العيش بلا متاعب اما بالنسبة للجثة فسارميها في القمامة بكل تأكيد

    كنت على وشك ضربه ولكنني لاحظت وجود شخص يترقبنا في نهاية الطريق

    -حسنا الان أنصحك بالهروب . ما الذي تفعله بالمشفى لقد تجاوزنا منتصف الليل

    - منتصف الليل ؟؟ الم تكن الساعة 8 ؟

    هل في وسعي اختيار احلامي لئلا احلم بما لا يتحقق !!؟
    من اين اتيت بهذه العبارة .؟ كيف خطرت على بالي فجأة . كل حياتي بعد هذا اليوم اصبح متاهة . المجرم .الوقت , ما الذي يحدث
    - ("من يبني اّماله على الأوهام يجدها تتحقق في الأحلام فقط ") تذكرها جيدا , هيا حان وقت العمل
    - لقد يئست من الكلام معك , سأحاول التواصل معك بلغة انت تفهمها لاحقا . ترقبني

    يتبع ....




    ارجو ان تنال اعجابكم .. بالتوفيق


    1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة layaan ; 10-18-2016 الساعة 09:53 AM
    Take your dreams seriously

    Do it with passion, or not at all



  2. #2
    لاعب ذهبي الصورة الرمزية dede2001
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,897
    Thumbs Up/Down
    Received: 386/149
    Given: 811/145
    11

    1 Not allowed! Not allowed!
    Take your dreams seriously

    Do it with passion, or not at all



  3. #3
    لاعب ذهبي الصورة الرمزية dede2001
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,897
    Thumbs Up/Down
    Received: 386/149
    Given: 811/145
    وين العالم ههه ولا تعليق

    0 Not allowed! Not allowed!
    Take your dreams seriously

    Do it with passion, or not at all



  4. #4
    بطل مستكشف الصورة الرمزية rorita97
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    55
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 13/0
    حلووووووو

    انا منتظرة الجزء الثاني

    1 Not allowed! Not allowed!

  5. #5
    بطل مقدام الصورة الرمزية menamnosha
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    1,089
    Thumbs Up/Down
    Received: 596/29
    Given: 7,890/31
    كأني قاريتها على صفحه انمي ؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههاي

    1 Not allowed! Not allowed!
    تم الانضمام 2012-3-3

    تم الاعتزال بتاريخ 2017-4-14


  6. #6
    لاعب ذهبي الصورة الرمزية dede2001
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,897
    Thumbs Up/Down
    Received: 386/149
    Given: 811/145
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة menamnosha مشاهدة المشاركة
    كأني قاريتها على صفحه انمي ؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههاي

    ههههههههه القصة صحيح مائلة للانمي بس مش كتير لانها من تأليفي *.*

    0 Not allowed! Not allowed!
    Take your dreams seriously

    Do it with passion, or not at all



  7. #7
    لاعب ذهبي الصورة الرمزية dede2001
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,897
    Thumbs Up/Down
    Received: 386/149
    Given: 811/145
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rorita97 مشاهدة المشاركة
    حلووووووو

    انا منتظرة الجزء الثاني
    ان شاء الله تعجبك ^^

    0 Not allowed! Not allowed!
    Take your dreams seriously

    Do it with passion, or not at all



  8. #8
    بطل فتي
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    المشاركات
    32
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 6/1
    قصة جميلة

    1 Not allowed! Not allowed!

  9. #9
    لاعب ذهبي الصورة الرمزية dede2001
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,897
    Thumbs Up/Down
    Received: 386/149
    Given: 811/145
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daliaouini مشاهدة المشاركة
    قصة جميلة
    انت الجميل اما هي عادي

    0 Not allowed! Not allowed!
    Take your dreams seriously

    Do it with passion, or not at all



  10. #10
    بطل مقاتل الصورة الرمزية fast73271542
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    الدولة
    القاهرة
    المشاركات
    247
    Thumbs Up/Down
    Received: 219/1
    Given: 244/5
    واو ... كلمة رائع قليلة القصة مليانة غموض واحداث ما تتوصف من اولها

    0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة fast73271542 ; 08-15-2017 الساعة 09:53 PM

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •