الإنتقام ضد m9rg3 (نزل خلينا نشوف كيف هزمتك اجل!!!؟ ) - الصفحة 3
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 41

الموضوع: الإنتقام ضد m9rg3 (نزل خلينا نشوف كيف هزمتك اجل!!!؟ )

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    Received: 205/17
    Given: 26/4
    جاب سيرة إسمه ؟ ما اعتقد جاب
    والله اتصلت بى انت و تضحك توقعت على مسكين بلا إسم هذا حرام فيه تعطيه وجهه هههههههه زعمك يطلع راس براس نعملوا تجربة بتخصص حكماء والله خطر فى بالى احط اشياء له و بحط نقاط و اصرف عليه منشان يصير تخصص كفو اتصل بى وقت يذكر اسمه او يطلب تحدى قلت لى انه على اساس هوا كفو مصور مقطع و منزله فى منتدى دب ؟ ماشفت شى بمنتدى ملل عبارة عن ادخل منتدى دردش معا ناس و نطقطق على ناس و اضحك عليهم فسخات حلفت لك ولالا ؟ ما راح يذكر اسمه بصفته نكرة ^_^ و راجل ما يخاف ويأتى بذكر اسمه بصفته راجل مو انثى تخبى اسمها ^_^ هههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 12-16-2016 الساعة 12:43 PM

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 0/0
    ههههههههههههههههههه حين تعترف انك زيرف وهو ريست شفت كيف قفشتك ولا مازل يشحتو من بعض مشان يطلعو نمط ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه هههه تسلك بيش تلقى لقمه عيش حقتك ههههههههههههههههههههههههه هههههه ملل منتدى واشكالك مايملو منه 24س تكتب ههههههههههههههههههههههههه هههههههه انته حشره ونكره دكرت اسمك ؟؟؟ حاط توقيع ؟؟ دليل انك داخل تبي تسلك بس ههههههههههههههههههه راجل غصبنا عنك وعنه وقلتلك تبي دليل موجود ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    اقلك جرد لانك ليبين صدق لما قال عنكم جردان ككككككككككككككككككككككككك كككككككككك قلت كلمتك ماراح ترد ترانا وصلنا لصفحه 3 ههههههههههههههههههههههههه انا قلتلك بشوف رد ليك بشقك ردود وعاملين يضبطو ويشحتو من بعض مساكين واتقين انهم بينزلو اول مقطع لهم ههههههههههههه ي رباه جاى من ارغوت وانا مطنوخ ككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككك اقول مشرف لا تمسح شي ولا تعدل لنشوف وين بنوصلو مع اشكال دي ههه برب

التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 12-16-2016 الساعة 12:46 PM

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 105/4
    Given: 7/0
    هه عنصرية و إلخ لا انت باين على حقيقتك

التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 12-16-2016 الساعة 12:47 PM

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    هههه مشرفين بدنا خدمه هنا واحد هنا بعد تأديب سب ليبيا بكامل خههههههه كلام تقوله يطبق عليك و تربية و بلادك ماعد معطيك وجهه لين تستحى على نفسك و تسيب الغضب و كلام فاضى بلا معنى و الكره بلا سبب و تشغل مخك لان مشرفين اكيده يضحكوا عليك يلا سلام مثل ما قال الحرق دمك مافيك خير تطلع رأس براس و الخ و تعيد كلام اكثر من مره برب يلا سلام يا قوم ما بدى اتوسخ منك لا حول الله

التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 12-16-2016 الساعة 12:49 PM

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    Received: 205/17
    Given: 26/4
    شباب اليوم جمعة ههههه اترك موضوع و تعال بلعبة بلعب معاك انا يااخى عيب والله نتحشم نهينك انا والله ههههه من شدة قهر انك تسب بلادى ههههه طيب بغير شى فى ايميلى بحرق دمك لابد برب جد وصلت لدرجة كذب و طلع كلام من عندك و تسب بلاد كاملة إنتبه تسب مشرفين بس برب وقت تطلع ذرة رجوله تكتب اسمك برد عليك يلا جمعتك مباركة و حتشوف اسمى بكل مكان عشان تنقهر يا مذلول هه

التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 12-16-2016 الساعة 12:49 PM

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aplees10 مشاهدة المشاركة
    هههه مشرفين بدنا خدمه هنا واحد هنا بعد تأديب سب ليبيا بكامل خههههههه كلام تقوله يطبق عليك و تربية و بلادك ماعد معطيك وجهه لين تستحى على نفسك و تسيب الغضب و كلام فاضى بلا معنى و الكره بلا سبب و تشغل مخك لان مشرفين اكيده يضحكوا عليك يلا سلام مثل ما قال الحرق دمك مافيك خير تطلع رأس براس و الخ و تعيد كلام اكثر من مره برب يلا سلام يا قوم ما بدى اتوسخ منك لا حول الله
    قلتلك مااطلع مع حشرات وكمان طلعت شحات ههههههههههههههههههههههه تأديب ليك قبل بعدها انا شو انحرقت من كلامى هههههههههههههه عندك بلا معنى لانه عليك وما ضحكو عليك بيضحكو علي ي الله طقعه بجد ههههههههههههههههههههه ومن قالك سبيت ليبيا ووين سب ؟؟؟ شحات وكمان عميان لا حول بس ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه لما تصير رجال واشوف مقاطعك وتبت على حساب واحد مو مره طلال ومره امبرطور ومره كمان حكماء @@ وتخلص جنيات مؤقته اللى مستقوى بيها هههههههههههههههه لينا كلام تانى اصلا انته وسخك من يومك مايحتاج تتوسخ هههه

التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 12-16-2016 الساعة 12:51 PM

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blackangelhd مشاهدة المشاركة
    شباب اليوم جمعة ههههه اترك موضوع و تعال بلعبة بلعب معاك انا يااخى عيب والله نتحشم نهينك انا والله ههههه من شدة قهر انك تسب بلادى ههههه طيب بغير شى فى ايميلى بحرق دمك لابد برب جد وصلت لدرجة كذب و طلع كلام من عندك و تسب بلاد كاملة إنتبه تسب مشرفين بس برب وقت تطلع ذرة رجوله تكتب اسمك برد عليك يلا جمعتك مباركة و حتشوف اسمى بكل مكان عشان تنقهر يا مذلول هه
    اششوفك تقول اخر رد وكمان تجى ترد مره اخرى وتجيب خويك بعد ههههههههههههههههههههه يسلك لك هههههههههههههههههه واشوفك مرتبك كل شوي برب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه سب ما سبيت ي طقعه وريني سب وين هههههههههههههههههههههههه غير احسن شي عملته بيش ماعاد اعرفك سلك بحساب تانى ييلا ههههههههههههههههههههههههه هههههه قلتلك انا راجل وارجل منك وتبي دليل فيه لاحول اكرر لمره مليون لو انه عبيط لكان فهم @@ بس انته طلعت اعطم من عبيط ههههههههههههههههههههههههه هههه مو مقهور من شو بنقهر متلا لانى حاشرك بكل رد تكتبه فى مواضيع قاعد تسلك لى عاجيك وكمان مشكل كبير تهيط فى منتدى ولعبه وبدون فعل @@ وتبيني اسكت هههههه حسسستنى راح اشوف اسمك فى مقاطع هههههه ومايقدر احد يدلنى ي شحات اقول طير بس ي ورع منتدى ماقعد فيها غير امتالكم يدخلها لاحول بس

التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 12-16-2016 الساعة 12:52 PM

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    دب تحب وين احد 100 نقطه حق راهن انت قلت ما راح يذكر اسمه و انا قلت راح يذكر و ما جب سيرة اسمه وين تحب احطها فى شخصيه لامبراطور الموتل ولا انتوش متربص ولا ضلال تراتلس ؟ حدد بس انا زيرف مو ريست ان بيس يلي هما اصحاب و رفاقه ههه 24 معا بعض يلعبوا و الخ ويجى مقهور يهين و خلاص مش عارفه من راسه هههههههه الله عليك تراتلس قهرت راجل ما يعرف انك صاحبى ههههههههه وما يعرف انى زيرف هههههههههه بدخل فى حساب اضحك على جميع لاعبين ههههههه + نعرف انك مطنوخ بس الله غالب جا من حساب بف يتكلم الله يعينك الانتقام شاهدت مقطع كفو والله اى صح اكيده يلعب حاليا تعال بوزع لك بف مافى بف بسيرفر ههه تلقاه بابيدوس الحق زيرف تشوفه ههههه يا شحاذ هههههههههههههه جنيات مؤقتة بصرفها كلها فى ميدان منشان يعرف حشوريته هههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 12-16-2016 الساعة 12:53 PM

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down

Cool

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aplees10 مشاهدة المشاركة
    دب تحب وين احد 100 نقطه حق راهن انت قلت ما راح يذكر اسمه و انا قلت راح يذكر و ما جب سيرة اسمه وين تحب احطها فى شخصيه لامبراطور الموتل ولا انتوش متربص ولا ضلال تراتلس ؟ حدد بس انا زيرف مو ريست ان بيس يلي هما اصحاب و رفاقه ههه 24 معا بعض يلعبوا و الخ ويجى مقهور يهين و خلاص مش عارفه من راسه هههههههه الله عليك تراتلس قهرت راجل ما يعرف انك صاحبى ههههههههه وما يعرف انى زيرف هههههههههه بدخل فى حساب اضحك على جميع لاعبين ههههههه + نعرف انك مطنوخ بس الله غالب جا من حساب بف يتكلم الله يعينك الانتقام شاهدت مقطع كفو والله اى صح اكيده يلعب حاليا تعال بوزع لك بف مافى بف بسيرفر ههه تلقاه بابيدوس الحق زيرف تشوفه ههههه يا شحاذ هههههههههههههه جنيات مؤقتة بصرفها كلها فى ميدان منشان يعرف حشوريته هههههههههه
    تحسبني متلك شحات ي مطفر قال وين احط 100ن قال ههههههههههههههههههه اص بالله لا يكتر على اساس ماتسلكو من بفاتكم واضح من مقهور اجل ليش كل ما اكتب رد تجي ترد شكلك سهران من امس تفكر وش تكتب عن خويك غصبن عنك مطنوخ موب بكيفك^^ وغصبا عنك انتقام كفو اجل خويك مو كاين يسلك لى فيوري وانته اجيت ضده شكله ما خبرك ولا سلك لطرفين ي تصيب ي تخيب بيش تشحتلك كم نقطه ككككككككككككككك بف تعرف وين تحطه حبيبي معى شخصيات بف كامله مكمله مع بركه وغسق وادغال ولمسه وزع لسيرفر اجل ي خدام سيرفر اهم شي ماتبكبك زى زيرف امس وتقول ما اووزع لانهم يفعلو مرافقين وانه لاق بس ههههههههههههههههههههههههه هه تصرف جنيات ميدان ههههههههههههههه اكيد بلغلط زى لما مرع خويك طلع من ميدان وقال انه فى ميدان قام بلغلط انحرق لانه خسر جنيه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه وصدقنى مافى احد محشور ومقهور غيركم ودليل انه كل ما اخلى رد لي ترجع تكتبو من جديد وهدا اتبات كافى انى حارقكم ^^ يلا اعتقد حين دخلنا صفحه رقم اربعه يلا ادعو انه ينغلق موضوع ههههه لانى قلتلك دامك تجي تسلك وتهيط فى منتدى وعام بلعبه بجي اشقكم بردود وحلو انك تدري انه حدك ميدان بس برا حقول مافى ي مسلك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه برب

التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 12-16-2016 الساعة 12:55 PM

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    1vs1 ما يبي برب يلا صلاه جمعه قريب ذنوب على فراغ

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة