الرد السريع على كتيبه الاعدام..>>Hayej
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 38

الموضوع: الرد السريع على كتيبه الاعدام..>>Hayej

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 58/3
    Given: 0/0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله مساكم اعزائي حبايبي محبين قصف حلف باربي

كلنا شفنا الفيديو لي منزله الحرآمE الكبير وكاتبه شخصيه المنتدى كيف اعدادهم فوق ال10 ومبسوطين

لا ادري ما هو محزن أكثر من شخص يلعب موافق والآن أصبح شخصية سحب ومنتدى هههههه

طبعاً أنا اعطيهم دروس بالشجاعة ولا أهتم بالأعداد لعلهم يتعلمون , لكن مفهوم الشجاعة لديهم معدوم .

ومصدقين نفسهم بـ 10 ضد واحد المشكله مو هنا المشكله 10 ضد واحد ونهاية؟

النهاية واحد تلو الثاني يدخل خوفآ من لي كان بحسابي ههه ولله ما قصر معكم ابدا

اما انك تقول اني ألعب بالحساب ولله مو اانا لي العب ولو لعبت انا مو مستحي مقاطع تشرفني

يتحدثون على النهايات الحزينة , وأنا سأعرض لكم حياة كتيبة حزينة " كتيبة الموافق والتخريب اعدام "

اليوم جايب لكم فيديو ضد كتيبه الاعدام واكثر من شخصيآت لي كانت موجودة ومقطع لي نزلوه

بس بالمقطع هذا انا لي العب مو لوكيل بتشوفو الطقطقه على روسهم وارجعاهم واحد تلو الاخر موافق

طبعا عدم جاهزيه كاملة ترس 23 باحجار حكمه مافي لمسه لابس اندفاع وضرر ناقص بس ما تعذرت

المقطع هذا الي لعبت معهم اعدادهم تترواح ما بين ال10 الى 13 لاعب وبنهاية موافق غصب مو طيب

ابيك تفهم ياحرآمE ياملجلج ان هايج صعب عليك ولله اذلك شوف نفسك بالمقطع كيف مبطوح ووتفرج

في عندي كلام كثير حاب اقوله بس للأسف مو فآضي خصوصآ لخصوم زي ذي احقر من اني ارد عليها

طبعا كان بمكأني ارجعهم بخلال 5 د وثواني معدوده امسحهم بس حبيت اطول الفيديو واطقطق واضحك
    بنهاية نقول اذا واحد من حلف الوايت بيرد رجع 13 لاعب من تألم؟؟ ماذا ستكون نتيجه لو الوايت موجودين
    أتلومون عبله وقت سوت عبله واحتمت بيها وقالت عنها بنت الحلال ... بنسبه لي مالومها ولله هذا رعب
    احب أهدي المقطع لأحبتي عاما وحلفي العزيز أخصهم/لافوري/انجل//مستآحش//مادرا /سليفر وينغ
    كانزاكي//ملك ملوك السحره كعبول/
    ألحب سليفر بوليت&&تاكيلا/الحب ايند//القائد الغالي شنكاي
    ولؤي واجرام اهداء اقين للافوري Liverpool4ever

Hayej

1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة Juoannna ; 10-17-2016 الساعة 03:50 PM

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 14/3
    Given: 4/0
    هههههههههههههههههههه كتيبة المصاخر واحد ويسوي فيهم كذا وفي النهاية كلهم موافق
    قسم لعبت فيهم لعب يمين يسار مرتبكين ما يعرفون وش يساون ليحشروك هههههههههه
    كويس انك ساحبهم مكان بعيد شوي عن حتمس ولا كانو تكاثرو عليك بالانعاشات ونظام حتمس ويرجع فوراً
    مسوين كفو بمقطعهم عليك وهم زبالين لما تصيد واحد فيهم يطيرو ريش ههههههههههه كتيبة مهانة
    القط تطور الحين لشخصية سحب ههههههههههههه مصخرة ومهان هالزول
    ملجلج يصيح يصيح ما تطلع ساحل مع عمك هايج كككككك اتوقع عالصفر يطلع ذول نظام خلوكم قريبين من حقل انعاش موافق حتمس ريش غير كذا فاشلين
    كفو هايج مقطع جميل جدا حتى مب قادرين ينزلو موضوع باسمهم جابو المسلك حقهم ب 10 ن يكتبلهم , كفو جربعت حلف شخصيات التخريب والسحب

