[ Nero77 Vs Jatlen [ The Real King - الصفحة 10
صفحة 10 من 13 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 130

الموضوع: [ Nero77 Vs Jatlen [ The Real King

بطل مستكشف الصورة الرمزية KingMfnod
    Thumbs Up/Down
    Received: 13/0
    Given: 2/0
    السيد يكل مكان تجري جايب اسمي

انا معتزل من زمن ودر عنك الكذب تقول اشتري منك جنيات بقيمه 25 ميك نقطة

ثم ترجع تقول مفنود يقوم انعاش؟

والله شو ماسويت انت وتحالفك ماتجيب لي اي مقطع قمته انعاش

ودر عنك الكذب انت حاقد من يوم شمطتك ساحل بحساب القايدي واوجلا لحساب القايدي

لاتقلي مو انا وقتها حمد قال السيد لعب

خلك بعيد لا اضرك ولا تضرني

بروب

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 5/3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KingMfnod مشاهدة المشاركة
    السيد يكل مكان تجري جايب اسمي

انا معتزل من زمن ودر عنك الكذب تقول اشتري منك جنيات بقيمه 25 ميك نقطة

ثم ترجع تقول مفنود يقوم انعاش؟

والله شو ماسويت انت وتحالفك ماتجيب لي اي مقطع قمته انعاش

ودر عنك الكذب انت حاقد من يوم شمطتك ساحل بحساب القايدي واوجلا لحساب القايدي

لاتقلي مو انا وقتها حمد قال السيد لعب

خلك بعيد لا اضرك ولا تضرني

بروب
    يب انا اشوف احسن لك يا سيد انك تكذب

لأن مفنود قوي جدا

التعديل الأخير تم بواسطة Juoannna ; 12-04-2016 الساعة 03:42 PM
    " استغفر الله ../ كثر مآ اذنبت واخطيت
    و استغفر الله كثر ما { ضاق صدري ,’~
    و " استغفر الله ,،/ كل ما أصبحت وأمسيت
    عن ذنب أدري عنه أو { عنه مآدري ....ْ
    .
    .
    .

أشتقنآ لـ أروأحآ .. لن ْ ترجع ابدآ , اللهم ُ اسكنهم جنتك , واجمعنآ بهم ْيـآ رب ...

.ƹ{ MshAkL7 }ʒ.
    .ƹ{GreaTeam}ʒ.

Banned
    Thumbs Up/Down
    Received: 328/85
    Given: 227/121
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafarox0000 مشاهدة المشاركة
    يلا بسوي لك قيمه وارد عليك نجيبها من الاول

ماكانو 64 الف مين ضحك عليك وقالك كدا حسابي اتباع باغلي سعر ف اللعبه 150 الف جنيه مصري عرفت قيمه حسابي ؟!!

دفعو 3 اضعاف قيمه الحساب علشان اوافق بس فهمت ولا لسه ؟!!

يب ياغالي ولدت ف اللعبه اقوم جنيات من ايام اللعب بفبركا وتقدر تتاكد من تعوب ومطعون ودمران ونوس وكابا لكن ماكنت اعرف التصوير كان وضعي مثل الحين ادعسهم

تاجر نقاط اممممم مافهمتها بس ما علينا انا تاجر باللعبه يب ... ابوشهاب يصرف عليا تقدر تسئله بنفسك ماحد يصرف عليا

تقول اسبرين كـسبني ؟ تقدر تراجع الفيديو حقه والفيديو حقي بتشوف انه مزور ف النتائج وحاسب قتلات ميوش عشان يكـسب

والتحدي حق الاعماق السحقيه 14-13 لي وهذا معي لاق كـسب منه 5 قتلات .. وحق جندار 6-5 لي وهذا جالي غدر كـسب منها قتلتين

بولات كـسبني ف الساحل يب كـسبني ف الساحل لاني راجع وماعرف للموف بس شوف يوم تعودت علي التخصص 3 تحديات ضده وبفارق خرافي

المقاطع الي صورتها مو كلها ف الحفله همه 3 مقاطع ف الحفله والطرفين عارفين انها انفراده يعني عارفين انها تحدي لاتبرر هذا لان الي لعبو ضدي ماتكلمو عنها يعني عارفين الوضع

بالنسبه للجنيات ابيع جنياتي كلها عادي دام ما اقوم انعاش او موافق

ماقلت اني بشتري منكم جنيات ال40 ب 100 قولت له يروح يبيع لحلفه المظفر الي يشتري مني

بالنسبه لشارب الي اندعس من ابوشهاب ثلاثيه !! ؟ وقال السيد المصري الي يلعب بحسابه ؟!! وكان بيتجنن وقتها ؟

يعني معترف ان السيد الي يدعسه .... وهذا كلام الاخ بولات و و و و لو تدور ف مواضيع الماسترز بتشوف التعليقات الرهيبه

علي العموم خليه يرجع باسمه وبطلع انا وهوه ساحل وعادي ياخد دروب تعوب مافي مشكله بدل مايلعب بشخصيه اسبرين و سيف اتش دى

بالنهايه اقول لسبورت ماكنت ابى افضح كلام علي الحساب بس شكلك مفهم ربعك ان انا الي جريت علي بيع الحساب مع انه العكـس

يلا سويت لك قيمه وظهرت لك الحقيقه تي باق مع اني اعرفك انك ماتستاهل ارد عليك اصلا xD
    طيب برد عليك نقطه نقطه خاي
    اولا لا تفكر حسابك اتباع باغلى سعر بلعبه هم فقط 40 الف نقطه ونيجى للتفاصيل سعر الدروب عصا وترس 15 الف والباقى 5 مجموع 20 الف .. سعر الحساب ابو لفل 180 والمستلزمات والخوذه 24 وذهبيى والمخفيه 20 الف نقطه .. كذا لا تحلم ان مشترين الحساب غالى فقط 40 الف نقطه وانت خابر كم دولار وسعر ال100ن من الادارة 10 دولار
    الحساب ما اندفع 3 اضعافه لا انت تحلم الحساب اندفع لك سعره الاصلي بالنسبه لهم هم لكن لانك طعميه والدولار عندكم له قيمته اكثر منك
    فكذا تحس انهم غالين لانك تروح تشترى من لاعبين ب 5 و 6 دولار او 80 جنيه وتروح تبيع لابو شهاب ب 7 و 8 دولار وكله موثق من لسانك ولسان خويك الى اسمه تيتو مدرى فبركا كذا
    ولو نحسبها باعلى سعر وصل فيه الدولار عندكم الا وهو 18 جنيه كذا اقصى حد ممكن انت تخده وشبه مستحيل 80 الف جنيه ها الحين كيف صروا 150 الف جنيه او تبى تسوى لنفسك قيمه وبس؟ ! فهمت على كيف ولكن صديقى ما دفعوا لك 3 اضعاف حسابك بل اندفع لك بعمله لها قيمه ببلدك ليغروك ونجحوا بذالك ولكن هى بالخارج غير

ما كان ودى افضح التفاصيل لكنك الى طلبت وتكلمت عنها فوق ^^

ولو انك ولدت تلعب جنيات فاقطع يدى لو انها موجوده لان من يومك تشترى انت وابن عمك فبركا نقاط وتبيعونها لابو شهاب وكنت متخفى ورا اسماء اخرى على قولتك فبركا فكيف نعرف انك تلعب جنيات ! قائد حلفك بنفسه لعب انعاش وموافق فتبى تقول انك ولدت جى ام ؟
    ويب صديقى ابو شهاب يصرف عليك ويخدك معه تجمعون جواهر ال6 نقاط احتراف وتبيعها ب 800ن ومن ثم اخذك الى السحيقه لتلفل حسابك الى 180 وحاليا يخدك تجمع معه دروب اصدار جديد وتبيعها ولا تقدر تنكر كذا ^_^

ولا تنسى انك مصرى فلا تسوى انك تشحن وكذا وكذا انت تروح تشترى من لاعبين ب 80 جنيه يعنى5 $ وتبيعهم لربعك ب 7$ وتخد فرق السعر مكـسب لك ها تنكر ؟
    وبنسبه لبولات يب بولات فازك بالساحل وشخلك ^_^ ولكن بالمقابل ما قدرت ترد عليه بالمثل نزلت حقل مدرعم حظوظ ومعوضات طلبك تحدى متعادل ولكنك رفضت خوفا ولانك عارف ان تحكمه افضل منك بمراحل لانك ول ما تعرف كذا كنت نزلت له ولا يهمك على قولتك انك اطلق شنب بس ما تقدر صدقنى لازم يكون عندك شئ زايد لتفوز
    اما تحدى متكافئ ما تقدر اخى ^_^ وهذا يدل على مو انك اطلق شنب

واسبرين فازك وشخلك بالحقل والنتيجه بعداد فلا تحاول تخترع حجه وبسحيقه بعد فازك
    وبالحفلات الوضع يختلف عن الانفردات انت تكون حاطط بعقلك انك تحاول تنفرد مشان ما تخسر اكبر عدد من جنياتك فتكون حاطط جهازيه انفراده وتحاول تسحب اى حد وما يكون هو جاهز يلاعبك 1-1 وبدليل انك لبست لسبورت حظ وقت لاعبك ولو تقول ان جاك حظ اول فانت الاخر كنت واضع لقب قاتبل بلا رحم هاى تعادل الحظوظ لكنك ازدت خوفا من ان يجلدك ^_^
    ومو شرط صديقى انك الى تكون طلب 40 ب 100ن راكن راعيك هو كلب بهذا السعر رغم اننا تكرمنا وقلنا نبيه له ليوزع عليكم مثل المره السابقه ولكن شكله وقف يوزع عليكم بعد شافكم تبيعون الجنيات ^_^
    وبنسبه لاشارب فهو ختم عليك وخاتم على ابو شهاب ولا تنسى 8-2 وغيرها ^_^
    وابو شهاب تقول فاز بثلاثيه وانك الى كنت تلعب طيب وضح لنا الحين من فاز ^_^ انت او ابو شهاب هذا اذا فزتم اصلا ولو السيد يدعسه ما كان شخلك 8-2 وسحبت فزعه من الفريق ^^

ولو تبى شارب يرجع لاسمه فهو اسمه موجود اصلا ولكنه معتزل لكن وقت يرجع صدقنى بيختمها عليك اقين ^^
    وسيف اتش دى لو تشوف تحكمه هذا تحكم شارب الى جلدك ؟ طيب تقارن اسبرين وتحكمه بتحكم شارب ما اقول شئ عن الرجال ولكن مستوا اسبرين متقدم جدا ولكن مستوى شارب اعلى مزال وتقدر تقارن اللعب ^^ ومزال باقى اسبرين يجلدك
    كلام كثير وممل وبالتفصيل يلا اقرا وانظر تبريررك
    يلا سويت لك قيمه وظهرت لك الحقيقه يا احمد مع اني اعرفك انك ماتستاهل ارد عليك اصلا ^^

Banned
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WWEZIZOOO مشاهدة المشاركة
    يب انا اشوف احسن لك يا سيد انك تكذب

لأن مفنود قوي جدا
    قوي جدا ويمكن يفضحه ^^
    المهم سيد كيف اخبار تجميع الدروب بجزيره نسبه كفؤ او ايش نبى نشترى منك كم شغله بخشم الريال
    او نخلها خشم الدولار هذا الى انت تحبه ؟ ^^

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 5/3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KLIME مشاهدة المشاركة
    قوي جدا ويمكن يفضحه ^^
    المهم سيد كيف اخبار تجميع الدروب بجزيره نسبه كفؤ او ايش نبى نشترى منك كم شغله بخشم الريال
    او نخلها خشم الدولار هذا الى انت تحبه ؟ ^^
    وانت وسبروت يشتريكم السيد بخشم النقاط

" استغفر الله ../ كثر مآ اذنبت واخطيت
    و استغفر الله كثر ما { ضاق صدري ,’~
    و " استغفر الله ,،/ كل ما أصبحت وأمسيت
    عن ذنب أدري عنه أو { عنه مآدري ....ْ
    .
    .
    .

أشتقنآ لـ أروأحآ .. لن ْ ترجع ابدآ , اللهم ُ اسكنهم جنتك , واجمعنآ بهم ْيـآ رب ...

.ƹ{ MshAkL7 }ʒ.
    .ƹ{GreaTeam}ʒ.

Banned
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwezizooo مشاهدة المشاركة
    وانت وسبروت يشتريكم السيد بخشم النقاط
    لو ان حيلته نقاط حده يطفر يبيع حسابه ليكمل البيزنس يعنى نقاطه نقاطنا مسبقا

بطل مقاتل الصورة الرمزية IMexicanI
    Thumbs Up/Down
    Received: 107/9
    Given: 6/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedaon مشاهدة المشاركة
    مكسيكان يلعب جنيات يابكاش مايلعب موافق الا اذا كان بدون بف يروح يجدد بس انت كنت سواءً بف او بدون كلهم انعاش وموافق والحين صاير تكابر وتتكبر عجيب والله تغيرت ☻
    ي لبيهه يالتعزيز الحمد لله في ناس تعرفني وتعرف اني من يومي العب جنيات وبعدين احلى شي يقول لعب معي وجلدني

متى حدث هذا ي غلام ومتى رجعت انا ومتى نزلت معك ) :

وبعدين يوم تقول ٢٤ ساعه بالحقل منمط اصلا هم ماجوك لانه ماعتبروك خصم الصراحه لانك لمن تنحشر تبداء تلعب ماوس وتهايط xD

اتمنى من الاداره تشيل ثغره الماوس ونشوفك بعدها صدقني بتقعد عند الفزعات خايف ع الجنيات ]:

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 40/22
    Given: 13/62
    ي معذبهم ي نيرو اشوف بعض .... صار لها لسان وتتكلم على الجنيات ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه لعبه كان كله انعاش وموافق شحت شوي جنيات صار يهايط ابدا ماقصد لودا المهرج ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه افاااااااا على تحالف المهرجين ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 12-04-2016 الساعة 10:25 PM
    مكافح المرتزقة

لاعب ذهبي الصورة الرمزية naserr02
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/1
    Given: 0/0
    تحدي جميل من الطرفين

لاعب ذهبي الصورة الرمزية naserr02
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/1