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 58/3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anasalgorane مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههه كتيبة المصاخر واحد ويسوي فيهم كذا وفي النهاية كلهم موافق
    قسم لعبت فيهم لعب يمين يسار مرتبكين ما يعرفون وش يساون ليحشروك هههههههههه
    كويس انك ساحبهم مكان بعيد شوي عن حتمس ولا كانو تكاثرو عليك بالانعاشات ونظام حتمس ويرجع فوراً
    مسوين كفو بمقطعهم عليك وهم زبالين لما تصيد واحد فيهم يطيرو ريش ههههههههههه كتيبة مهانة
    القط تطور الحين لشخصية سحب ههههههههههههه مصخرة ومهان هالزول
    ملجلج يصيح يصيح ما تطلع ساحل مع عمك هايج كككككك اتوقع عالصفر يطلع ذول نظام خلوكم قريبين من حقل انعاش موافق حتمس ريش غير كذا فاشلين
    كفو هايج مقطع جميل جدا حتى مب قادرين ينزلو موضوع باسمهم جابو المسلك حقهم ب 10 ن يكتبلهم , كفو جربعت حلف شخصيات التخريب والسحب
    سلمت على الرد ومنور الموضوع

لاعب ذهبي الصورة الرمزية ryouna
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/1
    والله ي هايج كفو اقسم بالله محطت حلفهم تمحيط دول من يومهم مو حق نمط حق موافق فقط انوب كتيبه فى حلف علوك كبير عليهم حلف فيوري عليهم حق تألم ومصيرهم بينقلبو على اسيادهم عن قريب ومو غريبه عليهم ما يحتاج نعرفوهم اصلا دكرتنى بي ايام انتهينا لما طاح حزام منه وملجلج مات ودقها ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه والله شنب واستمر ي ديب واصل بدون فواصل والله حارق حلفهم وقاهرهم مر من هون

التعديل الأخير تم بواسطة lilaaaaas ; 10-17-2016 الساعة 06:20 PM

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 2/1
    ما راح اقولك كفو لانه دروب لي تنمط بها مب دروبك وجيناتك وااقفال ماهي حقك بلاش كذب كل كتيبة الوايت شخصيات لفل قليله كنت نبيل كنت نوب مرة ليش تخصصت ضلال علشان سرقت الدروب راح تكون خائن طول عمرك وشحاذ دروب سيرفر المدمر حرامية همسه لمستاحش فضي كتيبته الوايت بيرد قائد كتيبة الوايت بيرد الحالي ليفر ينزل مقاطع قديمه و داخل بشخصية ايند ينمط هو انت يا لفر بول سرت كتيبة ويت بيرد حرامية شحاذين لوسمحت هايج لاتدخل ارغوث خليك ف مدمرة ياريت الادارة تطرد ايه واحد من كتيبة الوايت او فيوري ايج او حلفه لا يدخلون ارغوث

التعديل الأخير تم بواسطة lilaaaaas ; 10-17-2016 الساعة 06:54 PM

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    خخخخخخخخـ قاص المقطع ^_^ انتظر من شاشتي ي مهان ... عمكـ سموكر مر من هنا

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 25/4
    ههههههههه تم جلدك يولد كمان الى منجيك ثغرة ماوس يانوب بس اداره تعدله نشوف زومبي مود كل لعبك ثغرة موف

بطل مهاجم الصورة الرمزية mansour511
    Thumbs Up/Down
    Received: 92/13
    Given: 17/5
    يقلع شكلك يَ هايج .. مالومك يوم تحرق ابو الماوس ع هالمنوبة .. لأنهم مَ ينفع تتعامل معهم بأسلوب مُحترم , 10 ع 1 و يتحججون !

يخرب بيتكم يَ منوبة ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

- -

Real Doesn't Change !

- -

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 216/53
    Given: 7/22
    اولا مشكور على الاهداء

والله كفوو يا هايج محطتهم محط وهم اكثر من 10 شغالين موافق موافق ويهايطون هههههههههههه

اما بالله ملجل ذاك اللي البسة يعزز له ههههههههههههههههههههااااا ااااااااااااااي

عمركم شفتم متربص يشرد من شبببببببح راس راس ههههههههههااااااااااي ادري انه يفهمها والله ههههههههه

عمري ما لعبت تربص بس صدقني والله لو لعبت متربص العب افضل منه ككككككككككككك لا احتراف

التعديل الأخير تم بواسطة layaan ; 10-18-2016 الساعة 11:10 AM

بطل مستكشف الصورة الرمزية amir2011
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 2/0
    دبابة انت هايج والله اقف لك احترام على شجاعتك
    اصلا وقوفك امام10 وتقوم عليهم جعلك اسطورة
    يب هائج اسطورة واعيدها اسطورة + انت ماتهايط مثلهم فعلك اكثر من كلام
    استمر يالغالي الى امام .

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة